Thursday 22 March 2018

خيارات فكس سم


خيارات فكس سم
شيكاغو، 6 سبتمبر 2007 / بي آر نيوزواير-فيرستكال عبر شبكة أخبار كومتكس /
أعلنت مجموعة سم، أكبر وأكبر بورصة في العالم وأكبر سوق منظم للتجارة في العملات الأجنبية (فكس) اليوم أنها تخطط لتقديم التداول الإلكتروني لخيارات الفوركس الأسبوعية على العقود الآجلة مع انتهاء النمط الأمريكي. ابتداء من يوم الاثنين 10 سبتمبر، ستتوفر الخيارات الأسبوعية بالعملات التالية، كل التداول مقابل الدولار الأمريكي، على مدار 24 ساعة يوميا على منصة التداول الإلكتروني سم غلوبكس (R): اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري ، الدولار الكندي والدولار الاسترالي.
وقال ديريك سامان، العضو المنتدب لمجموعة سم فكس برودوكتس: "يعكس النمو الهائل الذي شهدناه هذا العام في مجموعة خيارات خيارات مجموعة الفوركس سم اهتمام السوق في منصة تنفيذ إلكترونية فعالة وفعالة لخيارات الفوركس. "نحن نرى الطلب المتزايد من قاعدة عملائنا العالمية لتوفير المزيد من الكفاءة التجارية في هذه المنتجات لذلك سوف نستمر في خدمة سوق الفوركس العالمي من خلال توسيع الوصول الإلكتروني إلى أسواقنا، إضافة وظائف تداول الخيارات الجديدة وتطوير منتجات جديدة مبتكرة، هذه الجهود هي أنه في الشهر الماضي 49 في المئة من الخيارات فكس تداولنا إلكترونيا مقارنة مع 12 في المئة في أغسطس 2006. وبالإضافة إلى ذلك، ارتفع حجم الإلكترونية ستة أضعاف من أغسطس 2006، وارتفع إجمالي حجم الخيارات بنسبة 102 في المئة ".
وبالنسبة لخيارات الفوركس على الطراز الأميركي مع انتهاء ربع سنوي، تخطط البورصة لبدء التداول الإلكتروني لعقود الخيارات الفصلية الثالثة والرابعة في نهاية سبتمبر. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق استراتيجيات الخيار الأفقي والمخاطر عكس لخيارات الفوركس الأكثر تداولا على النمط الأمريكي على سم غلوبكس. قامت مجموعة سي إم إي بتوسيع نطاق التداول الإلكتروني لخيارات الفوركس على الطراز الأمريكي عندما بدأت التداول جنبا إلى جنب لهذه العقود في ديسمبر 2006.
تقدم مجموعة سم أكبر مجمع تداول العملات الأجنبية المنظم في العالم وثاني أكبر سوق الكتروني لتداول العملات الأجنبية في العالم. ويوفر هذا التبادل للمستعملين أسواقا سائلة وشفافة، وضمان التنفيذ، وإدارة المخاطر المركزية للطرف المقابل على 41 من العقود الآجلة لأفراد العملات الأجنبية، و 31 خيارا بشأن المنتجات الآجلة. وفي العام الماضي، تم تداول أكثر من 114 مليون عقد فكس بقيمة اسمية تزيد عن 13.9 تريليون دولار في مجموعة سم. لمزيد من المعلومات حول منتجات سم غروب فكس، قم بزيارة سم / فكس.
سم المجموعة (كمغروب) هو أكبر وأكثر تنوعا الصرف في العالم. تشكل مجموعة سم، التي شكلها دمج سوق شيكاغو التجاري (سم) ومجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، احتياجات إدارة المخاطر للعملاء حول العالم. وبصفتها سوقا دولية، تجمع مجموعة سم المشترين والبائعين معا على منصة التداول الإلكتروني سم غلوبيكس وعلى أرضيات التداول. تقدم مجموعة سم مجموعة واسعة من المنتجات المرجعية المتاحة في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع الزراعية، والمنتجات الاستثمارية البديلة مثل الطقس والعقارات. يتم تداول مجموعة سم في بورصة نيويورك وناسداك تحت الرمز "سم".
شعار غلوب و سم و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج و سم غروبكس و E-ميني هي علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول مجموعة سم ومنتجاتها في كمغروب.
سورس سم المجموعة.
حقوق الطبع والنشر (C) 2007 بيأر نوزوير. كل الحقوق محفوظة.
أخبار مقدمة من كومتكس.
اقتباس تأخر 20 دقيقة على الأقل.
جميع الأرقام المقدرة، البيانات تأخر 10 دقائق على الأقل.

خيارات فكس سم
شيكاجو، نوف 07، 2006 / بي آر نيوزواير-فيرستكال عبر شبكة كومتكس نيوز / - أعلنت سم، أكبر وأكبر بورصة مالية في العالم وأكبر سوق منظم للتجارة في العملات الأجنبية، اليوم أنها تخطط لتقديم - الجانب المفتوح احتجاج والتجارة الإلكترونية بالنسبة لغالبية الخيارات فكس سم على العقود الآجلة. ابتداء من يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر، ستتوفر خيارات الفوركس التسعة التالية، مع انتهاء صلاحية الطراز الأمريكي، ما يقرب من 23 ساعة في اليوم على منصة التداول الإلكتروني سم غلوبكس (R)
وتعتزم شركة سم مواصلة توسيع ساعات التداول الإلكترونية لخيارات سم فكس إضافية في عام 2007. ما يقرب من 90 في المئة من حجم العملات الأجنبية سم هو الإلكترونية.
وقال ديريك سامان، العضو المنتدب ل "سم فور إكسهانج إكسهانج": "لقد أدى التداول الإلكتروني إلى زيادة معدل النمو السنوي المركب بنسبة 34٪ خلال السنوات الخمس الماضية في منتجات الفوركس سم. "مع ارتفاع معدلات تداول العملات الأجنبية بنسبة 81٪ في الربع الثالث من عام 2006، فإننا نرى أن الخيارات جزء متزايد الأهمية من أعمالنا، حيث يرغب عملاؤنا العالميون في الوصول الإلكتروني نفسه إلى أسواق خيارات العملات الأجنبية التي لدينا في أسواقنا الآجلة. كما أنهم يريدون أسواقا إلكترونية سائلة عبر مناطق زمنية متعددة، كما أن ساعات التداول الإلكترونية الموسعة لهذه الخيارات التسعة هي الخطوة الأولى التي تقوم بها شركة سم في الاستجابة لهذه الحاجة ".
لتسهيل التداول الالكتروني، سوف يدعم غلوبيكس سم قدرات الاقتباس الشامل لخمس خيارات العملات، اليورو فكس، الين الياباني، الجنيه البريطاني، الفرنك السويسري والدولار الكندي. كما ستختار الشركات الصغيرة والمتوسطة الشركات على الالتزام بتوفير أسواق إلكترونية مستمرة وشفافة وتنافسية للخيارات الأمريكية. وقد عرضت بورصة السوق المالية جنبا إلى جنب تداول خيارات العملات منذ عام 2005 عندما أطلقت الخيارات على النمط الأوروبي على العقود الآجلة سم اليورو فكس والعقود الآجلة اليابانية الين الياباني سم. تم إدراج ثلاثة خيارات إضافية على النمط الأوروبي، على الجنيه البريطاني، الدولار الكندي والفرنك السويسري، في سم غلوبيكس في يوليو 2006.
