Tuesday 20 March 2018

فتس 100 الفوركس


فتس 100 الرسم البياني.


فتس 100 سعر الصرف الرسم البياني.


في الوقت الحقيقي فتس 100 الرسم البياني. ويقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل المخطط ورؤيته كامل الشاشة. وأيضا يمكنك اختيار أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار بين البنوك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


المملكة المتحدة 100.


المملكة المتحدة 100 معدل.


المملكة المتحدة 100 هي أداة مالية تقوم على أداء مؤشر المستقبل فتس. في إيفوريكس، لديك الفرصة للتداول مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وذلك باستخدام أدوات التداول المتقدمة.


خلفية.


لسنوات عديدة، تداول الناس من جميع أنحاء العالم مؤشر فتس 100، وهو واحد من أهم المؤشرات الأوروبية. إيفوريكس تمكنك من التداول في المملكة المتحدة 100 - أداة مالية تقوم على مؤشر فاينانشيال تايمز 100 فيوتشر إندكس & نداش؛ في شكل عقود كفد.


مؤشر فاينانشال تايمز 100 (يسمى بشكل غير رسمي و & لسو؛ فوتسي و [رسقوو]؛ هو مؤشر سوق الأسهم من أكبر 100 شركة المدرجة في بورصة لندن من خلال القيمة السوقية. وتمثل هذه الشركات حوالي 80٪ من سوق الأسهم في المملكة المتحدة. وينظر البعض إلى مؤشر فتس كمؤشر على قوة الاقتصاد البريطاني.


المملكة المتحدة 100 ميزات التداول.


تحقيق قدر أكبر من تنويع المحفظة من خلال تداول أداة مالية تستند إلى مؤشر أوروبي رائد، في شكل عقود كفد (حيث تسمح بذلك اللوائح المحلية). فتح صفقات كبيرة مع استثمار صغير نسبيا باستخدام رافعة مالية مخصصة تصل إلى 200: 1 (حيث يسمح بها اللوائح المحلية). فتح وإغلاق الصفقات كلما اخترت من أي جهاز: بيسي، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. تلقي الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحليل.


على الرغم من أن عقود كفد لدينا تتبع سعر الأداة الأساسية، يمكن للمتداولين تعظيم صفقاتهم باستخدام الرافعة المالية المخصصة.


على سبيل المثال إذا كنت تريد أن تستثمر فقط و الجنيه؛ 200، قد تكون القدرة الشرائية المحتملة الخاصة بك تصل إلى 200 مرة أي و الجنيه؛ 40،000.


إذا تداولت المملكة المتحدة 100 عند 5،650 نقطة، ثم سعر واحد عقد 100 أوك بسعر و جنيه؛ 5،650 (في هذا المثال انتشار غير المدرجة في الحسابات). يمنحك استخدام الرافعة المالية القوة الشرائية لشراء العقد، أو حتى 7 عقود، لغرض هذا المثال، في حين أن المبلغ المدفوع الأولي هو 200 جنيه استرليني، فلن تتمكن من شراء عقد واحد.


على هذا النحو، إذا كنت تعتقد أن المملكة المتحدة 100 هو الذهاب الى الارتفاع ثم سيكون من المنطقي ل & رديقو؛ شراء & رديقو؛ أو أن يذهب & لدكو؛ طويل & رديقو؛.


إذا ارتفع السعر إلى 5،800 نقطة (+ 2،65٪)، فسيتم حساب الربح على تلك التجارة على النحو التالي:


أرباح التجارة (والجنيه؛ 150 × 7 عقود)


* هذا لا يقوم على البيانات الحية وهو مثال افتراضي. الأرقام لا تأخذ في الاعتبار انتشار.


إذا انخفض سعر المملكة المتحدة 100 أقل من سعر الافتتاح الخاص بك، ثم الخسارة المحتملة الخاصة بك يقتصر على الأولي والجنيه؛ 200 الاستثمار.


من المهم أن نلاحظ أن تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مستوى معين من المخاطر، ولكن بسبب برنامجنا حماية التوازن السلبي لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت قد استثمرت.


ببساطة أدخل تفاصيل الاتصال الخاصة بك في النموذج أعلاه واحد من ممثلينا سوف تكون على اتصال قريبا.


