Thursday 1 March 2018

خيارات تداول تقلب آدم وارنر


خيارات تداول التذبذب آدم وارنر
خيارات تقلب التداول: استراتيجيات للربح من تقلبات السوق.
بواسطة كابلان، ديفيد L.
كيفية جمع أرباح كبيرة من سوق الخيارات المتقلبة.
على مدى العقد الماضي، استرعى مفهوم التقلب الانتباه من التجار في جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم. ولسوء الطالع، أدى هذا التدقيق أيضا إلى انتشار الأساطير حول ما تعنيه التقلبات وكيفية عملها.
* رؤى في علم النفس السلوكي لتقلب التداول.
* الكشف عن امتحانات ضوضاء السوق التي تشوه الشذوذ استغلالها.
من الغلاف الخلفي.
خيارات التداول ليست لضعاف القلب، ولكن مع خيارات التقلب التداول يمكنك تطوير الثقة والدراية تحتاج إلى الحصول على ميزة واضحة على التجار الآخرين.
* شراء وبيع وفقا لاتجاه تقلب.
* إدارة مواقع غاما طويلة وقصيرة.
* التعامل مع يتأرجح من أسبوع انتهاء الصلاحية.
* استخدام فعال صناديق الاستثمار المتداولة مزدوجة وثلاثية.

خيارات تداول التذبذب آدم وارنر
آدم وارنر تجارة تقلبات الخيارات: استراتيجيات للاستفادة من تقلبات السوق & # 39؛
18 نوفمبر، 2009 2:18 ص.
لقد بدأت قراءة كتاب آدم وارنر الجديد خيارات التقلب التجارة: استراتيجيات للربح من تقلبات السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون، آدم يكتب بلوق ممتازة ومؤثرة تقرير خيارات اليومية. بدأت قراءة كتابة آدم عندما شارك في كتابة عمود الخيارات في ستريت إنزيت (جزء من عائلة ثستريت) من ربيع 2003 إلى ربيع 2005. وهو حاليا محرر الخيارات في مينيانفيل. يمكنك قراءة ملفه الشخصي في له حول على بلوق له.
يجب على القراء أن يعرفوا أنني أتطابق أحيانا مع آدم وأن أحترمه كثيرا. لقد تعلمت قدرا هائلا من مقالاته ومن إجاباته على أسئلتي. وعلاوة على ذلك، أنا معجب قراء التحذير أنهم قد ترغب في توخي الحذر عند اتباع مقالات الخيارات ليني ديكسترا في شارع. كانت تحذيراته طويلة قبل أن تصبح مشاكل ديسترا العلف لوسائل الإعلام، بما في ذلك نبك. آدم صديق، وبالتالي من المرجح أن يكون متحيزا في مراجعة كتابه.
حتى الآن، لقد غطت للتو مقدمة، الفصل 1: من أنا؟ لماذا أنا هنا؟، والفصل 2: ​​تعرف اليونانيين الخاص بك. مقدمة كبيرة لأن آدم يحدد أن الكتاب لن يكون كتاب الطبخ مع سهلة لمتابعة وصفات للنجاح ولا سوف تكون غارقة في الرياضيات الثقيلة أو الصيغ. وبدلا من ذلك، سوف يركز الكتاب على كيفية استخدام المعلومات والبيانات لإدارة حساب نشط أو محفظة مع مجموعة متغيرة باستمرار من الظروف. يقدم آدم خلفيته الشخصية في الفصل 1. لقد وجدت معرفة خلفية له مثيرة للاهتمام لسببين. أولا، لقد دهشت كيف بدائية أسواق الخيارات كانت قبل بضع سنوات فقط. وثانيا، بسبب تجربة آدم كالتاجر الأرض في أميكس الخيار تبادل، وأنا أعلم أن آدم لديه شعور بديهية شحذ جيدا للأسواق وقادرة على التفكير بسرعة على قدميه. في الفصل 2، آدم يوفر للقارئ نظرة عامة على مستوى عال من اليونانيين الكبار في تداول الخيارات. وكما ذكر سابقا، يتخطى آدم العلاجات الرياضية ويوفر للقارئ المعلومات الأساسية.
