Friday 16 March 2018

خيارات سبكس التداول الالكتروني


سم غلوبيكس.
سم غلوبيكس هو نظام التداول الإلكتروني رئيس الوزراء توفير الاتصال العالمي لأوسع مجموعة من العقود الآجلة والخيارات في جميع فئات الأصول. وتتيح تقنية المجموعة سم التداول الإلكتروني، مما يوفر للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية على مدار 24 ساعة تقريبا.
تقدم مجموعة سم مجموعة متنوعة من خيارات الاتصال للمشاركين في السوق.
الذين يمكن التجارة على سم غلوبيكس؟
سم غلوبيكس هو سوق الوصول المفتوح الذي يسمح لك للدخول مباشرة الصفقات الخاصة بك والمشاركة في عملية التداول، بما في ذلك عرض كتاب أوامر وبيانات الأسعار في الوقت الحقيقي.
للوصول إلى سم غلوبيكس، يجب أن يكون للعملاء علاقة شركة المقاصة سم مجموعة، سم تطبيق التداول المعتمدة المجموعة والاتصال ل سم غلوبيكس.
البحث عن وسيط.
أداة سم العثور على وسيط المجموعة يساعدك على التواصل مع شركة المقاصة لإقامة العلاقة المطلوبة لتجارة أسواق مجموعة سم والمنتجات.
مع التوزيع العالمي والمراكز الدولية، سم غلوبيكس يقدم مجموعة من خيارات الاتصال، وأدوات إدارة المخاطر المتنوعة والموارد ودعم الخبراء من مركز القيادة العالمية لدينا.
تقدم مجموعة سم مجموعة واسعة من موارد التطوير، بما في ذلك الوثائق الفنية وتقييمات تأثير العملاء على تحسينات سم غلوبيكس القادمة وبيئات الاختبار وأداة الاعتماد الآلي لمساعدة العملاء في تطوير سم غلوبيكس.
مجموعة سم منتدى العملاء.
آخر التحديثات على التكنولوجيا القادمة ومبادرات الأعمال.
تم تصميم منتديات سم مجموعة العملاء لجلب سم المجموعة وعملائنا معا. هذه السلسلة من الأحداث العالمية، التي تركز على مبادرات التجارة الإلكترونية، ويوفر معلومات تطلعية على مجموعة واسعة من التكنولوجيا القادمة والموضوعات التجارية.
عروض من الأحداث الماضية.
لندن.
منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
اتصل بنا.
الولايات المتحدة: +1 312 634 8700.
يوروب: +44 20 3379 3754.
آسيا: +65 6593 5505.
الولايات المتحدة: +1 800 438 8616.
يوروب: +44 20 7623 4747.
آسيا: +65 6532 5010.
الولايات المتحدة: +1 312 930 2322.
يوروب: +44 20 3379 3803.
آسيا: +65 6593 5593.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

الاشتراك في فت لقراءة: فايننشال تايمز كبو لإطلاق سوق الخيارات الإلكترونية.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

أوبديت 1-كبو لملفات S & أمب؛ P على أساس منصة جديدة.
* كبو تطلق مواصفات العقد سبس مختلفة ل C2.
* النسخة الإلكترونية سبس تسوية النقدية لديها & لدكو؛ مساء & رديقو؛ مستوطنة.
* كبوي يقول الإصدار الجديد سبس يمكن أن تجلب مستخدمين جدد ل C2 (ريكاستس، يضيف تعليقات المحلل؛ التغييرات داتلين؛ نيويورك السابقة)
بواسطة دوريس فرانكل.
شيكاجو، 28 فبراير (رويترز) - قالت شركة كبوي هولدينغز إنك (CBOE. O)، وهي شركة تبادل الخيارات، إنها تخطط لإبرام عقد إضافي في خياراتها على مؤشر ستاندرد أند بورز 500.SPX إلى منصتها الإلكترونية الجديدة التي تسمى C2 .
