Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم صناديق الاستثمار


صندوق الاستثمار المشترك.


ما هو رأس المال المشترك'


صندوق الاستثمار المشترك هو أداة استثمارية تتكون من مجموعة من الأموال التي يتم جمعها من العديد من المستثمرين بغرض الاستثمار في الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات وأدوات سوق المال وغيرها من الأصول. يتم تشغيل صناديق الاستثمار من قبل مديري الأموال المهنية، الذين تخصيص استثمارات الصندوق ومحاولة إنتاج مكاسب رأس المال و / أو الدخل لمستثمري الصندوق. يتم هيكلة محفظة الصناديق االستثمارية والحفاظ عليها لتتوافق مع األهداف االستثمارية الواردة في نشرة اإلصدار.


تراجع "صندوق الاستثمار المشترك"


وتتيح الصناديق المشتركة للمستثمرين الصغار أو الأفراد إمكانية الوصول إلى محافظ مدارة مهنيا للأسهم والسندات والأوراق المالية الأخرى. وبالتالي، فإن كل مساهم يساهم بشكل نسبي في مكاسب أو خسائر الصندوق. وتستثمر الصناديق االستثمارية في كمية كبيرة من األوراق المالية، وعادة ما يتم تتبع األداء على أنه التغيير في إجمالي القيمة السوقية للصندوق، المستمدة من تجميع أداء االستثمارات األساسية.


وميكن عادة شراء أو استبدال وحدات الصناديق املشرتكة أو األسهم حسب احلاجة إىل القيمة الصافية لصافي األصول للسهم، والتي يعرب عنها أحيانا باسم نافبس. يتم اشتقاق صافي قيمة أصول الصندوق بقسمة إجمالي قيمة الأوراق المالية في المحفظة على إجمالي قيمة الأسهم القائمة.


المزيد عن صناديق الاستثمار المشترك.


صندوق الاستثمار المشترك هو استثمار و شركة فعلية. قد يبدو هذا غريبا، ولكن في الواقع لا يختلف عن كيفية حصة من آبل هو تمثيل لشركة أبل، وشركة عندما يشتري المستثمر الأسهم أبل، وقال انه يشتري جزء من ملكية الشركة وأصولها. وبالمثل، يقوم مستثمر الصندوق المشترك بشراء جزء من ملكية شركة صناديق الاستثمار المشترك وأصولها. الفرق هو أبل في مجال صنع الهواتف الذكية وأقراص، في حين أن شركة صناديق الاستثمار المشترك في مجال الاستثمار.


صناديق الاستثمار تجمع المال من الجمهور المستثمر واستخدام تلك الأموال لشراء الأوراق المالية الأخرى، وعادة الأسهم والسندات. وتعتمد قيمة شركة الصناديق االستثمارية على أداء األوراق المالية التي تقرر شراءها. لذلك عند شراء حصة من صندوق الاستثمار المشترك، كنت في الواقع شراء أداء محفظتها.


ويمتلك صندوق الاستثمار المشترك المئات من الأوراق المالية المختلفة، مما يعني أن المساهمين في صناديق الاستثمار المشترك يكتسبون تنوعا هاما بسعر منخفض جدا. النظر في المستثمر الذي يشتري فقط الأسهم جوجل قبل أن الشركة لديها الربع سيئة. إنه يخسر الكثير من القيمة لأن كل دولاره مرتبط بشركة واحدة. من ناحية أخرى، يمكن للمستثمر مختلف شراء أسهم صندوق الاستثمار المشترك الذي يحدث لامتلاك بعض الأسهم جوجل. عندما يكون لدى غوغل ربع سيء، فإنها تفقد جزءا ضئيلا فقط لأن غوغل ليست سوى جزء صغير من محفظة الصندوق.


تبحث عن الصندوق المتبادل الصحيح؟ معرفة أي وسيط يقدم أفضل فرز صناديق الاستثمار المشترك من خلال قراءة استعراض وسيط إنفستوبيديا ل.


كيف تعمل شركات صناديق الاستثمار المشترك.


صناديق الاستثمار ھي شرکات افتراضیة تشتري تجمعات من الأسھم و / أو السندات علی النحو الذي یوصي بھ مستشار الاستثمار ومدير الصندوق. يتم تعيين مدير الصندوق من قبل مجلس إدارة وهو ملزم قانونيا بالعمل لصالح المساهمين في صناديق الاستثمار المشترك. كما أن معظم مديري الصناديق هم من أصحاب الصندوق، على الرغم من أن البعض الآخر ليس كذلك.


هناك عدد قليل جدا من الموظفين الآخرين في شركة صناديق الاستثمار المشترك. وقد يستخدم مستشار الاستثمار أو مدير الصندوق بعض المحللين للمساعدة في اختيار الاستثمارات أو إجراء أبحاث السوق. يتم االحتفاظ بمحاسب الصندوق على الموظفين لحساب صافي قيمة أصول الصندوق أو القيمة اليومية لصندوق االستثمار المشترك الذي يحدد ما إذا كانت أسعار األسهم ترتفع أو تنخفض. ویجب أن تکون الصنادیق المشترکة مسؤولا عن الامتثال أو اثنین، وربما محامي، لمواکبة اللوائح الحکومیة.


معظم الصناديق الاستثمارية هي جزء من جهاز شركة استثمار أكبر بكثير؛ أكبر لديها مئات من صناديق الاستثمار المشترك منفصلة. بعض من هذه الشركات صناديق هي أسماء مألوفة لعامة الناس، مثل الإخلاص الاستثمارات، الطليعة المجموعة، T. روي الأسعار وصناديق أوبنهايمر.


أنواع صناديق الاستثمار المشترك.


