Friday 9 March 2018

كم يجعل التجار الخيارات المهنية


فقط ستة في المئة جعل قطع كتجار المهنية.
فقط ستة في المئة من الناس الذين يحاولون أن تصبح التجار المهنية تنجح في الواقع. لماذا تفشل أكثر؟
عندما يأتي الناس إلى عالم التداول يعتقد كثيرون أنهم بحاجة فقط إلى تعلم استراتيجية واتباع قواعد تلك الاستراتيجية. و، هناك بعض الناس الذين يفعلون هذا في الواقع لفترة. والمشكلة مع أولئك الذين لا يحصلون أولا على أساس جيد من الأسواق هو أنه عندما تتغير الأسواق أو عندما يكون لديهم السحب، فإنها تبدأ ارتكاب الأخطاء. تلك الأخطاء تؤدي إلى التخريب الذاتي حتى في أصح العقول.
هناك أولئك الذين يتداولون فقط لكسب المال. عملية التداول ليست ممتعة لهم على الإطلاق. عندما تفعل شيئا كنت لا تتمتع، في نهاية المطاف العقل الباطن الخاص بك وسوف معرفة طرق لجعل لكم التوقف.
أولئك الذين يبدأون مع العاطفة في كثير من الأحيان تجد أن تلك الشعور ليست هناك أكثر من ذلك عندما يدركون كم من العمل، وفي بعض الحالات التضحية هناك أن تصبح تاجر. عندما يذهب العاطفة، والدافع يذهب.
أي مسعى ريادة الأعمال يحتاج إلى المال لجعل الأعمال مربحة. الكثير من الناس يأتون إلى التجارة التجارية مع فكرة أن المال سوف تظهر بطريقة أو بأخرى، شخص ما سوف تعطي لهم المال أو لن تكون هناك أي خسائر. ومعظمهم ليس هذا هو الحال. ومع ذلك، أنا لا تشجع أولئك الذين لديهم شغف التداول للدراسة مع الادخار. عندما تنتظر حتى تظهر المال، سوف تضيع الوقت في أن تصبح تاجرا.
لقد التقيت بعدد من الناس الذين لديهم شغف للتجارة التي وجدت طريقها إلى العمل من خلال أن تصبح مديري الأموال للآخرين، والعمل في منزل دعامة حيث تم توفير المال و / أو يجري التعاقد في غرفة التداول. ويستغرق الأمر إنسانا استثنائيا لجعل أي من هذه الأعمال الثلاثة دون أي أموال خاصة بهم.
نقص التعليم.
هناك الكثير من المعلمين والاستراتيجيات والكتب والندوات وورش العمل والندوات عبر الإنترنت المتاحة. حيث العديد من القصور هو أنها لا تفعل البحث لاختيار أفضل المعلمين للعمل مع. سوف توفر قدرا كبيرا من الوقت والطاقة والمال إذا قررت نوع التداول الذي تريد القيام به قبل اختيار المعلم.
هناك الكثير جدا من المعلمين الذين يختارون المعلمين على أساس قدرة المعلم على بيعها، على سمعة المعلم لتحقيق أرباح ضخمة أو القدرة على المعلم لجعلها تبدو وكأنها سيكون هناك أرباح فورية مع القليل من الجهد. في ندواتي أسمع التجار الذين يقولون قصصهم الحرب عن التجارب السيئة لديهم مع المعلمين والآلاف أنها تكلفهم.
خطة عمل التداول سوف تجعلك مسؤولا عن أفعالك. العديد من التجار لا يريدون وضع خطة لأنهم لا يريدون أن يعترفوا بأنفسهم أنهم يعملون مع استراتيجية لا تعمل. كما أنهم لا يريدون أن يشعروا بالمسؤولية تجاه استراتيجيتهم. انهم يريدون أن يكونوا التجار الرئيسيين الذين يتبعون الحدس / تقدير قبل أن تثبت أنها يمكن أن تتبع استراتيجيتها التقنية.
حتى يكون لديك خطة، فإنك لن تجني أكبر المكافآت من الاستراتيجية الخاصة بك. لن تكون قادرا على فهم كامل ما يحتاج إلى تعديل وتحويلها.
التجارة دون اختبار.
الطريقة الوحيدة التي سوف تثق استراتيجية الخاص بك هو إذا كنت مرة أخرى وإلى الأمام اختبار ذلك. إذا لم تقم بذلك، عندما يكون لديك السحب، سوف تبدأ في تساؤل ذلك ونفسك. ثم قد يكون متأخرا جدا لأنك قد نفد من المال ونفد من العاطفة. بالإضافة إلى ذلك، حيث كان هناك دعم من عائلتك، لديك الآن الصراع.
دعونا نقول أن لديك العاطفة والتعليم والخطة وكنت قد أثبتت لنفسك أن لديك استراتيجية قابلة للحياة. والخطوة التالية هي ما إذا كان بإمكانك اتباع إستراتيجيتك أم لا. إذا كنت لا تستطيع، المشكلة هي أنت. هذه الخطوة الأخيرة هي حيث يفشل معظم التجار لأنهم لا يريدون أن يعترفوا بأنفسهم، وأنها لن تستثمر في نفسها أو أنها قد نفد من المال.
وقال أحد زبائني مرة واحدة عندما سئل عن الدرس الأكثر أهمية أنه تعلم في أن يصبح مدير المال، "التعامل مع علم النفس الخاص بك أولا لأنك سوف تذهب في نهاية المطاف للتعامل معها ومن ثم قد يكون متأخرا جدا".
التداول هو مهنة قابلة للحياة وطريقة رائعة للاستمتاع عملية كسب المال. إذا كنت على استعداد للقيام بما يلزم، فإنك ستكون من بين ستة في المئة الذين يتمتعون بحياتهم كمتداولين محترفين.
أدريان توغراي المدربين التجار والمستثمرين إلى المستوى التالي من النجاح من خلال مساعدتهم على التغلب على القيود المفروضة على نفسها. وكانت المتحدث الرئيسي منذ عام 1989، مؤلف 13 كتابا، وصاحب ترادينغونتارجيت.
المزيد من بنزينغا:
قراءة المقال الأصلي على بنزينغا. كوبيرايت 2018.

كم من المال هل السماسرة السلع تجعل؟
وعادة ما يكون التعويض عن سماسرة السلع على أساس العمولة؛ وهذا يعني أنهم يحصلون على نسبة مئوية من إجمالي العمولات من الصفقات التي يضعها عملاؤهم. العمولات هي الرسوم المرتبطة بتنفيذ أوامر الشراء والبيع. في حين أن بعض السماسرة السلع ناجحة للغاية، والعديد من السماسرة تفشل في الأشهر الستة الأولى، فمن المضلل للنظر في المتوسطات الصناعة من أجل التوصل إلى تقدير دقيق لما يكسبه وسيط السلع نموذجية.
وانخفضت أسعار العموالت بشكل كبير منذ أواخر التسعينات مع ظهور التجارة عبر اإلنترنت والتي كان لها تأثير على أرباح وسطاء السلع. ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من السماسرة السلع الذين يعيشون حياة ممتازة وكثير من الناس يرغبون في ممارسة مهنة في هذا المجال.
العديد من الوسطاء الجدد بدءا من الكفاح التجاري لكسب ما يكفي لدفع نفقات معيشتهم. البدء يعني بناء كتاب الأعمال وهذا قد يستغرق وقتا. في حين أن البعض يمكن أن يبقى على قيد الحياة الألم الاقتصادي الأولي من انخفاض الأرباح أثناء بدء، والبعض الآخر يصبح بالإحباط وترك العمل. بناء الأعمال التجارية أولا يتطلب التعليم في الأعمال التجارية السلع الآجلة، ثم جهد المبيعات لجذب الزبائن.
وسطاء الذين حصلوا على سنام لبدء الأعمال التجارية وبنيت كتاب معقول من الأعمال يمكن أن تجعل حياة أفضل من المتوسط. حتى لو كان هؤلاء السماسرة يفتقرون إلى مهارات مبيعات ممتازة أو كانوا متداولين متوسطين، فإنهم غالبا ما يستطيعون البقاء في الأعمال التجارية.
وتميل هذه الأنواع من الوسطاء إلى كسب ما بين 000 30 و 000 70 دولار سنويا.
وغالبا ما يكون لدى الطبقة العليا من وسطاء السلع واحد من اثنين من المهارات. وهم إما بائعون رائعون أو تجار ممتازون. وسيط السلع الذي هو كبار مندوب مبيعات أو تسويق يجذب أعمال جديدة، حتى لو أنها ليست بالضرورة تاجر عظيم.
وهناك نسبة صغيرة من وسطاء السلع الذين يمتلكون المهارات. يميل هؤلاء الوسطاء أيضا إلى جذب حسابات أكبر، مما يترجم إلى تدفق كبير من الصفقات والعمولات. هؤلاء المهنيين الذين هم الطبقة العليا من السماسرة يمكن أن تكسب ستة أو سبعة أرقام الدخل كل عام. كريم المحصول عندما يتعلق الأمر السلع الوسيطة الآجلة الأعمال تميل إلى أن يكون العملاء مثل صناديق التحوط الذين يتعاملون كميات كبيرة من العقود الآجلة على أساس يومي.
التغيرات في أعمال الوساطة السلعية.
وقد تغير نشاط الوساطة السلعية بشكل كبير مع ظهور التداول الإلكتروني. اليوم، المنصات الإلكترونية القيام بهذه المهمة سابقا من قبل وسطاء السلع مع درجة أعلى من السرعة والكفاءة وبسعر أقل بكثير. وأصبح العديد من وسطاء السلع الآجلة التجار الإلكترونيين. وقد انتقل آخرون إلى مجالات أخرى ضمن أعمال السلع الآجلة. وقد أصبح البعض كتاس، كبوس، إبس أو مديري الأموال. وركزت شركات أخرى على خدمات المقاصة أو غيرها من الخدمات المقدمة إلى كبار التجار أو مديري الصناديق. وقد انتهت أيام وسطاء السلع التجارية حفرة القديمة. ومع ذلك، فإن هؤلاء الوسطاء ذوي المهارات السوقية القوية لا تزال في الطلب لأنها يمكن أن توفر المشورة القيمة والتحليل للعملاء الذين يعوضون عن طريق التعامل من خلال وسيط.
ومع ذلك، لا يزال من الممكن كسب المال في تجارة السلع كوسيط، في بعض الحالات عن طريق جمع الأموال لمديري الصناديق. لا تزال هناك أعمال مزدهرة للسماسرة المادية الذين يرتبون المعاملات بين المنتجين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. هؤلاء رجال الأعمال تميل إلى أن تكون خبراء في سلعة معينة واستخدام شبكة واسعة من الاتصالات والمعرفة للاستفادة من ترتيب المعاملات المادية في جميع أنحاء العالم. وقد انتقلت تجارة السلع على مدى السنوات الماضية، ولكن هناك دائما فرص للمهنيين المعرفة الذين يفهمون الأسواق ولها اتصالات. تلك التي تبدأ في الأعمال التجارية من شأنه أن يكون جيدا للمتدرب تحت معلمه محنك الذي هو وسيط السلع أو المهنية تشارك في بعض جوانب العمل. كما هو الحال في أي تخصص، العمل الشاق والكفاءة وعادة ما يؤدي إلى مكافآت لأولئك الذين المثابرة.
إذا كنت ترغب في أن تصبح وسيط السلع الناجحة، وهناك العديد من الدورات الدراسية على الانترنت لسلسلة الامتحان ثلاثة من شأنها أن تعرف لكم مع الداخل والخارجية من رجال الأعمال. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة لتعلم هذا العمل مثيرة وسريعة الخطى هو المتدرب تحت خبرة من ذوي الخبرة الذين لديهم بالفعل سنوات من الخبرة. يمكن أن تكون الوساطة السلع التجارية مربحة ولكن المكافآت تميل إلى التدفق إلى الوسطاء الأكثر دراية وكفاءة مع سجل حافل من النجاح. وغالبا ما يحصل وسيط السلع الناجح والمعوض جيدا على عملاء جدد بتوصيات من العقود الحالية الذين يستفيدون من خبرتهم.

كم من المال جعل برو التجار من خلال الخيارات الثنائية؟
أرى مقاطع الفيديو التي تعرض كيف يصل الناس إلى 6000 دولار أمريكي في اليوم، وأشخاص آخرين يحققون 10000 دولار أمريكي في اليوم أو أعلى.
هذا هو ما يمكن للناس أن تجد بسهولة على شبكة الإنترنت من خلال البحث عن مقالات أو مشاهدة أشرطة الفيديو حول تداول الخيارات الثنائية.
ولكن أريد أن أعرف كم من المال يفعل التجار المهنية أو التجار المتقدمة جدا، والمديرين أو المصرفيين الخ جعل.
لأنهم مشغولون كسب المال وتحسين حياتهم الخاصة، لا يمكنهم كتابة بلوق وظيفة أو فتح موقع على شبكة الإنترنت أن الناس يمكن أن تجد بسهولة والحصول على فكرة أن كم يمكن أن يقوم بها شخص عادي؟
هل يمكن أن تصبح مثلهم؟
فهل من الممكن معرفة مقدار ما يقومون به في المتوسط ​​في اليوم أو الشهر؟
تلك أشرطة الفيديو والمواقع التي تراها تتحدث عن الناس جعل الآلاف في اليوم تداول الخيارات الثنائية هي مجرد محاولة لتحصل على استخدام برامجهم، والتداول مع وسيطهم.
الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل لإرسال إجابتك.
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
تجنب استخدام وسيط الغش.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
أفضل برامج تجارة السيارات.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - وسطاء الخيارات الثنائية والتداول الآلي البرامج استعراض.
الإفصاح: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. دائما التحقق من أن الوسيط الذي تختاره للتجارة مع مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

كم "يجعل التجار العملات"؟
هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟
تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.
بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.
لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.
بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.
لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.
تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.
ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.
ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:
ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟
يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.
هنا هو كيف تتأثر أرباحك.
أولا: كم من المال لديك.
الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.
ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.
في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.
ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.
بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.
ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.
لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية وآخر الأخبار والتحديثات، يمكنك متابعة لي في الفيسبوك وتويتر.

كم يقوم تجار الخيارات المهنية
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أن أنا كسر ما يمكنك القيام به على أساس التداول ل (1) ج.
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
قد تكون قد سألت نفسك هذا السؤال في مرحلة ما كما كنت اختبار العقود الآجلة تجارة المياه. أن نكون صادقين، والسؤال هو غامض كما يسأل كيف.
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
هذا المقال المقال واثق بالتأكيد الكثير الحق في الجبهة. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟ حسنا، نعم ولا. في هذه المقالة، وسوف تغطي ث.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
أسهم التداول هي مهمة شاقة وتحول الأسهم تداول الأرباح هو أكثر صعوبة. هناك حرفيا الآلاف من الكتب والمقالات على.
يوم التداول مثل الأعمال.
التجار الذين هم الأكثر نجاحا في التداول اليوم هي تلك التي يمكن أن أوجه التشابه بين عملية التداول يومهم والأعمال التقليدية. ماذا.
يوم الراتب التجاري & # 8211؛ كم من المال يمكن أن تجعل حقا؟
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
كم من المال يمكنك جعل العقود الآجلة التداول اليوم؟
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
يوم التداول مثل الأعمال.
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أنني أنفصل كم يمكنك جعل على أساس التداول ل (1) شركة، (2) شركة الدعامة و (3) نفسك.
كثير منكم يقرأون هذه المقالة يفكرون في الخروج من تلقاء نفسها.
بعد مشاهدة الفيديو، وقراءة من خلال الكتابة التفصيلية لمعرفة الطريقة التي تناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
تذكر أن التداول ليس سيناريو واحد يناسب الجميع.
اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أي شخص أن يخبرك مجموعة نهائية ليوم التداول راتب المرجح سحب ساقك.
أنا قد كان كذلك التحدث مع أحد أطفالي عن يو غابا غابا (كان واحدا من برامجهم المفضلة على نيكلوديون).
الآن، لجميع الناس الشركات التي يمكن أن تذهب إلى مواقع مثل قبو أو التحدث مع أصدقائك لقياس كم يمكنك جعل في وظيفة التداول، لا نتوقع أي أرقام صعبة عندما يتعلق الأمر التداول اليوم.
السبب، هناك مجموعة من العوامل الخارجية التي تلعب في كم من المال يمكنك جعل. في هذه المقالة، وانا ذاهب الى مزق من خلال كل زغب على شبكة الإنترنت والنزول إلى الحقائق الباردة الصلبة. الجلوس والاسترخاء والتمتع المعرض.
يوم التداول لشخص آخر.
قرار يجب أن لا تأخذ على محمل الجد.
بعد ذلك، سنقوم بتحطيم ما يعنيه لك إذا قررت التداول اليومي لشخص آخر.
يجب أن لا تأخذ هذا القرار على محمل الجد، وسوف تضطر إلى وزن إيجابيات وسلبيات بالطبع. بالنسبة للمبتدئين، والتداول لشخص آخر تسمح لك الفرصة للاستفادة من الأدوات والاستراتيجيات من الزي الذي نأمل مربحة.
بعض الايجابيات من التداول لشخص آخر هو إزالة الضغوط من الاضطرار إلى تحديد كل من نظام الفوز والموجه الذي يمكن أن تساعدك على طول الطريق.
ومع ذلك، إذا كنت غير مربحة "بما فيه الكفاية"، تكون على استعداد لوضع المزيد من القواعد التي ألقيت عليك مما كنت عليه عندما كنت في الصف 6TH.
هذا المستوى من الحكم على نشاط التداول الخاص بك ويرجع ذلك إلى حقيقة كنت تستخدم المال شخص آخر، لذلك كسب المال أو تعتاد على شخص يقول لك كيفية التنفس.
إذا قررت العمل لصالح الشركة وتداول أموال العميل أو التواصل مع العملاء، ستحتاج إلى سلسلة 7 الخاصة بك وربما رخصة السلسلة 63 الخاصة بك.
سوف سلسلة 7 تعطيك الترخيص للتجارة. وأخيرا فحصت، وتكلف الامتحان 305 $، وهذا يتوقف على الزي، وسيتم تغطيتها من قبل الشركة.
سلسلة 63 هو الامتحان القادم سوف تحتاج إلى اتخاذ بعد سلسلة 7. هذا الامتحان يسمح لك لطلب أوامر لسهم ضمن دولة منظور.
وهناك طريقة بسيطة للتفكير في هذا هو 7 يمنحك الحق في التجارة على المستوى الاتحادي، و 63 يسمح لك للعمل ضمن حدود قوانين الدولة.
يوم التداول لشركة - كم يمكنك جعل؟
الرواتب التجارية إنفوجرافيك.
أنا لا تخطط لتغطية موضوع التداول اليوم لشخص طويل لأنني لم أعيش فيه.
من ما أعرفه، يطلب منك إكمال بعض البرامج التدريبية الداخلية للشركة التي تمثلها. بالنسبة للمنازل الاستثمارية، سوف تتلقى راتب أساسي لائق. وهو ما يكفي لإبقائك في النطاق الأدنى من الطبقة الوسطى في نيويورك.
يمكن أن يتراوح راتبك الأساسي في سوق الأسهم بين 50،000 - 70،000 دولار أمريكي، وهو ما يكفي لك لدفع فاتورة الكابلات الخاصة بك، وتغذية نفسك وربما تأخذ سيارة أجرة أو اثنين. ولكن هذا لا يغطي بأي حال من الأحوال العشاء، والسيارات، والإجازات، والمدارس الخاصة، وما إلى ذلك.
