Wednesday 28 March 2018

ستراتيجيا الفوركس 1d


منتدى الفوركس.
ناجويكسز أنا ناجستارس w منتدى بولس.
نا تيمات رينكو والوتويغو الفوركس.
هيكين-أشي (هيكين-أشي) - أوكرلاني تريندو نا ويكريسي 1D.
أوتور Wiadomość.
هيكين-أشي (هيكين-أشي) - أوكرلاني تريندو نا ويكريسي 1D.
21 ستي 2018، 12:01.
1. ووكزامي ويكرس سوبكوي.
2. دوداجيمي EMA14 (الأسي، وثيقة) كولور jakiś نيبيسكي.
3. دوداجيمي Z العرف (واسن) هيكين أشي، أوستوينيا تي كو دوميلني.
4. Przełączamy się نا ويدوك D1.
W جاكي سبوسوب określić الاتجاه؟
1. دوا أوستاتني سوبكي نا ويكريسي są تشيرون i i znajdują się أوبوك سيبي.
2. EMA14 سكيروين w dół.
3. بيروززي تشيروني سوبيك زاميكا się بود EMA14، دروسي تشيروني سوبيك زاميكا się بود مينيموم بيروززيغو سوبكا.
W żółtym بروستوكيسي ويدزيمي، że سوبيك زاميكا się بود EMA14.
W بيايم بروستوكيسي ويدزيمي، że سوبيك 3 zamknął się بونيزيج مينيموم سوبكا دروسيغو. إما 14 سكيروين w dół، تو ناس sygnał، أبي wejść w رينك نا تيم سبادكو.
كيتو جيست على الانترنت.
منتديات تونيزيا سات الرئيسية المنتديات الأعضاء الأعضاء روابط سريعة أبرز الأعضاء الأعضاء المسجلين الزوار الحاليين أحدث النشاطات القائمة إختيار اللغة:
Technologię دوستارسزا فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ مجموعة فبب. ستايل we_universal ستورزوني برزيز ويب.

داخل بار استراتيجية تجارة الفوركس.
داخل شريط تداول الفوركس.
داخل القضبان هي واحدة من بلدي المفضلة الاجهزة العمل السعر للتداول مع؛ فهي استراتيجية تداول عالية الاحتمال التي توفر التجار مع نسبة مكافأة جيدة للمخاطر لأنها تتطلب عادة خسائر توقف أصغر من الاجهزة الأخرى. أود أن التجارة داخل القضبان على الرسم البياني اليومي الإطار الزمني وبشكل مثالي في أسواق تتجه قوية، كما وجدت على مر السنين أن الحانات داخل هي الأفضل في الأسواق تتجه كما يلعب الاختراق في اتجاه هذا الاتجاه. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تستخدم في الواقع أيضا إشارات عكس من مستويات الرسم البياني الرئيسية، وسوف نناقش في كل من هذا البرنامج التعليمي. دعونا نناقش بعض الحقائق حول الحانات الداخلية أولا ثم سأذهب على بعض الأمثلة على كيف أحب أن التجارة بها.
ما هو شريط داخل؟
شريط داخلي هو شريط (أو سلسلة من القضبان) التي ترد تماما في نطاق شريط السابق، المعروف أيضا باسم "شريط الأم". يجب أن يكون الشريط الداخلي أعلى وارتفاع منخفض من شريط الأم (بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من الحانات داخل لتشمل القضبان متساوية). على إطار زمني أصغر مثل رسم بياني لكل ساعة، سيبدو الرسم البياني اليومي داخل الشريط أحيانا نموذج مثلث.
ملاحظة هامة: منذ الإعداد شريط الداخلي هو في طبيعته إشارة اختراق المحتملة، وأنا فقط أدخل شريط داخل على اختراق من شريط الأم عالية أو منخفضة. إذا كنت أبحث لشراء، وسوف وضع شراء على وقف دخول فقط فوق شريط الأم عالية، وإذا كنت أبحث لبيع سأضع بيع على وقف دخول فقط أسفل شريط الأم منخفضة.
هناك اختلافات مختلفة، ولكن الطريقة I تحديد إعداد شريط داخل هو إذا كان داخل شريط ترد ضمن نطاق شريط الأم من الأعلى إلى الأقل. وهذا يعني، يمكنني استخدام شريط الأم عالية ومنخفضة لتحديد النطاق الذي يمكن أن ترد داخل شريط داخل، والبعض الآخر قد تستخدم فقط الجسم الحقيقي من شمعة الأم كمجموعة محددة، ولكن أنا لا تعلم أو التجارة بها بهذه الطريقة.
في المثال المثال أدناه، يمكننا أن نرى التشريح لإعداد شريط داخل. نلاحظ أن شريط الداخلية واردة تماما ضمن نطاق عالية ومنخفضة من شريط الأم. يمكن أن يكون لديك عدة أشرطة داخل مجموعة من شريط الأم واحد. إذا رأيت نمطا من القضبان الداخلية المتتالية التي تكون "اللف" وكل ذلك ضمن نطاق الشريط السابق، يمكن أن يشير ذلك إلى أن الاختراق القوي قد يكون قادما، وأكثر من ذلك لاحقا.