إذا كنت بدأت للتو مع خيارات، هذا الكتاب ليس أفضل نقطة انطلاق. يجب أن يكون لديك فهم أساسي للمكالمات ويضع. إذا لم يكن لديك هذا الفهم، وأشرطة الفيديو التعليمية مجانا في خيارات الشبكة الجديدة ONN. TV هي مورد جيد. أنت لا تحتاج إلى فهم متعمق للخيارات لقراءة كتاب آدم. ومع ذلك، يجب أن تعرف ما يدعو ويضع وفهم الرسوم البيانية العائد الأساسي.
حتى الآن، وأنا تتمتع تماما كتاب آدم. بعد بضعة فصول أخرى، وسوف نقدم آخر تحديث.
الفصل 3: فهم فيكس. هذا فصل بالغ الأهمية لأنه بمثابة العمود الفقري للكتاب. يمكنك معرفة ما هو التقلب وكيف يتم تمثيله من خلال فيكس. فيكس هو كم من المستثمرين والتجار التعبير عن الخوف والرضا. ومع ذلك، فيكس ليست مثالية وهذا الفصل يفسر لماذا.
الفصل 4: المكسرات والمسامير فيكس. تتعلم أن فيكس يمثل التقلبات المتوقعة من سبس، S & أمب؛ P 500. لاحظ أنه من التقلب المتوقع. على سبيل المثال، فيكس من 32 يعني ما يقرب من 2 في المئة المدى في سبس في أي يوم معين. كما تتعلمون أن التقلب له مكونين رئيسيين هما: تقلبات الأسهم المكونة من S & P 500 الفردية والارتباط بين تلك الأسهم. أي إذا كانت المخزونات متقلبة للغاية ولكن غير مترابطة، فإن فيكس ستكون أقل مما كانت عليه عندما تخضع الأسهم لنفس التقلب ولكنها تتدفق في انسجام تام.
الفصل 5: توقيت التقلب. وفيما يتعلق بشراء وبيع الخيارات، تتعلم أنه ليس كل يوم يتم إنشاؤها على قدم المساواة. هناك أيام أفضل داخل دورة انتهاء الصلاحية إما لشراء أو بيع الخيارات. وهناك موسمية للخيارات كذلك.
الفصل 6: كيف التقلبات التجارية التجار. هذا الفصل هو المكان الذي يبدأ متعة حقيقية. الآن، كنت بدأت في استخدام معرفتك من الفصول السابقة للتفكير في كيف تريد التجارة. إذا كنت تشتري أو تبيع الخيارات، ما هي الاعتبارات الخاصة بك فيما يتعلق بالتقلب، دلتا، وغاما؟ يمكن للمشتري والبائع من نفس الخيارات على حد سواء كسب المال، وإذا كان الأمر كذلك، كيف؟ هل تفضل بيئة تقلب عالية أو منخفضة، ولماذا؟ ماذا يعني التقلب لخيارات التجار؟
الفصل السابع: الخيارات وتقرير الأرباح الربعية.
في كثير من الأحيان تسمع يقول محللون، "الأسهم أبسد من المتوقع أن تتحرك X٪، إما صعودا أو هبوطا، بعد الجرس عندما يطلق أرباحه".
هذا الفصل يعلمك كيف يمكنك أن تحدد لنفسك كم من المتوقع أن يتحرك السهم. هذه المعرفة مفيدة سواء كنت خيارا أو تاجر الأسهم. إذا كانت توقعاتك تختلف عن توقعات السوق، يمكنك أن تلعب وفقا لذلك. ولكن، كما يذكر وارنر، يجب أن تكون مستعدا للدفاع عن موقفك وتأخذ الدواء الخاص بك عندما الأسواق مفاجأة لك.
الفصل 8: مثل الطقس - التاجر فيكس و لماذا لا تفعل ما كنت تعتقد أنه يفعل.