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


انتهاء الصلاحية وساعات التداول:


هذا المنتج لديه تواريخ انتهاء مختلفة خلال العام.


لاحظ أن تواريخ القيمة تختلف عن يوم انتهاء الصلاحية في التبادل الأساسي.


عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة في آخر سعر متاح لدينا (في إيفوريكس صفقة وقت الإغلاق (غمت)). سيتم إلغاء أوامر الحد ذات الصلة.


ويمكن الاطلاع على معلومات كاملة عن العقد التعاقدات على موقعنا على تواريخ انتهاء الصلاحية الصكوك.


لا يتم تداول هذا المؤشر 24 ساعة، يرجى ملاحظة ساعات التداول المحدودة.


السلع، مؤشر وشارك العقود مقابل الفروقات متوفرة فقط في ولايات قضائية محددة، تخضع لقيود تنظيمية.


لمعرفة المزيد عن مؤشرات التداول، املأ النموذج أعلاه واحصل على جلسة تدريبية فريدة من نوعها.


هنا هي أدوات لمساعدتك على معرفة المزيد عن عالم التداول: التعليمية E - كتب التفاعلية.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


فتس 100 (فتس)


تحليل.


أحدث التعليقات فتس 100.


عام قصير @ 7475، وهذا جعلني 94 k الخسارة. (اقرأ أكثر)


وسوف تذهب صعودا أو هبوطا؟ . (اقرأ أكثر)


اهلا ياجماعة. غبي دخلت قصيرة في 7671.80 ثم حدث ارتفاع كبير! لم أكن أدرك حتى السوق على وشك أن تغلق: D الحديث عن غبي مبتدئ الخطأ! . ماذا سيحدث الان؟ أنا عالقة في السلبية $ 62 تعيين بلدي وقف الخسارة إلى السلبية $ 75 إنساس شيء ينعكس خلال التعديل. أن نكون صادقين أعتقد أنه كان مكافأة عيد الميلاد للجميع الذي كان في معرفة! أطلق النار مثل صاروخ في الثواني القليلة الأخيرة! هذا هو أول طعنة من أي وقت مضى في فتس 100 و نجاح باهر لدغات صعبة. أنا حقا بحاجة إلى معرفة افتتاح واختتام مرات من جميع الأسواق العالمية. لقد تركت عدة مرات خلال جلسات مغلقة في السوق وشاهدت هولدل إسقاط بعيدا خلال الليل. هل هذا هو تعديل السوق؟ كل من الأسواق الأخرى كنت قد تم مشاهدة تم موقوتة بين عشية وضحاها ولكن فتس 100 توقفت للتو ميت! سوف تفتح مرة أخرى على 1 و تستمر في ارتفاع صعودا أو أنها سوف تراجعت في أقرب وقت السوق يفتح ؟. جوامع . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


فتس 100 فوتشرز - مار 18.


تحليل.


أحدث التعليقات فتس 100.


وصولا الى 7260 بحلول 11/02/17. (اقرأ أكثر)


مرحبا صعودا أو هبوطا اليوم. (اقرأ أكثر)


23 فبراير 2017 07:52 غمت & ميدوت؛ الرد.


كيفية تحميل البيانات الهزلية لكل مؤشر؟ . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


فتس 100 سعر الصرف.


فتس 100 نقطة محورية.


فتس 100 متقدم لايف الرسم البياني.


فتس 100 متقدم لايف الرسم البياني.


فتس 100 آخر التحديثات.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية إلى حد كبير بالنسبة للأسواق الرئيسية في العالم مع داكس فقط فقدان أي سبب.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم مع مكاسب داو ونيكي فقط.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية للأسواق الرئيسية في العالم مع كل جعل الأرض.


الحصول على توقعات الفوركس التركيز على أزواج العملات الرئيسية يجب أن تولي اهتماما ل خلال أسبوع التداول الجديد من 12 يونيو 2017 هنا.


كان الأسبوع الماضي قضية مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم. أنهى مؤشر داو الأسبوع تراجعه بنسبة 0.52٪ ليغلق عند 20897. وارتفع مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.34٪ على مدار الأسبوع عند 6121.2.