تقدم سم أكبر مجمع تداول العملات الأجنبية المنظم في العالم، وتزويد المستخدمين بأسواق شفافة وشفافة، والتنفيذ المضمون، وإدارة المخاطر المركزية للطرف الآخر المقاصة على 41 من العقود الآجلة للعمال الفرديين و 31 خيارا على المنتجات الآجلة. في الربع الثالث من عام 2006، بلغ متوسط ​​حجم تداول الفوركس سم 423،000 عقد، بقيمة افتراضية 51.5 مليار دولار، بزيادة 26 في المئة عن الربع الثالث 2005. في العام الماضي، أكثر من 84 مليون عقود فكس بقيمة اسمية أكثر من 10.2 تريليون دولار متداولة في CME.
لمزيد من المعلومات حول خيارات سم، يرجى زيارة سم / فكس.
سم (سم) هو أكبر وأكبر التبادل المالي في العالم. كما السوق الدولية، سم يجمع المشترين والبائعين على منصة التداول الإلكترونية سم غلوبكس (R) وعلى الطوابق التجارية لها. تقدم بورصة الكويت العقود الآجلة والخيارات المستقبلية في مجالات المنتجات التالية: أسعار الفائدة، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع الزراعية، والطاقة، والمنتجات الاستثمارية البديلة مثل الطقس والعقارات والمشتقات الاقتصادية. سم هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة شيكاغو ميركانتيل للصرافة القابضة (نيس، ناسداك: سم)، والتي هي جزء من مؤشر رسل 1000 (R) ومؤشر S & P 500 (R).
البيانات في هذا البيان الصحفي التي ليست حقائق تاريخية هي بيانات تطلعية. وهذه البيانات ليست ضمانا للأداء المستقبلي وتشمل المخاطر والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. ولذلك، فإن النتائج والنتائج الفعلية قد تختلف جوهريا عن ما هو معبر عنه أو ضمني في أي بيانات تطلعية. ويمكن الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلا حول العوامل التي قد تؤثر على أدائنا في ملفاتنا مع لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك أحدث تقرير ربع سنوي عن النموذج 10-Q، والتي يمكن الحصول عليها في موقعها على شبكة الإنترنت في sec. gov. لا نتعهد بأي التزام بتحديث علني لأي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
تعد شركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج و سم و ذي غلوب لوغو و سم غلوبيكس و E-ميني علامات تجارية لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. كليرينغ 21 هي علامة تجارية مسجلة لشركة سم و نيو يورك ميركانتيل إكسهانج و إنك S & P و S & P 500 و نسداق-100 و نيكي 225 و راسل 1000 و راسل 2000 و تراكرز وعقود إجمالى العائدات والأسماء التجارية الأخرى وعلامات الخدمة والعلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة التي ليست ملكا لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج إنك هي ملك لأصحابها، وتستخدم هنا بموجب ترخيص . مزيد من المعلومات حول سم ومنتجاتها متاح على موقع ويب سم في سم.
حقوق الطبع والنشر (C) 2006 بيأر نوزوير. كل الحقوق محفوظة.
أخبار مقدمة من كومتكس.
اقتباس تأخر 20 دقيقة على الأقل.
جميع الأرقام المقدرة، البيانات تأخر 10 دقائق على الأقل.

فكس المنتجات الرئيسية.
التجارة مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم - التي حددتها أنت، تسليمها من قبلنا - في المدرجة والمطروحة أوتك.
تحوط المخاطر فكس الخاص بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده وبأي عملة تحتاج إليها.
السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. هذا ما طلبته.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
أخبار المنتج ويبرز.
أساسيات فكس.
فكس برودوكت سويت.
الأسواق النامية.
خيارات العملات الأجنبية.
مسح أوتك فكس.
مقدمة في الفوركس الآجلة.
سواء كنت بدأت للتو مع العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تسعى لتوسيع معرفتك ومحفظتك مع العملات الأجنبية (الفوركس) الآجلة، سم المجموعة تقدم الموارد التي تحتاج إلى فهم والازدهار في أسواق العقود الآجلة.
فكس البحوث والتقارير.
