Tuesday 20 March 2018

دعم نظام التداول المقاومة


دعم نظام تداول المقاومة
© إد سيكوتا، 2003 - 2009. الكتابة للحصول على إذن لإعادة طبع.
(سابقا: الأسئلة التي تظهر بشكل متكرر)
نظام التداول بسيط.
الدعم والمقاومة.
أنظمة الدعم والمقاومة هي من الأسهل لحساب. يمكنك الحصول على الإشارات الخاصة بك عن طريق فحص الرسم البياني. وتؤدي هذه الأنظمة أنظمة أكثر تعقيدا، مما يشير إلى أن الالتزام بنظام بسيط هو أكثر ربحية من محاولة تخمين فكرة أكثر تعقيدا.
هذا التمرين يقدم العديد من المفاهيم الجديدة (غير موجودة في نظام الأسي البسيط بسيط). أوصي بإكمال البرنامج التعليمي الأسي قبل معالجة هذا المشروع.
إيقاف موقف محدد التحجيم.
طويلة وقصيرة لتحديد المواقع.
التداول داخل الاتجاه.
القراء الذين يرغبون في تكرار هذه النتائج يمكن اتباع البرنامج التعليمي في الجزء السفلي من هذا القسم.
نظام التداول أداة واحدة فقط: عقد كومكس الذهب المستمر (بنما ستايل، آخر صحيح). للحصول على معلومات عن العقود المستمرة، انظر مؤشر تسب الرئيسي، أعلاه.
يتداول النظام من الجانب الطويل والجانب القصير.
تصدر الإشارات مباشرة بعد الإغلاق. النظام يدخل أوامر قبل فتح المقبل، للتداول على وقف، في اليوم التالي.
ويستخدم النظام مقياسا بطيئا لتحديد الاتجاه العام الطويل الأجل ومن ثم مقياس سريع للتداول داخل وخارج الاتجاه في المدى الطويل.
الدعم والمقاومة.
دعم N - يوم هو أدنى مستوى منخفض خلال الأيام الماضية N. على سبيل المثال، دعم 50 يوم هو أدنى مستوى منخفض خلال ال 50 يوما الماضية. وتعد المقاومة التى تستمر 50 يوما اعلى مستوى لها خلال ال 50 يوما الماضية.
عندما يتداول السعر فوق المقاومة، فإنه يحدد الاتجاه صعودا. ويظل الاتجاه قائما حتى يتداول السعر دون مستوى الدعم. وهذا يحدد الاتجاه على أنه أسفل.
إذا كنت الرسم البياني الدعم والمقاومة على الرسم البياني للسعر، فإنه يبدو كممر حول السعر. اختراق الممر على الاتجاه الصعودي يحدد الاتجاه صعودا في حين اختراق نزولي للممر يحدد الاتجاه كما أسفل.
يستخدم هذا النظام مجموعتين من خطوط S-R: (1) الدعم والمقاومة على المدى الطويل لتحديد الاتجاه على المدى الطويل و (2) الدعم والمقاومة على المدى القصير لتحديد الاتجاه على المدى القصير.
عندما يكون الاتجاه على المدى الطويل إيجابيا، يدخل النظام بعد ذلك السوق مع وقف فوق المقاومة على المدى القصير ثم يضع وقفا وقائيا دون الدعم على المدى القصير.
عندما يكون الاتجاه على المدى الطويل سلبيا، يدخل النظام السوق على وقف أقل بقليل من الدعم على المدى القصير مع حماية فوق المقاومة على المدى القصير.
الرسم البياني عرض المقاييس لنظام سر.
مربع أحمر = بيع قصيرة. الماس الأزرق = تغطية قصيرة.
مربع أزرق = شراء طويلة. الأحمر الماس = خروج طويلة.
جوائز النظام تتداول مع 50٪ جرافة. أي أنه ينفذ أوامر الشراء بسعر نصف الطريق بين أفضل الأسعار وارتفاع اليوم. أفضل سعر هو أعلى من فتح، وسعر وقف أو انخفاض اليوم. وينفذ أوامر البيع بسعر نصف الطريق بين أفضل الأسعار وانخفاض اليوم. أفضل سعر هو الحد الأدنى من فتح، وسعر وقف وارتفاع اليوم.
يخرج النظام من الصفقة النهائية بمتوسط ​​سعر الإغلاق النهائي وأسوأ سعر اليوم.
النظام لا يتقاضى عمولة للدخول إلى المناصب أو للتداول إلى الأمام.
يستخدم هذا النظام التحجيم موقف محددة وقف. وهو يشير إلى وقف دخول وموقف الوقائي المقابلة قبل دخول أي أوامر. وهو يمثل خطر لكل وحدة كما الفرق بين هذين المستويين. أي أنه لا يمثل مخصصا لتكاليف التنفيذ. يقوم النظام بعد ذلك بتقسيم موازنة حقوق الملكية حسب المخاطر لكل وحدة لتحديد الكمية.
ويحسب النظام الإنصاف عند الإقفال ثم يصدر الأوامر، بعد الإغلاق، للدخول في صباح اليوم التالي.
ويسجل النظام قيمة الأسهم ويسجل النتائج في سجل الأسهم والحسابات الأساسية في سجل المقاييس والحرف في سجل تجاري. كما يوفر تفريغ حساب لتتبع أعمال البرمجة لأغراض التصحيح.
ملاحظة: قبل محاولة هذا البرنامج التعليمي، قم بدراسة البرنامج التعليمي في نظام أكونوننتيال لاغ للحصول على فكرة عن كيفية التتبع من خلال المقاييس.
1. تحميل البيانات الذهب المستمر في الموارد.
2. برنامج برنامج الاختبار الخاص بك لتكرار نتائج اختبار النظام، أعلاه.
3. إذا لم يكن لديك برنامج اختبار، يمكنك وضع البيانات في جدول بيانات وإنشاء النظام في إكسيل.
4. عندما تنجح في تكرار هذا المدى، إلى قرش، وإرسال بريد إلكتروني إلى الأسئلة الشائعة. يرجى تحديد البرنامج الذي تستخدمه (إكسيل، ترادستاتيون، الملكية، وما إلى ذلك)
5. استخدم النظام الخاص بك للعثور على مجموعة من القيم المعلمة التي يحسن بليس (تردد) لهذا النظام. إرسال الحل الخاص بك إلى التعليمات. انظر أدناه.
لمعرفة كيفية اقتراب القراء الآخرين من هذا البرنامج التعليمي والمساهمة في المشروع، راجع تعليقات القارئ، أعلاه.
الخروج: الاعتراف بالحدود: متطلبات الأسهم والهامش.
لدعم بسيط / نظام المقاومة.
أصفر (عبر) متري التداول (5 إلى 105، الخطوة 5)
الأخضر (أسفل) الاتجاه تعريف متري (20 إلى 420، الخطوة 20)
خطوط تعريف الاتجاه أقصر من 100 يوما لا تعمل بشكل جيد.
خطوط التداول أقصر من 15 يوما لا تعمل بشكل جيد.
خطوط الاتجاه حوالي 140 يوما تعمل بشكل أفضل.
خطوط التداول حوالي 30 و 40 تعمل بشكل أفضل.
الحل الأمثل هو 120/30.
الحل في 140/20 يظهر للمقارنة.
الحلول حيث مقياس خط التداول & غ؛ مقياس تعريف الاتجاه،

ثلاث طرق للتجارة والدعم والمقاومة.
حركة السعر و ماكرو.
الدعم والمقاومة يمكن أن يكون العديد من التطبيقات ويمكن تحديدها في العديد من الطرق. يمكن للمتداولين استخدام تحديد الدعم / المقاومة لإدارة المخاطر في الاستراتيجية. يمكن للتجار أيضا استخدام الدعم والمقاومة لظروف السوق الصف، وأدخل المناصب.
واحدة من المفاهيم الأكثر صعوبة في التحليل الفني هو استيعاب فرضية الدعم والمقاومة. هناك العديد من الطرق لتحديد هذه المستويات، وحتى بعد تحديدها، وهناك عدد كبير من الطرق للدمج والتداول معهم.
في مقالنا الأول حول هذا الموضوع، نظرنا إلى أنماط الدعم والمقاومة الخفية في سوق الفوركس. ثم ذهبنا إلى دمج آليات الدعم والمقاومة إضافية في مقالنا المتابعة، قوة التقاء في سوق الفوركس.
في هذه المقالة، سنعرض لك ثلاث طرق تمكن المتداولين من دمج هذه المستويات بشكل صحيح.
إدارة المخاطر / إيقاف التوظيف.
في حين أن هذا قد يكون أقل & لسو؛ مثيرة & [رسقوو]؛ من الطرق الثلاث لدمج الدعم والمقاومة، وهذا هو أيضا ربما الأكثر أهمية.
أوامر وقف الخسارة تساعد التجار منع تفجير حساباتهم بأكملها على واحد فقط أو اثنين من الأفكار التجارية السيئة. لقد بحثنا في أهمية التوقف، علاوة على ذلك، إدارة المخاطر في العديد من مقالاتنا السابقة. إدارة المخاطر قذرة هو الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل، وهذا هو أيضا أعلى خطأ التداول.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد التجار لتحديد مبالغ المخاطر الخاصة بهم لأي موقف فردي.
لنفترض أن أحد التجار يريد الشراء في نطاق، وإذا استمر هذا النطاق، فإنهم يريدون إغلاق الموضع بسرعة في محاولة للتخفيف من الخسارة.
في هذه الحالة، من المنطقي وضع وقف للموقف الطويل دون الدعم بحيث مرة واحدة يصبح انتهاك انتهكت، وقف الخسارة يمكن إغلاق الموقف والتاجر يمكن أن ننظر لتجنب أخذ خسارة أكبر.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد مع ق أعلى ل لاسيمنت.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
هذا يمكن أن تعمل أيضا لعكس المسرحيات. إذا كان المتداول يتطلع لشراء انعكاس صعودي، فإنها يمكن أن ننظر إلى الانخفاض الذي تم تأسيسه قبل بدء الانعكاس. ويمكنهم وضع توقفهم هناك. وبهذه الطريقة، إذا لم يتراجع الانعكاس، وإذا استمرت الأسعار في التحرك في الاتجاه السابق للاتجاه، يمكن إغلاق الصفقة حيث ينظر المتداولون للتخفيف من خسارتهم.
والعكس تماما هو الحال بالنسبة للمراكز المالية القصيرة، حيث يتطلع المتداولون إلى وقف المقاومة فوق مستوى المقاومة بحيث يستمر السوق في الارتفاع؛ يمكن إغلاق الموقف القصير مع الحد الأدنى من الخسارة.
تحديد حالة السوق.
لقد سمعنا كل ذلك منذ كنا صغارا: شراء منخفضة، وبيع عالية.
إذا كانت الأمور فقط بهذه البساطة.
ما يشكل & لسو؛ عالية و [رسقوو]؛ وما يشكل & لسو؛ منخفضة؟ & [رسقوو]؛ بعد كل شيء، وهذه هي المسائل النسبية جدا، وانخفاض في السوق اليوم قد تكون السماء عالية في الأسبوع من الآن.
هذا هو المكان الذي يأتي الدعم والمقاومة في اللعب، وهذا هو السبب في إيجاد مستويات قوية، متموجة يمكن أن تكون مفيدة جدا.
فكر في السبب في أن الدعم أو المقاومة قد تدخل في السوق: السبب الحقيقي الوحيد هو تدفق المشترين أو البائعين على مستوى سعر معين.
