Wednesday 7 March 2018

مجانا فوريكس البرمجيات تنزيل


تحميل ميتاتريدر 5.


لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!


يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:


مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.


استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.


أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!


هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!


تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.


تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.


استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.


إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!


خبير مستشار ستوديو - أسرع منصة في العالم لخلق الخبراء المستشارين على الانترنت.


استمتع إنشاء واختبار الخبراء المستشارين مصممة لتناسب احتياجاتك.


اختبارات باكتستس سريعة البرق.


يختبر استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية ويظهر لك النتائج في غمضة عين.


رمز ممتاز دون الترميز.


يتيح لك إنشاء المستشارين الخبراء دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن مدونة الخبراء المصدرة نظيفة وسهلة القراءة والتعديل.


بنقرة واحدة جيل الخبراء.


يسمح لك لتوليد استراتيجيات لكل سوق. حدد العملة والإطار الزمني - التطبيق سوف تفعل بقية بالنسبة لك.


الخبراء التي تجعل الشعور.


تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.


المؤشرات الصلبة الصخرية.


تعتمد فقط على مؤشرات ميتاتريدر القياسية التي تعرفها وتحبها. استخدام مؤشرات ميتاتريدر يجعل إي ستوديو سريع للغاية وموثوق بها.


اختبار المتانة.


الفوائد من أحدث التقنيات من أجل اختبار متانة الخبراء الخبراء: محاكاة مونتي كارلو واختبار السوق المتعددة.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


كيف إي ستوديو يساعدك على الفوز.


يمكن أن يفشل خبير واحد أديفسور في ظروف السوق الحقيقية. نحن إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات لكل سوق (دعونا نقول 2، 5، 10 و هيليب؛) ووضع كل منهم للتداول في وقت واحد. هذا أمر سهل بسبب قوة إي ستوديو. في نهاية الأسبوع (أو فترة أخرى محددة مسبقا) نقوم بتقييم أداء جميع الخبراء. نحن إزالة تلك التي تفشل واستبدالها مع تلك الجديدة التي أنشأناها بالفعل. نحن لا نعتمد على خبير واحد أو في سوق واحد لأننا لا تقتصر على أنظمة التداول لدينا.


الجودة هي أولويتنا.


خبير مستشار استوديو الصادرات استراتيجيات التداول مكتوبة في 100٪ رمز مقل الأصلية. برنامجنا لا يتطلب كود طرف ثالث ويجمع في ميتاترادر ​​دون أي أخطاء أو تحذيرات.


سير العمل المؤتمتة بالكامل.


نعم بالطبع! خبير مستشار ستوديو هو المنصة الأكثر تقدما لخلق استراتيجية التداول. أنها تمكنك من استخدام سير العمل مؤتمتة بالكامل لتوليد الاستراتيجية، وتحسين الاستراتيجية والتحقق من صحة الاستراتيجية. ويسمى هذا النظام مفاعل الاستراتيجية.


لماذا خبير مستشار ستوديو المسائل.


أنا معجب جدا مع خبير مستشار ستوديو. أنها قوية جدا وسريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت الذي أنا متحمس حقا حول قدراتها. بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون الكثير من الاحتمالات في تطبيق ويب.


إي ستوديو يوفر لك جميع الأدوات اللازمة.


لإنشاء وتحليل الخبراء الاستشاريين.


يخدم مولد غرض واحد. وهذا هو - لتوفر لك مع عدد غير محدود عمليا من الاستراتيجيات. مولد يخلق واختبارات الاستراتيجيات الخاصة بك تلقائيا. ويستخدم معايير القبول المتقدمة لاختيار أفضل الاستراتيجيات التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.


مجموعة.


أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.


محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.


في محرر يمكنك أن ترى المعلمات الاستراتيجية الأساسية، والمؤشرات وقواعد التداول. يمكنك أيضا استخدامه لمراجعة استراتيجيات من مولد وكذلك لخلق الاستراتيجيات الخاصة جدا يدويا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما في الإستراتيجية سيقوم المحرر بإعادة حساب الإحصائيات والرسم البياني للميزان.


مونتي كارلو.


مونت كارلو هو نظام تحليل متطور للكشف عن مدى قوة الاستراتيجية الخاصة بك.


متعدد السوق.


يمكنك تحميل واختبار الاستراتيجيات ضد بيانات السوق متعددة مع ضغطة واحدة. يمكنك تقييم بصريا أداء الاستراتيجيات في جميع الأسواق. بالإضافة إلى ذلك البرنامج يسمح لك لتعيين معايير التحقق التلقائي.


باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.


علامة التبويب تقرير في محرر يمنحك بالتفصيل معلومات عن الاستراتيجية الخاصة بك في شكل جداول الإحصائيات، مؤشر مفصل ومخططات التوازن ومجلة لجميع الإجراءات التجارية الاستراتيجية التي قدمت.


معايير القبول.


سوف مولد خلق العديد من الاستراتيجيات كما يمكن في وقت معين. ومع ذلك ربما كنت لا ترغب في كل منهم للذهاب إلى المجموعة. تعمل معايير القبول مثل فلتر للاستراتيجيات. يسمح فقط بالاستراتيجيات التي تتوافق مع القواعد التي تحددها هناك في المجموعة.