وسيتناول الوالد التابع لمجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، الذي تعتمد منتجاته القائمة على الفهرسة شعبية كبيرة ومربحة، النسخة الإلكترونية من منتج S & أمب؛ P 500 & لدكو؛ سبسمب & رديقو؛ فى خطوة تهدف الى توسيع قاعدة عملائها.
قدمت كبوي، أكبر سوق الخيارات الأمريكية، قاعدة تقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات يوم الاثنين، وسوف تدرج سبسمب عند الموافقة.
إن عقد سبس الجديد، الذي قال البنك المركزي الكويتي أنه سيوفر للعملاء مجموعة أخرى من السيولة، يكاد يكون متطابقا في هيكله مع منتج سبس التقليدي، باستثناء فروقين.
واحد هو أنه سيتم سرد للتجارة الإلكترونية على C2؛ والآخر هو أنه يتميز & لدكو؛ مساء & رديقو؛ قيمة التسوية على أساس أسعار الإغلاق عند انتهاء الصلاحية. عقد سبس التقليدي & أمب؛ لدكو؛ أم & رديقو؛ وتستمد قيمة التسوية من أسعار الافتتاح للأوراق المالية المكون في يوم ممارسة الرياضة.
& لدكو؛ إضافة عقد جديد مع مواصفات مختلفة قليلا يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى ارتفاع حجم التداول في منتجات سبس، & رديقو؛ وقال أندي نيبو، رئيس المشتقات في شركة أبحاث تب المجموعة.
& لدكو؛ هذا هو امتياز للتجار الأرض على كبوي للسماح لهم بالبقاء ذات الصلة في العقد سبس التقليدية. & رديقو؛
إن خيارات الفهرس، المتاحة حصرا في كبوي منذ عام 1983 والمعروفة من قبل شريط سبس، لا تزال تتداول أساسا وجها لوجه بدلا من الكمبيوتر. وخيارات سبس هي أكبر وأكثر العقود تداولا في كبوي، حيث بلغ حجمها أكثر من 175 مليون عقد في 2018.
وقال المحلل ماكواري للأوراق المالية إدوارد ديتمير في تقرير بحثي إن إصدارا إلكترونيا من العقد كان متوقعا لبعض الوقت، في حين أن إطلاق عقد سبس ثان مماثل ولكن متميز، يجلب كل من الإيجابيات والسلبيات.
على الجانب زائد، يجب أن كبوي الحصول على موافقة المجلس الأعلى للتعليم بسرعة أكبر. ولكن من ناحية أخرى، فإن مواصفات العقد الجديدة تجعل النظرة المستقبلية للمنتج أقل تأكيدا مما لو كان التبادل قد حقق العقد الإلكتروني فقط، كما قال ديتمير.
تقدم مواصفات تغيير إمكانية أن سبس الإلكترونية لن ينظر إليها على أنها منتج معادل من قبل السوق وبدلا من ذلك سوف تواجه خطر & لدكو؛ بنجاح بناء القبول والكتلة الحرجة، & رديقو؛ هو قال.
ديتمير لا يتوقع أن يكون الإصدارين من العقد قابلة للتبديل.
C2، التي بدأت عملياتها في أواخر أكتوبر، وقد حصل على 0.8 في المئة من سوق الخيارات حتى الآن هذا العام، وفقا لبيانات من شركة المقاصة خيارات، والتي تضمن جميع الصفقات الخيار المدرجة. هناك تسعة خيارات تبادل الولايات المتحدة.
وتوقع بعض المحللين أن الإدراج على C2 سوف يؤدي إلى قفزة في الحجم، لأنه سيسمح للتجار عالية التردد - الذين يتاجرون فقط في الأماكن الإلكترونية - وصول جديد إلى العقود.
& لدكو؛ وهذا يسمح كبو أن يكون منصة ثانية لعملائها والمشاركين في السوق ويجلب في التجار عالية التردد، & رديقو؛ وقال سكوت موريس، رئيس البحوث الكمية في شركة تجارية خاصة رونين كابيتال. (إعداد دوريس فرانكل؛ تحرير دان غريبلر)
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

ردا على الطلب في الخارج، كبوي يمتد فيكس، سبس ​​& أمب؛ سبكس خيارات ساعات التداول.
في وقت سابق من هذا الشهر، شرع مجلس شيكاغو خيارات تبادل (CBOE®) عرضت جلسة التداول الموسعة للخيارات على خيارات الولايات المتحدة تقلب (فيكس) والخيارات على مؤشر S & P 500 P الآجلة الشهرية (سبس ) والعقود الأسبوعية (سبكسو).
من خلال تقديم ساعات التداول الممتدة (إيث)، يسعى البنك إلى تزويد المستثمرين الأجانب بالفرصة لكسب التعرض بكفاءة لكل من السوق الأمريكي (سبكس / سبكسو) وتقلبات السوق الأمريكية (فيكس). الدورة الموسعة تعمل بشكل مختلف تماما عن الدورة العادية.
العقود الآجلة الأساسية نشطة خلال إيث كبوي. تداول العقود الآجلة فيكس في البورصة (كب) الآجلة، ومؤشر S & P 500 الآجلة التجارة على سم (مجموعة سم) منصة غلوبيكس.
الدورات الموسعة والمنتظمة تعمل بشكل مختلف. و إيث هو بيئة التداول الإلكترونية بالكامل، في حين أن ساعات التداول العادية هي سوق هجين الإلكترونية المفتوحة. ولدى دورة إيث العديد من مقدمي السيولة المعينين، وصانعي السوق الرئيسيين، لكل من المنتجات، وكذلك معالجة الطلبات المعقدة من خلال كتاب الطلبات المعقدة (كوب) ومزاد الطلبات المعقدة (كوا). كما يمكن إيث استيعاب أعضاء لتقديم "أوامر المقترنة" للتنفيذ (أي عبور أو كتلة) من خلال آلية التداول يسمى "إيم" (آلية التحسين الآلي). لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل إيم، يرجى عدم التردد في الاتصال بمستشاري التنفيذ.
تختلف بروتوكولات المطابقة تبعا لعقد الخيار. دعونا ننظر أولا في عقد الخيارات فيكس:
يمكن للمشاركين التداول الشهري (سبس) والخيارات الأسبوعية (سبوكس) على مؤشر S & P 500 خلال إيث. مثل خيارات فيكس، إيث تعمل بشكل مختلف عن رث. لنلق نظرة على الخيارات الأسبوعية لمؤشر S & أمب؛ P 500.
الخيارات الشهرية لمؤشر S & أمب؛ P 500:
يدعم بلومبرغ ترادبوك تداول جلسة التداول الموسعة مع فرق من خبراء التنفيذ على الصعيد العالمي. لدينا مخاوف بشأن (كمية) السيولة وإمكانية تعرض العملاء للسلوك المفترس في ساعات التداول الممتدة. هذه هي نفس المخاوف التي لدينا في الأسهم الأمريكية في ما قبل السوق الموسعة. على سبيل المثال، نحن لا نقدم خوارزميات ربط في الولايات المتحدة قبل السوق نظرا لاحتمال النظام يتم اكتشافها و "مشى" حولها.
في إيث، حتى تلتقط السيولة، وفريقنا الاستشاريين التنفيذيين ومجموعات البحث الكمي يفهم سلوك السيولة والتفاعل الإلكتروني، ونحن نقدم فقط قدرات أوامر الحد. وسوف يكون العملاء قادرين على وضع أوامر سلبية وعمليات الاحتلال العدوانية من خلال سعر الحد الأقصى. سيستمر العملاء في الوصول إلى مجموعة كاملة من خوارزميات تنفيذ الخيارات التجارية في الدورة العادية.
ملاحظة: تشمل الخيارات مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذه الوظيفة مكتوبة لأغراض تعليمية ومناقشة للمستثمرين من المؤسسات المؤهلة فقط. يجب عليك التحدث مع مستشار التنفيذ حول كيفية استخدام الخيارات والتنفيذ ألغوس لتجميع السيولة المالية، وتحديد ما إذا كانت الخيارات وهذه الاستراتيجية هي حق لكم، شركتك وأهداف الاستثمار الخاصة بك.
يمكن الاطلاع على وثيقة الإفصاح عن مخاطر الخيارات على عنوان الويب التالي: أوبتيونسكلارينغ / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp أو الاتصال بنا على 212 617 3917. يرجى التأكد من أنك قد قرأت وفهمته قبل الدخول في أي خيارات الصفقات.
لمزيد من المشاركات حول التغييرات في سوق الخيارات:
انقر هنا لقراءة كتاب تراديبوك في 24 فبراير: خيارات خيارات الشراء من جانب الشراء في الولايات المتحدة لتحويل السيولة.
انقر هنا لقراءة تراديبوك's 16th بوست: المتداولون في الأسهم يبحثون عن السيولة المالية يمكن العثور عليه في سوق الخيارات.
انقر هنا لقراءة تراديبوك's مارش 23rd بوست: كيف يمكنك الرد على قضايا السيولة في الولايات المتحدة؟
انقر هنا لتحميل دليل تراديبوك إلى فوائد الربط إلى التقلب.
غريغ بيندر هو مستشار تنفيذ مشتقات ل بلومبرغ تراديبوكس. ويقع مقره في نيويورك، وهو مسؤول عن تغطية العملاء من جانب الشراء والبيع في جميع أنحاء العالم التي تتاجر في أسواق المشتقات المدرجة. وقبل انضمامه إلى بلومبرغ، تداول جريج أسواق العقود الآجلة والخيارات كعضو في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية وعضوا في سوق الأوراق المالية الأمريكية. وهو عضو في جمعية فنيي السوق ويحمل تعيين فني السوق (مت) تشارترد.
جون جاردنر هو تاجر مبيعات مشتقات الأسهم في بلومبرغ ترادبوك ليك.، وتقديم المشورة للعملاء شراء وبيع الجانب. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في التداول كخيار متخصص في البورصة الأمريكية مع غولدمان ساكس وشركاته التابعة، جون هو مؤهل بشكل فريد لمساعدة العملاء على تصور وتنفيذ وتحليل بسيطة ومعقدة التحوط والمضاربة استراتيجيات تداول المشتقات الأسهم. كما أن لديه شبكة واسعة من العلاقات مع خيار والإنصاف ومزودي السيولة إتف التي تسمح له لخلق كفاءة وتنفيذ متفوقة النظام.
وقد كان غاري ستون مع بلومبرغ منذ عام 2001. وكبير موظفي الاستراتيجية، وقال انه هو المسؤول عن اكتشاف منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها وتشكيل علاقات استراتيجية لل ترادبوك. بدأ كمحلل أول قبل أن يدعى مدير بحوث التجارة & أمب؛ الاستراتيجية في عام 2004، مضيفا تطوير تراديبوك لمسؤولياته في عام 2007. في عام 2017 كان اسمه واحدة من أفضل 100 الأكثر تأثيرا المهنيين في أسواق رأس المال من قبل مجلة التجارة. حاليا غاري يخدم على المجلس الأعلى للتعليم & # 8217؛ s شكلت حديثا اللجنة الاستشارية هيكل سوق الأسهم.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

خيارات سبكس التداول الإلكتروني
إذا كنت بحاجة إلى خيارات على S & أمبير؛ P 500 سلسلة كبو & # 8217؛ s سبس هي واحدة من الحلول الأكثر شعبية في السوق. يواصل البنك المركزي العماني تعزيز هذا المنتج مع انتهاء صلاحية إضافية - وآخرها إضافة خيارات تنتهي بعد ظهر يوم الاثنين. انها & # 8217؛ ق مجرد مسألة وقت قبل أن يضيف آخر يوم من أيام الأسبوع-تخميني هو أن الثلاثاء سيكون المقبل.