ماذا يعني شريط داخل؟
إن إستراتيجية التداول في شريط الفوركس هي & # 8216؛ وميض الضوء & # 8217؛، إشارة رئيسية للتاجر أن انعكاس أو استمرار على وشك أن أور.
شريط داخلي يشير إلى وقت من التردد أو التوحيد. وتحدث القضبان الداخلية عادة عند توطيد السوق بعد إجراء حركة اتجاهية كبيرة، ويمكن أن تحدث أيضا عند نقاط التحول في السوق وفي نقاط القرار الرئيسية مثل مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية.
وكثيرا ما توفر هذه الأماكن مكانا منخفض الخطورة لدخول التجارة أو نقطة خروج منطقية. في الصورة سترى المقبل، ونحن نرى مثال من الحانات داخل التي شكلت كإشارات استمرار ثم واحد التي شكلت بمثابة نقطة تحول نقطة. في حين أنها يمكن أن تستخدم في كل من السيناريوهات، داخل الحانات كما إشارات استمرار هي أكثر موثوقية وأسهل لبدء التجار للتعلم. نقطة تحول، أو داخل إشارات عكس شريط، من الأفضل أن تترك وحدها حتى يكون لديك بعض الخبرة الصلبة تحت الحزام الخاص بك كما التاجر العمل سعر الفوركس.
كيفية التجارة في الإعداد شريط الداخلية.
هناك أساسا طريقتين للتجارة داخل شريط الإعداد: كإشارة استمرار أو كإشارة عكس.
صورة الرسم البياني أدناه لديها مجموعة متنوعة من الحانات في الداخل بالنسبة لنا لاختيار وبصرف النظر & # 8230؛
أولا، سوف نرى أن لدينا القضبان الداخلية التي كانت بمثابة إشارات استمرار، وهذا هو أنها أدت إلى استمرار الزخم السابق قبل تشكيلها. هذه الحانات داخل استمرار غالبا ما يؤدي إلى هروب لطيفة في خط مع الاتجاه الحالي والزخم على المدى القريب.
يمكننا أيضا أن نرى مثالا جيدا على شريط داخل التي كانت بمثابة إشارة عكس أو نقطة تحول. لاحظ على الجانب الأيمن الأيسر من الرسم البياني شريط داخل شكلت على مستوى الدعم الرئيسي، ثم كسر السوق الاتجاه الآخر وجعل خطوة لطيفة أعلى من داخل شريط / نمط المماطلة التي شكلت على مستوى سابق من الدعم الرئيسي.
ملاحظة هامة: هناك أساسا اثنين من وقف الخسارة مواضع مختلفة للداخل الاجهزة شريط، وسيكون لديك لاستخدام بعض السلطة التقديرية في تحديد أفضل واحد لكل شريط داخل كنت التجارة.
سيكون وضع "وقف الخسارة" الكلاسيكي "الأكثر شيوعا" أعلى أو أسفل شريط الأم الأعلى أو المنخفض، اعتمادا على ما إذا كنت تتداول لفترة طويلة أو قصيرة. أنا عادة ما تذهب مع 1 نقطة فوق أو أسفل شريط الأم عالية أو منخفضة ... لا حاجة لمحاولة معرفة "أفضل" المسافة فوق أو أسفل شريط الأم ... التجارة إما يعمل أو أنها لا، فازت بضع نقاط " t جعل هذا كبير الفرق على المدى الطويل.
وعادة ما يتم استخدام وضع التوقف التالي على الحانات الداخلية مع أشرطة أم أكبر. على الرغم من أن شريط أم أكبر على إعداد شريط في الداخل ليس حقا ما أحب أن أرى، يمكنك التجارة في بعض الأحيان الحانات داخل الحانات الأم أكبر، وإذا كنت تفعل، وربما كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاصة بك بالقرب من شريط الأم 50٪ ، وهذا هو "نقطة في منتصف الطريق" بين ارتفاع وانخفاض شريط الأم، لأن هذا هو حقا السبيل الوحيد للحصول على نسبة مكافأة مكافأة لائق على هذه الأنواع من داخل الاجهزة شريط.
أنا أفضل أصغر و "تشديد" داخل الحانات التي لا & # 8217؛ ر الحانات الأم كبيرة حقا ... وهذا يظهر أكثر & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ وبالتالي اختراق محتمل أقوى من ذلك الضغط. إذا كنت مبتدئا أو المتضاربة تاجر، أقترح عليك تجنب الحانات داخل مع الحانات الأم كبيرة في الوقت الراهن، انظر المثال السابق الرسم البياني أعلاه للحصول على مثال على شريط داخل مع بار الأم كبيرة.
داخل الحانات كإشارات استمرار.
الوقت الأكثر منطقية لاستخدام شريط داخلي هو عندما يكون هناك اتجاه قوي في التقدم أو كان السوق بشكل واضح تتحرك في اتجاه واحد ثم يقرر وقفة لفترة قصيرة.