وتنقسم صناديق الاستثمار إلى عدة أنواع من الفئات، تمثل أنواع الأوراق المالية التي يستثمرها مدير الصندوق المشترك.


واحدة من أكبر فئة الدخل الثابت. ويركز الصندوق المشترك للدخل الثابت على الاستثمارات التي تدفع نسبة عائد ثابتة مثل السندات الحكومية وسندات الشركات أو أدوات الدين الأخرى. والفكرة هي أن محفظة الصندوق يولد الكثير من الدخل الفائدة، والتي يمكن بعد ذلك تمريرها إلى المساهمين.


وهناك مجموعة أخرى تندرج تحت "صناديق المؤشرات". وتستند استراتيجية الاستثمار على الاعتقاد بأن من الصعب جدا، وغالبا ما تكون مكلفة، في محاولة لضرب باستمرار السوق. لذلك فإن مدير صندوق المؤشرات ببساطة يشتري الأسهم التي تتوافق مع مؤشر السوق الرئيسي مثل S & أمب؛ P 500 أو مؤشر داو جونز الصناعي. وتتطلب هذه الاستراتيجية إجراء بحوث أقل من المحللين والمستشارين، لذلك هناك نفقات أقل لتناول الطعام العائدات قبل أن يتم نقلها إلى المساهمين. وكثيرا ما تصمم هذه الأموال مع مراعاة المستثمرين الذين يتأثرون بالتكلفة.


إذا سعى المستثمر للحصول على تنوع في التعرض لسوق الأسهم الكندية، يمكنه الاستثمار في مؤشر S & P / تسكس المركب، وهو صندوق مشترك يغطي 95٪ من سوق الأسهم الكندية. ويهدف هذا المؤشر إلى تزويد المستثمرين بمؤشر مرجعي واسع يحتوي على خصائص السيولة لمؤشر أضيق. ويتكون مؤشر S & أمب؛ P / تسكس المركب إلى حد كبير من قطاعات المالية والطاقة والمواد في سوق الأسهم الكندية، مع تخصيص قطاع 35.54٪، 20.15٪ و 14.16٪ على التوالي. يتم تتبع أداء الصندوق كنسبة مئوية من التغيير إلى الحد الأقصى للسوق المعدل.


أنواع أخرى مشتركة من صناديق الاستثمار المشترك هي صناديق سوق المال، وصناديق متوازنة، وصناديق القطاع وصناديق الأسهم وحتى الأموال من الصناديق أو صناديق الاستثمار المشتركة التي تشتري أسهم صناديق الاستثمار الأخرى.


رسوم صندوق الاستثمار المشترك.


في الصناديق االستثمارية، يتم تصنيف الرسوم إلى فئتين: رسوم التشغيل السنوية ورسوم المساهمين. وتحمل رسوم التشغيل السنوية للصندوق كنسبة مئوية سنوية من الأموال المدارة، وتتراوح عادة بين 1-3٪. يتم دفع أتعاب المساهمين، التي تأتي في شكل عمولات ورسوم استرداد، مباشرة من قبل المساهمين عند شراء أو بيع الأموال.


رسوم التشغيل السنوية هي مجتمعة كنسبة المصروفات. ونسبة مصروفات الصندوق هي مجموع رسومه الاستشارية أو رسومه الإدارية وتكاليفه الإدارية. بالإضافة إلى ذلك، رسوم المبيعات أو العمولات يمكن تقييمها على الواجهة الأمامية أو الخلفية، والمعروفة باسم حمولة من صندوق الاستثمار المشترك. عندما يكون الصندوق المشترك لديه تحميل الأمامية، يتم تقييم الرسوم عند شراء الأسهم. يتم تحميل رسوم الصناديق االستثمارية المشتركة عند بيع مستثمر في أسهمه.


وفي بعض الأحيان، تقدم شركة استثمارية صندوقا استثماريا غير محمل، لا يحمل أي عمولة أو رسم مبيعات. وتوزع هذه الأموال مباشرة من قبل شركة استثمار وليس من خلال طرف ثانوي.


كما تفرض بعض الصناديق رسوما وعقوبات على عمليات السحب المبكر.


حصة صناديق الاستثمار المشتركة.


إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر ضجة لباك الخاص بك، قد تنظر صناديق الاستثمار المشترك مع "أسهم نظيفة"، وهي فئة جديدة نسبيا من أسهم صناديق الاستثمار المشترك وضعت استجابة للقاعدة الائتمانية لوزارة العمل الأمريكية. وفقا لتقرير شركة مورنينستار مؤخرا، يمكن للأسهم النظيفة أن توفر للمستثمرين ما لا يقل عن 0.50٪ في العوائد بالمقارنة مع عروض صناديق الاستثمار الأخرى. وقال التقرير إنه حتى أفضل، يمكن للمستثمرين التمتع بنسبة 0.20٪ إضافية في المدخرات، حيث سيتم تكليف مستشاريهم الآن بتقديم توصيات بشأن الأموال التي هي في صالح المستثمرين.


وقد تم تصميم أسهم نظيفة، جنبا إلى جنب مع أسهم منخفضة الحمل T وحفنة من فئات حصة جديدة أخرى، لتلبية أهداف الحكم الائتماني من خلال معالجة مشاكل تضارب المصالح والسلوك المشكوك فيه بين المستشارين الماليين. في الماضي تم إغراء بعض المستشارين الماليين أن يوصي خيارات الصندوق أكثر تكلفة للعملاء لجلب عمولات أكبر. حاليا، معظم المستثمرين الأفراد شراء صناديق الاستثمار المشترك مع A سهم من خلال وسيط. ويشمل هذا الشراء حمولة أمامية تصل إلى 5٪ أو أكثر، بالإضافة إلى رسوم الإدارة والرسوم الجارية للتوزيعات، والمعروف أيضا باسم رسوم 12b-1. لأعلى تشغيله، الأحمال على أسهم A تختلف قليلا، والتي يمكن أن تخلق تضاربا في المصالح. وبعبارة أخرى، يمكن للمستشارين الذين يبيعون هذه المنتجات أن يشجعوا العملاء على شراء عروض ذات حمولة أعلى.