وفي مايو / أيار 2017، أجرى المكتب المركزي للبحوث الزراعية (كبوي) بعض التحسينات الترحيبية على خيارات سبس. سابقا سبس الخيارات الأسبوعية التي انتهت صلاحيتها في نفس الجمعة كما سلسلة سبس الخيار الشهري حملت سبسم المؤشر. تختلف خيارات سبس و سبسم في أن خيارات سبس تنتهي في تلك الأيام الجمعة و سبسم انتهت صلاحيتها بعد إغلاق السوق. بخلاف انتهاء الصلاحية في نفس يوم خيارات سبس خيارات سبسم لم تكن مختلفة عن خيارات سبسو تنتهي في أيام الجمعة الأخرى. ليس من المستغرب أن هذا الاختلاف خلق مشاكل. وبما أن خيارات سبسم لم تظهر في معظم سلاسل الخيارات سبس، فإن معظم الناس لم يعرفوا حتى أنهم موجودون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة & # 8217؛ لم يتعرف البرنامج على أن سبسمز كانت سبكسوس بشكل فعال لذلك إذا حاولت استخدامها في تقويم انتشار مع غيرها من الخيارات سبس / سبسو كنت من الحظ. وقد قام البنك المركزي العماني بترشيد هذا الوضع من خلال إعادة تسمية سبسم كخيارات سبكسو التي كانت في نهاية المطاف التعاطف الصحيح على طول.
إذا لم تستعرض خيارات سبس و سبسو، يجب عليك توفير المال، وتعزيز أرباحك، والقضاء على بعض المخاطر.
أولا، حول المال، سبس ​​/ سبكسوس هي:
10X حجم خيارات سبي، والحد من تكاليف العمولة إذا كنت تتداول مواقف من هذا الحجم. سعرها هو تقريبا 10X الخيار سبي المكافئ. إذا كانت خيارات سبس كبيرة جدا بالنسبة لك يقدم كبوي أيضا عقود سسب التي هي تقريبا نفس الحجم النظري كخيارات سبس. خيارات سسب لها نفس خصائص خيارات سبس ولكن تميل إلى أن يكون فروق أسعار أوسع وليس بقدر السيولة. تعتبر خاضعة للضريبة كعقود القسم 1256 - عموما يتم التعامل مع 60٪ من المكاسب الخاصة بك على المدى الطويل، بغض النظر عن متى كنت عقد لهم نقدا تسويتها لذلك ليس هناك حاجة لإغلاق التجارة فقط للقضاء على خطر من خيار ممارسة، أو وتنتهي في المال وتؤدي إلى شراء أو بيع للأمن.
سبس / سبكسوس يقلل من تفاقم بسبب:
أنها القضاء على خطر دبوس، وأية سيناريوهات أخرى حيث ينتهي بك الأمر طويلة أو قصيرة الأوراق المالية عندما تنتهي الخيارات الخاصة بك في المال ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء (النمط الأوروبي)، لذلك ليس هناك خطر من مهمة في وقت مبكر عدم موازنة موقف انتشار. لا داعي للقلق بشأن تواريخ الأرباح السابقة التي تؤدي إلى تعيين مهام. بالنسبة لخيارات سبسو لا توجد تأخيرات في التسوية - يمكن أن يتأخر سعر تسوية سبس (تيكر سيت) في بعض الأحيان لمدة ساعة أو أكثر بسبب اختلال التوازن في النظام في بعض الأسهم، وإغلاق السوق بطبيعته أكثر تنظيما. خيارات سبسو أسهل للتداول في انتهاء الصلاحية لأنك لا تواجه خطر بين عشية وضحاها المرتبطة آم تنتهي خيارات سبس. كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق بشأن السوق فجوة صعودا أو هبوطا قبل السوق فتح إنستيدي لديك ديناميكيات إغلاق السوق أكثر قابلية للتنبؤ نسبيا للعمل مع.
أنا & # 8217؛ تداولت سبس / سبسو الخيارات لفترة من الوقت الآن، وهناك & # 8217؛ لقد كان بعض المفاجآت، بعض جيدة، بعض سيئة.
هناك ستة نكهات من خيارات سبس: الخيارات آم استقر القياسية التي تنتهي في صباح يوم الجمعة الثالث من الشهر (سبس). هذه هي المتداولة في الطابق وتميل إلى أن يكون واسعة نسبيا محاولة / طلب ينتشر. يتم نشر قيمة انتهاء صلاحيتها تحت شريط سيت (^ سيت ل ياهو المالية). استقر فيرف بيإم النكهات: يوم الاثنين (جديد)، الأربعاء والجمعة ويكليس، نهاية الشهر، الفصلية، و بيإم نسخة من سبكس (سبسم) الذي يستقر بعد ظهر الجمعة الجمعة أيام الجمعة حيث تنتهي خيارات تسوية آم أيضا. تظهر الخمسة الأولى تحت سلسلة الخيار سبس، ولكن شريطهم هو سبسو. سوف كوارترلز رابحة ويكليس ونهاية الشهر إذا كانت كلها تقع في نفس الأسبوع. تستخدم خيارات بيإم المنتهية الصلاحية المعيار S & أمب؛ P 500 يوم الجمعة إغلاق سبس (^ غسيك ل ياهو فينانس) كقيمة انتهاء الصلاحية. إذا كنت تريد تسوية الجمعة بيإم في أسبوع انتهاء الشهر التقليدي التقليدي يجب استخدام رمز سبسو لا سبس رمز المستخدم حذار. الحد الأدنى للزيادة في الأسعار، حتى الفرق هو 0.05 دولار. على مقربة من الضربات المالية تقدم على فترات 5 نقاط (على سبيل المثال، 1795/1800)، فإن ما يعادل على خيارات سبي هو 179.5 / 180. هذه الفواصل الزمنية 5 نقاط تمكن ضيق الائتمان / الخصم ينتشر وتحسين القرار في وضع المواقف. تميل أسعار العطاءات / الطلبات على خيارات سبس آم المستقرة إلى أن تكون واسعة، وخيارات تسوية بيإم هي أفضل إلى حد ما. بالنسبة لخيارات سبس، عادة ما يتم ملء أمر حد في منتصف الطريق بين عرض التسعير وطرح الطلب. لا تستخدم مطلقا نظام السوق - أنت تترك المال على الطاولة. هذا هو مجال واحد حيث خيارات سبي متفوقة. خيارات سبس / سبسو غير المنتهية تنتهي التداول بعد 15 دقيقة من إغلاق السوق العادية حتى عندما تنتهي صلاحية آم تنتهي خيارات سبس، فإن بعض برامج الوسيط (مثل شواب و فديليتي) لن تعتبرها مغلقة حتى يوم الاثنين التالي. هذا أمر إشكالي إذا كان لديك وضع خيار التقويم في مكان مع خيارات منتهية الصلاحية كما قصيرة الساق. العمل حول هذا من أجل إغلاق فعال موقف طويل الخاص بك هو لفه يصل إلى إضراب أعلى من ذلك بكثير. وهذا يتطلب بعض الهامش، ولكن على الأقل يمكنك تغطية فعالة موقفكم.
خيارات التداول سبس في حسابات إيرا يمكن أن يكون لها بعض التجاعيد. لا تدعم شواب خيارات الفهرس النقدي مثل سبس في حسابات إيرا، ولا يدعمها برنامجها. تدعم فديليتي و أوبتيونسكسبريس فروق الأسعار العمودية، ولكن أوبتيونسسبريس لا تسمح بتوزيع التقويم.
الوظائف ذات الصلة.
مقال جميل. أعتقد أنه يمكنك التداول في إيرا الخاص بك مع ما لا يقل عن 10K ل ينتشر على الفهارس. لقد كنت مروحة كبيرة من سبس ولكن ينتشر تمتص. أنا لم تتداول سبسمب قد يعطيها فرصة.

No comments:

Post a Comment