Tuesday 27 March 2018

ستوك فوركس وسيط


مقارنة وسيط الفوركس.


تبحث عن أفضل وسيط على الانترنت للأسهم، والخيارات، أو تداول الفوركس؟ شركاء الإعلان ناسداك هي من بين أفضل شركات الوساطة على الانترنت في الأعمال التجارية والقوائم أدناه توفر نقطة انطلاق كبيرة في البحث عن الوسيط الصحيح.


وصف.


روابط مفيدة.


وسيط فوركس 101.


متقدم الفوركس.


تعليم الفوركس.


أدوات الفوركس.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


بيتكوين والأثير.


مستقبل المال أو ثورة التكنولوجيا القادمة؟ بغض النظر عن رأيك في كريبتوكيرنسيز، يمكنك الآن اتخاذ موقف في منصة التداول DeltaStock†™ ق.


فوركس.


تشارك.


ذهب فضه.


ذهب فضه.


Cryptocurrencies.


Cryptocurrencies.


أسواق الفوركس المؤشرات الآجلة.


محركات السوق.


أكبر الرابحين والخاسرين اليوم.


الأكثر تداولا.


مشاعر المتداولين المباشرين.


اكتشاف منصة التداول لدينا.


وظائف المهنية وموثوقية عالية هي في صميم جميع الإصدارات الثلاثة من منصة التداول دلتا لدينا: العديد من خيارات التخصيص، واجهة بديهية، أكثر من 1،000 الأدوات المالية، والرسوم البيانية المتقدمة، التسعير يمكن الاعتماد عليها، التنفيذ السريع، بيئة تجارية آمنة.


انضم إلى مسابقة تداول الفوركس ماسترز.


استطلاع - 15.12.2017.


هل تعتقد أن إطلاق عقود بيتكوين الآجلة على البورصات المنظمة سوف يضعف تدريجيا تقلبات أسعارها؟


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: التداول ينطوي هامش الربح على مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.


شركاء الوسيط عبر الإنترنت.


وسطاء التفاعلية.


ألي انفست.


TradeStation.


$ 4.95 الصفقات الأسهم عبر الإنترنت زائد.


$ 0.65 خيارات لكل عقد. انظر الموقع.


الأسهم & أمب؛ إتفس - $ 0.0005 -


$ 0.0035 للسهم الواحد. انظر الموقع.


$ 4.95 لكل سهم تداول - أخرى.


$ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل.


عقد للخيارات.


الحساب النقدي: 1000 دولار أمريكي.


حساب الهامش: 2،000 دولار أمريكي.


حساب التقاعد: 1000 دولار أمريكي.


إيداع الأسهم نقدا أو.


مخزون 10000 $ (أو الدولار الأمريكي.


أو ما يعادل 000 5 دولار لحساب الاستجابة العاجلة.


الحساب (أو ما يعادلها بالدولار الأمريكي).


لا فتح حساب الحد الأدنى.


500 دولار (2000 دولار لحساب الهامش)


الصفقات جيدة لمدة 2 سنوات.


عرض:


أساسيات الوسيط.


اتخاذ قرار أن يغرق وبدء الاستثمار هو خيار كبير جدا في حد ذاته، ولكن اختيار وسيط بنفس القدر من الأهمية.


احتمالات الغش أو سوء الخدمة موجودة، لذا كن حذرا عند اختيار وسيط.


تتبع انتصارات والخسائر لمساعدتك على الكشف عن الأنماط مع مرور الوقت.


هناك العديد من الأدوات المتاحة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة.


تأكد من فهم ما ستدفعه.


إذا كنت ألفي الألفية وتريد أن تبدأ الاستثمار، وقراءة على لأكثر من ذلك.


فيديو متميز.


المزيد من الوسطاء.


ملاحظة: المعلومات في الرسم البياني أعلاه هي الحالية اعتبارا من 1 أغسطس 2017. للوصول إلى شخص حول تحديثه، يرجى الاتصال جون ديلفيتو في John. delvito [في] ناسداك.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.


الثلاثاء، 25 أبريل، 2017.


هذا الاستعراض يسلط الضوء على أفضل وسطاء الفوركس للعملات التجارية. يتم التركيز على اللجان والفوارق، والمنصات التجارية، والتنفيذ، والجودة الشاملة.


لدينا الآن موقع شقيقتنا، فوركسروكرز مع استعراض متعمقة. يمكنك أن تقرأ لدينا أحدث السنوي استعراض وسيط الفوركس مع تصنيفات 2017 والترتيب. يحتوي هذا الموقع الجديد أيضا على العديد من الأدوات التي يمكنك العثور عليها هنا خصيصا للوساطة العملات، مثل القدرة على مقارنة وسطاء الفوركس جنبا إلى جنب.


أفضل منصات التجارة.


في بحثنا عن العثور على أفضل منصة التجارة قررنا أن نضع أكبر قدر من التركيز على سهولة الاستخدام ورسم القدرات. منصة التداول ثينكورسويم هو مزيج مدهش بين التصميم والأداء الوظيفي. منصة لديها تقريبا أي شيء يمكن أن تريد، بما في ذلك نبك الحية، تنبيهات التجارة، يغذي الأخبار، وعمليا كل مؤشر تقني تحت الشمس. ثم توالت هذه الوظيفة القوية في عين واحدة سهلة الاستخدام قطعة من البرمجيات.


يحب: منصة سطح المكتب 2018 # 1، وظائف تسمح تداول العملات الأجنبية وكذلك الأسهم والخيارات، والسلع التداول من منصة واحدة.


لم يعجبني: لا تجارة الفوركس الآلي. التعامل مع مكتب التنفيذ؛ لا منصة ميتاتريدر.


الخط السفلي: ثينكورسويم يقدم واحدة من منصات التداول أقوى في هذه الصناعة. جنبا إلى جنب مع حقيقة أنها توفر خدمات التنفيذ للأسهم والخيارات والسلع، وهذه المنظمة هي مكان ممتاز للحصول على حساب التداول. إن عدد كبير من الأفكار والخدمات والأدوات سيساعد على تطوير أسلوب التداول الذي يستوعب أي حاجة.


عميل مثالي: جميع العملاء، وخاصة تلك التي تتاجر في الأسواق الأخرى الذين يرغبون في توحيد حساباتهم إلى وسيط واحد.


أفضل تجارة الآلي.


وقد أدت الزيادة الأخيرة في شعبية التداول الآلي لنا إلى تحديد واكتشاف أي وسيط الفوركس لديه أكثر لتقدمه عندما يتعلق الأمر وضع النظام الآلي والإدارة. في حين أن أفاتريد تقدم 5 حلول التداول الآلي، لا شيء هي الملكية ولا شيء هي متخصصة مثل حلول ميتاتريدر بين البنوك.


يحب: أفاتريد لديها مجموعة واسعة من المنصات والحلول التجارية الآلي. يوفر تداول عقود الفروقات تعرضا لأسواق الأسهم والسلع.


إبداءات عدم الإعجاب: فروقات الأسعار الواسعة تخلق صفقات سعرية؛ التعامل مع البيئة المكتبية؛ تحت تطبيق التداول المحمول المتقدمة.


خط القاع: أفاتريد يقوم بعمل جيد في خلق تجربة وساطة مقربة. وتقدم الشركة التداول الآلي والتعليم والتحليل الأساسي، وأربعة منصات التداول المختلفة. في حين أن المعاملات مرتفعة بعض الشيء، فإن بيئة "انتشار ثابت" أفاتريد قد تناشد التجار الذين يحبون ينتشر متسقة وتكاليف المعاملات الثابتة.


عميل مثالي: عملاء غير الولايات المتحدة الذين يبحثون عن كبيرة في جميع أنحاء مقدمة فوركس مع حساب صغير. ارتفاع تكلفة انتشار يجعل أفاتريد غير جذابة لتلك التداول مع حسابات أكبر.


التداول الاجتماعي.


"الاجتماعية" هي بالتأكيد واحدة من أكبر العبارات الطنانة على الشبكة في الآونة الأخيرة، وأنها تكتسب الجر في عالم الاستثمار كذلك. قمنا بتقييم صفوف التداول الاجتماعي استنادا إلى أدوات وسيط فريدة من نوعها وتطبيقات المجتمع التي تساعد التجار الاتصال وتبادل المعلومات، واكتساب رؤى جديدة. إتورو الرياضية موقع التداول الاجتماعي أوبنبوك. أسهل طريقة لوصف ذلك هو أن نسميها الفيسبوك من تداول العملات الأجنبية. واجهة مماثلة، وتركز التركيز حول تغذية الأخبار، والتجار الذين تتبعها يتم تجميعها معا مثل الأصدقاء ويمكنك التعليق ومناقشة الصفقات كما تظهر على الطاير.


يحب: بيئة التداول التفاعلية مع مسابقات التداول لكل من حساب الحساب والتجار التجريبي، بما في ذلك الجوائز القيمة والجوائز. شبكة الاستثمار الاجتماعي النشطة.


إبداءات عدم الإعجاب: إتورو غير متاح للمتداولين في الولايات المتحدة المهتمين بالتداول مع إتورو.


بوتوم لين: إتورو يلبي التجار الجدد الذين يبحثون عن تجربة تداول مثيرة وتفاعلية دون استثمار أولي كبير. قد لا يكون لديهم ضيق ينتشر، ولكن يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 200 دولار مما يجعلها مرشحا جيدا للممارسة التداول مع كميات صغيرة من المال الحقيقي.


عميل مثالي: عملاء مع القليل أو عدم وجود تجربة النقد الاجنبى، والعملاء الذين يبحثون لاستكشاف شبكات التداول الاجتماعي مع استثمار غير جاد.


نشط / المهنية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تقوم بتداول العملات خطيرة يجب عليك النظر في وسطاء التفاعلية. معروفة في صناعة الأسهم والخيارات كوسيط تداول نشط، لديهم 10،000 دولار أمريكي الحد الأدنى لفتح حساب وليس لضعاف القلب.


إبداء الإعجاب: تساعد فروق الأسعار المنخفضة وهياكل العمولات المنخفضة على تقليل تكاليف التجارة؛ "يب السوق" يجلب المبرمجين والمستخدمين النهائيين من حلول أبي معا. منتجات الطرف الثالث المتاحة للمزامنة مع النظام الأساسي الافتراضي.


لم يعجبني: $ 10K الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي. الملاحة منصة يأخذ بعض التعود على.


خط القاع: في حين أن بعض سمات الوسطاء التفاعليين ربما تعتبر عقبات (الحد الأدنى للإيداع والتخلف منصة)، وهذا الوسيط هو قادرة على توفير الفرص التي لا تتوفر في أي مكان آخر. مزيج من الأدوات التجارية التي لا نهاية لها، والتداول الخوارزمية، ومنصة "المكونات الإضافية" يخلق جو تجارية مخصصة للغاية والمهنية.


العميل المثالي: التجار المستوى المهني، سواء التقنية والأساسية.


أرخص تداول العملات الأجنبية.


عند اختيار وسيط الفوركس على الانترنت لتداول رخيصة، والعمولات وينتشر هي أهم العوامل. لهذا الاستعراض، قمنا بتجميع جميع البيانات انتشار وعمولات لتحديد وسطاء الفوركس أرخص مطلقة في هذه الصناعة. مب التداول يفوز المعركة فرودال لعدة أسباب. واحد، سعر العمولة من 2،95 $ / 100k (5.90 دولار ذهابا وإيابا) هو واحد من أدنى المعدلات بين وسطاء الفوركس. ناهيك عن أنها تقدم على طول الجانب ينتشر ضيق جدا للجميع، بغض النظر عن حجم الحساب. إذا كان هذا لا يكفي أنها تدفع الآن لعملائها 2.50 لكل 100K لوضع أوامر الحد.


يحب: أكبر تشكيلة من أزواج العملات، والفروق التنافسية لجميع أنواع الحسابات مع مزيد من الخصومات المتاحة للتجار النشطين. مجموعة واسعة من أكثر من 10،000 الصكوك القابلة للتداول عرضت. ينظم في العديد من الولايات القضائية من الدرجة الأولى وتداولها بشكل عام في المملكة المتحدة.


إبداءات عدم الإعجاب: تستند منصة الويب إلى فلاش. لا تقدم منصة MT4 لذلك لا يوجد دعم للتداول الآلي.


خط بوتوم: تقدم سمك ماركيتس فروق أسعار تنافسية والوصول إلى مجموعة واسعة من أزواج الفوركس والأسواق العالمية من خلال الكيانات الخاضعة للتنظيم في الولايات القضائية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. انها منصة الجيل القادم وسجل للغاية خلال استعراضنا السنوي 2017 والوسيط وضعت في المراكز الخمسة الاولى (الأفضل في فئة) في فئات متعددة بما في ذلك الشاملة والبحث.


عميل مثالي: تجار التجزئة الفوركس والمهنية الموجهة ذاتيا.


أفضل على الانترنت.


الوسطاء لعام 2017.


استنادا إلى أصعب وأشمل استعراض في هذه الصناعة.


عروض حصرية.


معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك.


2017 ستوكبروكرز.


مزيد من المعلومات حول المراجعة السنوية السابعة.


أفضل الوسطاء ل.


تصفح وسطاء الولايات المتحدة التي تدعم المستثمرين الدوليين.


أصعب مراجعة في هذه الصناعة.


تلتزم ستوكبروكرز في توفير بيانات دقيقة وواسعة النطاق لكل وسيط على الانترنت نحن تتبع. وهي موطن لأكبر قاعدة بيانات مستقلة على شبكة الإنترنت تغطي صناعة الوساطة الأمريكية على الانترنت. بالنسبة لكل وسيط، قمنا بتقييم:


10 فئات. 308 متغيرات.


العمولات & أمب؛ الرسوم عرض الاستثمارات منصات & أمب؛ أدوات البحث خدمة العملاء التداول عبر الهاتف المتحرك سهولة الاستخدام التعليم تنفيذ الأوامر المصرفية تعلم المزيد حول كيفية اختبارنا.


قابل الفريق.


مهمتنا هي تقديم الاستعراضات غير منحازة ودرجات التقييم للوسطاء على الانترنت ومساعدة المستثمرين العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتهم. لقد ساعدنا عشرات الآلاف من المستثمرين فتح حساب الوساطة الجديد.

No comments:

Post a Comment