Sunday 25 March 2018

مجانا فوريكس نمط الاعتراف البرمجيات


مخطط التعرف على نمط الماسح الضوئي.


جميع الأسواق العالمية - الأسهم - الفوركس - العقود الآجلة.


أكثر من 1300 التخلص من الذخائر المتفجرة عملات التشفير.


لا توجد بيانات مطلوبة.


لا يتطلب التسجيل.


مسح نهاية اليوم والحظي في الوقت الحقيقي.


تثبيت تجريبية مجانية المنحدر.


أسواق الأسهم العالمية.


لا يوجد شيء بالنسبة لك القيام به ولكن تشغيل المسح الضوئي نمط المخطط.


الاتصال بالأسواق العالمية باستخدام بيانات غوغل المجانية.


العالمين أفضل كريبتوكيرنسي الماسح الضوئي.


نحن خبراء في الوقت الحقيقي ونهاية اليوم الاعتراف نمط وجمع البيانات.


في الوقت الحقيقي اليوم الرسم البياني الفوركس نمط التعرف على الصور.


قم بتثبيت جهاز فحص التعرف على نمط مخطط المنحدر وقم بإجراء مسح ضوئي لأسواق الأسهم اليوم في أقل من دقيقة واحدة.


فيديو من تشغيل المنحدر دعم خط المسح الضوئي.


المنحدر هو العالم مخطط الرسم البياني نمط الاعتراف الفرز لجميع أسواق الأسهم العالمية وأسواق صرف العملات الأجنبية.


سوف المنحدر الشاشة للأسعار على خطوط الاتجاه، هروب، والاختلافات ماسد، فيبوناتشي التصحيحات، قيعان W، الرأس والكتفين، كوب ومقابض والعديد من الاجهزة التجارية الكبيرة الأخرى.


المنحدر هو الماسح الضوئي الاتجاه.


مسح لأي مزيج من السعر المتفاعل مع خطوط الاتجاه.


انظر اللمسات خط الاتجاه، هروب وأكثر من ذلك بكثير.


المنحدر هو مولد الاتجاه التلقائي.


يتضمن المنحدر الرسوم البيانية التي تظهر لك أقرب خطوط الدعم والمقاومة على أي رمز. على اليمين هو شريط فيديو من خطوط الاتجاه التلقائي الفعلي المسح الضوئي. يمكنك أن ترى بسهولة أن استخدام هذه الميزة واحدة وحدها سوف تجد لك صفقات كبيرة.


هل يمكن أن تنفق مئات الساعات الصيد عن المخططات الأسهم التي تلبي المعايير الخاصة بك، سوف المنحدر قطع حرفيا وقت البحث الخاص بك من ساعة إلى ثانية.


فيديو من تشغيل المنحدر أوتو تريند لين سكان.


فيديو لجهاز تشغيل منحدر فيبوناتشي ريتراسيمنت سكان.


منحدر هو فيبوناتشي ريتراسيمنت سكرينر.


المنحدر يفعل كل عمل. يتم العثور على أنماط المخطط ويتم رسم خطوط بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو معرفة المنحدر ما قائمة الرموز لمسح وما مستويات فيبوناتشي العثور عليها.


هناك ما مجموعه 10 ماسد ديفرجانس بمسح في المنحدر مخطط التعرف على نمط الرسم البياني.


فيديو من تشغيل المنحدر اندلاع المسح الضوئي.


ما يقوله المحترفون المهنيون حول منحدر:


أندي سكينر، الخالق من مخطط المنحدر كان برنامج المسح الضوئي الفرصة الفرصة للحديث مع مئات من التجار الناجحين على مدى السنوات ال 12 الماضية. ما يقولونه يأتي إلى هذا.


دعم خط اللمس.


دعم خط كسر.


المقاومة خط اللمس.


المقاومة خط كسر.


قنوات الانحدار الخطي.


أي نسبة التراجع والاسترداد.


إشيموكو سحابة الماسح الضوئي.


كأس ومقابض.


أكد W القيعان.


أكد M قمم.


الصاعد الماكد التباعد.


هبوط الماكد الهبوطي.


الثور مؤشر الاختلاف ماسد مدي.


مؤشر اختلاف الماكد الهابط مدي.


سوف المنحدر مخطط التعرف على نمط الماسح الضوئي تذكر النتائج من مسح واحد واستخدام تلك الرموز لقائمة الإدخال للقادم. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة القيام بمسح مركب مثل العثور على القيعان W على خطوط الدعم أو مسح إطارات زمنية متعددة. تركيبات نمط المخطط لا حصر لها.


التعرف على الأنماط.


التداول على أساس أنماط الشمعدان هي واحدة من أساليب العمل السعر شعبية. هذه النسخة المجانية من المؤشر تعترف تلقائيا سبعة أنماط شعبية الصاعدة والهبوطية للتجارة. یقوم المؤشر بتنفیذ مرشح لإزالة مجموعة من الأنماط غیر الواعدة. يمكنك تحديد أي أنماط ليتم التعرف عليها من قبل المؤشر. وفيما يلي قائمة الأنماط:


مطرقة صعودية / هبوطية هبوطية رجل صاعد / هبوطي هارامي نجمة الصباح / صباح دوجي مساء النجم / مساء دوجي ثقب الخط / غطاء الغيمة الداكنة خطوط الاجتماع الهابط / الهبوطي الصاعد / الهبوطي الهبوط.


افتراضيا، يتم رسم أنماط صاعدة في أنماط الأزرق والهبوطي باللون الأحمر.


معلمات الإدخال:


مطرقة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على المطرقة نمط. الصاعد هارامي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط هارامي الصاعد. نجمة الصباح نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نجمة الصباح نمط. الصباح دوجي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط دوجي الصباح. ثقب خط نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، ثقب خط نمط سيتم الاعتراف. خطوط الاجتماع الصاعدة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط خطوط الاجتماع الصاعد. الصاعد إنغولفينغ نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط صعودي إنغولفينغ. شنقا رجل نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الرجل معلقة. نمط الهرامي الهبوطي: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الهرامي الهبوطي. مساء ستار نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط نجمة المساء. مساء دوجي نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط دوجي مساء. غطاء الغيمة الداكنة نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على نمط الغطاء الغيمة الداكنة. خطوط الاجتماع الهابط نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم التعرف على خطوط الاجتماع الهابط. الهبوط إنغولفينغ نمط: إذا كان يحدد إلى صحيح، سيتم الاعتراف نمط الهبوط الهابط. أنماط تصفية: إذا كان يحدد إلى صحيح، تصفية الداخلية يلغي أنماط غير واعدة. نمط صاعد اللون: لون أنماط صاعدة. نمط النمط الهبوطي: لون الأنماط الهابطة. نمط مربع خط نمط: نمط الخط من نمط مربع. نمط مربع عرض الخط: عرض خط مربع النمط.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


جيدة لإظهار الشمعدانات نمط شريط ومحفظة للتجار اليابانيين.


البرمجيات.


تتيح هذه الصفحة الوصول إلى برتولس وستقوم بإدراج مجموعات أدوات أخرى استنادا إلى برتولس. ويمكن تحميلها مجانا. وكثير منهم في الواقع نسخة تجريبية وسيكون لها بعض القيود w. r.t. أحجام مجموعة البيانات أو خلاف ذلك.


PRTools4، أدوات التعرف على الأنماط: حوالي 300 روتين المستخدم للمعالجة المسبقة، واستخراج الميزات، والتحولات، وتقدير الكثافة، والتصنيف والتقييم. راجع صفحة مقدمة برتولس للحصول على وصف أكثر اكتمالا. وهناك أيضا أدوات أخرى متاحة التي يمكن استخدامها بحرية لأغراض البحوث غير التجارية. توزيع برتولز يحتوي أساسا مفيليس، جزئيا بيسيود. [تحميل] [دليل المستخدم] PRTools5. وقد تم تطوير هذا مؤخرا. يعمل بشكل جيد مع الاستخدام المتزامن لماتلب الإحصاءات الإحصائية أدوات ويدمج عدد من المصنفات لها. الانتقال من PRTools4 إلى PRTools5 على نحو سلس. راجع ملاحظات الانتقال لمزيد من المعلومات. [تحميل] [دليل المستخدم] [أمثلة] كلوستيرتولز، مربع أدوات لتحليل العنقودية التي تحتوي على خوارزميات التقليدية مثل كمينز، كسنترس ومخططات التكتل الهرمي المختلفة، فضلا عن خوارزميات أكثر تقدما مثل مينشيفت، كن-موديزيكينغ و إكسيمبلار. وهو يركز على تجميع متعدد المستويات (متعدد المقاييس) ويستخدم مجموعات بيانات مصنفة لأغراض التقييم. [تنزيل] [دليل المستخدم]. ديستولس، الاختلاف القائم على التعرف على الأنماط: حساب الاختلافات، والتحولات، والتضمين، وفضاء الاختلاف، والتصنيف والتقييم. راجع صفحة ديستولس للحصول على وصف أكثر شمولا. [تحميل] [دليل المستخدم] [أمثلة تمهيدية] [دورة التمثيل الاختلاف] DD_Tools. وصف البيانات الأدوات التي أنشأتها ديفيد الضرائب. أنه يحتوي على العديد من الروتين لتصنيف فئة واحدة. [تحميل] [مقدمة] [دليل] MIL_Tools. متعددة الأدوات المثيل التي أنشأتها ديفيد الضرائب و فيرونيكا تشيبليجينا. تحتوي هذه الأداة الأولية على خوارزميات لتدريب، والتحقيق، وتصور وتقييم متعددة مثيلات التعلم المثيل. [تحميل] [مقدمة].


كيف تنجح كالتداول الفوركس.


استعراض أفضل جدا أدوات ومنتجات لتجار الفوركس.


مدرب التعرف على الأنماط.


في مدونتي الأخيرة، قدمت قطعة من البرمجيات لمحاكاة السوق والتدريب في الفوركس دعا فوركستستر. في حال غاب عن المشاركة، انقر هنا. وقال العديد من التجار الذين يستخدمون المنتج أشياء مثل "انها أداة عظيمة"، "أنا في" وهم "رؤية السوق لم يسبق له مثيل". سوف تكون سعيدا وجدت فوركستستر. لقد حصلت على أعلى توصية.


في بلوق اليوم، أود أن أعرض لكم لأداة التدريب الحرة، وأنا أعلم أنك سوف ترغب.


تعلم تداول الفوركس ينطوي على اختيار نظام واستراتيجية تناسب أسلوبك الشخصي ونهج التداول. كل تاجر يتعلم أساسيات مثل فيبوناتشي التصحيحات، البولنجر باندز، ماسد وما شابه ذلك. سوف لا شك أيضا معرفة المزيد عن الاتجاهات والانتكاسات، والتي تساعدك على "رؤية" حيث من المرجح أن يتحرك السوق. وتعد هذه الإحصاءات بالغة الأهمية لنجاحك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى أن تصبح خبيرا في أنماط الرسم البياني لأنها يمكن أن تنفجر نتائج التداول الخاصة بك.


الفوركس أنماط الرسم البياني.


ويعتقد التجار من ذوي الخبرة أن أحد مفاتيح نجاح التداول هو التعرف على أنماط الرسم البياني أو التشكيلات. معظم اندلاع في الاتجاه المشار إليه في الرسوم البيانية أكبر من 80٪ من الوقت. معرفة هذا سوف تساعدك على تجنب الصفقات السيئة & # 8212؛ وتساعدك على الدخول في الصفقات الجيدة في وقت مبكر. ما هو الأكثر أهمية هو أن تتعلم التعرف على الفروق الدقيقة في أنماط في الرسوم البيانية الحقيقية، كما أنها أبدا كما "نظيفة" مثل الأمثلة القليلة التي أدرجتها هنا.


لتكون فعالة في التعرف على أنماط الفوركس، الدماغ يحتاج إلى إنشاء خريطة المعرفية، والتي هي في الأساس قاعدة بيانات من الأشياء التي يصل إليها على أساس منتظم. وكلما دراسة، وأكثر اكتمالا قاعدة بيانات نمط الداخلية الخاصة بك وسوف تصبح وأفضل أنك سوف تكون قادرة على التعرف على التشكيلات الناشئة.


بعض المعلمين يعلمون أنك بحاجة إلى حوالي 300 صورة من كل نمط لعقلك إلى "الاعتراف" أن تشكيل معين على نحو فعال. وعلاوة على ذلك، يؤكدون أن عليك أن تكون مدروس عند "برمجة" لهم في الدماغ واقتراح التعلم لهم بالتتابع، وهذا هو، تعلم نمط واحد في وقت واحد. ويقترح البعض أيضا أن تحتاج بعد ذلك إلى إعطاء دماغك راحة ليوم واحد & # 8211؛ وبعد ذلك فقط تعلم نمط المقبل مع 300 صور لها. يمكنك القيام بذلك عن طريق رسم خطوط وصفية على حوالي 300 مخطط في صف واحد. بما أن هناك حوالي 15 تشكيلات مهيمنة في الفوركس، يجب عليك تكرار العملية حتى يتم تخزين حوالي 4500 صورة. قد تقول، & # 8220؛ هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل & # 8221؛. ولكن اسمحوا لي أن أسألك، كيف سيكون قيمة سيكون عندما يمكنك بسرعة وبشكل فعال تحديد تشكيلات، واستخدام هذه المعرفة كل يوم لتحسين نتائج التداول الخاص بك؟


مدرب التعرف على الأنماط.