بالنسبة لأولئك الذين لا يفهمون جيدا، فيكس، العقود الآجلة فيكس، خيارات فيكس على العقود الآجلة، و فيكس إتنس معقدة ومربكة. بعد قراءة هذا الفصل، لدي فهم واضح لكيفية عمل هذه األدوات. وبالتالي، سوف تأخذ نصيحة وارنر بعدم استخدامها. بدلا من ذلك، كما يقترح، وسوف يبقيه بسيطا باستخدام مجموعة مختلفة من المؤشرات المشتركة و إتفس.
مع كل النقاش في وسائل الإعلام حول فيكس ومؤشر الخوف وكيف يمكن للناس أن يرغبوا في حماية أنفسهم من التقلبات، يجب على المستثمرين والتجار فهم فيكس. أظن أن عددا مفاجئا لا.
وينبغي تفسير نسب المكالمات واستخدامها بحذر، خاصة بالنسبة للأسهم الفردية. في حد ذاتها، فإنها يمكن أن تشير إلى أي عدد من السيناريوهات، وبالنسبة لك التاجر، فإنه غالبا ما يكون من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، لفهم السيناريو الذي هو في اللعب.
يناقش وارنر الظروف التي تجعل الدبابيس أكثر احتمالا. دبوس هو حيث تنتهي الأسهم بسعر الإضراب. إذا كنت تعرف مسبقا حيث سيتم تثبيت الأسهم، ثم هل يمكن أن تستفيد من هذه المعرفة.
الفصل 11: أسطورة الكسر وغيرها من خيارات متنوعة - والانتهاء من احصائيات ذات الصلة.
هناك العديد من الأساطير الحضرية المتعلقة الخيارات وخيارات انتهاء الصلاحية. يقوم وارنر بفحص عدد قليل منها ويوفر لك تحليله. على سبيل المثال، كثيرا ما نسمع أن أسبوع انتهاء الصلاحية أكثر تقلبا. هل هذا صحيح، وإذا كان الأمر كذلك، كيف يمكنك الاستفادة منه؟
لقد وجدت هذا الفصل مفاجئا لأن النتائج كانت تتعارض تماما مع توقعاتي. شراء-الكتابة هو عندما يقوم المستثمر أو التاجر بشراء الأسهم وبيع مكالمة. توفر المكالمة دخل إضافي مع الحد من المكاسب الرأسمالية المحتملة. تحت أي ظرف من الظروف من المفيد الانخراط في شراء يكتب؟
هذا هو فصل عظيم لأن وارنر يقدم أفكاره وتحليله على بعض الاستراتيجيات المشتركة مثل:
ناكيد بوت؛ الثور دعوة انتشار. الدب وضع انتشار. Backspreads. كالندار كال سبرياد؛ باكسبرياد والتقويم سبرياد مجتمعة؛ فراشة انتشار. فراشة الحديد؛ كوندور. الحديد كوندور؛ التركيبية. و توزيعات الأرباح.
المسلحة مع هذه المعرفة، وكنت أفضل تجهيزا للتفكير في الاستراتيجيات التي تريد توظيفها في ظل ظروف مختلفة.
الفصل 14: صناديق الاستثمار المتداولة المتطرفة والعكسية.
لقد وجدت هذا الفصل مفاجئا، لأنه على الرغم من أنني على دراية جيدة في كيفية عمل صناديق التداول المتداولة المزدوجة والثلاثة (إتفس)، لم أدرك حجم ونطاق بعض صناديق الاستثمار المتداولة هذه. إذا كنت لا تفهم كيف تطرق إتفس فائقة وعكس النتائج الخاصة بك مع مرور الوقت، تحتاج بالتأكيد لقراءة وفهم هذا الفصل. ولعلك سوف تفاجأ أيضا في مدى أهمية هذه صناديق الاستثمار المتداولة فائقة وعكس إلى الأسواق.
الفصل 15: الشارتين "المشتقات.
وقد استفاد العديد من المستثمرين من خلال استخدام التحليل الفني. في هذا الفصل، يحذر وارنر التجار بعدم استخدام نفس المنهجية للمشتقات. في ظل ظروف معينة، قد توفر بعض الإرشادات الإضافية حول الحواف.
الفصل 16: بالإضافة إلى القراد والقواعد الأخرى.
الموضوع الرئيسي في هذا الفصل هو أنه يجب أن تتداول في السوق التي تعطى لك، وليس السوق كنت ترغب في أن يكون. إذا كنت تتفق مع قاعدة علامة زائد لتقصير الأسهم غير ذي صلة. تداول السوق مع القواعد كما هي موجودة.
الإفصاح: أنا طويل ثستريت (تسم) الأسهم. وكجزء من برنامج الأمازون مشارك، أتلقى مكافأة لكل كتاب بيعها عن طريق النقر على وصلات الأمازون في مقالتي.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

خيارات تقلب التداول: استراتيجيات للربح من تقلبات السوق.
لاداس نيد ديركت.
ليدس i فر التطبيق فمر فون، آي باد أوش الروبوت.
كيفية جمع أرباح كبيرة من سوق الخيارات المتقلبة على مدى العقد الماضي، استرعى مفهوم التقلب الانتباه من التجار في جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم. ولسوء الطالع، أدى هذا التدقيق أيضا إلى انتشار الأساطير حول ما تعنيه التقلبات وكيفية عملها. خيارات تقلب التجارة تفكك بعض من سوء الفهم المشترك حول التداول التقلبات ويظهر لك كيفية إدارة حساب تداول الخيارات والمحفظة الاستثمارية بنجاح مع الخبرة. يوفر هذا الدليل الموثوق به نظرة متعمقة على مؤشر التقلب (فيكس) ويوضح كيفية استخدامه جنبا إلى جنب مع الأدوات التحليلية الأخرى لتحديد مقياس دقيق لمشاعر المستثمرين. ومع ذلك، فإن الاعتراف بالاتجاه لا يكفي. من أجل تعطيك كل ما تحتاجه للربح في سوق الخيارات، خيارات التقلب التداول أيضا ملامح: تحليل مفصل لأنماط التقلبات التاريخية في سياق النشاط التجاري رؤى في علم النفس السلوكي لتقلب التداول الكشف عن امتحانات ضوضاء السوق التي تشوه الشذوذ استغلالها الكاتب آدم وارنر، وهو استراتيجي تجاري معترف به وكاتب مالي، يسلط الضوء على الرياضيات المطلوبة من خلال تغطية شاملة الخيارات اليونانية وبناء أساس متين لمزيد من الخيارات المتقدمة ومفاهيم التقلب. ويوضح كيفية تنويع الخيارات الاستثمارية الخاصة بك باستخدام أحدث المركبات التجارية في السوق، بما في ذلك الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، والتي توفر إمكانات استثنائية لكسب المال للتجار التقلب. تطبيق الدروس المفاهيمية في هذا الكتاب المتعمق، سوف تكون قادرة على تحديد وجمع ومعالجة وفرة من البيانات المتاحة كل يوم من أجل الوقت الأسواق مثل الموالية، فضلا عن تطوير الأدوات الخاصة بك من أفضل الممارسات و استراتيجيات اجتازت اختبار الزمن من أجل تأمين أرباح كبيرة من التحولات المثيرة في معنويات المستثمرين. الأهم من ذلك، خيارات تقلب التداول يوفر لك الذهاب إلى الموارد من المبادئ التوجيهية يمكن الاعتماد عليها من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر تقلب ناجحة في الخيارات وأية سوق أخرى.
كوندريسنسيونر (0)
فيزا فلير بيتيغ و ريسينسنر.
دو كانسك غيلار.
خيارات التداول باكسبريادز.
تداول الخيار الياقات.
صناديق تقلب العملات المتداولة.
4 نتيجة لمدة 5 أيام.
5 تسجيل الدخول |
5 تسجيل الدخول |
سوء التصرف.