لنفترض أننا نتوقع دعما بسعر 1.6750 على غبوسد؛ وهو مستوى نفسي في زوج العملات. ومع تحرك األسعار نحو مستوى الدعم المتوقع هذا، يبدأ المشترون في دخول السوق تحسبا لمستوى دعم مستقبلي قريب جدا. كما تقترب الأسعار أقرب وأقرب إلى هذا المستوى من الدعم، المزيد والمزيد من المشترين إشعار هذا & لسو؛ القيمة المتصورة و [رسقوو]؛ في غبوسد وأنها تبدو أيضا للدخول في مواقف كابل طويلة. ويعتبر الانخفاض الدقيق لهذه الخطوة & لوت؛ سوينغ العمل السعر. و [رسقوو]؛
في نهاية المطاف، عدد المشترين في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يفوق عدد البائعين، وهذا ما يخلق انعكاسا في السوق حيث أن مستوى أعلى من الطلب يأخذ على مستوى أصغر من العرض. هذه هي الطريقة التي تعمل بها حركة الأسعار، ويحدث ذلك على المدى القصير والطويل على حد سواء.
كما أن إجراءات السعر تساعد التجار على رؤية الدعم والمقاومة في الأسواق المتداولة والأسواق التي تتراوح أيضا. ناقشنا شروط السوق في المادة دورة حياة الأسواق.
في الأسواق تتجه، وأسعار عموما جعل & لسو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أدنى-أدنى & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حين أن الأسواق تتراوح عموما عرض مستويات أكثر استقرارا من الدعم والمقاومة. يوضح المثال التالي في أوسجبي كلا النوعين من البيئات على نفس المخطط.
العلاقة السعرية الحالية مع الدعم / المقاومة يمكن تحديد حالة السوق.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
بعد تحديد حالة السوق، يمكن للتجار ثم الانتقال إلى الخطوة التالية من وضع التجارة.
بعد أن تمكن التجار من تخصيص ظروف المخاطر والصف السوق باستخدام حركة السعر مع الدعم والمقاومة، فإنها يمكن أن تنتقل إلى الخطوة المنطقية التالية في تبحث لوضع الصفقات وإدخال المواقف.
تذكر أن الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها. إن تنفيذ الدعم أو المقاومة يعطينا ببساطة إمكانية دعم أو مقاومة؛ وإذا كان في الواقع عقد، ثم التجار يمكن أن تبحث عن المكافآت أو الأرباح التي هي أكبر بكثير من المبلغ الذي لديهم لخطر. أو وضع طريقة أخرى، يمكن للتجار استخدام هذا كفرصة لتحويل حول الخطأ التجاري الأعلى والحصول على إدارة المخاطر تعمل لصالحهم من خلال البحث عن مكافآت أكبر باستخدام كميات صغيرة من المخاطر.
إذا كان المتداول يتطلع لشراء اتجاه صعودي، فإنهم يريدون أن يتطلعوا إلى القيام بذلك بتكلفة زهيدة. حتى يتمكنوا ببساطة من الانتظار للأسعار لتتبع جزء من الاتجاه الصعودي حتى يأتي مستوى الدعم إلى السوق. يمكن أن يكون مستوى الدعم هذا مستوى نفسيا، أو تصحيح فيبوناتشي، أو نقطة محورية. أفضل من ذلك، هذا المستوى الدعم يمكن أن توفر التقاء من أنواع متعددة من تحليل الدعم / المقاومة.
بعد أن أظهرت حركة السعر أن الارتداد قد يكون أكثر، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول طويل مع وقف دون مستوى الدعم. وبهذه الطريقة، إذا استمر الاتجاه الصعودي في العودة إلى السوق، يمكن تخفيف الخسارة. ولكن إذا جاء هذا الاتجاه في، ثم التاجر يمكن أن ننظر إلى الربح اثنين، ثلاثة، أو أربعة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية خطر الدخول إلى الموقف.
درسنا كيف يمكن للتجار الاستفادة من حركة السعر للاتجاهات التجارية في المقالة، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. تظهر الصورة أدناه، المأخوذة من المقالة، كيف يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الشراء بعد هذا & لوت؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ في الاتجاه الصاعد.
ويمكن استخدام إجراءات السعر لدخول المناصب في الأسواق المتجهة.