لمساعدتك على البدء، وهنا هو أداة بسيطة وحرة التعرف على نمط المدرب. يمكنك تحميل هذا البرنامج على سطح المكتب الخاص بك ويندوز. أنه يحتوي على واجهة نظيفة ويعمل مثل هذا. اضغط على أحد الأزرار لنمط كنت ترغب في تعلم وسوف ترى ثم الرسم البياني البوب ​​مفتوحة. نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما اذا كان يمكنك العثور على نمط. عندما كنت تعتقد أنك قد وجدت ذلك، استخدم الماوس لرسم الخطوط على الرسم البياني (لقطة شاشة). عندما تكون مستعدا، اضغط على زر "تحديد". البرنامج ثم يظهر لك حيث يظهر نمط فعلا على الرسم البياني. إذا كنت ترغب في المحاولة مرة أخرى، اضغط على زر "إعادة المحاولة" أو العودة إلى القائمة الرئيسية لمحاولة آخر. أنها بسيطة وسهلة ومكان عظيم لبدء التعلم منذ يمكنك أن ترى بسرعة ما تشكيل معين يبدو وكأنه على الرسم البياني الحقيقي.


بمجرد أن تشعر بالراحة مع تشكيل معين، افتح برنامج الرسم البياني الخاص بك وتحميل أي زوج العملات. العودة إلى الرسم البياني (60 دقيقة أو أقل المخطط الزمني الإطار) والبحث عن نمط واحد & # 8211؛ ويقول & # 8220؛ ارتفاع إسفين & # 8221؛ & # 8211؛ مرارا و تكرارا. إذا كان لديك أدوات الرسم المتاحة (انظر قسم أداة بونوس أدناه)، استخدمها لرسم نمط على الرسم البياني. أخذ لقطات إذا كنت تستطيع حتى تتمكن من مراجعة في وقت لاحق. نتوقع أن تجعل بعض الأخطاء كما تعلمون.


بعد الانتهاء من بضع عشرات، ستلاحظ على الأرجح أمرين: إذا كان التكوين ليس هناك، وسوف تتحرك بسرعة إلى الفترة التالية على الرسم البياني والحفاظ على النظر. هذا أمر جيد & # 8212؛ لأن عدم وجود نمط لا يزال المعلومات التي يمكنك استخدامها. والأهم من ذلك، سوف تجد نفسك مسح بسرعة أكبر من أي وقت مضى & # 8211؛ وعندما يكون هناك نمط، وسوف تعترف به، وسوف تكون عادة قادرة على التنبؤ أي اتجاه تشكيل سوف اختراق، أيضا!


تذكر، كما كنت تعلم، واستكمال 300 من نمط واحد، أخذ قسط من الراحة ليوم أو نحو ذلك ومن ثم الانتقال إلى المرحلة التالية. أوصي بأن لا تحاول أن تفعل تشكيلات مختلفة على نفس الرسم البياني في نفس الوقت. السماح عقلك تعلم الطريقة الصحيحة (!)


أداة بونوس.


زوميت هو أداة الرسم بسيطة ولكنها مفيدة جدا التي استخدمتها لعدة سنوات لتعليم الرسوم البيانية. يمكنك الحصول مجانا (!) أدوات الرسم زوميت من موقع ميكروسوفت تكنيت أو انقر هنا. واو & # 8211؛ اثنين من أدوات مجانية!


هذا بسيط ولكن فعال التعرف على الأنماط المدرب هو واحد تفاعلي الوحيد لقد وجدت أن يركز على تعليم التاجر لتحديد الأنماط. بل هو التمهيدي كبيرة للمبتدئين أو أولئك الذين يريدون المزيد من الخبرة في هذا المجال.


أوصي هذه الأداة. لتنزيله، انقر هنا واستكمل التسجيل المجاني في أسفل الصفحة. وتتردد في التحقق من العروض الأخرى على هذا الموقع مثيرة للاهتمام.


نمط التعرف ميتاتريدر 4 المؤشر.


جرب مؤشر تعريف ميتاتريدر في منصة mt4 الخاصة بك. ويعرف هذا أيضا بمؤشر تعريف النمط. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


نصائح للتجارة مع المؤشرات.


سواء كنت تستخدم MT4، نينجاترادر ​​أو حتى انتشار الرهان، والتداول مع المؤشرات يمكن أن تكون خطيرة.


بعد إضافة المؤشر الجديد إلى منصة التداول التي اخترتها يجب أن تكون طريقة التداول الخاصة بك أول منفذ للاتصال.


ويلزم اختبار املستشارين اخلرباء بقدر ما يفيد أي مؤشر إن لم يكن أكثر.


تأكد من اختبار ذهابا وإيابا للعثور على أي أخطاء في النظام الخاص بك.


مرة واحدة كنت ترغب في النتائج التي تراها يمكنك الآن محاولة الأسلوب الخاص بك على حساب تجريبي.


بعد عرض نظام التداول الخاص بك، انتقل إلى التداول المباشر. ولكن تذكر النظام هو فقط جيدة مثل أضعف صلة لها. تأكد من أنك تعرف ما هو عليه.


لا تحاول مواصلة تحسين طريقة تداول العمل.


تداول النظام مع المؤشرات يمكن فقط جيدة كما التاجر استخدامها.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.

No comments:

Post a Comment