Friday 16 March 2018

روبوت الفوركس 2017 المهنية النسخة الكاملة


الأداة التحليلية الأكثر تقدما للتجار.


إنشاء يدويا، وتوليد تلقائيا أو تحسين الاستراتيجية الخاصة بك في غضون دقائق ونرى النتائج في الوقت الحقيقي.


دراسة جميع جوانب الاستراتيجية الخاصة بك مع أدوات تحليل قوية ومتانة الاختبار.


تصدير مستشار الخبراء الخاص بك ل ميتاتريدر 4 أو 5 مع ضغطة واحدة. دراسة أو تعديل شفرة المصدر.


تحميل الفوركس استراتيجية باني المهنية.


الفوركس استراتيجية باني المهنية هو المنتج النهائي لدينا.


أنه يوفر محرر استراتيجية النقد الاجنبى، مولد التلقائي، محسن،


مستشار خبير الصادرات إلى MT4 و MT5، تحليل استراتيجية وأكثر من ذلك.


الإصدار الحالي: 3.8.6، 3 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


15 يوما اختبار مجاني.


تتلقى فترة تجريبية مجانية لمدة 15 يوما لاختبار الفوركس ستراتيغي باني بروفيسيونال. خلال الفترة التجريبية يعمل البرنامج على السلطة الكاملة مع جميع الميزات والأدوات الممكنة. يمكنك تصدير الخبراء الاستشاريين ل MT4 و MT5.


يمكنك مواصلة التعلم واختبار البرنامج عند انتهاء المحاكمة، ولكن يمكنك تصدير المستشارين الخبراء فقط أفغتر شراء ترخيص.


متطلبات النظام.


وحدة المعالجة المركزية: معالج 4 النوى الحديثة. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 غيغابايت أو أكثر.


وحدة المعالجة المركزية: 2 النوى المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت.


دعم نظام التشغيل: ويندوز زب، فيستا، 7، 8، 8.1، 10.


ميكروسوفت 4.0 أو إصدار أحدث. ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.


حرية الوصول للاختبار.


ترخيص مطلوب لتصدير الخبراء، بعد انتهاء المحاكمة 15 يوما.


الفوركس استراتيجية باني المهنية يأتي مع رخصة مدى الحياة. تتلقى جميع التحديثات المستقبلية وترقيات مجانا لمدة عمر المنتج.


انظر ما يقوله العملاء!


آمل أن لا تمانع إذا كنت إضافة بلدي سنتا 2.


لدي الكثير من الخبرة البرمجية - بما في ذلك تطوير المؤشرات ونتائج العمليات. وأنا جديدة نسبيا إلى فسب. ومنذ جئت من العالم حيث كان التركيز المؤشرات ثم هذه هي الطريقة الأولى التي اقترب من فسب. ولكن بعد ذلك قرأت شيئا كتبه بليسربوي - نموذج فسب هو حول الإحصاءات، وليس المؤشرات. ثم استمر المصباح الكهربائي.


لقد اكتشفت أن فسب هو الفرح لاستخدامها عندما كنت ببساطة السماح لها أن تفعل الشيء. اسمحوا لي أن تولد مجموعة من الاستراتيجيات دون الحاجة إلى القلق التي يتم تضمين المؤشرات. ثم أذهب من خلال مجموعة واختيار تلك مع أفضل احصائيات.


أنا أكثر نجاحا خلق مناطق العد الآن أن تعلمت عدم محاربة الأداة ولكن بدلا من ذلك، ببساطة اتخاذ ما يعطيني (لأنه يعطي الكثير).


أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.


لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.


لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.


التجربة كلها رائعة!


أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.


حتى البرامج مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من برامج مماثلة، بغض النظر عن السعر !!


ديفيد ماكاي (بليزربوي)


أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.


الحصول على أفضل من الفوركس استراتيجية باني المهنية.


إنشاء استراتيجيات الفوركس.


استخدام استراتيجية مولد للحصول على يديك على عدد لا حدود لها من استراتيجيات مربحة في الحد الأدنى من الوقت. يمكنك تعيين مجموعة متنوعة من معايير القبول الصارمة حتى يتم جمع أفضل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها فقط.


إنشاء استراتيجياتك أو تعديلها يدويا.


محرر الاستراتيجية يسمح لك لإنشاء وتحرير الاستراتيجيات يدويا داخل واجهة الرسم على نحو سلس. سوف تكون قادرة على إنشاء وتحرير الاستراتيجيات الخاصة بك دون كتابة رمز واحد من التعليمات البرمجية - كل شيء سهل الاستخدام الأشكال والأزرار.