ولكن ماذا لو كان السوق لا يظهر التحيز؟
إذا كان السوق يتراوح، يمكن للتجار الاستمرار في استخدام حركة السعر للنظر في طرق فعالة من حيث المخاطر لدخول الصفقات والمواقف. لقد درسنا هذا الموضوع بتعمق في المقالة كيفية تحليل النطاقات التجارية والعمل بها.
في الصورة أدناه، نوضح كيف يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة لبناء استراتيجية مجموعة في سوق خالية من أي اتجاهات هامة:
ويمكن أيضا أن تستخدم إجراءات السعر لدخول الصفقات في الأسواق تتراوح.
--- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية # 6: (دعم ومقاومة نظام التداول)
مشاركة مانجي مادانغ منذ 1949 يوما.
الدعم الأفقي ومقاومة التداول هو نظام تداول العملات الأجنبية شعبية جدا التي يستخدمها العديد من التجار في جميع أنحاء العالم.
لمعرفة كيفية استخدام الدعم والمقاومة التداول على نحو فعال، تحتاج أولا إلى معرفة كيفية تحديد مستويات الدعم والمقاومة.
كيفية التعرف على الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة.
بسيط جدا للعثور على مستويات الدعم والمقاومة:
نظرة على الرسم البياني ابحث عن سلسلة من النقاط المنخفضة حيث السعر لا يقع دون هذا أي مزيد من ذلك، وهذا هو مستوى الدعم الخاص بك. ابحث عن سلسلة من النقاط العالية حيث السعر لا يرتفع فوق هذا أي مزيد من ذلك، وهذا هو مستوى مقاومتك. كلما ارتد السعر المزيد من الدعم & أمب؛ ومستويات المقاومة، وأقوى هذه المستويات تصبح لذلك يأتي السعر في المرة القادمة هذا المستوى، ونتوقع أن ترتد مرة أخرى كما فعلت من قبل.
هذا من السهل جدا أن نفهم، أليس كذلك؟
الأطر الزمنية: أي (الأطر الزمنية الأكبر مثل 1 ساعة و 4 ساعات و يوميا أكثر موثوقية بكثير)
مرة واحدة يتم تحديد مستوى الدعم، رسم خط الدعم الأفقي وانتظر السعر إلى التراجع إلى خط الدعم هذا. (أ) عندما ينخفض ​​السعر ويمس خط الدعم، انتظر حتى تغلق الشموع وتضع أمر وقف الشراء بخمسة نقاط أعلى من الشمعة التي تلامس خط الدعم أو (ب) ضع أمر حد الشراء حتى عندما يصل السعر إليه، فإنه ينشط ذلك وكنت في التجارة 0r (ج) يمكنك شراء فورا في سعر السوق عندما يلمس السعر هذا المستوى. لحد الشراء أو في أوامر السوق، وضع توقف الخاص بك 10-30 نقطة تحت خط الدعم. يجب أن تستهدف المستويات المستهدفة للربح مستويات المقاومة أعلاه. تعيينها ضمن مستويات المقاومة لذلك هناك فرصة أكبر لضرب هدف الربح الخاص بك.
مرة واحدة يتم تحديد مستوى المقاومة، رسم خط الدعم الأفقي وانتظر السعر لترتفع مرة أخرى إلى هذا الخط. (أ) عندما يرتفع السعر إلى الخلف ويلمس خط المقاومة، انتظر حتى تغلق الشموع وتضع أمر وقف البيع بخمسة نقاط أسفل مستوى الشمعة الذي يلمس خط المقاومة أو (ب) ضع حد بيع النظام حتى عندما يصل السعر إليه، فإنه ينشط ذلك وكنت في التجارة 0r (ج) يمكنك بيع على الفور في سعر السوق عندما يلمس السعر هذا المستوى. لحد البيع أو في أوامر السوق، وضع توقف الخاص بك 10-30 نقطة فوق خط المقاومة. يجب أن تستهدف المستويات المستهدفة للربح مستويات الدعم أدناه. تعيينها ضمن مستويات الدعم لذلك هناك فرصة أكبر لضرب الهدف الربح الخاص بك.