وتؤدي األسهم النظيفة والطبقات الجديدة األخرى إلى القضاء على هذه المشكلة من خالل توحيد الرسوم واألحمال، وتعزيز الشفافية للمستثمرين في صناديق االستثمار المشترك. "مع دخول قانون تضارب المصالح حيز النفاذ، من المرجح أن يقدم معظم المستشارين حصص من صناديق الاستثمار التقليدية ... بدلا من أسهم A كانوا قد عرضت من قبل"، كتابة التقرير المؤلفين المشاركين أرون سابيرو، مورنينغستار مدير السياسة والبحوث، وبول إلنبوجين، رئيس الحلول التنظيمية العالمية. "هذا من المرجح أن ينقذ بعض المستثمرين المستثمرين على الفور، ويساعد على محاذاة مصالح المستشارين مع تلك من عملائها".


على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يدفع 10،000 $ في حساب التقاعد الفردي (إيرا) باستخدام حصة T كسب ما يقرب من 1800 $ أكثر على مدى فترة 30 عاما بالمقارنة مع متوسط ​​حصة السهم، وفقا للتحليل. ويشير التقرير أيضا إلى أن أسهم "تي" وأسهمها النظيفة تقارن بشكل إيجابي بحصص "حمولة المستوى" (ج) التي لا تحمل عادة حمولة أمامية ولكنها تحمل رسم توزيع سنوي قدره 12٪ 1.


جيدة كما أسهم تي، أسهم نظيفة هي أفضل حتى: أنها توفر واحدة موحدة الأسعار في جميع المجالات ولا تهمة أحمال المبيعات أو رسوم 12b-1 السنوية لخدمات الصناديق. والصناديق الأمريكية، وجانوس، و "مباشر للخدمات المالية ش. م.ب." هي جميع شركات الصناديق التي تقدم حاليا أسهم نظيفة.


مزايا صناديق الاستثمار المشترك.


التنويع: التنويع، أو خلط الاستثمارات والأصول داخل محفظة للحد من المخاطر، هي واحدة من المزايا للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك. شراء أسهم الشركات الفردية في البيع بالتجزئة وتعويضها مع أسهم القطاع الصناعي، على سبيل المثال، يقدم بعض التنويع. ولكن محفظة متنوعة حقا لديها الأوراق المالية مع رؤوس الأموال والصناعات المختلفة، والسندات مع آجال استحقاق ومصدرين مختلفة. إن شراء صندوق مشترك يمكن أن يحقق التنويع أرخص وأسرع من شراء الأوراق المالية الفردية.


اقتصاديات النطاق: توفر صناديق الاستثمار أيضا وفورات الحجم. شراء واحدة قطع الغيار المستثمر من رسوم اللجنة العديدة اللازمة لإنشاء محفظة متنوعة. شراء واحد فقط الأمن في وقت يؤدي إلى رسوم المعاملات الكبيرة، والتي سوف تلتهم قطعة جيدة من الاستثمار. أيضا، فإن 100 $ إلى 200 $ المستثمر الفردي قد تكون قادرة على تحمل عادة ما تكون غير كافية لشراء جولة الكثير من الأسهم، ولكنها ستشتري العديد من أسهم صناديق الاستثمار المشترك. وتسمح الطوائف الأصغر لصناديق الاستثمار المشترك للمستثمرين بالاستفادة من متوسط ​​تكلفة الدولار.


سهولة الوصول: التداول في البورصات الرئيسية، ويمكن شراء صناديق الاستثمار المشترك وبيعها بسهولة نسبية، مما يجعلها استثمارات عالية السيولة. وعندما يتعلق األمر بأنواع معينة من األصول، مثل األسهم األجنبية أو السلع الغريبة، غالبا ما تكون الصناديق االستثمارية الطريقة األكثر جدوى - في الواقع، في بعض األحيان السبيل الوحيد - للمستثمرين األفراد للمشاركة.


الإدارة المهنية: معظم مديري الأموال الخاصة وغير المؤسسية يتعاملون فقط مع الأفراد ذوي الثروات العالية - الأشخاص الذين لديهم ستة أرقام (على الأقل) للاستثمار. ولكن صناديق الاستثمار تدار من قبل المديرين الذين يقضون أيامهم في البحث عن الأوراق المالية ووضع استراتيجيات الاستثمار. لذلك توفر هذه الأموال وسيلة منخفضة التكلفة للمستثمرين الأفراد لتجربة (ونأمل الاستفادة من) إدارة الأموال المهنية.


الموجهة نحو الأفراد: كل هذه العوامل تجعل الصناديق المشتركة خيارا جذابا للمستثمرين الأصغر سنا والمبتدئين وغيرهم من المستثمرين الأفراد الذين لا يرغبون في إدارة أموالهم بفعالية: فهي توفر سيولة عالية؛ فهي سهلة نسبيا لفهم. والتنويع الجيد حتى لو لم يكن لديك الكثير من المال لنشر حولها. وإمكانات النمو الجيد. في الواقع، فإن العديد من الأميركيين يستثمرون بالفعل في صناديق الاستثمار من خلال خططهم 401 (ك) أو 403 (ب). والواقع أن الغالبية الساحقة من الأموال في خطط التقاعد التي ترعاها أرباب العمل تذهب إلى صناديق مشتركة.


عيوب صناديق الاستثمار المشترك.