بيتكوين: ولادة الأولى في العالم "تيل" الأسهم؟
تقرير فكس: نوفمبر.
نوفمبر استعراض الخيارات.
بيتكوين: هل ستستمر الرالي المذهل في الاستدامة أو الحامض في عام 2018؟
اتصل بنا.
شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.
سنغافورة: +65 6593 5561.
لندن: +44 20 3379 3721.
شيكاغو: +1 312 930 3148.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

فكس المؤسسي.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
مجموعة سي إم سي ترى أوبتيك كبير في سبتمبر 2017 خيارات العملات الأجنبية.
وبلغ متوسط ​​عقود العملات الأجنبية 101،102 عقدا في اليوم، بزيادة قدرها 72٪ على أساس سنوي.
قامت مجموعة سم (نسداق: سم)، الشركة القابضة لبورصة قطر، بورصة نيويورك، وبورصة كومكس، بإصدار استعراض الخيارات الشهرية للشهر المنتهي في 30 سبتمبر 2017، والذي يظهر نموا مطردا في معظم خطوط إنتاج المجموعة، وفقا ل بيان سم.
وعلى أساس إجمالي، ارتفعت القيمة الإجمالية لشركة أدف أدف بنسبة 25٪ مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 3،596،722 في اليوم.
خلال سبتمبر 2017، بلغ متوسط ​​عقود الفوركس 101،102 عقدا في اليوم، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 72٪ على أساس سنوي من 58،622 عقدا في اليوم في سبتمبر 2018. وخلال الفترة الشهرية، سجلت أحدث الأرقام تقدما بنسبة 18٪ من 85،653 عقدا يوميا في أغسطس 2017.
أيضا على الجانب الإيجابي، ارتفعت خيارات زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) مرة أخرى بعد أن ارتفعت بنسبة 96٪ على أساس سنوي مع تداول أكثر من 44،219 عقدا يوميا، في حين ارتفعت خيارات الين الياباني / الدولار الأمريكي و٪ غبب / أوسد 48٪ و 100٪ على التوالي مقارنة بالعام الماضي .
وخالل الفترة التي شملها التقرير، سجل متوسط ​​مؤشر أسعار األسهم اليومية لمجموعة "سم" أقل، حيث بلغ 645،270 عقدا خالل الشهر، بانخفاض نسبته 14٪ مقارنة مع 750،342 عقدا في نفس الفترة من العام الماضي. وبالإضافة إلى ذلك، يعكس هذا الرقم أداء متشائلا مماثلا على أساس شهري، مسجلا ما يقرب من 11.0 في المئة مقارنة مع 725،176 في الشهر السابق.
أما فيما يتعلق بخيارات المعادن، فقد بلغ متوسط ​​عدد العقود التي أبرمتها الشركة القابضة لبورصة البحرين، و نيمكس، و كومكس 60،240 عقدا في الشهر الماضي، أي بزيادة 64٪ مقارنة مع أرقام العام الماضي. أما بالنسبة لشهر أغسطس، فقد شهد مؤشر السوق المالية تحسنا أدف بنسبة 12.0 في المئة مقارنة مع 53،412 عقدا في الشهر السابق.
في الأسبوع الماضي، ذكرت ماغنيتس المالية على مجموعة سم باعتبارها أكبر سوق المشتقات في العالم فتحت مكتب سيدني الجديد. يأتي إطلاق المكتب وسط زيادة صحية في أحجام آسيا والمحيط الهادئ في سوق المشتقات على مدى الأرباع القليلة الماضية، حيث تمثل المنطقة موطئ قدم استراتيجي ومجال تركيز للمجموعة.
أخبار ذات صلة.
سيك سويز العقارية المطور على يدعى 1.2 مليار $ بونزي مخطط
تومسون رويترز تكشف عن ميفيد إي التعلم والتدريب جناح.
ماركيتفاكتوري لتقديم بيتكوين العقود الآجلة التداول عبر سم مع فكس أبي.