البيانات التاريخية.


إي ستوديو يسمح لك بسهولة استيراد البيانات من وسيط ميتاتريدر الخاص بك.


مفاعل الاستراتيجية.


مفاعل الاستراتيجية هو الأداة الأقوى التي تم إنشاؤها للتجار. يمكنك استخدامه لأتمتة جميع التشغيل اليدوي لإنشاء والتحقق من صحة استراتيجيات التداول الخاصة بك.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


النقد الاجنبى.


جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية.


مرحبا بكم في هذا التطبيق، تجارة الفوركس وفوركس Tips. If كنت تبحث عن معلومات عن تداول العملات الأجنبية، أو إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ثم.


تلقي الفوركس الأخبار، وأشرطة الفيديو، والتحليل، واستعراضات، والتطبيقات لتسهيل التداول عبر الإنترنت الخاص بك الفوركس.


عرض أسعار صرف العملات في شريط الحالة.


محاكاة سوق الفوركس للممارسة باكتستينغ.


جعل التداول الخاص بك أفضل وأكثر ربحية.


والهدف من هذه الكتب هو لإثبات لك كيفية كسب المال تداول الفوركس. عدد لا يحصى من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول الفوركس وكسب.


البحث عن الموارد للحصول على أرباح في صفقات الفوركس.


التجارة في الوقت الحقيقي باستخدام بيئة آمنة على الانترنت.


الوصول إلى مواقع تداول الفوركس وإرشادات التنزيل.


التنزيلات.


شبكة نظام التداول إي [جديد! + أوبديت]


الشبكة إي الفوركس الشبكة إي نظام التداول v3.0 تعبت من خسائر ثابتة خلال التداول اليدوي؟ ألا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هذا البرنامج قد يكون فقط لأجلك! حتى التحليل الفني الجيد لا & # 8230؛


السيارات الذكية برياكوت + التحوط إي [جديد!]


الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي مرحبا التجار! نود أن أعرض لكم لأحدث مشروعنا الذكية كسر الخروج + التحوط التداول إي. نحن جميعا انتظرت طويلا لهذا الإصدار الجديد، ولكن في النهاية هنا متاحة للجميع من & # 8230؛


ستوكاستيك إي [جديد!]


مؤشر ستوكاستيك إي مؤشر ستوكاستيك إي v1.0 عزيزي التجار، لقد تلقينا مؤخرا العديد من الطلبات لإنشاء إي استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك. لقد أنشأنا بالفعل العديد من إي & # 8217؛ s استنادا إلى جميع مؤشرات MT4 الأساسية تقريبا. الآن وقتها لتقديم لكم & # 8230؛


فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]


سلخ فروة الرأس إي الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0 هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس اسكالبينغ استراتيجية إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. هذا إي & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة التحوط التداول سيستيا v1.3 أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي نظام التداول إي V3.0 هذه المرة أخذنا تداول رسي خطير! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. كما & # 8230؛


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1.


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1 نحن سعداء لتقديم مؤشرنا الأول. هذا وسوف توفر لك إشارات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على اتجاهات التداول النصائح على أي زوج تريد. نحن & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة نظام التاجر v1.2.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ تشانل ترادر ​​سيستيم إي v1.2 هذه هي النسخة الثانية المحدثة من أول وثابت إي & # 8211؛ S & أمب؛ R قناة نظام التداول البرمجيات إي V1.0. هذا واحد يأتي مع ميزات محدثة مثل: لطيفة معلوماتية عرض المعلومات. بروفيسيونال ترايلينغ & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ برنامج نظام التداول العالمي [الربح المستقر]


هذه المرة نود أن أعرض لكم مع واحد من المطورين لدينا 3 سنوات العمل & # 8211؛ ونيتراد v1.9 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. هذا النظام التجاري العالمي إي انها & # 8217؛ ق مثل كل واحد في. انها تجارة كبيرة & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ المقتفي السوق v1.2 [مستقرة، خيارات كاملة + الذاكرة]


نود أن نقدم لك & # 8211؛ السوق المقتفي v1.2 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. لديها خيارات كاملة من العقارات. مع هذا البرنامج المعقد سوف تكسب مستقرة & أمب؛ الربح الصلب. منذ أن اختبرنا ذلك & # 8230؛


التنزيلات الملاحة.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


نبدأ مع نينجاترادر.


تلقي الاستخدام المجاني غير محدود!


لماذا دفع ثمن برامج التداول؟


يمكنك دائما استخدام نينجاترادر ​​مجانا والاستفادة من:


الرسم البياني المتقدم استراتيجية محاكاة التجارة باكتستينغ الماسح الضوئي في الوقت الحقيقي تشغيل السوق مخصص C # نينجسكريبت التنمية.


داتا، أد-أونس & أمب؛ التعليم.


مجانا يود البيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والفوركس اختيار تغذية السوق بما في ذلك الأعلاف كينيتيك 1000s من 3rd الطرف إضافة ندوات التدريب المنتج الحرة وسائل الإعلام الغنية دليل المساعدة مئات من أشرطة الفيديو التعليمية.


هل أنت مستعد للتداول المباشر؟


افتح حساب نينجاترادر ​​للوساطة للاستفادة من:


التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.


من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛


انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،


الإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment