Saturday 3 March 2018

موثوقة وسطاء الفوركس المملكة المتحدة


كيفية اختيار وسيط الفوركس موثوق بها.


عندما تشعر أنك على استعداد لبدء تداول العملات، تحتاج إلى العثور على وسيط الفوركس موثوق بها. أولا يجب علينا أن نتطرق بالضبط ما هو وسيط الفوركس. وسيط الفوركس هو شركة أو شركة توفر لمتداولي الفوركس إمكانية الوصول إلى منصة تداول تمكنهم من شراء وبيع العملات الأجنبية. يستخدم تجار العملات هؤلاء الوسطاء من أجل الوصول إلى سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. وسيط تداول العملات، الذي غالبا ما يشار إليه باسم وسيط الفوركس بالتجزئة، يعالج جزءا صغيرا جدا من الحجم الإجمالي لسوق الصرف الأجنبي. يتم تعويض وسطاء الفوركس بشكل رئيسي من خلال "عرض السعر المطلوب" لزوج العملات.


أولويتكم الأولى هي إجراء البحوث بهدف اكتشاف ما إذا كان وسيط يمتلك سمعة استثنائية وعما إذا كانت قادرة على تلبية الاحتياجات الخاصة بك. فإن الغالبية العظمى من وسطاء الفوركس الرئيسية تسمح للعملاء المحتملين لاختبار خدماتهم مع ممارسة أو حساب تجريبي، حتى يتمكنوا من الحصول على فهم جيد لما هو النظام في الواقع مثل. سيكون من الحكمة لك لاختبار العديد من المنصات كما يمكنك قبل اتخاذ قرار بشأن أي وسيط لاستخدامها. الغرض من ما تبقى من هذه المقالة هو يعلمك كيفية اختيار وسيط فوركس جيد.


طرق اتخاذ خيار حكيم.


كما تعلمون، فإن سوق النقد الأجنبي لديها حجم يومي أكثر من 4 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. ونظرا لعدم وجود سوق مركزية لسوق العملات الأجنبية، يجب على التجار اختيار وسيط فكس لمساعدتهم في إجراء نشاطهم التجاري. هناك عدد كبير ومتنامي من وسطاء الفوركس، واختيار الحق في واحد يتطلب الوقت والبحث. لقد أعدنا خمس قواعد لتسهيل بحثك.


ما مدى أهمية الامتثال التنظيمي؟


أول شيء واحد تحتاج إلى التحقق عند البحث عن وسطاء الفوركس موثوق به هو الامتثال التنظيمي. على سبيل المثال، في الولايات المتحدة وسيط فكس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (أو نفا) وسوف تكون مسجلة رسميا مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) كالتاجر لجنة العقود الآجلة، فضلا عن تجارة التجزئة الأجنبية تاجر الصرف. وعلاوة على ذلك، فإن نفا هو على نطاق الصناعة، ومنظمة التنظيم الذاتي تماما لصناعة العقود الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية. وظائفها الرئيسية هي تطوير القواعد والبرامج والخدمات أيضا لتوفير حماية السوق والمشاركين. وبالإضافة إلى ذلك، هناك لضمان أن الأعضاء تلبية المسؤوليات التنظيمية وبعض الالتزامات. و كفتك هي وكالة حكومية مستقلة تماما وظيفتها هي تنظيم أسواق السلع الآجلة والأسواق الخيارات في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتمثل المهمة الأساسية ل كفتك في حماية مستخدمي السوق والجمهور من أي نوع من التلاعب والاحتيال والممارسات التعسفية المتعلقة ببيع السلع والمستقبلات المالية والخيارات. كما تهدف إلى تحفيز أسواق الخيارات المفتوحة والمستقبلية والمنافسة من الناحية المالية.


إذا كنت تبحث عن وسطاء الفوركس على الانترنت، موقع المهنية يبحث لا يضمن أن الوسيط هو عضو نفا أو تحت كفتك التنظيم، ونفس الشيء ينطبق مع المؤسسات وفقا في بلد إقامتك إذا لم يكن في الولايات المتحدة. إذا كان وسيطا عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ورهنا بقواعد محددة من اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) فسوف يعلن ذلك، وسيتم عرض رقم عضويته على موقعه الإلكتروني، والأكثر شيوعا في القسم الخاص بنا وكذلك على كل صفحة على شبكة الإنترنت. وكما ذكر سابقا، فإن لكل بلد خارج الولايات المتحدة هيئة تنظيمية خاصة به. ونظرا للشواغل المحتملة بشأن سلامة ودائع معينة وسلامة الوسيط، ينبغي فتح جميع الحسابات فقط مع الشركات التي تنظم بشكل صحيح.


قائمة تفاصيل الحساب الهامة.


كل وسيط الفوركس على الانترنت البارزة لديها عروض الحساب المختلفة، التي تشمل ما يلي.


أولا وقبل كل شيء - الرافعة المالية والهامش. يمكن للمشاركين فكس الوصول إلى مجموعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على وسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. الرافعة المالية هي قرض يمنح لأصحاب حسابات الهامش من قبل الوسطاء. على سبيل المثال، من خلال تطبيق رافعة مالية 50: 1، يمكن لمتداول الفوركس الذي يبلغ حجم حسابه 1000 دولار أن يحتفظ بمركز قيمته 50،000 دولار. الرافعة المالية تعمل في صالح التاجر مع الفوز المواقف كما إمكانية تضخيم الأرباح بشكل كبير. ومع ذلك، الرافعة المالية قادرة على تدمير حساب المتداول على عجل لأنه يتم زيادة احتمال الخسائر أيضا. هذا يقودنا إلى النقطة التي ينبغي أن تستخدم فقط مع الحذر بحذر.


العرض الثاني من وسطاء تداول الفوركس ينتشر والعمولات. A وسيط الفوركس يجعل المال من خلال اللجان المعمول بها وينتشر. وسيط الفوركس الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة مئوية محددة، أو الفرق بين الطلب وسعر العرض لزوج العملات. ومع ذلك، فإن الكثير من السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الانتشار ثابتا لثلاث نقاط، أو قد يكون الفارق متغيرا تبعا لتقلبات السوق. تخيل أن سعر زوج اليورو / الدولار الأمريكي 1.3943 - 1.3946 لديه انتشار ثلاثة نقاط. وهذا يعني أنه بمجرد شراء أحد المشاركين في السوق عند 1.3946، فقد المركز بالفعل ثلاث نقاط من حيث القيمة، حيث يمكن بيعه على الفور مقابل 1.3943. ولذلك، فإن انتشار أوسع، وأكثر تعقيدا يمكن أن يكون لتحقيق الربح. في الواقع، فإن أزواج التداول الشائعة مثل غبب / أوسد و ور / أوسد سيكون لها عموما فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا.


والثالث هو الإيداع الأولي الذي قد يقدمه وسيط فوركس عبر الإنترنت. يمكن تمويل معظم حسابات فوركس من خلال إيداع أولي محدود للغاية، حتى لو كانت منخفضة تصل إلى 50 $. وبطبيعة الحال، مع القوة الشرائية النفوذ يمكن أن يكون أكبر بكثير من الحد الأدنى للإيداع. هذا هو واحد من العديد من الأسباب التي تجعل تداول الفوركس جذابا جدا للمتداولين والمستثمرين الجدد. العديد من السماسرة تقدم حسابات مصرفية قياسية صغيرة ومتناهية الصغر مع متطلبات إيداع أولية قابلة للتغيير.


وآخرها هو سهولة الودائع والسحب. كل وسيط فكس لديه سحب الحساب الخاص بهم، فضلا عن سياسات التمويل. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت عن طريق باي بال، وذلك ببساطة عن طريق بطاقة الائتمان أو عن طريق دفع أش، ناهيك عن التحويل المصرفي أو الشيكات المصرفية أو الشيكات الشخصية أو التجارية. عادة ما يمكن إجراء عمليات السحب عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. تلك التي تعتبر سمعة جيدة وجيدة السماسرة الفوركس قد فرض رسوم على كل خدمة.


ما الذي ينبغي توضيحه حول أزواج العملات المعروضة؟


في حين أن هناك عدد كبير من العملات المتاحة للتداول، سوى عدد قليل فقط تلقي الكثير من الاهتمام وبالتالي التجارة مع أكبر السيولة. العملات الرئيسية هي أوسد / جبي، ور / أوسد، أوسد / تشف وأيضا غبب / أوسد. أولئك الذين يضعون أنفسهم كأعلى وسطاء الفوركس قد تقدم مجموعة واسعة من أزواج الفوركس. ومع ذلك، ما هو في غاية الأهمية هو أنها توفر الزوج (أو أزواج) التي تاجر الفوركس أو المستثمر مهتمة.


أهمية خدمة العملاء.


يتم تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم، لذا يجب أن يكون دعم عملاء الوسيط متاحا في أي وقت. وينبغي أيضا أن يكون من السهل أن تتحدث فعلا إلى شخص حي، بدلا من مجرد مضيعة للوقت وغالبا ما يحبط السيارات المصاحبة. عند النظر في أفضل وسيط الفوركس، يمكن أن نرسل لك مكالمة سريعة فكرة عن نوع من خدمة العملاء التي تقدمها، أوقات الانتظار، وكذلك قدرة الممثل للإجابة على الأسئلة حول ينتشر، واللوائح، والنفوذ وتفاصيل الشركة بطريقة موجزة. وتشمل هذه التفاصيل كم من الوقت كان وسيط الفوركس والحجم الفعلي لحجم تجارتها. كما تعلمون جيدا، وسطاء أكبر أساسا الحصول على أفضل تنفيذ والأسعار.


جزء لا يتجزأ من الوساطة - منصة التداول.


منصة التداول هي بوابة المستثمر إلى السوق. على هذا النحو، يجب على المتداولين الفوركس التأكد من منصة التداول وأي نوع من برامج التداول هو بسيط الاستخدام وجذابة بصريا. كما ينبغي أن يكون لديها مجموعة من أدوات التحليل الفني والأساسي، وينبغي أن يكون من السهل الدخول والخروج من الصفقات دون بذل جهد إضافي. هذه النقطة الأخيرة حاسمة عند النظر في كيفية اختيار وسيط الفوركس جديرة بالاهتمام الخاص بك: سوف منصة التداول الفوركس مصممة بشكل جيد لديها بسيطة 'شراء' و 'بيع' أزرار - وبعض حتى يكون زر الطوارئ التي تغلق كل من فتح المواقف. قد تؤدي واجهة المستخدم المصممة بشكل سيئ إلى حدوث أخطاء باهظة في إدخال الطلبات، مثل إضافة الخطأ عن طريق الخطأ إلى موضع بدلا من إغلاقه، أو الذهاب لفترة قصيرة عندما يكون من المفترض أن تستغرق وقتا طويلا. هذه التناقضات والأخطاء يمكن أن تجعل عملية التداول الخاص بك غير مربحة واستنزاف عاطفيا. تأكد من اختيار واحد موثوق به مثل ميتاتريدر 4، لأنه الخيار الأكثر شعبية بين أفضل وسطاء الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك، الاعتبارات الأخرى التي يجب تضمينها هي: القدرة على تخصيص، وأنواع دخول النظام، خيارات التداول الآلي، باكتستينغ، بناة استراتيجية وأيضا التنبيهات التداول. يقدم معظم الوسطاء حسابات تجريبية مجانية حتى يتمكن متداولو الفوركس من تجربة منصة التداول دون أي مخاطر.


استنتاج.


ليس هناك وسيط فوركس أفضل في العالم، ولكن إذا كنت واثقا مع وسيط الفوركس الخاص بك، سوف تكون قادرة على تكريس المزيد من الوقت والاهتمام الثمين بكثير لتحليل وتطوير استراتيجيات فكس مختلفة. البحوث قبل الالتزام بسيط معين يمكن أن تقطع شوطا طويلا ويمكن أن تحسن احتمالات التاجر من أن تكون ناجحة في سوق العملات الأجنبية التنافسية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أعلى وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية.


بريطانيا لديها تاريخ طويل وفخور من التجارة وتبادل العملات. وقد عرف البريتس، ​​المعروف بأمة التجار، دائما التجارة كوسيلة لزيادة ثروتهم. والعملات هي من بين الأكثر تداولا والأكثر رواجا بعد البضائع في العالم. وقد أشادت لندن بأنها المركز المالي للعالم، ويرجع ذلك في معظمه إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي والظروف التاريخية.


الجنيه الإسترليني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام وهي رابع العملة الأكثر تداولا في العالم، بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني. كما أنها عملة احتياطية شعبية.


تتقلب قيمة الجنيه فيما يتعلق بعملات أخرى بشكل متكرر، وقد اكتسب العديد من الأفراد فائدة كبيرة من هذه التقلبات. وعلاوة على ذلك، كانت المملكة المتحدة دائما تعتبر بلدا ذات تشريعات ليبرالية جدا وضرائب منخفضة الفائدة على التجارة والاستثمار. لذلك، ليس من المستغرب أن تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة مع عدد كبير من المواطنين البريطانيين.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإطار القانوني و فكا.


تداول الفوركس في المملكة المتحدة هو في مجال سلطة السلوك المالي (فكا)، خلفا لسلطة الخدمات المالية (فسا). تأسست فكا في عام 2018 ولها ميزانية سنوية تبلغ أكثر من 450 مليون جنيه استرليني. والمنظمة مستقلة ولا تتحمل المسؤولية المباشرة تجاه حكومة المملكة المتحدة. وتتحمل ميزانيتها رسوم العضوية التي تدفعها الشركات العاملة في قطاع الخدمات المالية. إن صلاحيات ودور هيئة الرقابة المالية كبيرة.


وهو ينظم تسويق المنتجات والخدمات المالية. ويمكنها التحقيق في الأفراد والشركات، إذا كان هناك أي شكوك من السلوك الاحتيالي أو غير القانوني. ويمكن أن يحظر بعض المنتجات المالية، حتى سنة كاملة، مع سلطة سن حظر دائم بعد ذلك. ویمکن أیضا أن تضع فكا الحد الأدنی من المتطلبات والمعايير الخاصة بالمنتجات والخدمات. ويمكنها أيضا توجيه الشركات لتغيير عروضها الترويجية وغيرها من العروض إذا وجدت أنها متناقضة أو مضللة.


نظرا لحقيقة أن السوق ينظم تماما وفتح حساب فوريكس على الانترنت هو سهل بيسي، وعدد من التجار في المملكة المتحدة ينمو في الدقيقة. ومع ذلك، فإن حقيقة أن هناك الكثير من الاهتمام، وكان دائما مغناطيس لشخصيات ظليلة والشركات التي تحاول جذب التجار المحتملين وإقناعهم بأنها شرعية.


فكا تحذر التجار في المملكة المتحدة ليكون على بينة من السماسرة غير المصرح به وتجنب مثل هذه المواقع بكل الوسائل. هناك شركات تقدم تداول الفوركس وأنواع أخرى من التداول عبر الإنترنت، وغالبا ما تقدم عوائد عالية بشكل غير واقعي وحتى الأرباح المضمونة. هذا وحده يجب أن يرن جرس، كما أنه ليس هناك أي شخص يمكن أن تضمن أنك سوف تحقق الربح. إذا كنت ترى مثل هذا "الضمان"، يمكنك أن تكون عمليا على يقين من أن الموقع غير مشروع.


يجب أن يكون سماسرة الفوركس التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها من قبل فكا. ولكن، هناك عدد قليل جدا من المواقع التي تدعي أنها مقرها في المملكة المتحدة، وحتى تقديم عنوان المملكة المتحدة، وعادة ما يكون الرمز البريدي لندن لندن لجعلها تبدو وكأنها مقرها في مدينة لندن. والواقع أن العديد من هذه الشركات ليس لها علاقة بالمملكة المتحدة ولا تسجل فعليا على العنوان الذي يدعي أنها.