تمويل ياهو.
لندن و شيكاغو، 5 أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / - أعلنت مجموعة سم، الرائدة في السوق والأكثر تنوعا في السوق المشتقة، اليوم أنها ستطلق خيارات الأربعاء الأسبوعية فكس (خيارات الأربعاء) نظرا لطلب العملاء والنمو الكبير في فكس الأسبوعية الحالية الخيارات، التي تنتهي يوم الجمعة. وستتوفر خيارات الأربعاء في خيارات النمط الأوروبي المقتبسة والمتقلبة ذات الأسعار الأوروبية مع الساعة الثانية بعد الظهر. دت إصلاح على خمسة أزواج العملات الرئيسية: أود / أوسد. GBP / USD. CAD / USD. EUR / USD. JPY / USD. ستكون خيارات الأربعاء متاحة للتداول والمقاصة في 30 أكتوبر 2017، في انتظار الموافقة التنظيمية.
يتاجر المشاركون في السوق بالخيارات الأسبوعية لإدارة مخاطر العملة على نحو أدق خلال الأسبوع. وقد بلغ متوسط ​​حجم تداول فكس ويكلي الحالي رقما قياسيا جديدا بلغ 31،990 عقدا في سبتمبر 2017، بزيادة 76.6٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وقال بول هيوستن، رئيس قسم العملات الأجنبية في مجموعة سم: "يرغب عملاؤنا في زيادة تنقيح تعرضهم لإعلانات منتصف الأسبوع من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي وبنك كندا واجتماع بنك الاحتياطي الأسترالي قبل نهاية هذا العام. "وعلى نطاق أوسع، مع استمرار نمو النشاط التجاري المرتبط بالحدث، فإنهم يبحثون عن التفاصيل الإضافية لهذه الخيارات الأسبوعية قصيرة الأجل من فكس، فضلا عن القدرة على الاستفادة من كفاءة رأس المال ونشر الفرص المتاحة في أسواقنا".
وقد أطلقت مجموعة سم بنجاح خيارات الأربعاء الأسبوعية في فئات الأصول الأخرى أيضا. على سبيل المثال، بعد إطلاقها في يونيو 2017، تداولت خيارات الخزينة الأسبوعية الأربعاء أكثر من 1.1 مليون عقد. وفي ظل عدم اليقين الجيوسياسي المستمر، يستمر المشاركون في السوق في التحول إلى مجموعة منتجات مجموعة سم المتنوعة لإدارة المخاطر.
وسيتم سرد خيارات الأربعاء مع ورهنا بقواعد وأنظمة بورصة شيكاغو التجارية. لمزيد من المعلومات حول خيارات الأربعاء وغيرها من المنتجات سم فكس المجموعة يرجى زيارة كمغروب / فكس.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة (كمغروب) هو المكان الذي يأتي العالم لإدارة المخاطر. من خلال التبادلات، مجموعة سم تقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والمنتجات الزراعية والمعادن. تقدم مجموعة سم التداول الإلكتروني عالميا على منصة سم غلوبيكس. كما تقدم الشركة خدمات المقاصة والتسوية عبر فئات األصول للمشتقات المتداولة وغير المدرجة في البورصة من خالل مراكز المقاصة الخاصة بها. وتضمن منتجات وخدمات مجموعة سم أن تتمكن الشركات في جميع أنحاء العالم من إدارة المخاطر بشكل فعال وتحقيق النمو.
تم تسجيل كل من سم و غلوب لوغو و سم و شيكاغو ميركانتيل إكسهانج و سم و غلوبكس علامات تجارية مسجلة لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. كليربورت و نيو يورك ميركانتيل إكسهانج و نيمكس هي علامات تجارية مسجلة لشركة نيو يورك ميركانتيل إكسهانج Inc. إن كوميكس هي علامة تجارية مسجلة من تبادل السلع، وشركة جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

No comments:

Post a Comment