وشهد الأسبوع الماضي جلسة التداول النهائية لشهر أبريل. حققت جميع الأسواق الرئيسية في العالم مكاسب على مدار الأسبوع.


وكان الاسبوع الماضي قضية مختلطة بالنسبة الى الاسواق الرئيسية في العالم حيث استثمر المستثمرون الانتخابات البريطانية المفاجئة وتداعيات الانتخابات الرئاسية الفرنسية.


أنهى مؤشر داو الأسبوع هبوطا (فقط) بنسبة 0.03٪ ليغلق عند 20656، لكنه ارتفع بنسبة 3.5٪ خلال الربع.


وكان الأسبوع الماضي جلسة التداول النهائية لشهر مارس والربع الأول (الذي سأراجعه الأسبوع المقبل). كانت قضية مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم.


وكان الأسبوع الماضي قضية سلبية للأسواق الرئيسية في العالم مع تراجع جميع الأسواق الرئيسية خلال إغلاق الأسبوع الماضي.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية للأسواق الرئيسية في العالم مع تحقيق مكاسب جميع أنحاء إغلاق الأسبوع الماضي.


وكان مؤشر فاينانشيال تايمز 100 جلسة متقلبة خلال جلسة يوم الثلاثاء، ولكن ما يمسك عيني هو حقيقة أننا شكلت مطرقة يوم الاثنين والجمعة من الأسبوع السابق، وأن المطرقة تستخدم مستوى 7200 لترتد وتظهر علامات الحياة مرة أخرى.


انخفض مؤشر فاينانشال تايمز 100 في البداية خلال النهار يوم الخميس، لكنه وجد الدعم الكافي أدناه لتحويل الأمور وكسر أعلى بكثير.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم. أنهى مؤشر داو الأسبوع تراجعه بنسبة 0.11٪ ليغلق عند مستوى 20071. وارتفع مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.11٪ على مدار الأسبوع عند 5666.8.


وكان الأسبوع الماضي أول جلسة تداول كاملة لعام 2017. وكانت الأسواق مختلطة مع مؤشر داو ونيكي أغلق منخفضا.


كان الأسبوع الماضي مسألة الشفق المعتادة لأسواق العالم الرئيسية حيث كان العديد منها لا يزال جزئيا على حجم الإجازات والتداول كان منخفضا. في أوروبا على مدار الأسبوع، ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز على إغلاق الأسبوع الماضي بنسبة 0.94٪، أغلق عند 7210.1 مما يجعل 14٪ على مدار العام و 1.4٪ في الربع الرابع.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية إلى حد كبير بالنسبة للأسواق الرئيسية مع الانزلاق ناسداك فقط.


شهد الأسبوع الماضي ارتفاعا في جميع الأسواق الرئيسية. في أوروبا على مدار الأسبوع، ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز على إغلاق الأسبوع الماضي بنسبة 3.3٪، أغلق عند 6954.2؛ وانخفض مؤشر داكس عند 11204 مرتفعا بنسبة 6.6٪ على إقفال الأسبوع الماضي، ارتفع مؤشر كاك بنسبة 5.2٪ ليغلق الجلسة عند 4764.1.


وكان الأسبوع الماضي مختلطا للأسواق الرئيسية مع انخفاض أغلبية التداول. في أوروبا على مدار الأسبوع، انخفض مؤشر فاينانشال تايمز على إغلاق الأسبوع الماضي بنسبة 1.6٪، أغلق عند 6730.7؛ وانخفض مؤشر داكس عند 10513، بانخفاض نسبته 1.7.2٪ على إقفال الأسبوع الماضي، وانخفض مؤشر كاك بنسبة 0.47٪ لانهاء الجلسة عند 4528.8.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية أخرى بالنسبة لجميع الأسواق الرئيسية في العالم. في أوروبا على مدار الأسبوع، ارتفع مؤشر فايننشال تايمز على إغلاق الأسبوع الماضي بنسبة 0.67٪، وأغلق عند 6775.8، وانخفض مؤشر داكس عند 10665، مرتفعا بنسبة 1٪ على إقفال الأسبوع الماضي. ارتفع مؤشر كاك بنسبة 0.34٪ ليغلق الجلسة عند 4504.4.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment