Saturday 10 March 2018

كم من الوقت يستغرق لتصبح تاجر الفوركس ناجحة


كم من الوقت يستغرق لتصبح ناجحة في الفوركس؟ - الصفحة 2.


10،000 ساعة. هناك كتاب يتحدث عن أن تصبح خبيرا في أي شيء كنت وضعت قلبك وعقلك إذا كنت تنفق 10،000 ساعة القيام بذلك.


وآمل أن كان مزحة .


10،000 ساعة. هناك كتاب يتحدث عن أن تصبح خبيرا في أي شيء كنت وضعت قلبك وعقلك إذا كنت تنفق 10،000 ساعة القيام بذلك.


لا جواب عن هذا السؤال. هل يمكن أن التجارة 10 سنوات كل يوم كل يوم، ولا تزال لا تصبح تاجر ناجح. بعض الناس فقط لا تستطيع أن تفعل ذلك. تماما مثل بعض الناس يمكن أن تدرس للاختبارات وليس على الخير لهم مهما طال الزمن الذي تنفق على الاستعداد لذلك. لا يوجد تقريب لا جدول زمني لشيء من هذا القبيل.


بالنسبة للغالبية العامة: أبدا (نقص المال والوقت والانضباط).


بالنسبة للآخرين: حياتهم كلها (إنها معركة مستمرة للتكيف مع الأسواق).


لقد سمعت نفس البيان. انها تقدير كم من الوقت يستغرق لتصبح سيد في أي نشاط معين. إذا كان الواقع، مالكولم غلادويل يناقش هذا الموضوع في كتابه الجديد، أوتليرز. انها قراءة جيدة.


وآمل أن كان مزحة .


تعتمد على كم مرة تتعلم وممارسة ذلك في التجريبي أو العيش أسك، أكبر تأثير هو من ذوي الخبرة للتعامل مع العاطفة وإدارة الأموال.


جوابي سيكون، كم من الوقت يستغرق، كم من الوقت هل حصلت؟ مقدار الوقت الذي كنت قد سبق لك أن تنفق دون التخلي عن تحديد نجاحك.


مهلا هل أنت الرجل على إت التي تسأل دائما عن وسطاء؟ :الضحك بصوت مرتفع:


سأصوت لصالح C.


وقت طويل. أنا لا تستسلم، سوف تصبح مربحة، غير متأكد متى أو كيف ولكن سوف. :) خسائر حقا شخ لي، أحتاج إلى تعلم السيطرة على ذلك. ولم يكن لدي مربحة 2 أيام في الصف 6 أشهر التداول بدوام كامل. سأحصل على الرغم من ذلك.


ولكن الذكية الشخص هو، وأعتقد أنه سيستغرق الحد الأدنى العام ليكون تاجر جيد.


ولكن ليكون تاجر الخبراء سوف يستغرق سنوات.


عليك أن تتعلم أشياء كثيرة، لذلك العديد من النقاط بشكل حاد.


فهم حركات الأسواق وكذلك استراتيجيات التداول.


أنا أصر على ممارسة مع حساب تجريبي لمدة 3 أشهر على الأقل.


بما في ذلك كل ذلك سوف يستغرق الحد الأدنى العام.


أنا ملصق جديد، وقتا طويلا وإيقاف الباحث. نظرا عندما تقول ناجحا يعني مربحة باستمرار، لدي سؤال. هل هناك أنظمة مربحة، ربما لا تكون بنسبة مئوية كبيرة ولكنها مربحة، من خلال كونها ميكانيكية بحتة معها وتداول الإشارات؟ أسأل هذا لأنه إذا كان هناك ثم طول الوقت سوف تعتمد فقط على منحنى التعلم الخاص بك النظام نفسه. الأخبار الرئيسية سوف المسمار النظام ولكن إذا كان مربحا باستمرار، التي لا ينبغي أن تكون قضية كبيرة.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر قليلا من النجاح - كسر أو تحويل الربح.


[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]


لماذا متوسطة الأجل؟


لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:


الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من المتداولين في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل الأفراد ذوي القيمة العالية أو الأموال الكبيرة. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.


الإطار الأساسي.


وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.


إنشاء المخططات وترميزها.


اختيار برنامج التداول.


سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:


إعداد المؤشرات.


الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.


إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:


إضافة في دراسات أخرى.


الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:


خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.


في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:


العثور على نقاط الدخول والخروج.


مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:


انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.


اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.


من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:


قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.


دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.


في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نموذج هبوطي وكتفي هبوطي، و ماسد، ومقاومة فيبوناتشي، و كروس أوفر هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.


في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.


إدارة الأموال والمخاطر.


إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. لذلك، فمن المهم للحد من الجانب السلبي الخاص بك عن طريق الاستفادة دائما نقاط وقف الخسارة والتداول فقط عندما تنشأ فرص جيدة.


في ما يلي بعض الطرق المحددة التي يمكنك من خلالها الحد من المخاطر:


زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. سيؤدي هذا إلى تصفية أكثر قسوة يتم من خلالها فحص الصفقات الخاصة بك. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى فرص أقل. وضع نقاط وقف الخسارة في أقرب مستويات المقاومة. لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب مصادرة. استخدام الخسائر وقف الخسارة لخفض الأرباح والحد من الخسائر عندما تتحول تجارتك مواتية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا قد يؤدي أيضا إلى مكاسب مصادرة.


الخط السفلي.


يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس، ولكن هذا يتطلب الصبر واتباع استراتيجية محددة جيدا. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من تداول الفوركس من خلال استراتيجية دقيقة ومتوسطة الأجل، يمكنك تجنب أن تصبح ضحية لهذا السوق.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


من المبتدئين إلى التاجر الناجح: كم من الوقت يستغرق؟


ولكن كم من الوقت يستغرق لتجار جدد لتصبح ناجحة؟ إضافة تجربتي الشخصية إلى أن العديد من التجار من ذوي الخبرة وأنا أعلم أنني يمكن أن أقول لكم: ذلك يعتمد. أولا وقبل كل شيء، ما الذي نعتبره ناجحا؟ إذا كان النجاح هو وجود سنتين متتاليتين من التداول الذي يتم فيه تحقيق أي أرباح صافية، ثم & # 8211؛ من ما أعرفه من الآخرين وذوي الخبرة بنفسي & # 8211؛ فإنه عادة ما يستغرق من 4 إلى 10 سنوات من الخبرة التجارية لتحقيق هذا الهدف. إذا كان رأس مال كاف متاحا، فإن التجار عادة ما يحققون أيضا العيش من التداول خلال هذه الفترة الزمنية.


ما الذي يحدد النجاح السريع أو بطء النجاح؟ بالتأكيد أعتقد أن الجواب الجيد سيكون: قدرتك على التعلم. التجار الذين يستغرقون وقتا أطول لتحقيق الربحية هم أكثر عنادا وأقل منهجية عند تقييم أدائهم التجاري من الأشخاص الذين يأخذون فترات زمنية أقصر. عادة الناس الذين هم منهجي، لديها فترات زمنية ثابتة للتداول كل يوم وتحليل تداولهم & # 8211؛ إما عن طريق الأنظمة اليدوية أو الآلية & # 8211؛ بطريقة تحليلية جدا هي أولئك الذين يمكن تحقيق النجاح في الوقت الأصغر.


ومن الصحيح أيضا أن هذا لا يأتي دون الألم والجهد والخسارة المالية. كان متوسط ​​المتداولين المربحين قد أنفقوا حوالي 20 ألف في الحسابات الحية المحوسبة وتعليم الفوركس قبل أن يتمكنوا من قول & # 8220؛ لقد حققت أرباحا صافية في العام الماضي & # 8221؛. الغالبية العظمى من التجار الناجحين أعرف أيضا محو أول حساب مباشر نظيفة خلال السنة الأولى من تجربة التداول الحية. أولئك الذين ملاذ 'ر كان توجيه وثيق والتداول الشخصي من تاجر ناجح بالفعل تبين مدى أهمية أن يكون في الواقع المشورة من شخص ناجح حقا في هذا المجال.


أستطيع أن أقول لكم أن & # 8211؛ بالنسبة لي & # 8211؛ استغرقت هذه العملية ما يقرب من 6 سنوات. وقت مسحت فيه عدة حسابات مباشرة & # 8211؛ تعلمت من أخطائي & # 8211؛ وأبقى على الذهاب إلى رحلتي نحو تجارة الفوركس مربحة. الآن أستطيع أن أقول لكم أنه كان يستحق ذلك ولكن عدة آلاف من المرات أكثر ديفيركولت مما أراد بيولب لي أن أصدق في البداية. كان علي أن أكتشف شخصيتي التجارية، فهم الأسواق (شيء دائما قيد التقدم!) وتعلم كيفية التحكم في ضعفي، والتي كانت واضحة بعد أن بدأت في تحليل الصفقات التي قام بها نفسي أو أنظمة التداول الآلي.


لذا، في النهاية، ما الذي يحدد نجاحك هنا & # 8211؛ في تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ ليس مختلفا عما يحدد نجاحك في الحياة. تحتاج إلى أن تكون متسقة، تحليلية ومستعدة للتعلم من أخطائك وأخطاء الآخرين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الفوركس التداول الآلي، والأنظمة التي استخدمها للتجارة وكيف يمكنك أيضا بناء نظم الربحية المحتملة على المدى الطويل الخاصة بك يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، أسبوعيا والتحقق من الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !


رد واحد على & # 8220؛ من المبتدئين إلى المتداول الناجح: كم من الوقت يستغرق؟ & # 8221؛


يعود تاريخ المقالة إلى 6 سنوات من الآن وأنا & # 8217؛ كنت تدرس تداول العملات الأجنبية لمدة شهر تقريبا، ويمكنني أن أرى حقا أنه لا يلعب الطفل & # 8217؛ ق. ومع ذلك. أود أن أعرف ما إذا كنت توصي مبتدئين لتجربة محطات التداول الآلي بالكامل، وإذا كنت تعرف أي، والتي سوف توصي. وأخيرا، ما منصات يمكنني استخدامها لمعرفة المزيد عن التداول اليدوي.


كم من الوقت يستغرق لتصبح تاجر العملة الناجحة؟


ربما يكون السؤال الأكثر طلبا عندما تكون جديد في تداول العملات الأجنبية - & كوت؛ كم من الوقت يستغرق لتصبح تاجر عملة ناجحة؟ & كوت؛


ذلك يعتمد على عدد المرات التي كنت تدرس الرسوم البيانية الفوركس، وكيف تركز كنت عندما كنت تعمل.


الآن، لا يحصل لي خطأ - كل هذه الأمور تحتاج إلى القيام به، ولكن عليك أن يكون على درجة من التوازن في مقدار الوقت الذي تخصيص لهم.


إذا كان لديك 3 ساعات يوميا فقط لتعلم تداول العملات، وكنت تنفق 2 ساعات تصفح المنتديات والمواقع، و 30 دقيقة على رسائل البريد الإلكتروني، ثم لديك فقط 30 دقيقة متبقية للقيام بعمل منتج من شأنها أن تتحرك عملك إلى الأمام.


يجب التأكد من أن تولي اهتماما لنوع العمل الذي تقوم به وما إذا كنت أو لم تكن منتجة. تصفح الإنترنت، والتحقق باستمرار البريد الإلكتروني الخاص بك، والتحدث إلى الأصدقاء على الرسائل عبر الإنترنت، وما إلى ذلك لا تعتبر منتجة، إلا إذا كنت تفعل بعض البحوث المفيدة.


لا أحد يستطيع أن يضمن لك أن تكون ناجحة. ولكن، شريطة أن تبذل جهدا نحو القيام بعمل منتج، يمكنك أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تذكر أن الخطوة الأولى هي البدء. إذا كنت لا تبدأ في اتخاذ إجراء، وأنك لن تحقق أي نجاح.


هناك القليل من & كوت؛ المستهدفة & كوت؛ العمل كل يوم سوف تتحرك قريبا الخاص بك على الانترنت عمل الفوركس إلى الأمام، وسوف تبدأ لاحظت تحسنا في مساحة قصيرة من الزمن.


وضع لنفسك هدفا يوميا، وتقديم مذكرة مكتوبة يوميا على ما إذا كنت أو لم تصل إلى الهدف الخاص بك. وجود سجل مكتوب سيجعلك مسؤولا، ويساعدك على إبقاء تركيزك على الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها.


إن نجاحك الأول في تداول العملات عبر الإنترنت، حتى لو كان صفرا صغيرا، سيساعد على تحفيزك وتعزيز التزامك بأن يصبح تاجرا ناجحا. العمل القلوب ليست العمل، التي لن تساعدك على الإطلاق. في الواقع، وسوف ينتهي بك الأمر في نهاية المطاف محبطة لك. تبقي فقط المضي قدما وتعلم بقدر ما تستطيع.


كم من الوقت يأخذك لتصبح تاجر العملة الناجح هو حقا في يديك. يجب اتخاذ إجراء للبدء في المضي قدما. واعلم نفسك بأن الفشل ليس خيارا.


اتخاذ الإجراءات اليوم! بدء دراسة الفوركس واتخاذ حساب تجريبي مجاني. انها الطريقة الوحيدة للذهاب!


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


كم من الوقت يصبح تاجرا ناجحا & # 8211؛ الإجابة الشاملة.


عند بدء التداول اليوم أو التداول سوينغ، أو إذا كنت ترغب في الدخول في ذلك، قد تتساءل كم من الوقت يستغرق لتصبح تاجر ناجح. إن وضع توقعات واقعية أمر مهم عند البدء. إذا كنت تعتقد أنك ستحصل على ثراء في غضون أسابيع قليلة، يمكنك إعادة تعيين نفسك لخيبة الأمل. ومع ذلك، يجب أن لا يستغرق سنوات من التدريب قبل أن ترى بعض التدفق النقدي إما. وفيما يلي سيناريوهات مختلفة لمدى الوقت الذي يستغرقه لتصبح تاجر ناجح، استنادا إلى متغيرات مثل كم من الوقت كنت وضعت في، سواء كنت يوم أو التداول سوينغ، وإذا اخترت أن تتعلم من أخطائك.


أسفل & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر:


معدل الفشل من التجار الذين جاءوا للعمل لشركة تجارية اليوم أنا تداولت لمدة خمس سنوات. هل يمكن الحديث عن النجاح دون الفشل. كم من الوقت استغرق مني، وكثير من أصدقائي التجاريين، لتطوير الاتساق (في مختلف الأسواق). هذا هو شرط الوقت. متطلبات رأس المال لكونه تاجر ناجح (تحقيق هدفك الشهري). كيف فعلنا ذلك & # 8211؛ التعلم وممارسة جزء من المعادلة. يمكن الاتساق الماضي؟


لست متأكدا إذا كنت ترغب في التداول بنفسك أو لشركة تجارية اليوم؟ انظر كيف تبدأ في يوم التداول وكيف تصبح تاجر اليوم لبعض التوجيه.


كم من الوقت يصبح تاجرا ناجحا & # 8211؛ خلاف النجاح.


قبل أن نتناول المدة التي تستغرقها لتصبح تاجرا ناجحا، ضع في اعتبارك أولا احتمالات النجاح. تم تغطية هذا الموضوع في ما هو معدل نجاح التداول في اليوم؟ الإجابة الشاملة. هنا & # 8217؛ s سريعة المتهدمة من تلك المادة: نسبة النجاح للتجار قصيرة الأجل، من الذكور، حوالي 3.5٪. وبعبارة أخرى، فإن حوالي 3 إلى 4 من أصل 100 رجل يحاولون أن يكونوا قادرين على تحقيق دخل ثابت منه. مع طالب متحمس جدا والمرشد، واحتمالات النجاح يمكن أن تزحف تصل إلى حوالي 9٪. ذلك أن النسبة المئوية المجمعة & # 8211؛ احتمال نجاح تاجر معين تختلف بشكل كبير.


وتمتلك المرأة نسبة نجاح أعلى بكثير. من تجربتي، والبحوث التي أجريت في المادة أعلاه، ونسبة نجاح النساء الذين يحاولون التداول على المدى القصير حوالي 40٪. مع أخلاقيات العمل الصحيحة، وحوالي 4 من أصل 10 النساء الذين يحاولون سيكون قادرا على سحب الدخل من التداول على المدى القصير. المرأة هي أفضل التجار أساسا لأنهم يستمعون والأنا لا يحصلون على طريق التعلم (أو أقل بكثير من الرجال).


اقرأ المقالة المذكورة أعلاه لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.


كم من الوقت يصبح تاجرا ناجحا & # 8211؛ الوقت الاستثمار.


على افتراض أنك سوف تكون واحدة من الأرباح المربحة، فإنه من المرجح أن يستغرق ستة أشهر إلى سنة & # 8211؛ التداول / ممارسة كل يوم & # 8211؛ حتى كنت متسقة بما فيه الكفاية لسحب دخل منتظم من السوق. إذا كنت كسب المال في الشهرين الأولين أنه من المرجح أن نقية الحظ.


استغرق الأمر أربعة أشهر قبل أن أحصل على شهر مربح (التداول اليومي، كل يوم). كان لي خسائر صغيرة في الأشهر الثلاثة السابقة من التداول اليومي بدوام كامل (الأسهم).


بعد ذلك استمرت الأرباح كل شهر للسنوات الأربع القادمة. هذا & # 8217؛ ق عندما قررت التركيز على الفوركس (معظمها سوينغ التداول). على الرغم من أنني كنت أعرف كيف أن الأسهم التجارية اليوم استغرق حوالي 4 إلى 5 أشهر من الممارسة الشاقة قبل أن تصبح متسقة في تداول سوينغ الفوركس (انظر 5 خطة خطوة لنجاح تجارة الفوركس).


في عام 2018 قررت أن التجارة اليوم مرة أخرى. هذه المرة أنا تداولت العقود الآجلة (S & أمب؛ P 500 E-مينيس)، وتعلمت نهجا جديدا تماما للتجارة، تدرس من قبل أكاديمية التداول اليوم. وبمساعدتهم، تعلمت تلك الطريقة ومارستها على مدى عدة أشهر.


6 إلى 12 شهرا & # 8211؛ من وضع عدة ساعات يوميا في التداول والممارسة & # 8211؛ هو ما يأخذ معظم الناس لبدء رؤية بعض الأرباح الشهرية المتكررة. إذا كنت يمكن أن تضع فقط في ساعة أو يومين في اليوم (سواء تأرجح أو التداول اليوم) نتوقع أن يستغرق سنة أو أكثر.


في حين بعد 6 أشهر إلى سنة قد تجد بعض الاتساق، سواء كنت تستطيع أن تعيش قبالة الأرباح الخاصة بك، أو استبدال دخلك، هو قصة مختلفة. تمت مناقشة ذلك في القسم التالي.


هنا & # 8217؛ ق بعض الملاحظات الموجزة على الاستثمار الوقت المطلوب من قبل لي، وأصدقائي التداول، لتصبح ناجحة:


نتوقع أن تضع في 6 إلى 12 شهرا قبل أن تطور ما يكفي من الاتساق لرؤية ربح لهذا الشهر. إذا وصلت إلى هذه النقطة، من ما أنا & # 8217؛ رأيت تلك الأرباح الشهرية من المرجح أن تستمر. من جميع التجار الذين جاءوا إلى الشركة، استغرق الأمر أكثر من 6 أشهر إلى سنة قبل أن يرون الربحية، والتي استمرت بعد ذلك نفسها في المستقبل. عند تعلم سوق جديدة، وضعت في عدة ساعات على الأقل في اليوم. إذا كنت وضعت فقط في ساعة واحدة في اليوم، فإنه يمكن أن يأخذك لفترة أطول لتصبح مربحة. هذا يعني & # 8217؛ ر يعني أن تتداول كل يوم! على العكس من ذلك، الآن أنا التجارة يوم واحد فقط لمدة ساعتين (أو أقل)، والتداول سوينغ يستغرق سوى حوالي 20 دقيقة في اليوم. ولكن في البداية تحتاج إلى ممارسة التداول (انظر كيفية الممارسة بشكل فعال في حساب تجريبي). وعندما كنت أرين & # 8217؛ ر ممارسة فعلا وضع الصفقات، كنت تبحث في الرسوم البيانية، ودراسة الاتجاهات، واستراتيجيات الاختبار، والعمل على اللعبة العقلية الخاصة بك. العمل ساعتين في اليوم هو النتيجة النهائية. في البداية تحتاج إلى وضع في وقت أكثر من ذلك إذا كنت تريد أن تكون مربحة باستمرار في غضون عدة أشهر. إذا كنت تأخذ أسبوعين من الخروج من التداول، قد يستغرق بضعة أيام للحصول على مشاعرك للسوق مرة أخرى، وتذكر كل شيء الذي أصبح طبيعة ثانية قبل أخذ قسط من الراحة. إذا كنت تأخذ بضعة أشهر من، قد يستغرق بضعة أيام أو أسابيع لاستعادة الحافة الخاصة بك. إذا كنت تأخذ سنة قبالة، نتوقع أن تنفق بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر الحصول على نفسك مرة أخرى إلى حيث كنت قبل أن تأخذ استراحة. والمزيد من الوقت قبالة لفترة أطول من المرجح أن يستغرق للحصول على نفسك مرة أخرى إلى المجد السابق.


كم من الوقت يصبح تاجرا ناجحا & # 8211؛ استثمار رأس المال.