5 تسجيل الدخول |
مبادئ.
5 تسجيل الدخول |
دفع: تحسين القرارات حول الصحة والثروة والسعادة.
4 نتيجة لمدة 5 أيام.
الحياة 3.0: كونه الإنسان في عصر الذكاء الاصطناعي.
4 نتيجة لمدة 5 أيام.
فلير باشكر أف آدم وارنر.
خيارات التداول باكسبريادز.
تداول الخيار الياقات.
صناديق تقلب العملات المتداولة.
التنقل.
Дmnen فدل أوت أوت ميني بارن & أمب؛ تونر بيوغرافير داتا & أمب؛ إيت ديكار دجور & أمب؛ ناتور إكونومي & أمب؛ ليدارسكاب فاميلج & أمب؛ هدلزا فيلم، راديو & أمب؛ تلفزيون فيلوسوفي & أمب؛ الدين هيم & أمب؛ ترددغرد هيستوريا & أمب؛ أركولوجي جوريديك كولتر لدروميديل مات & أمب؛ دريك مديسين ناتورفيتنسكاب & أمب؛ تكنيك بيكولوجي & أمب؛ بيداغوجيك ريسور سامهدل & أمب؛ بوليتيك سكريفبكر & أمب؛ كالندرار سكاكنليتراتور الرياضة، فريتيد & أمب؛ هواية سبريك & أمب؛ أوربدكر تيكناد سيرير تريند & أمب؛ ليفستيل أوبسلاغسفيرك & أمب؛ referenser Populдrt Fдll التحرير نؤسسه Pocketbцcker E-bцcker Ljudbцcker fцr nedladdning CD-bцcker نيهيتر Fдll التحرير نؤسسه نيا bцcker نيا pocketbцcker نيا deckare نيا romaner نيا barnbцcker نيا-bцcker ه نيا ljudbцcker نيهيتر pе engelska Fцrboka Mцt vеra bokspecialister Topplistor Fдll التحرير نؤسسه Bokustoppen Pockettoppen Skцnlitteratur Engelsk سكهنليتراتور الحظيرة & أمب؛ تونر E-باشكر لجودبكر سد-باشكر الحظيرة & أمب؛ تونر فدل أوت أوت ميني بارن & أمب؛ تونر لارسلدر 0-3 ساعات ل 3-6 ساعات ل 6-9 ساعات ل 9-12 ساعات ل 12-15 ساعة إجابة واحدة (15+) رحلة إلى إربجوداندن فليتل مني أكتيلا إربجوداندن فيندهرمان بوكوس بلسبريسر غي بورت إت بريسنتكورت سكافا إت نيهتسبريف ستودنت فليتل أوت ميني من ستودنتليتراتور كومفوكس بوكوس بلسبريسر بيغناغاد كورسليتراتور الحالي فتل أوت ميني هيتا دين بريسنتيبوك S سكيكار دو بريسنتر كغب بريسنتكورت مينا سيدور فادل أوت ميني من كوندوبجيفتر بيستلنينغار فاكتورور تيلغودون بيفاكنينغزليستا فافوريتر بيتيغ & أمب؛ ريسنزيونر أنفنداربروفيل ديجيتال بوخيلا نيهيتسبريف ريجيسترات كونتوكورت كوندسرفيس فدلل من ميني فلكومن تيل كوندسرفيس! غلتمت لسنورد فانليغا فريغور هيتا & أمب؛ هاندلا E-باشكر & أمب؛ لوجدبكر بيتالا فراكت & أمب؛ ليفيرانز Еngra & أمب؛ ريكلاميرا سكابا كونتو & أمب؛ مينا سيدور هاندلا سكيرت فمرتاغ & أمب؛ أوفنتليغ سيكتور أفتالسفيلكور باللغة الإنجليزية.
إبوب ميد فاتنمرك.