النظر في إغلاق نصف موقفك من الربح عندما يسافر السعر إلى نقطة هالواي بين مستويات الدعم والمقاومة. وقف وقف الخسارة ودرب وقف الصفقات المربحة الخاصة بك لقفل في الربح كما يتحرك تجارتك لصالح. أفضل طريقة كالمعتاد، هي التحرك وراء تلك المستويات المرتفعة أو المنخفضة، ووضع نقاط توقفك على بعد بضع نقاط فقط، لذلك هناك فرصة أقل للتوقف عن التوقف قبل الأوان.
نأمل أن تحب هذا الدعم ونظام المقاومة المقاومة.

دعم نظام تداول المقاومة
الدعم والمقاومة هي أساس معظم التحليل الفني أنماط الرسم البياني سواء كنت تداول العملات الأجنبية، والمؤشرات، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات أو الأسهم. نعم فيرجينيا، كنت حقا بحاجة إلى أن تكون قادرة على التعرف عليه إذا كنت تريد منخفضة المخاطر، طريقة معقولة للتجارة على أساس ما تراه في المخططات.
سعر الازدحام.
مجالات الازدحام السعر التي تخلق التشكيلات المخطط الأكثر شهرة ليست أكثر من مستويات الدعم أو المقاومة. نطلق عليه النقاط المحورية والأرضيات والسقوف، فيبوناسي، أيا كان & # 8230؛ كل ذلك على أساس نفس الشيء. في الواقع، فقط عن كل نظام تجاري تقني أو أسلوب يستخدم الدعم والمقاومة، سواء الكتاب اعترفوا بها أم لا!
كل مخطط نمط.
إذا كنت قد نظرت من أي وقت مضى في الرسم البياني الآجلة، رسم بياني للأوراق المالية أو رسم حركة سعر زوج العملات الأجنبية، أنت & # 8217؛ رأيت الدعم والمقاومة في العمل. أنه يعمل على كل سوق، في كل إطار زمني وكل صك التداول يتفاعل معها. كل نمط الرسم البياني التي يمكن تحديدها لديها أساس في دعم بسيط والمقاومة.
كيف يمكن لأي تاجر تقني التفكير حتى في تداول أي شيء على الإطلاق دون أن يكون هناك فهم كامل لكيفية عمله أو على الأقل العين لتحديده & # 8217؛ s توقيع فريد في الرسوم البيانية؟
ما هو الدعم؟
هذا هو ببساطة أرضية من الأسعار، سواء صعودا، تنازليا أو المستوى. إنها منطقة حيث تميل الأسعار إلى العودة إليها لفترات زمنية مختلفة.
ما هي المقاومة؟
إنه سقف للأسعار، سواء صعودا أو تنازليا أو مستويا، ومرة ​​أخرى، تميل الأسعار إلى العودة إلى المناطق المشتركة على فترات متفاوتة من الزمن. كلما عاد السعر إلى منطقة معينة، كلما كان الدعم أو المقاومة أقوى وأقوى ترتد منه.
وبمجرد كسر المقاومة أو الدعم، من المرجح أن يتوجه السعر إلى المستوى التالي من المقاومة أو الدعم قبل التراجع مرة أخرى.
تفسير التبسيط؟ بالتاكيد! ولكن الآن نأتي إلى الفروق الدقيقة 🙂
استخدام الدعم والمقاومة لجعل قرارات التداول أفضل.
الدعم والمقاومة ليست جديدة متشابكة، أحدث نكهة من نظام التداول الشهر على الإطلاق & # 8230؛ وكانت هذه المستويات حولها منذ قبل جيسي ليفرمور كان مجرد وميض في والده & # 8217؛ s العين. انها ليست بالضبط صاروخ العلم لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن تطبيقها على أي سوق: الأسهم والعقود الآجلة للسلع والخيارات، تداول التداول، الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة وعقود الأسهم الآجلة واحدة أيضا.