بالنسبة لي كونه تاجر ناجح ببساطة يعني أنك يمكن أن تجعل الدخل من التداول. الدولار أو رقم النسبة المئوية التي تجريها كل شهر ليس & # 8217؛ t حقا مصدر قلق. إذا كنت تريد أن تجعل $ 2000 / $ 5000 / $ 10،000 / $ 50،000 في الشهر & # 8211؛ أو أيا كان هدفك هو & # 8211؛ وتفعل ذلك، فهذا تاجر ناجح. أنت & # 8217؛ كسب العيش. وبمجرد الاتساق، لا يستغرق التداول وقتا طويلا، لذا يمكنك إجراء أشياء أخرى & # 8230؛


إن ما إذا كنت تستطيع كسب الرزق لا يعتمد فقط على الاتساق، بل على رأس المال. يمكنك إجراء عائد كبير كل شهر، وتفعل ذلك باستمرار، ولكن إذا كان لديك 100 دولار فقط في حساب فوريكس، مما يجعل 30٪ في الشهر إيسن & # 8217؛ ر تعطيك دخل ($ 30) & # 8230؛ على الأقل ليس لفترة. إذا كان لديك 500،000 $ للتداول، والدخل هو أسهل لجعل منذ حتى نسبة العائد أقل تنتج عائد الدولار أكبر (1٪ العائد الشهري يمنحك $ 5000 / شهر الدخل).


سوف الممارسة الخاصة بك، واحصائيات التداول، على أساس الأشهر الأولية من التجريبي والتداول المباشر تعطيك فكرة عن إمكانات دخلك. إذا قمت بإجراء 10٪ شهريا في الأشهر الأولى المربحة، فاضرب حجم حسابك بمقدار 0.1 (أو 10٪) للحصول على دخلك الشهري التقريبي. كما تحصل على أفضل، وهذا قد يرتفع، ولكنها نقطة انطلاق جيدة.


لا تتخلى عن مصدر الدخل الآخر حتى تتمكن من العيش خارج التداول. أوصي أن يكون لديك دائما 6 أشهر على الأقل لتحقيق وفورات لتغطية جميع النفقات الشهرية في حال التداول الخاص بك يأخذ بدوره للأسوأ. أيضا، النظر في عدة تيارات للدخل. في حين أن تعلم التجارة يستغرق وقتا طويلا في السنة الأولى، وبمجرد أن تكون متسقا، فإنك لن تتداول سوى بضع ساعات أو أقل في اليوم. مع ذلك الكثير من وقت الفراغ، لديها تيار الدخل الأخرى. وهذا سوف يستغرق أيضا بعض الضغط قبالة التداول الخاص بك.


لمخزون التداول اليوم تحتاج 25،000 $ على الأقل، وحتى للتداول سوينغ كنت تريد هذا بكثير. الأسهم هي رأس المال المكثف. بالنسبة إلى الفوركس، يمكنك البدء بأقل من 100 دولار، ولكني أوصي بالبدء بمبلغ 600 دولار على الأقل ($ 2000 + يفضل كثيرا إذا كنت تريد البدء في بناء الدخل). بالنسبة للمستقبلات، تبدأ مع ما لا يقل عن 2500 $ إلى 5000 $ للتداول اليومي، و $ 10،000 + إذا تداول البديل.


هذه هي الحد الأدنى. لتحقيق الدخل المطلوب، استنادا إلى حجم حسابك ومتوسط ​​الربح الشهري، قد تحتاج إلى المزيد من رأس المال أو تحتاج إلى نمو حسابك قبل إجراء أي سحب (لزيادة كمية رأس المال كنت تعمل مع). انظر كم من المال يمكن أن أجعل التاجر يوم لسيناريوهات الربح. وهذه مجرد سيناريوهات؛ إدخال معدل الفوز الخاصة بك والإحصاءات التجارية لتعطيك فكرة أفضل من إمكانات دخلك.


كم من الوقت يصبح تاجرا ناجحا & # 8211؛ كيفية التعلم والممارسة.


ممارسة لا & # 8217؛ ر جعل الكمال. الممارسة المثالية يخلق فقط التحسن. إذا كنت تمارس أشياء خاطئة، أو تفعل نفس الأشياء الخاطئة مرارا وتكرارا، أنت & # 8217؛ سوف تستمر في النضال بغض النظر عن عدد الساعات التي كنت في وضع. بعد 10 عاما من التداول ما زلت أخطئ، ولكن أنا بقعة لهم بسرعة والعمل عليها، مما يعني أن عدد الأخطاء يميل إلى الانخفاض.


يجب على التجار أن يكونوا ذاتيي التأمل ويعتمدون على أنفسهم. إنهم ينظرون إلى استراتيجياتهم ويلاحظون موضوعيا ما إذا كانت هناك طريقة أفضل للقيام بالأشياء. إذا عملت إستراتيجية، ولكن لم تعد، اسأل نفسك لماذا. هل تغيرت ظروف السوق؟ هل هناك تقلب أكثر أو أقل من ذي قبل؟ هل بالكاد الحصول على توقفت أو هل أنت خاطئ تماما؟ هذه الأسئلة تساعدك على عزل المشكلة.


التجار الناجحة يريدون صقل والكمال أساليبهم. إنه ما يحركهم. مرة واحدة كنت قد وضعت طريقة، وممارسة تنفيذها بدقة. التركيز على العملية، وليس النتائج. النتائج تأتي من التنفيذ الجيد للخطة، لذلك التركيز على الخطة والنتائج رعاية أنفسهم. التكيف مع ظروف السوق ودراسة كيف يمكن تكييف استراتيجيتك مع ظروف السوق المتغيرة & # 8211؛ القيام بذلك قبل تغير ظروف السوق. يجب أن تسأل نفسك باستمرار & # 8230؛ & # 8221؛ إذا أصبح السوق أكثر تقلبا أو أقل، أو إذا تحول من الاتجاه إلى الراكدة (أو العكس بالعكس)، كيف سيؤثر ذلك على استراتيجيتي؟ كيف يمكنني التكيف؟ & # 8221؛ مقالة كيفية تداول اليوم سوق الفوركس في ساعتين أقل، يناقش هذه المفاهيم وينطبق على جميع الأسواق، وليس فقط الفوركس.


بعد الآن يمكن كسب المال عن طريق تداول اتجاه & # 8230؛ حتى ينتهي. التجار الحقيقيين البقاء على قيد الحياة في جميع ظروف السوق. وهذا يعني ممارسة جميع ظروف السوق، والتعلم عندما لا تتاجر (بنفس القدر من الأهمية كما في وقت التجارة). ساعتين في اليوم ممارسة حيث كنت & # 8217؛ إعادة صقل الطرق، التكيف مع ظروف السوق وتنفيذ استراتيجية محددة على وجه التحديد هو أفضل بكثير من قضاء 5 ساعات صنع الصفقات عشوائية. أخذ & غ؛ 8220؛ غريزة الأمعاء & # 8221؛ الصفقات كل يوم لا يفعل شيئا لبناء الاتساق، ويخلق العكس تماما. ممارسة الاتساق باستمرار لكسب الربحية باستمرار!


كم من الوقت يصبح تاجرا ناجحا & # 8211؛ الحفاظ على التناسق.


العديد من التجار لديهم عدة أشهر من الربحية. لسوء الحظ، هذا يصل إلى كونية عشوائية. الحفاظ على الربحية هو تحد أكثر صرامة. وأعتقد أن هناك 4 مراحل للتاجر & # 8217؛ ق التعليم. إذا أصبحت متسقا لعدة أشهر كنت في المرحلة 2 و / أو 3. المرحلة 4 محجوزة للتجار الذين عانوا من الأوقات المضطربة، وتمكنوا من الحصول عليها من خلال & # 8211؛ سواء عن طريق ضبط استراتيجياتهم، أو استراتيجيتها تمكنت من الحصول عليها من خلال الأوقات الصعبة.


سوف تأتي الأوقات الصعبة. وقتي جاء حوالي 5 سنوات بعد أن بدأت التداول. بعد ذلك الشهر الأول من الربحية كنت مربحة كل شهر واحد بعد لل 4 سنوات القادمة. ثم ضربت الركود. لقد تغيرت بيئة السوق، لكنها لم تكن في السوق (خطأ أبدا)، بل كانت ذاتي. كنت أتساءل عما إذا كنت أرغب في الحفاظ على التداول اليوم، وأصبحت أكثر اهتماما في الكتابة والبحث. اخترت الإقلاع عن الأسهم التجارية، وانتقلت إلى تداول العملات الأجنبية، لأنه كان أقل كثافة في الوقت. بعد بضع سنوات كنت مهتمة في التداول اليوم مرة أخرى & # 8230؛ الآجلة هذه المرة. بغض النظر عن السبب، فإن دخل التداول الخاص بك من المرجح أن يجف في مرحلة ما. سوف تحتاج للقتال من خلال ذلك. لقد اخترت تبديل الأسواق وصقل استراتيجياتي. وكما ذكر أعلاه، استغرق الأمر حوالي 4 أشهر لاستعادة الربحية المتسقة في كل مرة (تعلم سوق جديدة).