إبوب بر نوميرا ستانداردفورماتيت فمر e-باشكر. ديت ди إيت فلهانداند فورمات فيلكيت غوتر أت تكستن هيلا تيدن أنباسار سيغ تو دن سكليرمستورلك، تكستستورليك أوش تيبسنيت دو أنفندر. E-باثكر i إبوب-فورمات تر أنباسيد فمر أت ليدساس p'mobila إنهيتر، t ​​إكس لسبلاتور أوش تيليفونر.
بوكين д فاتنمركت فيلكيت إنبابر أت ديت أوردرنومر بر ستمبلات i بوكين. ديت فيننس إنت هيلر نغون بيغرنسنينغ تو أنتال لسبلاتور إيلر أنتال نيدلنينغار.
إبوب ميد أدوب-كريبتيرينغ.
إبوب بر نوميرا ستانداردفورماتيت فمر e-باشكر. ديت ди إيت فلهانداند فورمات فيلكيت غوتر أت تكستن هيلا تيدن أنباسار سيغ تو دن سكليرمستورلك، تكستستورليك أوش تيبسنيت دو أنفندر. E-باثكر i إبوب-فورمات تر أنباسيد فمر أت ليدساس p'mobila إنهيتر، t ​​إكس لسبلاتور أوش تيليفونر.
دينا بوك بر أدوب-كريبتيراد أوش كررفر أت دو هار إيت أدوب-إد. أدوب-إد بر هيلت حر أوش إنكلت أت سكابا. أوم دو ريدان هار إيت أدوب-إد s ريجيسترارار دي ديت i ديتو-أبين فيد نيدلادنينغ أف دين فمرستا أدوب-كريبتيراد e-بوك.
بدف ميد أدوبي-كريبتيرينغ.
بدف بر إرت بوبولرت ديجيتالت فورم سوم تفين أنفندس فمر e-باشكر. بدف بر إنت إنت إيت فلاتداند فورمات، فيلكيت إنيبر أت سيدورنا سر ليكادانا أوت أوافست سكيرمستورلك. ديت كان غيمرا ديم سفيرلستا pе ميندر سكليمار.
دينا بوك بر أدوب-كريبتيراد أوش كررفر أت دو هار إيت أدوب-إد. أدوب-إد بر هيلت حر أوش إنكلت أت سكابا. أوم دو ريدان هار إيت أدوب-إد s ريجيسترارار دي ديت i ديتو-أبين فيد نيدلادنينغ أف دين فمرستا أدوب-كريبتيراد e-بوك.
بدف ميد فاتنمرك.
بدف بر إرت بوبولرت ديجيتالت فورم سوم تفين أنفندس فمر e-باشكر. بدف بر إنت إنت إيت فلاتداند فورمات، فيلكيت إنيبر أت سيدورنا سر ليكادانا أوت أوافست سكيرمستورلك. ديت كان غيمرا ديم سفيرلستا pе ميندر سكليمار.
بوكين ди فاتنمركت فيلكيت إنبابر أت ديت أوردرنومر بر ستمبلات i بوكين. ديت فيننس إنت هيلر نغون بيغرنسنينغ تو أنتال لسبلاتور إيلر أنتال نيدلنينغار.

خيارات تقلب التداول: استراتيجيات للربح من تقلبات السوق.
آدم وارنر.
تحليل مفصل لأنماط التقلبات التاريخية في سياق نشاط التداول.
رؤى في علم النفس السلوكي لتقلب التداول.
الكشف عن امتحانات ضوضاء السوق التي تشوه الشذوذ القابل للاستغلال.
الكاتب آدم وارنر، وهو استراتيجي تجاري معترف به وكاتب مالي، يسلط الضوء على الرياضيات المطلوبة من خلال تغطية شاملة الخيارات اليونانية وبناء أساس متين لمزيد من الخيارات المتقدمة ومفاهيم التقلب. ويوضح كيفية تنويع الخيارات الاستثمارية الخاصة بك باستخدام أحدث المركبات التجارية في السوق، بما في ذلك الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، والتي توفر إمكانات استثنائية لكسب المال للتجار التقلب.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

كوبو راكوتين.