يمكن استخدام الحانات الداخلية عند تداول اتجاه على الرسوم البيانية 4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية، ولكن أنا شخصيا أفضل أن التجارة داخل الحانات على الرسوم البيانية اليومية وأوصي جميع التجار بداية التمسك الرسوم البيانية اليومية وحتى يتقن تماما وجدت نجاح ثابت مع الإعداد شريط الداخلية على هذا الإطار الزمني. وأوصي أيضا التمسك في الحانات داخل التي تتماشى مع الاتجاه البياني اليومي كإشارات استمرار حتى يكون لديك يتقن تماما التداول بها بهذه الطريقة.
في المثال البياني أدناه، يمكننا أن نرى بعض الأمثلة من داخل الاجهزة شريط على الرسم البياني اليومي يوروس التي عملت بشكل جيد جدا. وكانوا متماشيين مع الاتجاه السائد على المدى القريب في الرسم البياني اليومي، وأدى ذلك إلى استمرار استمرار اختراق ...
الحانات الداخلية كإشارات عكسية.
يمكنك أحيانا التجارة داخل الحانات كإشارات عكس من مستويات المخطط الرئيسي. يرجى ملاحظة أن هذا يجب أن يحاكم فقط بعد أن كنت قد أتقن التداول داخل الحانات في خط مع الاتجاه البياني اليومي كما استمرار / اختراق المسرحيات، كما ناقشنا أعلاه.
في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى مثالا على إشارة انعكاس بار جيدة داخل. من الأهمية الحاسمة هنا، هو أن شريط الداخلية شكلت على مستوى المخطط الرئيسي، مشيرا إلى أن السوق كان مترددا و "غير متأكد" إذا كان يريد التحرك أي أعلى. يمكننا أن نرى تحركا سلبيا لائقة وقعت كما كسر سعر أسفل شريط الأم بار في الداخل منخفضة ..
أفضل إطار زمني للتداول داخل القضبان.
أنا حقا التجارة فقط داخل الحانات على الرسم البياني اليومي الإطار الزمني. هناك سبب وجيه لهذا، وهذا السبب هو أساسا لأنه على الأطر الزمنية تحت الرسم البياني اليومي، داخل الحانات ببساطة تنمو كثيرة جدا أن تكون قيمة التداول. يمكن أن يكون هناك سلاسل طويلة من القضبان الداخلية على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة قبل الاختراق على سبيل المثال، ومحاولة التداول عليها من المرجح أن يسبب لك الكثير من الإحباط بسبب كل فواصل كاذبة التي يمكن أن تحدث على تلك المخطط أطر زمنية .
أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني حول الحانات داخل، والعديد من التجار محاولة عبثا للتجارة بها على الرسوم البيانية الإطار الزمني أقل، وأنها حقا مجرد مضيعة ضخمة للوقت. بمجرد اكتساب الخبرة، قد تكون قادرة على التجارة داخل الحانات على إطار زمني 4 ساعات الرسم البياني، ولكن هذا هو الإطار الزمني أدنى وأود أن تنظر من أي وقت مضى التداول داخل شريط على. الرسم البياني اليومي هو الأفضل للقضبان داخل، وحتى الرسم البياني الأسبوعي يمكن أن تنتج أحيانا بعض مربحة جدا داخل الاجهزة شريط.
يمكن استخدام الحانات الداخلية عند تداول اتجاه على الرسوم البيانية 240 دقيقة أو المخططات الفوركس اليومية، ولكن أنا شخصيا أفضل أن التجارة داخل الحانات على الرسوم البيانية اليومية وأوصي جميع التجار بداية يجب التمسك الرسوم البيانية اليومية حتى لديهم يتقن تماما و وجدت نجاحا متسقا مع الإعداد شريط الداخل على هذا الإطار الزمني.
في المثال أدناه، لاحظ مدى نجاح القضبان الداخلية المميزة. لن يكونوا جميعا يعملون بشكل واضح، ولكن داخل القضبان على الرسم البياني اليومي لديهم احتمال أكبر بكثير لجعل لكم ربح من شريط داخل على إطار زمني أقل ...
يظهر المثال أدناه الرسم البياني الأخير 1 ساعة من ورجبي. إذا نظرتم عن كثب سترى الكثير من القضبان الداخلية التي فشلت، وهذا هو مثال رئيس لماذا لماذا تجنب التداول داخل القضبان على الرسم البياني لكل ساعة وأيضا لماذا أنا أحب أن التجارة بها على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني ...
وأخيرا، هنا هو شريط فيديو من التجارة الحية الماضية باستخدام استراتيجية بار الداخلية:
حول نيال فولر.
داخل شريط تعليم الفوركس التعليمي.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
داخل القضبان وداخل يوم الفوركس نمط الرسم البياني.
إنزيد بار نمط إشارة تداول الفوركس & # 8211؛ حركة الاسعار.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
55 التعليقات اترك التعليق.
مرحبا نيال، كنت أرغب في إجراء تحقيق حول شريط في الداخل، كما كنت قادرا على اختبار لديهم موثوقية عالية في الإطار الزمني D1 W1 وكذلك في H4، يوصي وضع أمر شراء أو بيع وقف في تمزق بار الأم؟ يجب أن يذهب شريط الأم تمشيا مع هذا الاتجاه؟ أعني إذا كان ذلك صعوديا في الداخل أن هذا شريط صعودي كبير و رأسا على عقب، وذلك بفضل.
تعثرت فقط على وظيفة الخاص بك في سعودي إلى وندرستينغ لماذا أنا فقدان في الفوركس وتجد لك آخر مدرب بالمعلومات & # 8230؛. يمكنني الحصول على بعض المعلومات على فيبوناتشي بلس؟ شكرا على حسن العمل.
شكرا جزيلا لكم، نيال. يمكن & # 8217؛ ر الانتظار ليكون عضوا قريبا.
مفيدة جدا ومفيدة بالطبع!
هذا يجعل بلدي رحلة الفوركس أكثر إثارة بكثير. هذا الدرس هو إثراء ومجزية جدا. شكر.
نيال أعطاني جيدة جدا أقل ليس لدي من قبل.
شكرا جزيلا تفسير واضح جدا.
كنت إلهام كبير sir. Iam التعلم كثيرا، سيدي.
إنفورماتيف & # 8211؛ احببته.
إنه & # 8217؛ s لطيفة جدا ومفيدة.
حقا أنه لأمر مدهش.
شكرا لتقاسم مثل هذه الاستراتيجية الرائعة.
أحب أن نتعلم الكثير من استراتيجية منك.
نيك آخر، غريتفول.
شكرا مسمار هذا هو الاشياء العظيمة كما ذهبت من خلال تقريبا كل ما تبذلونه من المواد.
أنت ممتاز نيال.
كنت إلهام كبير sir. Iam تعلم الكثير وأنا أعلم قدرة التداول بلدي لا يمكن أن تبقى هي نفسها بعد التعلم من you. Blessings !!
الأظافر أكمل أنا أقدر بصدق إيماءة الخاص بك نحو جعل التجار الآخرين لتكون ناجحة. شكرا بارك الله فيك.
وعادة ما أقضي بعض الوقت في قراءة الدروس قبل التداول من تلقاء نفسها كما أنه يغرس الثقة في تحركاتي. فإنه يساعد على تدعيم الدروس الخاصة بك في ذهني. لحظات أهها تأتي أكثر في كثير من الأحيان الآن وتداول بلدي يصبح أو يبدو أن تصبح أكثر انسجاما مع السوق. شكرا مرة أخرى نيال لجهودكم المهنية والاهتمام.
أنت ببساطة رهيبة.
أنا حقا تعلمت قدرا كبيرا من البصيرة الخاصة بك.
نأمل أن الانضمام إلى مجتمع عضويتك بشكل جدي.
الرجاء الحفاظ على العمل الجيد.
من دواعي سروري تحياتي!
أنا تيموثي في ​​أبيوكوتا. نيجيريا.
مجرد إلقاء نظرة على (الثانية) داخل شريط 50٪ ارتداد من شمعة اندلاع!
لطالما رأيت يو الحديث عن شريط داخل & أمب؛ اليوم 3/7/2018 شهدت & أمب؛ فهمت ضمنا عند التحقق منها على منصة D1.
شكرا جزيلا نيال-الله يبارك يو & أمب؛ أبقه مرتفعاً.
تحليل تريدينغ كبيرة الخاص بك.
مرحبا، هل يمكنني استخدام هذا النمط على H1؟
شكرا لهذا نيال.
هذا هو حقا جيد جدا آخر & # 8211؛ تعلم كيفية وضع وقف الخسارة وتحديد الهدف & # 8212؛ شكرا جزيلا !!
أنا عادة لا يعلق على وظائف ولكن لا أستطيع التوقف عن نفسي أن أقول أنه من الواضح جدا ومفيدة article. thanks.
كنت عظيم guy..you في الواقع المعلم نيال & # 8230؛ يبقيه.
شكرا لك، واضحة ودروس بالطبع كبيرة. أنا معجب حقا ونقدر عملك :)
كنت أفضل نيال.
نيال & # 8230؛ عملك مليء بالرؤى والمعلوماتية كالمعتاد & # 8230؛ أنا دوف هاتس & # 8230؛ هتافات.
شكرا نيال، كانت مقالتك مفيدة. سوف محاولة لهم على تجريبي.
الله يبارك لك السيد مسمار لتحليل الخاص بك.
ثلاث سنوات من دراسة كل شيء يمكنني الحصول على يدي على الفوركس والتداول على الهواء مباشرة وهذه هي المرة الأولى التي سمعت من أي وقت مضى من شريط الأم. شكرا نيال.
مرحبا نيال، كنت جعل رأسي تنتفخ. لقد تم إضاعة وقتي في مكان آخر. شكرا مليون وأعني ذلك.