الأخبار السيئة هي أن هناك & # 8217؛ ق الكثير من & # 8220؛ غيض من فيض & # 8221؛ المعلبة المعلومات هناك أن & # 8217؛ ق مجرد غير كافية. أنت & # 8217؛ ستضطر إلى وضع بعض الوقت في الحصول على & # 8220؛ يشعر & # 8221؛ للحصول على الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية الخاصة بك. (بدلا من ذلك، هل يمكن أن يكون مجرد إريش تعطيك دعمه ومستويات المقاومة لكل يوم!)
الشيء بارد حول الدعم والمقاومة هو أنه مع قليلا من الممارسة يمكنك أن ترى بوضوح على أي نوع من الرسم البياني، لذلك هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لاتخاذ قرار تغيير الحياة. الكلمة الرئيسية هنا هي الممارسة.
لقد غطت لك!
لن يحل محل جيد الرسم البياني القديم مشاهدة، ولكن الخبر السار الآخر هو، لدينا لك المشمولة. إريش سينفت، كتا هو من ذوي الخبرة والمعروفة جدا الدعم والمقاومة ممارس: انه عاطفي عن S & أمب؛ R. وهو أيضا مكرس بحماس لطلابه & # 8211؛ فقط أسأل أي واحد منهم.
كنت أبدا تركت وحدها مع المواد بالطبع للتشويش طريقك من خلال. إريش هو دائما متاحة للإجابة على الأسئلة والمخاوف الخاصة بك، وتظهر لك خطوة بخطوة في التفاصيل الرائعة بالضبط كيف يقترب كل التجارة، كل سوق. تحتاج إلى مساعدة مع إدخالات ومخارج ومواقف؟ اسأل إريش!
إدارة التجارة التفصيلية.
كل يوم، إريش يرسل مجموعة مختارة من تحليلات السوق مع معلومات مفصلة إدارة التجارة. لم يكن لديك لتخمين في كيفية وصوله في تحليله، حيث انه & # 8217؛ د وضع توقف له ولماذا. يمكنك مناقشة هذه الصفقات وطرح الأسئلة في أي وقت على منتدى الدعم والمقاومة. تحصل على رؤية المخططات له، الصفقات ونرى تعليقه. أي أسئلة لديك، لا تتردد في طرح.
يتم نشر كل يوم أحد يوم الأحد "ترادرس هلبينغ ترادرس بيج ويكيند إديتيون". انها & # 8217؛ ق بالألوان الكاملة مع المخططات لكل سوق مغطاة التحليل المعتاد مفصلة للغاية: إدخالات، مخارج، وقف التنسيب، أنواع النظام وإدارة التجارة التفصيلية.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الحصول على الدرس دو جور، أو الواجبات المنزلية أو Q & # 038؛ A مع النصائح والحيل والبرامج التعليمية. كل يوم من أيام الأسبوع بعد ذلك، يمكنك الحصول على تحديث حتى تتمكن من رؤية كيف تقدم الصفقات، ما هي القرارات الإدارية التي اتخذت، ولماذا. كنت لا شك في كيفية إريش يجعل تحليله وإدارة الصفقات له. ثلاث كلمات: إدارة التجارة لا هوادة فيها!
هذا هو خدمة المحبوبين جدا مع المشتركين المخلصين الذين كانوا معنا لسنوات عديدة.
سيتم محاسبتك 97.00 شهريا. يمكنك إلغاء في أي وقت!
للاحتفال أكثر من عقد من الزمن توفير الدعم رهيبة ومقاومة المعلومات والمستويات والتحديثات للتجار من كل أداة يمكن تخيلها ومن جميع أنحاء العالم، يمكنك الحصول على كبير عطلة نهاية الاسبوع الطبعة تسليمها بحرية مطلقة في نهاية كل أسبوع.
أحدث إصدار عطلة نهاية الأسبوع:
المشتركين الحصول على المنشورات المبينة أدناه، وأكثر من ذلك بكثير، مجانا:
ليس مشتركا حتى الآن؟
للانضمام، يرجى النقر هنا>
"كل هذا التقلب والنطاقات الكبيرة يجعل من الخام سوقا ممتازا لتجار اليوم، ولكن السوق لا يرحم إذا كنت لا تعرف ما تقوم به. تداولها بشكل جيد والنفط الخام يمكن أن تجعلك أكثر من المال تقريبا أي سوق أخرى لك يمكن أن تتاجر ".