أول مسموع الخاص بك هو مجاني!
ما هي نقاط كوبو سوبر؟
برنامج الولاء الذي يكافئك عن حبك للقراءة.
كافئ نفسك.
تصفح العناوين التي يمكنك الحصول عليها مع نقاط.
المزيد من العناوين للنظر فيها.
عربة التسوق.
أنت تحصل على علاج فيب!
مع شراء عضوية كوبو فيب، فإنك تحصل على خصم 10٪ و 2 كوبو سوبر بوينتس على البنود المؤهلة.
سلة التسوق الخاصة بك فارغة.
لا يوجد حاليا أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.
0)؟ 'بلوك': 'نون'> ">
رواه ،
رواه ،
معاينة الآن حفظ حفظ حفظ معاينة عرض الملخص.
# 110 إن بوسينيس & أمب؛ الاقتصاد، الاقتصاد الدولي # 12556 إن نونفيكتيون، هيلث & أمب؛ ويلينغ بينغ، سيلف هيلب # 1266 إن بوسينيس & أمب؛ المالية، التمويل الشخصي.
خيارات تقلب التداول: استراتيجيات للربح من تقلبات السوق.
آدم وارنر.
شراء الكتاب الاليكترونى.
سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.
متوفر في أوكرانيا.
تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.
معرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من النقاط لهذا العنصر. تسجيل الدخول.
كيفية جمع أرباح كبيرة من سوق الخيارات المتقلبة.
على مدى العقد الماضي، استرعى مفهوم التقلب الانتباه من التجار في جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم. ولسوء الطالع، أدى هذا التدقيق أيضا إلى انتشار الأساطير حول ما تعنيه التقلبات وكيفية عملها.
خيارات تقلب التجارة تفكك بعض من سوء الفهم المشترك حول التداول التقلبات ويظهر لك كيفية إدارة حساب تداول الخيارات والمحفظة الاستثمارية بنجاح مع الخبرة. يوفر هذا الدليل الموثوق به نظرة متعمقة على مؤشر التقلب (فيكس) ويوضح كيفية استخدامه جنبا إلى جنب مع الأدوات التحليلية الأخرى لتحديد مقياس دقيق لمشاعر المستثمرين. ومع ذلك، فإن الاعتراف بالاتجاه ليس كافيا. من أجل تعطيك كل ما تحتاجه للربح في سوق الخيارات، خيارات التقلب التداول أيضا ملامح:
تحليل مفصل لأنماط التقلبات التاريخية في سياق نشاط التداول رؤى في علم النفس السلوكي لتقلب التداول الكشف عن امتحانات ضوضاء السوق التي تشوه الشذوذ القابل للاستغلال.
الكاتب آدم وارنر، وهو استراتيجي تجاري معترف به وكاتب مالي، يسلط الضوء على الرياضيات المطلوبة من خلال تغطية شاملة الخيارات اليونانية وبناء أساس متين لمزيد من الخيارات المتقدمة ومفاهيم التقلب. ويوضح كيفية تنويع الخيارات الاستثمارية الخاصة بك باستخدام أحدث المركبات التجارية في السوق، بما في ذلك الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، والتي توفر إمكانات استثنائية لكسب المال للتجار التقلب.
تطبيق الدروس المفاهيمية في هذا الكتاب المتعمق، سوف تكون قادرة على تحديد وجمع ومعالجة وفرة البيانات المتاحة كل يوم من أجل الوقت الأسواق مثل الموالية، فضلا عن تطوير الأدوات الخاصة بك من أفضل الممارسات و استراتيجيات اجتازت اختبار الزمن من أجل تأمين أرباح كبيرة من التحولات المثيرة في معنويات المستثمرين. الأهم من ذلك، خيارات تقلب التداول يوفر لك الذهاب إلى الموارد من المبادئ التوجيهية يمكن الاعتماد عليها من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر تقلب ناجحة في الخيارات وأية سوق أخرى.
شراء الكتاب الاليكترونى.
سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.