لذلك، إذا قرأت هذا كوريكلي. بعد شريط داخلي، التجارة يمكن أن تذهب واحدة من طريقتين & # 8211؛ إما مع الاتجاه السائد أو ضده؟ أنا أنا سميك & # 8211؛ ولكن ما هي نقطة معرفة ذلك؟ كيف يمكنني اختيار أي طريقة لوضع التجارة. ماذا ينقصني؟ شكر.
تفسير جيد جدا والدرس، تك نيال!
شكرا لهذا قطعة رائعة من المعلومات.
إنفورماتوانز كبيرة، كل ما يمكنني قوله هو شكرا لك.
الرسم التوضيحي واضح والرسم تأكد من المعلم في you. It كان جيدا بالنسبة للمبتدئين أحب. شكرا لجعل لي معرفة المزيد عن العملات الأجنبية.
وسوف تعتمد النظام الخاص بك. شكرا لك على ثروتك من المعرفة.
شكرا للمساهمة الخاصة بك أنا العثور على المواد الخاصة بك مفيدة جدا في الواقع، وأنه يساعد بلدي التداول. لدي سؤال واحد حول استراتيجية بار داخل: كيف يمكنك تحديد ما إذا كان شريط الداخلية إعداد شرعي أو إذا كان إعداد فاكي هو تشكيل. هل لديك لاتخاذ شريط في الداخل بغض النظر والمجازفة اتخاذ ضرب وعكس فقط موقفكم إذا كنت تحصل توقفت؟
سيكون موضع تقدير كبير المدخلات الخاصة بك.
العديد من الشكر والتداول الجيد.
شكرا نيال لهذه المقالة & # 8230؛ التفسير مرض جدا & # 8230؛ أعتقد أن استراتيجية شريط الداخلية هو الأفضل .. لقد جعلت الأرباح على ذلك في كل وقت لقد استخدمت.
أشياء عظيمة. معلوماتية وتثقيفية أيضا.
مرحبا يا رئيس. كنت آس كبيرة. الحفاظ على الذهاب ونحن نتابع تشاو.
لقد تم النظر في الحانات داخل في المواقع التي ذكرتموها. ودعم، والمقاومة، واتجاهات الاتجاه ودفع غرامة لهم لتكون مخلوقات قوية نوعا ما ورائعة.
شكرا لك السيد فولر.
مفيدة جدا ومفيدة! شكرا مليون لكل واحد أرتيس والفيديو لديك هنا نيال. أشعر بأنني محظوظة أن تصطدم إلى موقع الويب الخاص بك.
قد يكون أفضل سعر العمل المدرب في الأعمال. بسيطة نظيفة فعالة.
هم أنا أصبحت مثالية، يعني ذلك & # 8230؛ هذه هي ما يحتاج التجار.
تفسير لطيفة. معظم التجار يتجاهلون تعلم الأساسيات قبل التداول. بسيطة جدا وفعالة.
مرحبا نيال هو في الواقع الاشياء العظيمة لالداخلية الخاصة بك بار استراتيجية. كان لي إغلاق موقفي مع 60pips من الربح باستخدام الاستراتيجية الخاصة بك على التجارة أوسدين في 11 ديسمبر 2009. شكرا!
اميزينغ الاشياء نيال. ثناكس للمشاركة.
كالمعتاد الأشياء العظيمة.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

نقاط المحورية، كزيلي غزي łapać سكزيتي i دوكي.
وسبارسيا، أوبري، فورماسج، ليني تريندو، أوزيلاتوري، زنيسينيا فيبوناتشيغو - تو أوبويزكوي arsenał زولنيكا أناليزي تيشنيكشنيج. نيكو منيج زنانا، إيل كوراز باردزيج بوبولارنا شزيغولني نا رينكو فوريكس جيست تيشنيكا غري زوانا نقاط المحورية. ترجمة النص الأصلي إلى جست I تشيم تو się جي بوستارام się przedstawić باستو w دزيسيجزيم وبيسي.
برزيبيغ notowań opisują كزتي بودستاو كورسي: أوتوارسي، ماكسيموم، مينيموم أوراز زامكنيسي، برزي زيم بيروززي z نيش جيست ناجمنيج إستوتني. دزيكي إكسترموم (مينيموم i ماكسيموم) مامي informację o كايم زاكريزي روتشو سين، زامكنيسي بوكازوج zaś فينال ريزولتات ستارسيا دوش sił رينكويش i z تيغو بوودو جيست كورسم ناجوازنيجزيم. بوزيومي سينو، نا كتوريش ويبادي تي كورسي، mogą odgrywać ważną rolę w برزيسوسي (نب. برزكروزيني ماكسيموم z دنيا بوبرزدنيغو دوودزي تندنسجي وروستويج إيتب.). Tę cechę رينكو أود دونا ويكورزيستوج się w أت. نا تيم بازوج też تيشنيكا زوانا بيفوت بوينتس.
سما نازوا أوزناسزا "بونكتي زوروتن"، كسيلي ميجسكا نا ويكريزي، w كتوريش رينك zmienić موز دوتيششاسوي كيرونيك. دو إش وييتزانيا służą وازني ترزي أوبيسان ويج كورسي. جاك أند كاليج أناليزي تيشنيكشنيج، technikę tę stosować موزنا دو رونيش أوكريسو تشاسويش: غودزينويش، دزينيش، تيغودنيويش إيتد. W براكتيس رزادكو جيدناك ويكورزيستيوان جيست أوبليزاني بيفوت بوينتس نا إنتيرواش منيجزيش niż دزين. أوكريس ستانويسي bazę دلا obliczeń ديفينيوج też تشاس أوبويزيوانيا بيفوت بوينتس، تسن. بوزيومي ويليكزون نا بودستاوي دانيش z وزوراج obowiązują برزيز كاا dzisiejszą sesję. بو جيج زاكوزينيو ويليشزامي نو بوزيومي، كتور będą واين w تراكسي جوترزجزيش notowań، إيتد.
نقاط فورميوي دو أوبليتزانيا المحورية wyglądają ناستبوجوكو:
P (النقطة المحورية) = (H + L + C) / 3.
(بيروززي أوبور) = 2P & # 8211؛ L.
(بيروزز سبارسي) = 2P & # 8211؛ H.
H - كورس ناجويزي،
L - كورس ناجنيزي،
C - كورس زامكنيسيا.
Już بوبييني رسوت أوكا نا وزوري بوزولي دوسترزيك كيلكا إنتريزوجسيش رزيتشي. غوني بيفوت بوينت جيست prostست średnią arytmetyczną z ماكسيموم، مينيموم i زامكنيسيا. ويكورزيستاني سينويش إكستريمو بوزوالا wychwycić i uzzględnić zmienność رينكو: إم باردزيج روششوياني był كورس دنيا بوبرزدنيغو، تيم باردزيج أودالون أود رينكو i أود سيبي نوزجم będą ويليكزون بوزيومي وسبارسيا i أوبورو. كورس زامكنيسيا بوبرزيز وبيو نا أوبليزاني بودستاويغو بيفوت بوينت بووردنيو وبيوا نا بووزيني بوزوستايش بوزيومو تيشنيكشنيش (إم ويزي، تيم ويج بوزون są وسبارسيا i أوبري). دروكا ستريفا أودلونا جيست أود غنيغو بونكتو دوكادني o odległość rónną برزيدزاياوي زمينوسي. ويليسينيا تاكي wydają się راسجونال i أوزاسادنيون.
النقاط المحورية Wiarygodność zwiększają إن نرزودزيا تيشنيكشن. وسبارسيا i أوبري są بيونيجز، جيلي pokrywają سي ę z غنيمي زنيسينيامي فيبوناتشيغو أوراز كلاسيكنيمي بوزيومامي تيشنيكشنيمي (لوكالن دنا i شكزيتي، غرانيس ​​فورماسجي سيزي ليني تريندو).
جاكولويك سام وزور جا i إفيكتي obliczeń są نيورازيليو نا إيموجج i نيزاليين أود غرازي، تو ستراتيجيا أوبارتيج نا نيش غري już تاك. نقاط المحورية موشنا wykorzystywać w رونوراكي سبوسوب. ترزيبا برزي تيم zaznaczyć، że technikę tę ستوسوج się غني دو رينكو باردزو بينيش i z دوا dźwignią finansową. بيروززا سيشا زابونيا potrzebną dokładność i wiarygodność روتشو سينويش، دروبا أودبويدني زيسكي برزي ستوسونكوو نيويلكيم إش زاكريزي. وارونكي تاكي سبينيا فوركس i رينك تيرمينوي. النقاط المحورية نقطة المحورية znajdują ناجزيرز زاستوسواني.
Istniją دوي بودستاو مود ويكورزيستانيا بيفوت بوينتس w براكتيس ترانزاكسيجنيج. أوبا zaprezentuję نا بودستاوي تيغو سامجو ويكريسو باري والتويج جبي \ بلن.
تراديسيجن بوديجسي كاي traktować برزبيسي بوزيومو بيفوت بوينتس جاكو sygnał كوبنا / سبرزديزي كسيلي أوتوارسي دوغيج bądź كروتكيج بوزيكجي (w زالنوسي أود كيرونكو روتشو). أوبويزيزيوابي أون تاك دوغو، aż نيا زوستابي زنيسيوني برزيز sygnał برزيسيوني، كتوري ويموسابي زامكنيسي بوزيسجي i، برزي أغريسيونيززيج ستراتيجي، ناتيشمياستو أوتارسي بوهيسجي بو دروغيج ستروني رينكو. كلمات بمعنى: شارا لينيا أوبرازوج بوزيوم بودستاويغو بيفوت بوينت، تسيرونيم i زيلونيم كولورم أوزناكون سا وسبارسيا i أوبري. سترزاكي pokazują ميجسس ويستبينيا i كيرونك سيغناو.
دروجي، ألترناتيوني واريانت أوبيرا się نا ريزيكونيج، إيل تشيستو سكوتيكنيج غريز "بود بريد". النقاط المحورية تراكتوان są زغودني z دوسنيم توماسزنيم جاكو "بونكتي زوروتن". W تيج ستراتيجي نا ويليتشونيم بوزيومي ناليزاوبي otworzyć pozycję przeciwną دو أوبويزوجسيغو كيرونكو، ليكزاك نا تشويلوي choć أودبيسي. بوزيوم دوسيلوي ويزناسزا ناجبليززي كوليجني بيفوت، تاك جاك تو جيست برزيدتاويون نا بونيزيم ويكريزي.
أوكسيويسي نيك نيا ستوي نا برزشكودزي بي zaadaptować technikę بيفوت بوينتس دو واسنيش بوترزب i traktować جيج جاكو جيدين z إليمنت باردزيج زوونيج ستراتيجي. نا بيونو نيا زاسكودزي włączyć جيج دو ستوسوانيش برزيز سيبي وسكانيكو i sprawdzić جيج skuteczność "نا واسنيج سكورز".
زوباتش تاك.
جيدين كومنتارز.
دوداج كومنتارز أنولوج بيساني أودبويدزي.
Z أوستاتنيج تشويلي Zespół دورادزتوا أنا أناليز بيورو ماكليركي إنغ.
إنويستيسج جييدو mogą być بروست جيلي ما się odpowiednią wiedzę. Sprawdź ناز سكولينيا ويديو، żeby ją zdobyć.

BabyPips. it.
جيوفيدي 27 أبريل دال 19 ألي 20: لا ميغليور تنيكا بير كريارسي أون ريديتو كوستانت إكسترا e كومي إمبارارلا إن سولي 2 جيورني برينوتا إيل تو بوستو غراتويتو.
ميركوليدي 12 أبريل دالي 19 20: باستا كونتينير a سيركار لا صيغة ماجيكا !! كوي تي إنزيغنريمو باسو دوبو باسو a إسير بروفيتفول برينوتا إيل توو بوستو غراتويتو.
تو ساي كوي.
أناليسي تنيكا e استراتيجية متعددة الإطار الزمني نيل الفوركس.
نو، سيامو سول بونتو دي ديتارففي لا ريسيتا ديلا نوسترا تورتا بريفيريتا.
كوي a بابيبيبس أبيامو لا نوسترا فيرسيون دي أونا ريسيتا، تشي سي بييس تشيامار لا ريسيتا ديل تايم فريم.
ب كوي تشي إنترانو إن جيوكو لي أناليسي سو لاسي دي تيمبو ديفيرنتي o أناليسي إنتر تايم تايم.
كوي è دوف في إنزيغنيرمو نون سولو كومي سيغلير إيل فوسترو تايم فريم بريفيريتو، ما أنش كومي زومار دينترو e فوري أي غرافيسي إن مودو دا ميتير l'أفيرزاريو إن فوريجيوكو.
سيت برونتي؟ سيت سيكوري تشي بوتيت كامباير؟ هاي ستوديتو بير أور كوي ألا نوفا سكولا دي بيبسولوجيا.
غير فوريت سمتير من تلقاء نفسها؟ غير بينسيامو بروبريو!
بريما دي توتو، داي أونو سغواردو أمبيو a còò تشي ستا سوتسندو.
نون أففيسينار تروبو إيل توو ناسو ألو ششيرمو، ما سيركا دي فيدير إيل ميركاتو دا لونتانو.
ديفي ريكوردير، أون تريند إن أون أركو دي تيمبو più لونغو ها أفوتو più تيمبو بير سفيلوبارسي، إيل تشي سيغنيفيكس تشي سي vorrà أون موفيمنتو دي ميركاتو più غراند بير فار فارم كامبيري روتا ألا كوبيا دي فالوت. إنولتر، i ليفيلي دي سوبورتو e ريسيستنزا سونو più سيغنيفيكاتيفي سو تيمبي più لونغي.
إنيزيا سيليزيوناندو إيل توه الإطار الزمني بريفيريتو e بوي سالي آل الإطار الزمني سوتشيفو.
Là بوي بريندير لا ديسيسيون ستراتيجيكا دي أندار لونغ o شورت ثيندا سي إيل ميركاتو è كومبريسو o إن تريند. دوفريستي بوي تورنار تو تو غرافيكو بريفيريتو (o أنش مينو!) بير بيرندير ديسيسيون تاتيتش سول بونتو إساتو إن كوي إنتير e وسير (كون إيل بيزامنتو أنش ديجلي ستوب لوس e دي بروفيت تارجيت).
جيوستو perchè لو سابيت، كيستو è بروبابيلمنت أونو دي ميغليوري وتيليززي بوسيبيلي دي أناليسي مولتي لتيمي فريم - سي può زومار بير إيوتارفي a تروفار i بونتي دي إنتراتا e دي أوسيتا ميغليوري. أجيونجيندو لا ديمنزيون ديل تيمبو ألا فوسترا أناليسي، è بوسيبيل أوتينير أون فانتاغجيو ريسبيتو أغلي ألتري أوبيراتوري تشي ريستانو إنكولاتي أد un'unico لاسو دي تيمبو.
ريسيفوتو توتو؟ بين، سي نو، نون بريكوبارتي - أورا فاريمو أون إسيمبيو بير كونتاكتوري a ريندر لي كوز أون pò più شيار.