لذلك، أعتقد أنك يمكن أن نرى بسرعة أن لك أن تكون ناجحة، وأنت تسير في حاجة لجعل المكافأة الخاصة بك. هناك صيد واحد فقط؛ لديك لكسب المال التداول اليوم. على السطح، وهذا يبدو معقولا لأنك خفض المخاطر الخاصة بك عن طريق وجود تدفق دخل آخر من الراتب الأساسي. ومع ذلك، عليك أن تؤدي إلى البقاء العاملين، وسوف تحصل فقط حوالي 10-30 ٪٪ من الأرباح التي تجلبها من نشاط التداول الخاص بك.
وبناء على هذه الأرقام، سوف تحتاج إلى جعل حوالي 300K في تداول الأرباح فقط لكسر 100K في الراتب.
الاستفادة من التداول مع الشركة هي مع مرور الوقت القوة الشرائية الخاصة بك وسوف تزيد، وليس لديك أي من المخاطر السلبية لأنها أموال الشركة. المفتاح هو التأكد من أن لديك قدرا كبيرا من المال تحت الإدارة.
كما ترون في إنفوغرافيك أعلاه، مفتاح جعل المال الجاد هو البدء في إدارة صناديق متعددة. كنت سحب بطريقة أو بأخرى أن قبالة، وسوف تجعل في المتوسط ​​576k في السنة.
وأنا أعلم أن 576k تبدو جذابة، ولكن تذكر أنها ليست قصيرة من الدم والعرق والدموع للوصول الى قمة الجبل.
والنقطة الأخرى التي تستدعي من الرسم البياني هي أن متوسط ​​المكافأة بدأ يتجه إلى أعلى، وإذا تجاوزت الأمور التوقعات، فإنها ستتجاوز ذروة الركود في المستقبل غير البعيد.
لذلك، إذا كان أحد أهدافك هو كسب المال، كنت تبحث في الصناعة الصحيحة.
متوسط ​​دخل التداول للشركة.
في المتوسط، أود أن أقول أن المتداول في نيويورك للعمل في بيت استثماري يمكن أن يتراوح بين 250 ألف و 500 ألف يوم تداول إذا كانت فوق المتوسط. وسط الطريق الشخص يمكن أن نتوقع أن تجعل بين 100k و 175k. وأخيرا، إذا كنت أقل من المتوسط، نتوقع الحصول على زلة وردي.
الآن، إذا فتحنا بحثنا خارج نيويورك، سترى متوسط ​​الراتب ل "المتداول" هو 89،496 $.
لا تصدقني؟
شركات التجارة العامة.
حسنا، تحقق من هذه الصورة من غلاسدور أكثر من 1،692 رواتب التداول. وقد تم تسجيل راتبين إضافيين، ولكن متوسط ​​الراتب لا يزال يصل إلى 89 ألفا.
الآن، 89K $ لا شيء للعطس في ما يتعلق الرواتب.
ولكن يمكنني أن أفكر في عدد قليل من فرص العمل حيث يمكنك جعل ما يقرب من 89K $، وأنها لا تتطلب مستوى الالتزام والمخاطرة اتخاذ اللازمة للتداول.
قد تفكر. "هذا الرجل قال لي فقط أنه يمكن أن تذهب تصل إلى 250K إلى 500K إذا أنا فوق المتوسط، حيث 89K $ تأتي في اللعب."
حسنا، تذكر أن 89 ألف دولار هو المتوسط ​​الوطني.
دعونا سطع الأمور قليلا ونلقي نظرة على بعض من الأولاد الكبار في الفضاء أسواق رأس المال.
سيتي إكيتي ترايدر المرتب.
يمكن أن يحصل كبار تجار سيتي على ما يصل إلى 435 ألف دولار.
بنك أوف أميركا ترادر ​​المرتب.
بنك أوف أمريكا يأتي في لطيفة 275K $.
مورغان ستانلي التاجر الراتب.
مورغان ستانلي يرتفع في 276k $.
تذكر، هذه هي رواتب التداول الفردية. واحدة من نقاط إضافية للنظر هو أنه يمكنك رفع من خلال الرتب وتصبح مدير الصندوق أو حتى مدير صندوق التحوط.
الآن، سوف لن يكون اتخاذ قرارات التداول يوما بعد يوم، ولكن كسب الكسب الخاص بك هو من خلال السقف إذا كنت يمكن أن تثبت نفسك كتاجر الفردية كبيرة أولا.
شركات تجارية خاصة.
ما ناقشته حتى الآن هو رواتب الشركات المتداولة علنا.
حظا سعيدا في محاولة للحصول على بيانات دقيقة للعالم النخبة من تجار الأسهم الخاصة. ما سوف تجد هو في كثير من الأحيان كبار التجار من تشيس وبنك أوف أميركا في الخروج إلى صناديق التحوط، بسبب الحرية في قراراتهم التجارية وارتفاع إمكانات الأجور.
مع الشركات العامة، وأهداف الشركات غالبا ما تدفع جزءا من أهداف المكافأة الخاصة بك.
جمال صندوق التحوط العالم هو في حين لا تزال هناك أهداف الشركة، لديك الفرصة لتناول الطعام أكثر من ما تقتل.
انها لا شيء لتاجر أعلى إلى خارج كسب رئيسه أو لها إذا كانت تجلب ما يكفي من القيمة للشركة.
كم كنت تعتقد أنك يمكن أن تجعل؟
فوائد التداول اليومي للشركة.
الفوائد الصحية للمرتبات برستيج للعمل لدى بنك استثماري أو صندوق تحوط لا يوجد خطر من رأس المال الشخصي تحريك الرتب المؤسسية لإدارة صناديق متعددة.
الجانب السلبي من التداول اليوم لشركة.
يجب التعامل مع العملاء سياسة المكتب في المتوسط ​​تحصل فقط 20٪ من الأرباح (شركة العامة)
يوم التداول لشركة الدعامة.
التداول اليومي للشركات الدعائية يمكن أن يشعر قليلا مثل العيش على حافة.
على غرار التداول لشركة، سوف تتلقى بعض التدريب قبل شركة الدعامة يسمح لك للتجارة بأموالهم والحصول على أنظمتها. بعد ذلك، كل أوجه التشابه بين التداول لشركة دعامة وشركة تختلف.
لا تتوقع أي رعاية صحية من إجازة مدفوعة الأجر. لن يكون لديك راتب أساسي أو مراجعات سنوية. ستطلب منك شركات الدعم إيداع أموال لبدء استخدام برنامجها.
الفوائد هي شركة دعامة سوف تقسيم الأرباح معك في أي مكان من الثلث وتصل إلى 50٪. الانخفاضات مرة أخرى لا راتب، وتحمل بعض من الألم عندما يتعلق الأمر الخسائر.
في المتوسط، أود أن أقول تاجر فوق المتوسط ​​لشركة دعامة يمكن أن تجعل حوالي 150K إلى 250K سنويا. وسيعمل متوسط ​​التاجر بين 60 ألف و 100 ألف، وأخيرا، سيشاهد الحساب أدناه نظيفة.
والسبب دعم التجار شركة جعل أقل من تلك للمنازل الاستثمار هو الوصول إلى رأس المال. منذ كنت من المحتمل تداول المال مالك الشركة الملكية، تجمع من الأموال لديك حق الوصول إلى محدودة.
تقسيم الأرباح مع الدعامة شركة انخفاض أسعار العمولة لا مدرب زيادة الهامش.
استخدام رأس المال الخاص بك لبدء فقدان الثروة الشخصية تدريب محدود لا فوائد صحية أو إجازة مدفوعة لا تقدم الوظيفي فقط كسب المال من ما تجلب فيه.
يوم التداول لنفسك - إمكانات الدخل.
يوم التداول لنفسك.
دعني أخمن؛ كنت تفكر الملايين في الوقت الراهن.
كما كنت أكتب هذا، لقد كتبت تقريبا "ها ها ها ها ها ها ها"، يا الانتظار أنا فقط فعلت.
كما التجار، لدينا هذا الجزء الفطري منا أن يرى فقط الاحتمالات لا حدود لها أحتاج أن تجلب لك إلى الأرض قليلا. أولا، التداول هو أسوأ بصدق من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر بالدخل الثابت. مستوى عدم اليقين يمكن أن لا يطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا من دون راتب ثابت. في المبيعات، يمكن أن يكون لديك شهر الخام وتلتزم فقط لضرب المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط الصفقة التي تشتد الحاجة إليها. في التداول اليوم المزيد من الجهد لا يساوي نتائج أكبر.
أولا، التداول هو أسوأ بصدق من وظيفة المبيعات أو ريادة الأعمال عندما يتعلق الأمر بالدخل الثابت. مستوى عدم اليقين يمكن أن لا يطاق إذا كنت قد ذهبت أبدا من دون راتب ثابت. في المبيعات، يمكن أن يكون لديك شهر الخام وتلتزم فقط لضرب المزيد من الأبواب أو استدعاء المزيد من الناس حتى كنت تهبط الصفقة التي تشتد الحاجة إليها. في التداول اليوم، والمزيد من الجهد لا يساوي نتائج أفضل.
تتناسب إمكانياتك في الأرباح مع رأس المال المبدئي والنفقات الشهرية. تحدثت عن متطلبات كم من المال تحتاج، مضحك بما فيه الكفاية في المقال بعنوان "كم من المال هل أنا بحاجة لبدء يوم التداول من أجل العيش؟" خلاف هي أن غالبية الناس قراءة هذه المادة تقع في هذا دلو، وشملت نفسي. لذلك دعونا كسر الأرقام في المصطلحات للشخص العادي.
بدلا من استدعاء كم من المال يمكنك جعل، ونحن سوف تعطيك مجموعة من كم يمكنك كسب على أساس رأس المال الخاص بك بدء التداول.
رأس المال بدءا من أقل من 50K.
إذا كنت تحاول التجارة اليوم مع أقل من 50K دولار ولديك أي نفقات شهرية، وسوف تكون من المال في غضون 6 - 24 شهرا. ربما كنت تفكر، أوش التي هي قاسية. حسنا انها الحقيقة. لدينا سيك ودية يتطلب أن يكون لديك الحد الأدنى من 25K إلى التجارة اليوم. هذا يترك لك مع 25k دولار فقط التي يمكنك المخاطرة قبل أن تذهب إلى كتلة الطريق لمهنة التداول الخاصة بك. هذا هو ما أحب حول التداول وإدارة الأموال. الأرقام لا تكذب. حتى مجرد أن تكون واضحا أنك لن تجعل أي راتب من التداول اليوم إذا كان لديك أقل من 50K دولار، والحياة ببساطة يأكل لك على قيد الحياة.
بداية رأس المال من 100K - 250K.
إذا أنا رجل الرهان معظمكم قراءة هذه المادة سوف تقع في هذا دلو. هذا هو على الأرجح الجزء الأكبر من المدخرات حياتك، وكنت في مكان ما بين 30 إلى 55 سنة من العمر. ما زلت أقول إذا كان لديك نفقات شهرية، وهذا ليس ما يكفي من المال لبدء التداول من أجل لقمة العيش. ولكن منذ كنت قد هبطت على موقع يبحث عن معلومات الراتب التداول اليوم، واسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأرقام.
متوسط ​​الراتب اليوم التاجر = 20٪ العائد السنوي. هذا ينهار إلى 20K إلى 50K لراتب سنوي. فوق يوم التاجر الراتب = 50٪ العائد السنوي. هذا ينهار إلى 50K إلى 125K. في الراتب الأعلى جدا = 100٪ +. هذا ينهار إلى 100K إلى 250K وما بعدها.
هنا نذهب، كنت جميعا قراءة الرصاصات الثلاثة الأخيرة، وغالبية كنت قد وضعت نفسك في "في الأعلى جدا" دلو. على افتراض أنني ربطت لك في الفئة العمرية الصحيحة، كيف تعتقدون جعل 50K لمدة سنة كاملة يبدو عندما يكون لديك على الأرجح الرهن العقاري، والأطفال الصغار أو ربما الأطفال يتجهون إلى الكلية؟ لا يبدو الكثير من المرح إذا كنت تسألني.
بدءا رأس المال من 500K.
إذا لم يكن لديك أي دخل إضافي وتريد أن يكون لها وجود لائق في هذا المكان نسميه كوكب الأرض. يرجى أن نفسك لنفسك صالح وبركة معا كمية كبيرة من رأس المال المتداول. ربما كنت تقرأ هذا وتقول لنفسك، لماذا هذا الرجل مجرد سحق حلمي لتصبح تاجر اليوم. ثق بي، أنا لا يعني الرجل ولكن مرة أخرى الأرقام لا تكذب.
فقط لتكون واضحة يرجى قراءة المعايير أدناه.
إذا كان لديك شكل آخر من الدخل، يمكنك أن تبدأ مع أقل من 500k لا الفواتير ويمكنك البدء مع أقل من 500k إذا كان زوجك سوف تحمل الحمل أثناء معالجة مهنتك الجديدة، يمكنك البدء مع أقل من 500K .
لسيناريوهات 1 - 3 أعلاه، يمكنك استخدام النسبة الذهبية من 50 إلى 1؛ 50 مرة النفقات الشهرية في رأس المال التجاري.
على سبيل المثال، إذا كانت الفواتير الشهرية الخاصة بك هي 2K دولار أمريكي، سوف تحتاج 100K رأس المال التجاري.
إذا كنت تقع خارج السيناريوهات الثلاثة المذكورة أعلاه، سوف تحتاج إلى نصف مليون دولار لجعله. دعونا كسر لماذا تحتاج 500K لجعله في التداول اليوم.
سوف تحتل أعلى ضريبة قوس.
سيتم فرض ضريبة على دخلك كما لو كنت قد عملت على عمل منتظم. لن تستمتع بنفس المعدلات الضريبية المنخفضة للمستثمرين على المدى الطويل مثل ميت رومني. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، متزوج مع عدد قليل من الاطفال، وجعل 20٪ على 100K الخاص بك، عليك أن تكون محظوظا إذا جلبت 70K المنزل بعد الضرائب.
تأخذ 70K وتقسيم التي عبر 12 شهرا، أن يترك لك مع حوالي 5،800 $ شهريا. الآن، إذا كنت تعيش جنوب ولاية كارولينا الشمالية أو من الغرب في ولاية ايداهو، وهذا قد يكون كافيا لرعاية عائلة من 4؛ ومع ذلك، إذا كنت تعيش في العاصمة حيث أنا من، كنت على حق على حافة.
إذا كنت في المتوسط ​​أعلاه أو تاجر يوم استثنائي، فإنك سوف تفعل على ما يرام. خلاف هي أنها سوف يأخذك بضع سنوات للوصول الى هذه النقطة. فقط تذكر أنه حتى الجمهوري يجعل جيدة على أي ضرائب كسب رأس المال، وسوف تدفع نفس الضرائب التي فعلت كموظف.
ستدفع أقل العمولات.
تقدم معظم شركات الوساطة هيكل عمولة من مستويين.
ويمكن للتاجر إما أن يختار دفع معاملة للسهم الواحد أو رسم ثابت. على افتراض أن تتداول مع 500K، وهذا سوف تعطيك هامش يصل إلى 2M.
وبعبارة أخرى، سوف يتم تداول الكثير من الأسهم اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك. ولذلك، سوف تحتاج إلى استخدام نهج عمولة رسوم مسطحة للحد من تكاليف التداول الخاصة بك.
مع زيادة قيمة حسابك، فإن العمولات المدفوعة كنسبة مئوية من أرباحك سوف تنخفض. وأخيرا، فإن معظم شركات الوساطة سوف تقدم عمولات أقل للعملاء اعتمادا على قيمة حساباتهم. هذا النوع من العروض الفريدة يبدأ من 250k، لذلك سوف التأهل بسهولة.
أقل ضغط على أنت وعائلتك.
أنا أقول لك هذا من التجربة، وسوف يشعر أفضل بكثير إذا كان لديك شهر خاسر وعليك رسم بضعة آلاف لتغطية الفواتير، ولكن لا تزال ترى رصيد الحساب من 687،585.90 $.
تخيل وجود شهر خاسر وتحتاج إلى سحب 3000 $ فقط لرؤية رصيد الحساب 45،675.87 $. تخيل كيف سيجعلك تشعر بأنك تقترب من كل يوم تداول. التفكير في المشاعر الخام التي من شأنها أن تخترق من خلال جسمك كما كنت إسقاط أطفالك في المدرسة. انقاذ نفسك صداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في إيجاد سبل لتجميع الأموال اللازمة للبدء.
تنقذ نفسك الصداع ومعرفة وسيلة لتكملة دخلك أو الاستمرار في إيجاد سبل لتجميع الأموال اللازمة للبدء.
الوقت ليس لصالحك.
وأعتقد اعتقادا قويا تحتاج إلى الحد الأدنى من 10K ساعة كما هو موضح في الكتاب المتطرف لإتقان التداول اليوم. تذكر أنك تتداول لتكون أعلى من المتوسط ​​أو في أعلى جدا بالنسبة لجميع التجار اليوم في العالم.
من أجل الجدال، لنفترض أنك تنفق 50 ساعة في الأسبوع التداول والبحث استراتيجية الخاص بك وقلع فقط أسبوعين في السنة. وهذا يعني أنك سوف تعمل 50 ساعة في الأسبوع لمدة 50 أسبوعا لما مجموعه 2،500 ساعة.
الآن دعونا نقول لكم السوبر الذكية (بوضوح لأنك تريد أن تأخذ على التداول اليوم كمهنة) وتحتاج فقط 5000 ساعة لإتقان التداول. على الأقل، ما زلنا نتحدث عن سنتين كاملتين من الممارسة لصقل المهارات الخاصة بك.
ما رأيك احتمالات النجاح الخاصة بك هي إذا كان لديك فقط 80K في حساب بالنسبة لك البقاء على قيد الحياة هذه فترة التعلم 2-3 سنوات؟
الآن هو واضح لماذا 90٪ من التجار اليوم تفشل في غضون السنوات القليلة الأولى؟ معظمها لديه القليل جدا للقيام مع نوع المهنة التي اخترناها أو كيف جيدة ونحن في هذه اللعبة. انها مجرد يأتي إلى أن يكون لديك ما يكفي من النقود في متناول اليد لجعله إلى أرض الوعد في أعلى فئة من التجار اليوم الذين فازوا على 90٪ أخرى على أساس يومي.
ماهو القدر الكافي؟
يوم الراتب التجاري - كم يكفي؟
بالنسبة لك تقرر التجارة قد يعني خفض الأجور. ومع ذلك، سوف تفعل ما تحب والتي سوف تجعلك شخص أكثر سعادة بكثير ليكون حول لعائلتك وأصدقائك. لا أحد يستطيع وضع سعر على السعادة. فقط نحن واضح، وفيما يلي أرقام الراتب الثابت. على افتراض جعل لكم في أي مكان بين 20٪ و 50٪ سنويا يمكنك أن تتوقع ما يلي كنطاق لراتب التداول يومك:
على افتراض جعل لكم في أي مكان بين 20٪ و 50٪ سنويا يمكنك أن تتوقع ما يلي كنطاق لراتب التداول يومك:
أقل من 50 ألف في رأس المال - 0 بعد نفقات المعيشة 250k في رأس المال - 50k $ إلى 125k 500k $ في رأس المال - 100k $ إلى 250k $ +
وقفة - انتظر لحظة.
عند هذه النقطة، كنت من المحتمل التفكير كل ما تحتاجه هو مبلغ كبير من المال، ويتم حل جميع المشاكل الخاصة بك.
إذا كانت هذه الجملة الأخيرة تصف كيف تشعر، كنت لا تزال تمر من خلال "حالم" مرحلة التداول. هذا هو المكان الذي نحن جميعا الجلوس وحساب كل من الفائدة المركبة القادمة طريقنا.