متوفر في أوكرانيا.
تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.
معرفة ما إذا كان لديك ما يكفي من النقاط لهذا العنصر. تسجيل الدخول.
العناوين ذات الصلة.
دليل المبتدئين لتوفير & أمب؛ الاستثمار للكنديين.
التمويل الشخصي كل شيء في 20s الخاص بك و 30s.
يوميات تاجر السلع المهنية.
السوق تحسس و هراء.
جاك د. شفاغر.
فكر، قانون، واستثمر مثل وارن بافيت: الاستراتيجية الرابحة لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية والحياة.
التحليل الفني سهل وبسيط: رسم الأسواق في لغتك.
مايكل N. كان مت.
الدليل الكامل للتمويل العقاري للعقارات الاستثمارية.
الخيار الأسهم مولد الدخل.
هارفي C. فريدنتاغ.
الاستفادة من خيارات الحديد كوندور.
أنماط الفوركس والاحتمالات.
الأقساط للدمى.
المستثمر الواعي.
دليل المستثمر الفائز كيفية اختيار أفضل الأسهم.
البدء في الأسهم الاستثمار والتجارة.
مايكل C. ثومسيت.
فكر، قانون، واستثمر مثل وارن بافيت: الاستراتيجية الرابحة لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية والحياة.
المزيد بواسطة هذا المؤلف.
خيارات التداول باكسبريادز.
صناديق تقلب العملات المتداولة.
تداول الخيار الياقات.
تقييم عام.
كن أول من يقيم وراجع هذا الكتاب!
لقد شاركت رأيك في هذا العنصر من قبل. شكر!
نحن نراجع حاليا إرسالك. شكر!
أكمل تعليقك.
خيارات تقلب التداول: استراتيجيات للربح من تقلبات السوق.
شارك افكارك.
أكمل تعليقك.
أخبر القراء بما تظنه ​​من خلال تقييم ومراجعة هذا الكتاب.
كنت تصنيفه *
يرجى التأكد من اختيار تصنيف.
إضافة إلى استعراض.
كيفية كتابة مراجعة كبيرة.
قل ما يعجبك أفضل وأقل وصف أسلوب المؤلف شرح التقييم الذي قدمته.
استخدام لغة فظ و بريفاني تضمين أي معلومات شخصية أذكر المفسدين أو سعر الكتاب خلاصة المؤامرة.
(0) 50 حرفا كحد أدنى.
يجب أن يكون طول المراجعة 50 حرفا على الأقل.
يجب أن يكون طول العنوان 4 أحرف على الأقل.
اسم العرض *
يجب أن يتكون اسم العرض من حرفين على الأقل.
الإبلاغ عن مراجعة.
في كوبو، نحاول التأكد من أن المراجعات المنشورة لا تحتوي على لغة فظة أو مهينة، أو مفسدين، أو أي من المعلومات الشخصية للمراجع.
هل تريد منا أن نلقي نظرة أخرى على هذه المراجعة؟
لا، إلغاء نعم، الإبلاغ عنه.
لقد أبلغت هذه المراجعة بنجاح. نحن نقدر ملاحظاتك.
خيارات تقلب التداول: استراتيجيات للربح من تقلبات السوق.
شكرا للمشاركة!
لقد قدمت التقييم والمراجعة التاليين. سننشرها على موقعنا بعد أن نراجعها.
بحلول 27 ديسمبر 2017.
تفاصيل الكتاب الإلكتروني.
مغراو هيل التعليم، أكتوبر 2009 الناشر: مغراو هيل التعليم إيسبن: 9780071785822 اللغة: الإنجليزية خيارات التحميل: إبوب 2 (أدوبي درم)
يمكنك قراءة هذا البند باستخدام أي من التطبيقات والأجهزة التالية كوبو:
كل شيء عن راكوتين كوبو.
الفرص.
ابق على اتصال.
البقاء حتى الآن على أحدث راكوتين كوبو الأخبار والصفقات والأحداث.

No comments:

Post a Comment