تذبذب العوائد: مثل العديد من الاستثمارات الأخرى دون عائد مضمون، وهناك دائما إمكانية أن قيمة صندوق الاستثمار الخاص بك سوف ينخفض. صناديق الاستثمار المشترك تقلبات أسعار الخبرة، جنبا إلى جنب مع الأسهم التي تشكل الصندوق. ولا تدعم المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع استثمارات الصناديق الاستثمارية، ولا يوجد ضمان لأداء أي صندوق. وبطبيعة الحال، فإن كل استثمار تقريبا يحمل مخاطر. ولكن من المهم بشكل خاص بالنسبة للمستثمرين في صناديق أسواق المال أن يعرفوا أنه على عكس نظرائهم من البنوك، لن يتم تأمين هذه التأمينات من قبل فديك.


النقد: كما تعلمون بالفعل، صناديق الاستثمار المشترك تجمع المال من الآلاف من المستثمرين، لذلك الناس كل يوم يضعون المال في الصندوق، فضلا عن سحبه. وللحفاظ على القدرة على استيعاب عمليات السحب، يتعين على الأموال عادة الاحتفاظ بنسبة كبيرة من حافظاتها النقدية. وجود أموال وافرة كبيرة للسيولة، ولكن المال يجلس في جميع أنحاء النقد لا يعمل بالنسبة لك، وبالتالي ليست مفيدة جدا.


التكاليف: توفر صناديق الاستثمار للمستثمرين إدارة مهنية، ولكنها تأتي بتكلفة - وهي نسب النفقات المذكورة آنفا. هذه الرسوم تقلل من العائد الإجمالي للصندوق، ويتم تقييمها لمستثمري الصناديق المشتركة بغض النظر عن أداء الصندوق. كما يمكنك أن تتخيل، في السنوات التي الصندوق لا كسب المال، وهذه الرسوم فقط تكبير الخسائر.


ديورزيفيكاتيون: العديد من المستثمرين في صناديق الاستثمار المشترك يميلون إلى زيادة تعقيد الأمور - أي أنهم يكتسبون الكثير من الأموال ذات الصلة العالية، ونتيجة لذلك، لا يحصلون على فوائد الحد من المخاطر للتنويع؛ في الواقع، فإنها جعلت محفظتهم أكثر عرضة، متلازمة دعا ديورسيفيكاتيون. على الطرف الآخر، فقط لأنك تملك صناديق الاستثمار المشترك لا يعني أنك تنوع تلقائيا. فعلى سبيل المثال، لا يزال الصندوق الذي يستثمر فقط في قطاع أو منطقة صناعية معينة محفوفا بالمخاطر نسبيا.


انعدام الشفافية: شيء واحد يمكن أن يؤدي إلى إعادة التشكيل هو حقيقة أن الغرض من الصندوق أو ماكياج ليست واضحة دائما. إعلانات الصندوق يمكن أن توجه المستثمرين في الطريق الخطأ. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات أن يكون للأموال ما لا يقل عن 80٪ من الأصول في نوع معين من الاستثمار ضمنا بأسمائها؛ کیف یتم استثمار الأصول المتبقیة إلی مدیر الصندوق. ومع ذلك، فإن الفئات المختلفة المؤهلة للحصول على٪ 80 المطلوبة من الأصول قد تكون غامضة وواسعة النطاق. ومن ثم يمكن للصندوق أن يتلاعب بالمستثمرين المحتملين عن طريق عنوانه: فالصندوق الذي يركز بشكل ضيق على أسهم الكونغو، على سبيل المثال، يمكن بيعه بلقب "الصندوق الدولي للتكنولوجيا الفائقة".


تقييم الصناديق: قد يكون من الصعب إجراء البحوث ومقارنة األموال. وخلافا للأسهم، فإن الصناديق الاستثمارية لا توفر للمستثمرين فرصة مقارنة نسبة السعر إلى الربحية، ونمو المبيعات، وعائد السهم، وما إلى ذلك. كما أن صافي قيمة أصول الصندوق المشترك يعطي المستثمرين القيمة الإجمالية لمحفظة الصندوق، مطروحا منها الخصوم، ولكن كيف هل تعرف ما إذا كان صندوق واحد أفضل من آخر؟


هل يمكن للصناديق الاستثمارية الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة؟ (ريمبكس، غاتكس)


وتستثمر صناديق الاستثمار المشترك ليس فقط في الأسهم والأوراق المالية ذات الدخل الثابت ولكن أيضا الخيارات والعقود الآجلة. هناك فئة منفصلة من الصناديق التي تتخصص في الاستثمار في الأدوات المشتقة، وتوفر هذه الصناديق أداة استثمارية ممتازة للمستثمرين الذين يرغبون في تنويع محافظهم مع الخيارات والعقود الآجلة لأسهم الشركات المختلفة والسلع.


الخيارات والصناديق المشتركة الآجلة.


صناديق الاستثمار التي تتخصص في توليد عوائد من التغيرات في أسعار السلع الأساسية عادة عقد العقود الآجلة للسلع والأسهم من الشركات التي تستخرج وبيع السلع المختلفة، مثل النفط والذهب والغاز والفضة والمعادن الثمينة الأخرى. يمكن أن تكون العقود الآجلة جزءا كبيرا من حيازات الصندوق المشترك إذا كان الصندوق يريد أن يتبع استراتيجيات المضاربة والتداول العدوانية التي تعظيم العائد الكلي من سوق السلع. والاستثمار في السلع الأساسية ينطوي على مخاطر كبيرة، وتستخدم صناديق الاستثمار عادة تقنيات استثمار متطورة وتوظف إدارة عالية الكفاءة. وهذا قد يؤدي إلى نسبة عالية جدا من النفقات التي يتقاضاها صندوق السلع المشترك.


على سبيل المثال، يستثمر صندوق ريدكس باسيك كوموديتيز كونس H (نسداق: ريمبكس) في مختلف المنتجات المتداولة في البورصة، بما في ذلك الأدوات المشتقة المرتبطة بالسلع مثل الخيارات السلعية والعقود الآجلة. ويتحمل الصندوق نسبة عالية من النفقات تبلغ 1.68٪.


وتستثمر بعض الصناديق االستثمارية في األسهم ولكن لديها أيضا خيارات بهدف التقليل من مخاطر الهبوط وتقلبات محافظها. على سبيل المثال، يستثمر صندوق بوابة فئة A أسهم (نسداق: غاتكس) في الأسهم الكبيرة المدرجة في مؤشر S & P 500. ومع ذلك، يبيع الصندوق خيارات المكالمة مقابل محفظته ويستخدم العائدات لشراء الخيارات المتاحة، مما يسمح لشركة غاتكس بتغطية محفظتها بكاملها مقابل التقلب والانخفاضات الكبيرة المفاجئة في الأسعار.


صناديق الاستثمار.


وصممت صناديق الاستثمار المشتركة للمستثمرين الذين ليس لديهم الوقت الكافي للبحث عن مخزوناتهم ورصدها. كما تم تصميم صناديق الاستثمار المشترك للسماح للمستثمرين بتجميع رأس المال، وبالتالي امتلاك سلة من الأسهم دون دفع رسوم عمولة لا تعد ولا تحصى. كما تم تصميمها كوسيلة للتخفيف من المخاطر: صممت صناديق الاستثمار المشترك لتكون وسيلة يمكن فيها "لمستثمر التجزئة المتوسط" التخفيف من المخاطر من خلال التنويع.


ولكن ماذا يعني التنويع حقا؟ هل يعني ذلك الحد من المخاطر؟ ولعله عند المقارنة بين خطر عقد سهم واحد بالنسبة لعقد العديد من الأسهم. لكن التنويع يفشل في حماية المستثمرين عند انخفاض جميع الأسهم. ولتحقيق الحماية الكاملة، يجب على المستثمر أن ينظر في وسيلة أخرى لتخفيف المخاطر. أحد هذه المقاربة هو التحوط من المخزونات مع الخيارات. ولكن يتم تقييد الصناديق االستثمارية من مخاطر التحوط من خالل استراتيجيات الخيارات الوقائية.


والواقع أن الصناديق المشتركة ملزمة برصد رأس المال لسوق الأوراق المالية في جميع الأوقات في كثير من الحالات. يجب أن تكون بعض صناديق الاستثمار في السوق 80٪، 90٪ أو حتى 100٪ من الوقت! هل هذه ذكية أو حماقة بشكل لا يصدق؟ هل تريد حقا كل ما تبذلونه من المال في سوق الأسهم إذا كان يبيع قبالة؟ أو هل تفضل أن يكون بعض رأس المال نقدا خلال الانخفاض.


وليس فقط صناديق الاستثمار محفوفة بالمخاطر المذكورة أعلاه ولكن مدراء صناديق الاستثمار المشترك يدعون نسبة الرسوم، وأحيانا لمجرد تكرار أداء سوق الأسهم! إذا كان هذا هو الحد من أهدافك يمكنك ببساطة شراء صندوق التبادل التبادل مؤشر وأنها سوف تفعل أفضل (لأنك لن تدفع نفس الرسوم)!


فكيف يمكن لمتوسط ​​المستثمر تجنب العوائق التي تعترض تراجع سوق الأسهم؟ للإجابة على أنه من الضروري أولا قبول إخفاقات صناديق الاستثمار والثقة بأن هناك طريقة أفضل: أن نعرف أنك سوف تأخذ الرعاية من أموالك أفضل من أي شخص آخر. بالنسبة للمستثمرين القادرين على نقل أموالهم من صندوق الاستثمار المشترك إلى حساب موجه ذاتيا، فإن القوة هي حقا في أيدي المستثمرين.


مع السيطرة يأتي السلطة لحماية رأس المال. أنت لا تملك منزل أو سيارة دون شراء التأمين لذلك لماذا ربط رأس المال في سوق الأسهم دون تأمين ذلك. لماذا خطر رأس المال المكتسب بشق الأنفس من العمر في صندوق الاستثمار المشترك عندما يمكنك حمايته إلى حد أكبر من خلال شراء خيار وضع.


ومن المعروف أن امتلاك المخزون بالاقتران مع خيار وضعه هو وضع استراتيجية متزوجة ولديه مخاطر محدودة. هذا هو في تناقض حاد لصندوق الاستثمار المشترك حيث نظريا فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال المستثمر! نحن نغطي بالتفصيل ليس فقط استراتيجية وضع الزوجية ولكن التعديلات على الاستراتيجية حتى أنه حتى إذا انخفضت الأسهم بشكل كبير ضد التوقعات فإنه قد يكون لا يزال من الممكن تحقيق الربح. هل سيكون مثل هذا الشيء ممكنا مع صندوق الاستثمار المشترك؟ لا يمكن! لذلك لا تخاطر رأس المال الخاص بك دون داع. إتقان المعرفة التي سوف تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي وحماية الأصول الخاصة بك.


كيفية تداول الخيارات من الألف إلى الياء، وشرح في سهل الإنجليزية.


خصائص وخيارات معايير المخاطر. باستخدام أي عروض على موقعنا، فإنك توافق على شروط الخدمة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007-2017 دافوس للاستثمار ذ. م.م. كل الحقوق محفوظة.


ماركيتامر ليس مستشارا استثماريا وغير مسجل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو هيئة تنظيم الصناعة المالية. علاوة على ذلك، لا يعمل مالكو أو موظفو أو وكلاء أو ممثلو ماركيتامر كمستشارين استثماريين وقد لا يكونوا مسجلين لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو اللوائح التنظيمية للصناعة المالية.


لا تقدم هذه الشركة أية تعهدات أو ضمانات تتعلق بمنتجات أو ممارسات أو إجراءات أي شركة أو كيان تم ذكره أو التوصية به في هذه الرسالة الإلكترونية ولا تقدم أي تعهدات أو ضمانات بشأن امتثال الشركة أو الكيان المذكور للقوانين واللوائح المعمول بها بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، واللوائح الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة مكافحة الإرهاب. قد يتلقى مرسل هذه الرسالة الإلكترونية جزءا من عائدات بيع أي منتجات أو خدمات تقدمها شركة أو كيان ذكر أو أوصى به في هذه الرسالة الإلكترونية. يتحمل متلقي هذه الرسالة الإلكترونية مسؤولية إجراء العناية الواجبة الخاصة بها على الشركة أو الكيان المشار إليه أعلاه ويتحمل المسؤولية الكاملة ويصدر المرسل من المسؤولية عن أي عملية شراء أو طلب تتم من أي شركة أو كيان تم ذكره أو التوصية به في هذه الرسالة الإلكترونية.


المحتوى على أي من مواقع ماركيتامر أو المنتجات أو الاتصالات لأغراض تعليمية فقط. ولا يجوز تفسير أي شيء في منتجاتها أو خدماتها أو اتصالاتها على أنه التماس و / أو توصية لشراء أو بيع ضمان. الأسهم التجارية والخيارات والأوراق المالية الأخرى تنطوي على المخاطر. مخاطر الخسارة في الأوراق المالية المتداولة يمكن أن تكون كبيرة. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأسهم والخيارات والأوراق المالية الأخرى ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على المستثمر تقييم وضعه المالي الشخصي الخاص بها والنظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة. انظر: خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يتم توفير برنامج التدريب التربوي ماركيتترام وخدمات البرمجيات لتحسين الفهم المالي.


لا يقصد من المعلومات المقدمة في هذا الموقع أن تستخدم كأساس وحيد لأي قرارات استثمارية، ولا ينبغي أن تفسر على أنها نصيحة مصممة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لأي مستثمر معين. لا شيء في بحثنا يشكل المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المشورة الاستثمارية مصممة بشكل فردي. وأعدت أبحاثنا للتداول العام، وأعدت دون مراعاة للظروف والأهداف المالية الفردية للأشخاص الذين يتلقون أو يحصلون عليها. تستند أبحاثنا إلى مصادر نعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، فإننا لا نقدم أي تمثيل أو ضمان، صريحة أو ضمنية، على دقة البحث لدينا، اكتمال، أو صحة أو تقديم أي ضمان أو وعد آخر عن أي النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام أبحاثنا. إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا يجوز لنا أو أي من الشركات التابعة لنا أو أي شخص آخر أن يتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص عن أي خسارة أو نفقات، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو غير ذلك، تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال إلى أي استخدام أو الاعتماد على أبحاثنا أو المعلومات الواردة فيه. بعض المناقشات تتضمن بيانات تطلعية تستند إلى التوقعات الحالية والاختلافات يمكن توقعها. وتعكس جميع أبحاثنا، بما في ذلك التقديرات والآراء والمعلومات الواردة فيه، حكمنا اعتبارا من نشر أو تاريخ نشر آخر للبحث وتخضع للتغيير دون إشعار. وعلاوة على ذلك، فإننا نخلي صراحة عن أي مسؤولية لتحديث مثل هذا البحث. ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، وقد يحدث فقدان رأس المال الأصلي. لا يجوز لأي شخص يتلقى أو يصل إلى أبحاثنا اتخاذ أي قرار استثماري دون التشاور أولا مع مستشاره المالي الشخصي وإجراء أبحاثه الخاصة والعناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة دقيقة لنشرات المعلومات والنشرات الصحفية والتقارير وغيرها من الملفات العامة المصدر لأية أوراق مالية قيد النظر. ولا ينبغي تفسير أي من المعلومات المقدمة على أنها عرض لبيع أو شراء أي أمن معين. كما هو الحال دائما، استخدم أفضل حكم عند الاستثمار.


دون & # 8217؛ ر عناء مع صناديق الاستثمار المشتركة التي خيارات الاستخدام.


ستؤدي إستراتيجيات الخيار الخاص بك إلى نتائج أفضل.


بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.


لقد وضعت أساليب بلدي الخاصة باستخدام الخيارات لتوليد الدخل وتوربشارج محفظتي، ولكن الفرز لهذه الفرص يمكن أن تكون في بعض الأحيان وقتا طويلا جدا.


وهناك عدد قليل من صناديق الاستثمار المشتركة التي تأخذ نهجها الخاص لهذه الاستراتيجية، وأعتقد أنه سيكون يستحق نظرة لمعرفة ما إذا كان يمكن أن ينقذ نفسي الوقت والجهد في حين الحصول على عوائد مماثلة. النتائج؟ ليس واعدا جدا.


صندوق بوابة.


صندوق البوابة (موتف: غاتكس) هو في الأساس صندوق كبير يحتوي على جميع الأسماء الكبيرة والمألوفة التي تتوقعها وتحاول أن تعكس S & أمبير؛ P 500. ومع ذلك، فإنه يبيع ثم المكالمات ضد محفظة بأكملها ويستخدم ذلك فإن التدفق النقدي لمؤشر الشراء يضع خيارات مقابل معظم مقتنياته. والهدف من ذلك هو التحوط من المحفظة مقابل الانخفاضات الشديدة.


يبدو وكأنه فكرة عظيمة من الناحية النظرية، ولكن في الممارسة العملية، فإن الصندوق لم يؤدي كل ذلك بشكل جيد. وبحلول نهاية عام 2018، ارتفع الصندوق بنسبة 7.42٪ سنويا منذ إنشائه مقابل 7.45٪ مكاسب ل S & أمب؛ P 500. في جميع الفترات المعتادة المقاسة (واحد وثلاثة وخمس وعشر سنوات)، لم يتفوق الصندوق أبدا أكثر من 160 نقطة أساس & مدش]؛ وفي بعض الفترات (مثل ثلاث سنوات)، تراجعت عن مؤشر S & أمب؛ P بنسبة 10٪ تقريبا.


عندما كنت عامل في تحميل غيتكس و 5.75٪ و 1.6٪ نسبة حساب، أرى أي سبب لشرائه.


صندوق الياقة.


صندوق طوق (موتف: كولك) يعمل أساسا نفس البرنامج ولكن ليس تقريبا تنوعا مثل صندوق بوابة. وتشكل أعلى 30 حيازة حوالي 66٪ من أصولها، وهي تنتشر عبر الأسهم التي هي عادة شركات متينة لديها تقليديا تقلبات كافية لتوفير أقساط استدعاء جيدة.


الصندوق جديد نسبيا، وقد بدأ في الربع الثالث من عام 2009، ولكن أدائه العام هو أقل إثارة للإعجاب. منذ إنشائها، كولك عاد فقط 1.71٪ سنويا، والتي لا تواكب التضخم، وخسر 3٪ في العام الماضي في حين أن بقية السوق فعلت أفضل بكثير و [مدش]؛ و [رسقوو]؛ s حتى مع نسبة حساب منخفضة من 1٪. لن أزعج مع صندوق طوق، سواء.


ويركز صندوق القيمة النيمية الكبير (نيمكس) على الأسماء الكبيرة التي تدفع أرباحا، كما تبيع المكالمات المغطاة لتوليد المزيد من الدخل. والصندوق صغير، ولا يملك سوى 30 مليون دولار من الأصول، ولا يملك سوى 50 سهما فقط.


مرة أخرى، يبدو أنك يمكن أن تفعل أفضل بكثير لوحدك. وتراجع مؤشر نيمكس مؤشر ستاندرد آند بورز بنسبة 6.7 نقطة مئوية هذا العام وحده، بمقدار 5.25 نقطة خلال العام الماضي وبنحو 8.8 نقطة خلال ثلاث سنوات. ويضرب المؤشر حاليا بمقدار 1.5 نقطة خلال فترة الخمس سنوات.


ومع ذلك، سوف تجد أخيرا بعض الأخبار الجيدة متواضعة مع ماديسون / كلايمور كوفيرد كال & أمب؛ صندوق استراتيجية الأسهم (نيس: من). هذا هو في الواقع صندوق نهاية مغلقة أكثر عدوانية في نهجها، لأنها تبيع المكالمات المشمولة ولكن لا تستخدم الدخل لشراء يضع. هذا كعب أخيل من هذه الأموال الأخرى. وقد كان سجل من متقطعا، ولكن عموما فعلت بشكل جيد للغاية.


وكان أداءها بالنسبة إلى S & أمب؛ P 500 في السنة التقويمية (منذ 2005): + 3.5٪، -4٪، -22٪، -1٪، + 35٪، -4.5٪ و -12٪ العام الماضي. والخبر السار في كل ما هو من من مواكبة S & أمب؛ P في الكارثة التي كانت عام 2008، وفجر السوق بعيدا الخروج من عامها الرهيب.


عموما، على الرغم من، وأعتقد أنك أفضل حالا تجاهل كل هؤلاء الناس والاستمرار في اتباع الاستراتيجية الخاصة بك. العثور على الشركات الصلبة التي تقدم أقساط المكالمات الشهرية من 2٪ أو أكثر وقد ثبت أن تكون استراتيجية فعالة بالنسبة لي، وينبغي أن تسفر عوائد لطيفة.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لورانس مايرز يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. وهو رئيس شركة بدل كابيتال، التي تعمل على تأمين استثمارات عالية الغلة لعامة الناس والأسهم الخاصة. يمكنك قراءة تعليق سوق الأسهم له في سيكينغالفا. كما كتب كتابين.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/03 / دونت-بثر-ويث-إنتيرستينغ-فوندز-ثات-وس-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


طليعة صناديق الأسهم.


94٪ من صنادیقنا ​​الاستثماریة منخفضة التکلفة أداء أفضل من متوسطات الأقران علی مدى السنوات العشر الماضیة *


إعطاء أموالك فرصة للنمو على المدى الطويل.


الحصول على إمكانات أعلى لنمو الاستثمار.


الأسهم صناديق الاستثمار تهدف إلى توفير النمو على المدى الطويل، على عكس صناديق السندات، والتي تركز على الدخل. في مقابل المزيد من النمو، ومع ذلك، من المرجح أن تواجه المزيد من الصعود والهبوط في قيمة الاستثمار الخاص.


زيادة التنويع في محفظتك.


صندوق الأسهم يمكن أن يتيح لك الوصول إلى مئات & # 8212؛ وأحيانا الآلاف & # 8212؛ من الأسهم، والتي تنتشر من المخاطر أكثر من امتلاك الأسهم الفردية.


الحصول على تعرض واسع لأسواق الأسهم.


يمكنك استخدام عدد قليل من الأموال لاستكمال جزء الأسهم من محفظتك. كل من هذه الأموال مؤشر يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسهم في صندوق واحد ومتنوع.


طليعة إجمالي مؤشر سوق الأسهم صندوق يحمل أكثر من 3000 الأسهم المحلية. صندوق طليعة إجمالي مؤشر الأسهم الدولية يحمل أكثر من 5500 أسهم غير الولايات المتحدة.


كيفية اختيار صندوق الأسهم.


وهنا بعض الأسئلة لطرح نفسك بينما كنت تفكر في صندوق الأسهم الطليعة الحق لمحفظتك:


كيف تختلف صناديق الاستثمار المشتركة عن بعضها البعض؟


عند البحث عن صندوق الأسهم، والنظر في هاتين السمتين:


نمط الاستثمار. وبوجه عام، تستثمر صناديق الأسهم في أسهم القيمة، أو مخزونات النمو، أو مزيج من الاثنين. الرسملة. وتختار صناديق الأسهم أيضا الاستثمارات القائمة على حجم الشركة أو رسملتها. وتعتبر الشركات إما صغيرة أو متوسطة أو كبيرة.


هل أريد الأسهم المحلية أو الدولية؟


الاستثمار في كل من صناديق الأسهم الأمريكية والدولية يمكن أن يضيف مستوى آخر من التنويع إلى محفظة متوازنة بالفعل.


هل أفضل مؤشر أو أموال نشطة؟


هل تشعر بمزيد من الراحة تتبع السوق، أو أنك بدلا محاولة للتغلب عليه؟


تحاول صناديق المؤشرات تتبع أداء مؤشر سوق محدد. يتم توجيه الأموال المدارة بنشاط من قبل مديري محفظة الخبراء لدينا الذين يختارون الأوراق المالية المحددة للصندوق. في حين أن الأموال المدارة بنشاط تعطيك فرصة للتغلب على المعيار، فإنها يمكن أيضا الأداء الضعيف.


هل يجب أن أركز على صناعة معينة؟


يمكنك اختيار صندوق الذي يستثمر فقط في قطاع معين من السوق، مثل الرعاية الصحية، والتكنولوجيا، أو الاتصالات السلكية واللاسلكية.


ولكن تذكر، هذه الأموال لديها تركيز ضيق جدا ويعرض لك لمزيد من المخاطر. وينبغي أن تستخدم صناديق القطاع والتخصص فقط لتكملة محفظة متنوعة بالفعل.


نحن هنا للمساعدة.


إذا كنت جديدا على الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/18 بالتوقيت الشرقي.


إذا كنت بالفعل عميل الطليعة:


من الساعة 00/8 إلى الساعة 00/21 بالتوقيت الشرقي.


تعرف على أنواع أخرى من الأموال.


هل تحتاج إلى بعض الإرشادات؟


محتوى المرجع.


الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.


الأسهم تستثمر الصناديق الاستثمارية في الأوراق المالية التي تمثل جزء من ملكية الشركات المتداولة في البورصة.


صندوق الأسهم القيمة.


صندوق الاستثمار المشترك الذي يركز على الأسهم من الشركات التي عادة ما تكون موجودة في الصناعات ذات النمو المنخفض أو الناضجة، وغالبا ما تنتج أعلى وأكثر انتظاما توزيعات الأرباح، وبيع بأسعار مخفضة.


صندوق أسهم النمو.


صندوق مشترك يركز على مخزونات الشركات التي من المتوقع أن تشهد نموا مربحا أعلى من المتوسط ​​بسبب أرباحها وإمكانياتها القوية.


وعادة ما تنتج مخزونات النمو عائدات أرباح منخفضة لأنها تفضل إعادة استثمار تلك الأرباح في البحث والتطوير للمساعدة في نمو هذه الشركات وزيادة ربحيتها.


مؤشر السوق.


مجموعة غير مدققة من األوراق المالية التي يستخدم أدائها العام كمعيار لقياس األداء االستثماري.


الحاشية * على مدى فترة السنوات العشر المنتهية في 30 سبتمبر 2017، تفوقت 102 من أصل 108 من صناديق الأسهم الطليعة على متوسطات نظيرتها في مجموعة ليبر. ستختلف النتائج لفترات زمنية أخرى. ولم تدرج في المقارنة سوى صناديق الاستثمار المشتركة التي لا تقل مدتها عن 10 سنوات. المصدر: ليبر، شركة تومسون رويترز. إن بيانات الأداء التنافسي الموضحة تمثل الأداء السابق، وهو ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. عرض أداء الصندوق.


تخضع جميع الاستثمارات للمخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأموال التي تستثمرها. التنويع لا يضمن الربح أو الحماية ضد الخسارة.


وتواجه الأموال التي تركز على قطاع سوقي ضيق نسبيا خطر زيادة تقلب أسعار الأسهم. وتتعرض الاستثمارات في الأسهم التي تصدرها الشركات غير الأمريكية للمخاطر بما في ذلك المخاطر القطرية / الإقليمية، وهي فرصة أن تؤثر الاضطرابات السياسية أو المشاكل المالية أو الكوارث الطبيعية تأثيرا سلبيا على قيمة الأوراق المالية التي تصدرها شركات في بلدان أو مناطق أجنبية؛ ومخاطر العملة، وهي فرصة أن تنخفض قيمة الاستثمار الأجنبي، المقاسة بالدولار الأمريكي، بسبب التغيرات غير المواتية في أسعار صرف العملات.


يوفر الطليعة خدمات لصناديق الطليعة وصناديق الاستثمار المتداولة بسعر التكلفة.


اتصل بنا & # 174.


&نسخ؛ 1995 & نداش؛ 2017 الطليعة المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. شركة الطليعة التسويق، الموزع من صناديق الطليعة. يعني استخدامك لهذا الموقع أنك توافق على بنود وشروط الاستخدام افتح نافذة متصفح جديدة.

No comments:

Post a Comment