لقد لعبنا كل هذه اللعبة - كن صادقا.
نقول أشياء مثل "إذا كنت فقط جعل 1 في المئة في اليوم سوف يكون أكثر من 10 مليون دولار في حسابي في 3 سنوات!"
إذا كنت تقرأ هذه المادة وتقول أن كل ما أحتاجه هو 250K $ إلى 500k والحياة ستكون الكبرى، يرجى وقفة وانتظر لحظة.
يمكنك كسب المال مع المال الصغير.
قبل أن تذهب وتصفية الخاص بك 401k والمدخرات الحياة، اسأل أولا نفسك السؤال يمكنك كسب المال مع القليل من المال؟
هذا يبدو بسيطا جدا على السطح، ولكن هناك طن ونحن بحاجة إلى فك في هذا البيان.
كالتاجر، وخاصة تاجر جديد، ومستوى التفاؤل لك من المال الذي يمكن أن تجعل سوف الحدود على جنون في البداية. مرة أخرى، عد إلى مثالنا "الحالم".
ولكن، واحد فو الأشياء الأولى أقول التجار الجدد هو قبل أن تفعل أي شيء، تأكد من أنك يمكن أن تتحول الربح.
إذا كنت لا يمكن جعل المال تداول 5k دولار، فلن تجعل المال تداول 500k دولار. آخر شيء سوف تقلق بشأن هو راتب التداول يومك. سوف تركز عقلك على أشياء مثل كيفية عدم إضاعة مدخرات الحياة بأكملها في سوق الأسهم.
إذا كان أي شخص يقول لك، "حسنا تحتاج إلى إنفاق المال لكسب المال،" من فضلك قل لهم للحفاظ على آرائهم لأنفسهم.
سوق الأسهم هو مكان واحد أنه إذا كنت مهمل مع أموالك، وسوف أترك لكم أسرع من أي سيارة استثمارية أخرى معروفة للإنسان.
أستطيع أن أسمع البعض منكم يقولون، كيف يمكنني التجارة اليوم مع أقل من 25K؟
من السهل، يمكنك القيام به فقط.
هناك طن من الخيارات هناك، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية القيام بذلك، يرجى قراءة بلوق وظيفة -
الأمعاء تحقق الوقت.
الآن بعد أن أدرجنا جميع الإحصائيات وتحدثنا من خلال جميع الطرق الممكنة لجعل المال كبيرة التداول اليوم دعونا نسأل أنفسنا سؤالا هاما حقا.
لماذا أنت عد المال لديك بعد لجعل؟
لماذا أنت حتى تبحث عن كم من المال يمكنك جعل التداول اليوم؟
بصراحة، اسأل نفسك هذا السؤال.
أنا على استعداد للمراهنة أن قلة، إذا كان أي واحد منكم قراءة هذه المادة تفكر في العمل لبنك كبير أو شركة تجارية.
بلدي الأمعاء يخبرني أن كنت قد هبطت على هذه المادة لأنك تفكر في المغامرة في عالم تجارة التجزئة اليوم.
الأمعاء الثبات.
تخيل أنك مسؤول عن شخص ما أو شيء ما. حقا التفكير في ذلك، لا مجرد مقشود على هذه النقطة.
وهذا قد يعني تعليم شخص ما في الكلية، والمساعدة في الفواتير الطبية، أو مجرد شرائها الغذاء.
الآن تخيل أنك تعتمد على ما لا يمكن التنبؤ به تماما، وسوق الأوراق المالية، لتقديم الدعم للشعب الذي يهم لك أكثر من غيرها.
كيف هذا يجعلك تشعر؟ الآن، أنا لا أحاول أن أخيفك بأي وسيلة. أنا حقا أريد منك أن تمشي من خلال هذا التمرين معي.
كم من الوقت على استعداد للانتظار؟
الآن تخيل أنك لا تستطيع تلبية هذه المطالب لمدة شهر. ثم يصبح الشهر ستة أشهر. حسنا، ستة أشهر تصبح خمس سنوات.
هل هذا شيء كنت على استعداد لتحمل؟
هل أنت على استعداد لتحمل الاستجواب المستمر من الناس الذين لديهم كل إله الحق في السؤال لك؟
سوف تكون قادرة على تحمل لفات الذهنية سوف تضع نفسك من خلال كما تذهب في هذه الرحلة؟
هذه هي الأسئلة التي أسأل نفسي باستمرار، وأعتقد أنه لا بأس لطرح نفسك هذه الأسئلة لأنه يحافظ على قلم رصاص حاد.
رأيي.
التعامل مع التداول بنفس الطريقة التي سوف أي مهنة أخرى تتطلب العمل الشاق، والذكاء، والعاطفة وقليلا من الحظ.
لا أحد يجعل شريك بين عشية وضحاها.
لسبب ما، ينظر يوم التداول في اليانصيب في الحياة. بالنسبة لي، يمكن القول أن تعلم التجارة اليومية كان واحدا من أكثر المساعي تحديا في حياتي.
لا يزال يحيرني أن الجميع يريد أن يعرف عن كل الأموال التي يتعين القيام بها، ولكن لا يرغبون في وضع في آلاف الساعات من استعراض التجارة والممارسة للحصول على أفضل.
إذا سمعت شخص ما انضم إلى مكتب محاماة، هل تتوقع منهم أن يدفعوا راتب شريك كبير في السنة؟
لماذا يمكن أن تكون أرباحك الفورية المحتملة للتداول مختلفة؟
خذ الأمور ببطء.
مجرد التركيز على الحصول على أفضل.
كما ذكرت في مقالات أخرى، مجرد تعلم لكسب ما يكفي من المال لتغطية فواتير صغيرة أولا. هذا يمكن أن يكون فاتورة الكابلات أو فاتورة الغاز. لا تقلق بشأن الشخص الذي يجعل 250K سنويا من منزل قاربهم قبالة فلوريدا كيز.
بدلا من التركيز على 250k كنت تخطط على صنع في السنة، وخلق مسار للربحية.
لا تدرج الوقت في هذا المسار للربحية. فقط جعله عنك التقدم في الاتجاه الصحيح على أساس ربع سنوي.
إذا كنت تركز على عملية كسب المال بالطريقة الصحيحة، سوف تكون قادرة على توسيع نطاق إلى الأهداف التي نوقشت سابقا في هذه المقالة.
عندما أقول "الطريق الصحيح"، أعني أي ضربات كبيرة مع حسابك، المخاطر المعقولة أخذ وخط حقوق الملكية التي تحافظ تتجه صعودا وإلى اليمين.
كم كنت على استعداد لانقاص؟
بدلا من التركيز على كم يمكنك جعل في التداول العام، تحتاج إلى التفكير في كم كنت على استعداد لانقاص.
وأنا أعلم أن هذا هو السخرية بعض الشيء لأن هذه المادة بأكملها تقوم على كسب المال. الشيء هو تعلم التجارة يستغرق وقتا طويلا، والرسوم الدراسية ليست حرة.
هناك عدد قليل من الدراسات التي تتحدث إلى ربحية تجار التجزئة. لقد وجدت دراسة حديثة من أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) التي أخذت نظرة على الربحية عبر تجار نشط تجارة التجزئة في فرنسا من 2009-2018.
هل لديك أي فكرة عن عدد المتداولين الذين كانوا مربحين؟
للأسف، كان حوالي 1 من أصل 10 قادرين على تحويل الربح.
وتبحث الدراسة ما مجموعه 14،799 زبون. من بين هذه المجموعة من التجار، فقط 1،575 أو 11٪ كانت مربحة. هذه المجموعة الصغيرة من المستثمرين جعلت 17.51 ​​مليون أو 11،1117 $ لكل حساب.
دعونا فك أكثر من ذلك.
هل يمكن لأي شخص يقرأ هذه المقالة أن يعيش على 2،779 دولار في السنة؟
الآن أنا أدرك أن هذه هي دراسة من فرنسا وهي الفوركس لا الأسهم، ولكن التداول هو التداول.
لذلك، شيء واحد تمنيت كنت قد فعلت تعيين لا يتجاوز مستوى من حيث المال كنت على استعداد لانقاص عندما بدأت أول التداول.
لذلك، قبل أن يدعي الخاص بك 89K $ يوم الدفع، معرفة كم كنت على استعداد لتخسر قبل أن تتعلم كيفية التجارة. أود أن أقترح أقل من 10K $ وأنت أبدا وأعني أبدا تمويل هذا الحساب حتى لكسب المال على أساس ثابت.
هناك أمل.
لا شيء. كل شيء حصل. كنت تعمل على ما لديك.
لا بد لي من إعطاء الصورة الكاملة للتجارة - جيدة والسيئة، لرسم واقع ما سوف يستغرق. هناك الكثير من معلمين يقضي أحدث نظام التداول التي أحصل على العمل حتى عندما أنا المدونات، لأن تعلم كيفية التجارة أمر صعب.
أعتقد أنه مجرم الحدود الطريقة التي تجعل الناس يبدو من السهل جدا.
فقط للعودة إلى الدراسة التي ذكرتها سابقا من فرنسا، فإن الدراسة لم تتبع الأداء بالنسبة لتجربة التداول للشخص.
أن أقول هذا أبسط قليلا، دعونا نتخيل نحن الاستيلاء على 100 شخص عشوائي لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تصل إلى 95 ميلا في الساعة كرة سريعة.
كم كنت تعتقد أن من شأنه أن يجعل الاتصال؟
منذ لعبت البيسبول لسنوات عديدة، وأود أن يجرؤ على القول أقل من 0.5٪.
لذلك، نفس القاعدة تنطبق على التداول. إذا كان 89 من أصل 100 لم تتداول أبدا في حياتهم ومن ثم تمويل حساب النقد الاجنبى، ما رأيك سوف يحدث؟
السؤال الحقيقي هو كم من الوقت وكم عدد الصفقات التي يستغرقها قبل أن يبدأ المتداول بتحويل الربح؟
لذلك، لا ننشغل في هذه النسب المئوية، بخلاف معرفة أنك سوف تحتاج إلى العمل بجد على ما تريد.
كل قصة يحتاج نهاية لطيفة.
أحب الجميع يحب نهاية كبيرة.
ما أنا ذاهب للمشاركة معك لا أستطيع التحقق من صحة 100٪، ولكن تم نشرها على ماركيتواتش، لذلك آمل انها ليست أخبار وهمية.
هذا يخرج إلى 16،600٪ العائد مذهلة.
الآن بضع نقاط رئيسية من هذه المادة يجب أن تكون على بينة من:
وكان التاجر في هذا لأكثر من ثلاث سنوات. من نظرة الرسم البياني للربح / الخسارة (كما هو موضح أدناه) كان مارس 2017 حتى نوفمبر 2018 إلى حد كبير مضيعة للوقت. أن أصدقائي 21 شهرا من طحن أساسا قبل أن يتمكن من الحصول على عقد من نفسه. وهو يقضي قدرا هائلا من الوقت في مراجعة تداولاته.
J بارك منحنى الأسهم.
واحدة من علامات الاقتباس الرئيسية J بارك أعطى في مقابلته مع ماركيتواتش هو أن "التجار التركيز كثيرا على P & أمبير؛ وليس كافيا على هذه العملية."
ما هو بيان عميق وآمل أن نهتم جميعا بهذه المعلومات التي لا تقدر بثمن.
لا تقلق بشأن الراتب أو المال. مجرد التركيز على كونه أفضل تاجر يمكنك أن تفعل وتفعل كل ما في وسعها لتجنب فقدان قميصك.
إذا كنت تتبع هذه القواعد البسيطة، في مرحلة ما منحنى الأسهم الخاص بك وسوف تبدأ في تقلع وسوف يصبح حلمك بالتأكيد حقيقة واقعة.
ولكن مثل J بارك، هل أنت على استعداد لوضع في العمل الشاق لمدة عامين قبل رؤية أي نتائج أو سوف تأخذ طريقة سهلة مثل تلك النفوس الفقيرة تداول الفوركس في فرنسا؟
الخيار لك، ولكن إذا كنت تسألني، تحتاج إلى الشعور بألم قليلا حقا قيمة الحلو.
باختصار.
كم من المال يمكن أن تجعل في السوق يأتي إلى اثنين من الأشياء البسيطة: (1) قدرتك على الربح على أساس ثابت و (2) رأس المال الخاص بك البداية.
يرجى تذكر أنك تحتاج إلى التركيز أولا على تحويل أرباح متسقة وليس على أرباحك المحتملة.
آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المقالة مفيدة كما يمكنك الاستمرار على طريقك لتصبح تاجر اليوم المهنية. ما وراء ثروة المحتوى لدينا على ترادينغسيم، منتجنا الرئيسي هو منصة إعادة السوق، والتي يمكنك استخدامها للوصول إلى 10،000 ساعة من الممارسة من أجل أن تصبح واحدة من أفضل 10٪ التجار. يمكنك أيضا استخدام منصة لدينا لمحاكاة كيف كنت قد أجريت على مدى العام الماضي، حتى تتمكن من الحصول على عدد الثابت من كم من المال كنت قد قدمت.
لمعرفة المزيد حول كيفية مساعدتك في أداء التداول الخاص بك، يرجى إلقاء نظرة على أحدث العروض على موقعنا.

No comments:

Post a Comment