التجارة مع الخبراء الاستشاريين.


فوركس ستراتيغي باني المهنية يمكن تصدير استراتيجيات كمستشارين الخبراء (على حد سواء ل MT4 و MT5). على الرغم من أننا حققنا مستوى استثنائيا من الجودة إي، ونحن نعمل باستمرار لتحسينه والحفاظ على التداول الخاص بك لا تشوبه شائبة.


تحسين استراتيجياتك.


يقوم "محسن الاستراتيجية" بجمع الاستراتيجيات الجيدة المحتملة استنادا إلى استراتيجية تختارها. فهو يوفر لك السيطرة الكاملة على ما معلمات الاستراتيجية لتحسين ويوفر لك الحقيقي من عينة اختبار أيضا.


تحليل الاستراتيجيات الخاصة بك في التفاصيل.


يوفر الفوركس استراتيجية باني المهنية مجموعة من الأدوات عندما يتعلق الأمر تحليل الاستراتيجية: البيئة باكتست والتقرير؛ أوامر كاملة والمواقف مجلة. مؤشر مفصل ومخططات الحساب.


اختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك.


يمكن تشغيل الاختبارات الخلفية مع واحدة من عدة طرق الاستيفاء. اختبارات متعددة السوق يمكن تشغيلها بنقرة واحدة. فسب برو كما يأتي مع العديد من الخيارات اختبار مونت كارلو.


تتمتع أقصى قدر من الموثوقية.


ليس فقط لا فسب برو تعطيك ريال من اختبار عينة وأساليب الاستيفاء المختلفة، ولكنه أيضا يجعل متأكد من أنه يبقيك بعيدا عن الأخطاء المنطقية المشتركة. البرنامج هو الحصول على تحديثات متكررة مع إصلاحات الشوائب والميزات الجديدة.


بناء بورفتوليو من الاستراتيجيات.


فإنه يتيح لك مراقبة أداء استراتيجية مركب الخاص بك مع مختلف الإحصاءات، في الوقت الحقيقي الرسم البياني حساب واضح فترة الركود إشارة.


جمع وسهولة العثور على الاستراتيجيات الخاصة بك.


عند تشغيل مولد الاستراتيجية فإنه يضع تلقائيا الاستراتيجيات التي تناسب معايير القبول في مجموعة. مجموعة من الاستراتيجيات يسمح لك بسهولة استعراض عشرات من الاستراتيجيات في وقت واحد، نوع وتصفية لهم حسب المعايير تجد ذات الصلة.


استخدام 100+ المؤشرات الفنية.


هناك أكثر من 100 المؤشرات الفنية المجمعة مع تثبيت الافتراضي من فسب برو. نحن نتأكد من أنه يمكنك تصدير الاستراتيجيات التي تستخدم تلك المؤشرات كمستشارين خبراء.


الحصول على طن من الموارد على الانترنت اضافية.


نحن نحافظ على مستودع على الانترنت من العرف المستخدم والمطور-- صنع المؤشرات الفنية والاستراتيجيات و أدونز. يمكنك تحميل تلك من داخل البرنامج دون الحاجة حتى لتحميل الموقع.


تصبح ميميبر من مجتمعنا على الانترنت.


زيارة منتديات فسب للقاء وتبادل المعرفة والخبرة مع التجار الآخرين باستخدام فسب برو. يمكنك أيضا طلب المساعدة والنصائح حول أي مصالح لك. تأكد من البحث في منتدانا إذا كان لديك مشكلة مع البرنامج، فقد أكثر من 20،000 وظيفة كاملة من المعلومات حول البرنامج وانها الاستخدامات الممكنة.


يمتد بسهولة إلى ليكنغس الخاص بك.


فسب برو يسمح لك لتوسيع ذلك باستخدام المؤشرات الفنية المخصصة و أدونس مكتوبة في C #. يمكنك كتابة تلك نفسك، وطلب المساعدة في المنتديات أو دفع شخص ما لرمز تلك بالنسبة لك.


حرية الوصول للاختبار.


ترخيص مطلوب لتصدير الخبراء، بعد انتهاء المحاكمة 15 يوما.


الفوركس استراتيجية باني المهنية يأتي مع رخصة مدى الحياة. تتلقى جميع التحديثات المستقبلية وترقيات مجانا لمدة عمر المنتج.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


محاولة روبوت التحليل الهيكلي المهنية لمدة 30 يوما.


حدد النسخة التجريبية.