هذه الشركات غالبا ما تقدم أسعار صرف أفضل من معظم منافسيها وكثير من العملاء في البداية جعل بعض الأرباح الضخمة. ولكن بعد ذلك، يتعرضون لأشياء غير سارة، مثل تعليق الحساب والإغلاق وبحلول الوقت الذي يريدون تقديم شكوى ومعالجة هذه القضية، يدركون أن الشركة لم يسمح حتى قانونيا لتقديم تداول العملات الأجنبية في المقام الأول.


وبحلول ذلك الوقت فإنه عادة ما يكون متأخرا جدا. و فكا يجعل محاولات لتحديد ومن ثم منع هذه المواقع من تقديم خدمات التداول لمواطني المملكة المتحدة. في كثير من الحالات سوف يستخدم المحتالون اسم ورقم تسجيل السماسرة المعتمدين فعليا في محاولة لإقناع التجار المحتملين. إذا كنت تشك في أي شيء الاتصال فكا على الفور. هذه هي الخطوة الأولى لكل تاجر في المملكة المتحدة قبل أن يبدأ تداول العملات الأجنبية - تأكد من أن الشركة مسجلة لدى فكا.


عرض تداول الفوركس.


التحقق من الوضع القانوني للوسيط الفوركس هو الشيء الأساسي والشيء الأول الذي يجب عليك القيام به عند اختيار وسيط، ولكن بالتأكيد ليست الوحيدة. هناك عدد قليل من الأشياء الأخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار، وخاصة فيما يتعلق عرض التداول.


كلما زادت أزواج العملات وسيط العروض، كان ذلك أفضل. حتى إذا كنت تخطط على التمسك أزواج العملات الرئيسية، أو تقييد نفسك للأزواج التي تشمل الجنيه البريطاني، فإنه لا يزال من الجيد أن يكون لديك خيار إذا قررت، وذلك لنقول، توسيع آفاق التداول الخاصة بك.


بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من 30، وأحيانا حتى ما يصل إلى 60 أزواج العملات المختلفة، وهو ما يعني أنه سيكون من الصعب العثور على زوج من العملات التي هي حتى من المهم عن بعد التي لا يتم تداولها. عادة، يتم تقديم فروق أسعار أفضل للعملات الرئيسية لأنها الأكثر تداولا، ولكن إذا كنت تعتقد أنك تعرف وتفهم تحركات العملات الأقل تأثيرا يمكنك تحقيق ربح قوي.


على عكس بعض الدول الأخرى، وعلى الأخص الولايات المتحدة، حيث هناك حد على النفوذ الذي يمكن للوسطاء أن يقدم، في المملكة المتحدة، ويسمح للتجار الفوركس لتقديم نفوذ عالية جدا وبالنسبة لبعض الأزواج يمكن أن تصل حتى 1000: 1. هذا سوف يسمح لك للتجارة مبالغ تصل قيمتها إلى 100،000 £، مع رأس المال الأولي فقط 100 £.


الرفع العالي يسمح لك بزيادة أرباحك بشكل كبير، ولكن قد تعاني أيضا من خسائر فادحة. تأكد من أنك تفهم كيف تعمل الرافعة المالية وتكون دائما على استعداد للعمل بسرعة من أجل منع المزيد من الخسائر إذا رأيت أن الأمور لا تعمل بشكل جيد. تذكر أنه يمكنك، ولكن لم يكن لديك لاستخدام معدلات الرافعة المالية العالية عند التداول.


معظم وسطاء الفوركس، أو على الأقل تلك التي ترغب في البقاء قادرة على المنافسة وجذب أكبر عدد ممكن من التجار لا تفرض أي رسوم أو عمولات على الصفقات التجارية. بدلا من ذلك، يكسبون أرباحهم من خلال انتشار، والتي، وربما كنت تعرف هو الفرق بين شراء وسعر البيع لزوج معين.