أضف إلى السلة> الحقيقة حول التداول الدعم والمقاومة الكتاب الأكثر شمولا مخصص حصرا لدعم ومقاومة التداول. معظم التجار الناجحين لديهم فهم شامل للدعم والمقاومة. يأتي مع 30 أشرطة الفيديو بالإضافة إلى.
أضف إلى السلة> استراتيجيات التداول للتمويل القصير الأكثر فعالية الاجهزة التجارية تعلمت على مر السنين والتشكيلات يمكنني استخدامها كل يوم. جمال الاستراتيجيات هو أنها عالمية حقا - لا يهم إذا كنت تبحث في مخطط الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة، استراتيجيات العمل. أضف إلى السلة> أسرار أفضل أسرار على وول ستريت - واستراتيجيات التداول الأخرى كشفت. أفضل الأسرار التجارية المحجوزة والحكمة الجماعية المستفادة على مدى سنوات عديدة من التداول في الأسواق، وكلها تجمع في واحدة سهلة للوصول إلى الموارد ..
أضف إلى السلة> دليل المبتدئين: كيفية البدء تداول العقود الآجلة دليل خطوة بخطوة للبدء في تداول العقود الآجلة. هذا هو نوع من التجار دليل يقولون انهم يرغبون لديهم عندما يثي بدأت للتو التداول.
أضف إلى السلة> جورنالينغ أند باكتستينغ الإحصائيات لا تكذب. أكثر من 90٪ من التجار الأكثر نجاحا يحتفظون بمجلة التداول. 10٪ الآخرين الذين لا يحتفظون بمجلة ولا تزال ناجحة إما تجار الموهوبين بشكل طبيعي أو مجرد محظوظ عادي.
ليس مشتركا حتى الآن؟
يمكنك إلغاء في أي وقت!
المطلوب إخلاء المسؤولية: تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. حقوق الطبع والنشر 2000 - 2017 إريش سينفت - التجار مساعدة التجار.

Поддержка и сопротивление فوريكس Торговая Система.
Поддержка и сопротивление торговая система в основном базируется на поддержке торговли / сопротивления. Торговый только по направлению тренда. Эта система применима к любым валютным парам с 1-х часовом графике.
MT4 Индикатор:
وير بطيئة، Поддержка и индикатор сопротивления، 4H Фракталы / دوتس Цели и стопс: Линии поддержки и сопротивления.
وصف المنتج:
4 Красные точки (сопротивление) + الاتجاه السفلي (ريد بار) Точка входа является следующая свеча после красной полосой и красной стрелкой. Откройте торговлю после текущего свеча формируется и закрыта.
Купить Вход:
4 синие точки (Поддержка) + أوب تريند (بلو بار) Точка входа после синей полоской и формирования синий стрелка. Откройте торговлю после текущего свеча закрыта.
Цели и стоп-лосс:
Для целей мы будем использовать линии поддержки и сопротивления. красный / розовые линии = Цели для распродаж торгов Зеленые линии = Цели для сделок купить Белая линия = Точка поворота.
Для остановки потери، использовать последнюю уровни поддержки и сопротивления. Или последний напротив dots. Support/Resistance прорыве входа.
Иногда، цена нарушило бы последнюю поддержку или сопротивление، но индикатор фракталы не будет производить никаких новых точек.
В этом случае، Вы можете войти в сделку после прорыва، даже если вы не получили новую стрелу в направлении прорыва.
Запомнить، идея здесь заключается в торговле уровни поддержки и сопротивления، а не следовать точки.
Инструкции по установке فوركس ترادينغ سيستمز.
Поддержка и сопротивление فوريكس Торговая Система представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой системы форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
Поддержка и сопротивление فوريكس Торговая Система дает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту систему соответствующим образом.

No comments:

Post a Comment