ما المنتج الذي تريد تجربته؟


إليك بعض الأمور التي يجب معرفتها قبل بدء التنزيل:


بلاتفورمز المتاحة.


تريال فيل سيز (الحد الأقصى المقدر)


موصى به.


10 ميغابايت في الثانية اتصال بالإنترنت.


قم بإيقاف تشغيل كافة التطبيقات النشطة، بما في ذلك برامج فحص الفيروسات.


هيا بنا نبدأ.


وسوف يكون استخدام هذا البرنامج على النحو التالي:


نظام التشغيل:


اختر نظام التشغيل:


اختر لغتك:


احصل على برنامج أوتوديسك مجانا لمدة 3 سنوات.


الطلاب والمعلمين والمؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم مؤهلة للحصول على حرية الوصول إلى برنامج أوتوديسك. نعم، مجانا. نحن نؤمن حقا في التعليم.


إشعار المحاكمة.


إشعار محاكمة أوتوديسك.


يصف هذا الإشعار التجريبي برنامج جمع البيانات واستخدامها.


نريد منك أن تكون لديك تجربة تجريبية مفيدة وشخصية وجذابة. سنستخدم المعلومات التي نجمعها حول منتج أو استخدام أوتوديسك لنشاطك على الويب ونشاطك على الويب، وغيرها من المعلومات التي قد تشاركها معنا، لمساعدتنا في تحديد ما سيكون أكثر ملاءمة وإثارة للاهتمام لك، ولتعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل المستخدمين مثلك مع منتجاتنا وخدماتنا.


في مقابل توفير الوصول إلى هذا المنتج أو الخدمة أوتوديسك، قد نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني، الهاتف، في المنتج، و / أو المحتوى الذي نعرضه على موقع أوتوديسك. نحن التعامل مع المعلومات الشخصية وفقا لبيان الخصوصية أوتوديسك.


إشعار محاكمة أوتوديسك.


يصف هذا الإشعار التجريبي برنامج جمع البيانات واستخدامها.


نريد منك أن تكون لديك تجربة تجريبية مفيدة وشخصية وجذابة. سنستخدم المعلومات التي نجمعها حول منتج أو استخدام أوتوديسك لنشاطك على الويب ونشاطك على الويب، وغيرها من المعلومات التي قد تشاركها معنا، لمساعدتنا في تحديد ما سيكون أكثر ملاءمة وإثارة للاهتمام لك، ولتعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل المستخدمين مثلك مع منتجاتنا وخدماتنا.


في مقابل توفير الوصول إلى هذا المنتج أو الخدمة أوتوديسك، قد نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني، في المنتج، و / أو المحتوى الذي نعرضه على موقع أوتوديسك. نحن التعامل مع المعلومات الشخصية وفقا لبيان الخصوصية أوتوديسك.


إشعار محاكمة أوتوديسك.


يصف هذا الإشعار التجريبي برنامج جمع البيانات واستخدامها.


نريد منك أن تكون لديك تجربة تجريبية مفيدة وشخصية وجذابة. سنستخدم المعلومات التي نجمعها حول منتج أو استخدام أوتوديسك لنشاطك على الويب ونشاطك على الويب، وغيرها من المعلومات التي قد تشاركها معنا، لمساعدتنا في تحديد ما سيكون أكثر ملاءمة وإثارة للاهتمام لك، ولتعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل المستخدمين مثلك مع منتجاتنا وخدماتنا.


في مقابل توفير الوصول إلى هذا المنتج أو الخدمة أوتوديسك، قد نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني، في المنتج، و / أو المحتوى الذي نعرضه على موقع أوتوديسك. نحن التعامل مع المعلومات الشخصية وفقا لبيان الخصوصية أوتوديسك.


أوتوديسك قد اتصل بي مع معلومات مفيدة المنتج والاتصالات التسويقية، بما في ذلك البريد الإلكتروني.


أنا لا أريد أوتوديسك في الاتصال بي مع معلومات مفيدة المنتج أو الاتصالات التسويقية بما في ذلك البريد الإلكتروني. إذا حددت هذا المربع، فلن أحصل على محتوى تعليمي تجريبي.


لقد بدأ التحميل.


هذا قد يستغرق بعض الوقت. قد نقترح القهوة (غير المدرجة)؟


عند الانتهاء، حدد موقع الملف على جهاز الكمبيوتر.


شغل التثبيت لبدء النسخة التجريبية.


تواجه مشاكل؟


خطأ أدلم.


يرجى التحقق من صفحة أدمل.


هل كنت تعلم؟


تحميله الآن في مجتمع التعليم.


حول التجارب.


للحصول على أفضل تجربة.


ما لا يقل عن 10 ميغابت في الثانية اتصال إنترنت الإصدار الأحدث من إنترنيت إكسبلورر أو كروم مساحة كافية على القرص الصلب الخاص بك (حجم الملف التجريبي: ما يصل إلى 1 غيغابايت)


تحتاج مساعدة؟ طرح سؤال.


يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من المعارف لمساعدتك في تنزيل الإصدار التجريبي وتثبيته واستخدامه.


المزيد من المساعدة المحاكمة.


خطوة بخطوة تعليمات حول تحميل وتثبيت نسخة تجريبية مجانية بنجاح.


محاكمة تحميل في لمحة.


قبل ان تبدأ.


قم بإيقاف تشغيل كافة التطبيقات النشطة، بما في ذلك برنامج فحص الفيروسات، قبل بدء التثبيت.


التركيب والترخيص.


ببساطة انقر فوق تثبيت وسوف معالج يأخذك من خلال تثبيت البرنامج.


إكمال التثبيت.


أعد تشغيل الكمبيوتر قبل بدء الإصدار التجريبي. إذا لم تتم مطالبتك بتشغيل الإصدار التجريبي، يمكنك تشغيل البرنامج من الرمز الموجود على سطح المكتب.


اللغات المتوفرة.


بعد تسجيل الدخول، يمكنك تنزيل النسخة التجريبية بإحدى اللغات التالية:


اتبع أوتوديسك.


شراء.


الدعم & أمب؛ تعلم.


أوتوديسك هي الرائدة في مجال تصميم 3D والهندسة وبرامج الترفيه.


أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!


محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.


75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.


لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟


A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.


توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت ويمكن أن يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.


في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.


مزايا الروبوتات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.


أكثر روبوتات الفوركس شعبية.


الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.


نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.


يبدأ من 10.000 $.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.


نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.


المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.


مجانا الروبوتات الفوركس.


تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.


3rd الطرف سجلات المسار.


يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.


تحديثات السوق الحرة.


تجارة الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.


التجارة متعددة إي.


اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.


فكا تنظم الشركاء.


نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.


المهنية برنامج التابعة لها.


تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.


الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!


دعم كبير والمنتج.


"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات والرسائل الإلكترونية يقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.


"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "


"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".


"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "


"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".


أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!


"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.


التنزيلات.


شبكة نظام التداول إي [جديد! + أوبديت]


الشبكة إي الفوركس الشبكة إي نظام التداول v3.0 تعبت من خسائر ثابتة خلال التداول اليدوي؟ ألا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هذا البرنامج قد يكون فقط لأجلك! حتى التحليل الفني الجيد لا & # 8230؛


السيارات الذكية برياكوت + التحوط إي [جديد!]


الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي مرحبا التجار! نود أن أعرض لكم لأحدث مشروعنا الذكية كسر الخروج + التحوط التداول إي. نحن جميعا انتظرت طويلا لهذا الإصدار الجديد، ولكن في النهاية هنا متاحة للجميع من & # 8230؛


ستوكاستيك إي [جديد!]


مؤشر ستوكاستيك إي مؤشر ستوكاستيك إي v1.0 عزيزي التجار، لقد تلقينا مؤخرا العديد من الطلبات لإنشاء إي استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك. لقد أنشأنا بالفعل العديد من إي & # 8217؛ s استنادا إلى جميع مؤشرات MT4 الأساسية تقريبا. الآن وقتها لتقديم لكم & # 8230؛


فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]


سلخ فروة الرأس إي الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0 هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس اسكالبينغ استراتيجية إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. هذا إي & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة التحوط التداول سيستيا v1.3 أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي نظام التداول إي V3.0 هذه المرة أخذنا تداول رسي خطير! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. كما & # 8230؛


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1.


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1 نحن سعداء لتقديم مؤشرنا الأول. هذا وسوف توفر لك إشارات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على اتجاهات التداول النصائح على أي زوج تريد. نحن & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة نظام التاجر v1.2.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ تشانل ترادر ​​سيستيم إي v1.2 هذه هي النسخة الثانية المحدثة من أول وثابت إي & # 8211؛ S & أمب؛ R قناة نظام التداول البرمجيات إي V1.0. هذا واحد يأتي مع ميزات محدثة مثل: لطيفة معلوماتية عرض المعلومات. بروفيسيونال ترايلينغ & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ برنامج نظام التداول العالمي [الربح المستقر]


هذه المرة نود أن أعرض لكم مع واحد من المطورين لدينا 3 سنوات العمل & # 8211؛ ونيتراد v1.9 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. هذا النظام التجاري العالمي إي انها & # 8217؛ ق مثل كل واحد في. انها تجارة كبيرة & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ المقتفي السوق v1.2 [مستقرة، خيارات كاملة + الذاكرة]


نود أن نقدم لك & # 8211؛ السوق المقتفي v1.2 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. لديها خيارات كاملة من العقارات. مع هذا البرنامج المعقد سوف تكسب مستقرة & أمب؛ الربح الصلب. منذ أن اختبرنا ذلك & # 8230؛


التنزيلات الملاحة.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.


استكشاف وتحميل لدينا أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4. جرب طريقة مبتكرة جديدة للتداول مع روبوتات الفوركس إي. اختيار وتحميل الفوركس إي من العديد من إي مربحة & # 8217؛ ق التي نقدمها. موقعنا على الانترنت تقديم كل من الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات معا حتى كل نوع من المستثمرين يمكن أن تجد شيئا يناسب أسلوب التداول الخاصة بهم أفضل!


نود أن نشارك لدينا تجربة الترميز مع جميع الناس الذين لا يمكن رمز، ولكن مهتمة التداول التلقائي وترغب في الحصول على البرامج المهنية. سوف نقدم لكم لدينا فريدة من نوعها الفوركس إي البرمجيات الآلي الروبوتات التداول كفرصة عظيمة لكسب المال على أسواق الفوركس بطريقة مبتكرة ومبتكرة جديدة! يتم نسخ غير من منتجاتنا من أي مطور أو موقع آخر. لدينا أكثر من 6 سنوات من الخبرة برمجة الروبوتات لمنصة MT4 وجميع منتجاتنا هي اختبار الوقت ودائما تظهر نتائج عظيمة.


تحقق من الأقسام الأكثر شعبية لدينا.


الفكرة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية الناجحة هي إدارة المال الجيدة والرياضيات. وتستند أفكارنا على الصيغ الرياضية المختارة بعناية واحتمال & # 8217؛ ق من حسابات الفوز والخسارة. وبما أن الكمبيوتر ليس لديه عامل بشري، فإنه يختار ويأخذ في الاعتبار القرارات التي تحتاج إلى جعلها للتجارة بنجاح. وتحسب جميع الصفقات ومستويات الدخول مع الرعاية، إلا عندما يكون هناك فرصة جيدة إي يدخل السوق على الفور. نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر & # 8211؛ عندما تجارة السيارات. النظام قادر على رفع الكثير الأحجام إذا كنت تريد من قبل قطع صغيرة، ولكن يترك للمستخدم السيطرة الكاملة على حساب إجمالي وقف الخسارة. إذا كنت تشعر بعدم الأمان يمكنك دائما إيقاف آلية رفع الكثير والتجارة مع حجم الكثير الثابتة كذلك. منذ نقاط الدخول لدينا دقيقة وبسيطة بما فيه الكفاية لا يزال بإمكانك الحصول على نتائج جيدة، وربما حتى العثور على بعض الإعدادات أفضل أثناء الاختبار أو التداول على الهواء مباشرة.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. يمكن لجميع الروبوتات لدينا حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو إذا فقد الاتصال. بهذه الطريقة يمكنك التجارة حتى أكثر أمانا.


سوف نقدم عدد من الإصدارات لبرنامجنا، والتي يمكنك اختيار أي تناسب احتياجاتك أفضل، أو يمكنك فقط محاولة كل منهم! كل منهم لديه نظام مراقبة إدارة الأموال الذكية، لذلك كنت لا & # 8217؛ ر لديك لحساب إدارة الأموال نفسك. السماح للبرنامج القيام بالعمل والتجارة بالطريقة التي تريدها!


كمستخدم يمكنك أيضا مساعدتنا على تحسين برنامجنا من خلال أفكار جديدة، أو حتى الحصول على إي الخاصة بك فريدة من نوعها. نود الحصول على أي ردود فعل من أنت كذلك. يرجى اختبار وتبادل الأفكار الجديدة، والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق لاطلاق سراح بعض الإصدارات المحسنة الجديدة. يمكننا أيضا تطوير إي فريدة من نوعها أو مؤشر لمنصة MT4 حسب الطلب الخاص بك (يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في بناء المنتج الخاص بك على أساس الدخول وقوانين مم).


تداول سعيد مع فكسشاريروبوتس.


أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

No comments:

Post a Comment