يعني انتشار أكثر تشددا أن هناك فرصة أكبر للتجار لكسب المزيد من المال وتقليل خسائرهم. يوفر وسطاء الفوركس الرائدة فروق أسعار تنافسية للغاية، حيث أنهم يدركون أن التجار يستطيعون مقارنة الفوارق التي توفرها مواقع ويب مختلفة، وأنهم دائما يختارون تلك التي تقدم أسعارا أكثر تنافسية. كالتاجر، لا يحظر عليك الحصول على حسابات في أكثر من وسيط فوركس، وبالتالي يمكنك تداول زوج عملة واحد مع وسيط واحد وآخر مع شخص آخر، وهذا يتوقف على ينتشر أنها تقدم.


الجوانب الهامة الأخرى.


بالإضافة إلى أهم الجوانب التي تشمل الترخيص، فضلا عن تفاصيل العرض التجاري، هناك أشياء أخرى يجب على كل تاجر النظر فيها قبل اختيار أنسب وسيط الفوركس في المملكة المتحدة. قد تبدو هذه الأمور غير مهمة، وربما تكون أقل أهمية مقارنة بالأزواج المعروضة والترخيص الذي يعتبر جوهري، ولكن ما يلي مهم أيضا.


منصات التداول المكافآت طرق الدفع دعم العملاء مصادر التعلم.


يقدم معظم الوسطاء أكثر من منصة تداول واحدة. بالإضافة إلى القدرة على التداول على جهازك المحمول، قد يكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى منصة متقدمة تتضمن ميزات تجارية أكثر إثارة للاهتمام والخيارات التي تستهدف التجار أكثر خبرة.


العديد من السماسرة تقدم لا الإيداع، أو مكافأة الإيداع الأول لجميع اللاعبين الجدد، والبعض لديها عدد قليل من المكافآت أكثر العادية التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية.


تأكيد فكا مؤكد هو علامة على أن الوسيط يقدم المعاملات المالية الآمنة، ولكن هناك اختلافات من حيث عدد من الطرق المقبولة والسرعة التي تتم معالجة المعاملات. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع التي تتم عبر بعض الطرق المقبولة.


التجار يريدون أن يعرفوا أنه في حالة ظهور أي مشاكل سوف تكون قادرة على الحصول على كل ما يلزم من مساعدة ومساعدة. يتم تقديم دعم العملاء عادة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.


وأخيرا وليس آخرا، يمنحك الوسطاء الأكثر موثوقية واحتراما فرصة لمعرفة المزيد والحصول على أفضل وتداول، من خلال مجموعة من المواد التعليمية، بما في ذلك أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية والندوات وغيرها من الأدوات المفيدة.


سلطة السلوك المالي هي المسؤولة عن تنظيم مختلف فروع الصناعة المالية، بما في ذلك تجارة الفوركس بالتجزئة. وهذه الهيئة المستقلة لها اختصاص رسمي ومجموعة من الأدوات المتاحة لها.


لا، أنت أيضا قادرة على تداول مجموعة واسعة من أزواج العملات الأخرى، حتى ما يسمى أزواج العملات الغريبة التي لا تشمل أي من العملات الرئيسية أو المؤثرة.


على عكس سوق الولايات المتحدة، حيث توجد قيود على الرافعة المالية، وسطاء المملكة المتحدة تقدم التداول بمستويات عالية جدا من الرافعة المالية، وغالبا ما تصل إلى 1000: 1.


معظم، إن لم يكن كل، موثوقة وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة لا تتقاضى أي رسوم على تداول العملات الأجنبية، فإنها تجعل أرباحها من خلال انتشار.


تعتمد ساعات التداول في السوق على أزواج العملات التي تريد تداولها. الأسواق المختلفة تفتح وتغلق خلال ساعات مختلفة من اليوم. سيكون لديك على الأقل عدد قليل من خيارات التداول في أي وقت من اليوم، خلال أيام العمل. يتم إغلاق الأسواق يومي السبت والأحد.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبناء على ذلك، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم المرجع إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو؛ قالت إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبناء على ذلك، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم المرجع إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو؛ قالت إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


في يناير 2018، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.


مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على صرف العملات انظر الفوركس تجول).


ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.


ويؤكد حدث يناير 2018 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطرابات بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.


يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.


ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.

No comments:

Post a Comment