ديسيامو تشي سينيرنتولا، تشي سي أنويافا توتو إيل جيورنو بوليندو ديترو أي باسي ديل سو سوريل كاتيف، ديس تشي فول فار فاري ترادينغ.
دوبو أون بو 'دي ترادينغ ديمو، سي ريند كونتو تشي لي بيس دي più فار ترادينغ سول كوبيا ور / أوسد، e سي سينت più كومودا غواردار إيل غرافيكو أد 1 أورا. بينسا تشي i غرافيسي دي 15 مينوتي سونو تروبو فيلوسي، مينتر a 4 أور تروبو لونغي - دوبو توتو، ها بيسوغنو ديل سو سونو دي بيليزا.
لا بريما كوزا تشي فا سينيرنتولا è باسار a كونترولار إيل غرافيكو a 4 أور دي ور / أوسد. كيستو لا aiuterà a ديترمينار لا تندنزا جينيرال ..
فيد تشي لا كوبيا è تشيارامنت إن أونا تندنزا ريالزيستا.
كيستو سيغنالا a سينيرنتولا تشي ديف أند أندار ألا ريسركا سولو دي سيغنالي دي أكيستو. دوبو توتو، "الاتجاه هو صديقتها" (لا تندنزا è إيل سو أميكو)، جيوستو؟ لي نون فول فارسي بريندير نيلا ديريزيون سباجلياتا e بيردير لا سكاربيتا.
أورا، لي تورنا آل سو لاسو دي تيمبو بريفيريتو، أد 1 أورا، بير بيزار إيل سو بونتو دي إنغريسو. قرر أنش دي باريبير l'l'إنديكاتور ستوكاستيكو.
سي تورنا فيرسو إيل غرافيكو أد 1 أورا، سينيرنتولا فيد تشي أونا كانديلا دوجي سي è فورماتا e لو ستوكاستيكو è أبينا أوسيتو ديلا كونديزيون دي إيبيرفيندوتو!
ما سينيرنتولا نون è أنكورا ديل توتو سيكورا - فول أسيكورارسي دي أفير أون بونتو دي إنغريسو داففيرو بيونو، كيندي سيند لي سكيل فينو آل غرافيكو a 15 مينوتي بير إيوتارسي a تروفار أون بونتو دي إنغريسو أنكورا ميغليور e بير أفير più كونفيرم.
كيندي أورا سينيرنتولا ستا كونسنتراندوسي سول غرافيكو a 15 مينوتي e فيد تشي لا لينيا دي تندنزا سيمبرا تينير أباستنزا بين. غير منفردا، ما لو ستوكاستيكو موسترا كونديزيوني دي إبيرفندوتو نيلو ستيسو غرافيكو a 15 مينوتي، بيور!
لي كابيسس تشي كيستو بوتريب إسير أون بون مومينتو بير إنتراير e كومبرار. فيديامو كوزا سوتسيد دوبو.
تأتي سي è فيستو، لا تندنزا آل ريالزو كونتينوا، e ور / أوسد كونتينوا a سالير ني غرافيسي.
سينيرنتولا ساريب إنتراتا أبينا آل دي سوبرا دي 1،2800 e سي أفيس تينوتو لا بوسيزيون أبيرتا بير أون بايو دي سيتيمان، أفريبب فاتتو 400 بيبس! أفريب بوتو كومبراري أون أون ألترو بايو دي سكاربيت دي كريستالو!
C'è أوففيامنت أون ليميت آل نوميرو دي إيتيم فريم تشي بوسيامو ستوديار. نون سيرف أونو ششيرمو بيينو دي غرافيسي تشي سي ديكونو كوز ديفيرز نيلو ستيسو مومنتو.
وتيليززاتين ألمينو دو، ما نون più دي تري، perché l'أجيونتا دي ألتري غرافيسي servirà سولو a كونفوندير كيل سيغويس دي بابيبيبس. سوفريريستي دي باراليسي nell'analisi، كيندي أندريستي فيرسو لا بازيا.

ستراتيجيا فوريكس 1d
نشر في 29 نيسان / أبريل 2018.
نشرت في 18. سبتمبر 2018.
نشر في 16 أيلول (سبتمبر) 2018.
نشر في 15 أيلول (سبتمبر) 2018.
بوستيد أون 23. جوون 2018.
ملت إير með.
بوستيد أون 21. مارش 2018.
نشر في 11 أيلول (سبتمبر) 2018.
نشر في 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.
نشر في 8 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
إندوروبتوكوبيني سفارس سيسيلسكيس.
وندير سونوناربيرزيني.
هليوفيرير دومزمورس؟
مجالهفيت أوغ سيوماغن ævintýrasögunnar.
Fíkniefnastríðið إير tapað.
Í júní 2018 سيندي Alþjóðaráð أم فينيفناستفنو frá سير سكورسلو سيم فاكتي ميكلا أهيجلي. إكي سيست فيغنا þess að Alþjóðaráðið إير skipað فالدمونوم í.

No comments:

Post a Comment