بمجرد أن تصبح مربحة، وأعتقد أن لديك الأدوات اللازمة للقيام بذلك مرة أخرى. معظم التجار وأنا أعلم الذين تداولوا لأكثر من خمس سنوات سوف تستمر في أن تكون ناجحة. أصدقائي الذين تركوا التداول، ولكن الذين كانوا ناجحين لعدد من السنوات، من المحتمل أن يعود مرة أخرى وتكون مربحة مرة أخرى في غضون حوالي 3 إلى 6 أشهر. الأدوات موجودة هناك، لكنها اللعبة الذهنية للعودة إلى ذلك & # 8220؛ تنفيذ الاتساق & # 8221؛ إطار العقل . لمزيد من المعلومات عن المزالق النفسية التي تؤثر على التجار (والجميع) تحقق من الدروس علم النفس التداول. كما تاجر جديد على الرغم من، نتوقع أن يستغرق حوالي 6 أشهر إلى سنة لتصبح مربحة باستمرار.


الكلمة النهائية على المدة التي يستغرقها أن يكون تاجر ناجح.


وسواء أكنت تخرج بأساليبك الخاصة أو تستخدم شخصا آخر، فمن المرجح أن يستغرق الأمر من 6 أشهر إلى سنة حتى تتطور بما يكفي من الاتساق للبدء في رؤية الأرباح الشهرية المتكررة. هذا هو افتراض كنت تمارس كل يوم لعدة ساعات، وممارسة منهجية. لكثير من الناس سوف يستغرق وقتا أطول. سنة ليس من غير المعقول. تأكد من أنك أعدت ماليا، ولا تتخلى عن مصادر الدخل الأخرى حتى يكفي دخل التداول الخاص بك. حتى ذلك الحين، دائما اختيار وجود تيارات متعددة من الدخل.


عام أو اثنين من الأرباح جيدة، ولكن هذا & # 8217؛ ق مجرد بداية. في مرحلة ما، قد يكون 1، 2، 3، 4، 5 & # 8230؛ سنوات بعد أن تصبح مربحة، سوف ضرب التصحيح الخام كبير. قد يكون ذلك لأنك تصبح خيبة أمل مع التداول، والأطفال، واستراتيجية توقف العمل، وظروف السوق أو اللوائح تتغير بشكل كبير، تتزوج، كنت تريد أن تفعل شيئا آخر، تحتاج إلى تغيير، وتصبح متعجرف & # 8230؛ قائمة يمضي ، ولكن شيئا ما سيؤثر سلبا على التداول الخاص بك. عند هذه النقطة سوف تحتاج إلى العودة إلى الأساسيات. تبدو نقديا في الاستراتيجيات الخاصة بك، وربما إعادة اختراع النهج الخاص بك إلى التداول، استنادا إلى الدروس التي تعلمتها.


ما إذا كانت أرباحك تنتج دخل لا يعتمد فقط على العائد الشهري، ولكن أيضا رأس المال الخاص بك. الشيء الجيد هو: إذا كنت & # 8217؛ مربحة باستمرار، حتى حساب صغير يمكن أن تزرع بسرعة نسبيا لبدء إنتاج الدخل. يستغرق وقتا أطول فقط مع حساب أصغر.


كل هذا يهم فقط إذا كنت في نهاية المطاف واحدة من تلك مربحة. نذكر، فقط حوالي 3٪ من الرجال و 40٪ النساء الذين يحاولون التداول على المدى القصير سوف نرى أرباح ثابتة. الوقت والممارسة الدؤوبة هي المكونات الرئيسية تقريبا جميع التجار فشل تفتقر. لتدعو نفسك حقا تاجر متسق، أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى عدة سنوات تحت الحزام، وقد نجحت في التنقل جميع أنواع ظروف السوق وبعض الصراعات الشخصية.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


إذا كنت تريد المساعدة في التداول الخاص بك، والنظر في قراءة دليل استراتيجيات الفوركس للتداول يوم وسوينغ التجار 2.0 من قبل كوري ميتشل، مت.


300+ صفحات وأكثر من 20 استراتيجيات جنبا إلى جنب مع علم النفس التداول وأثبتت 5 طريقة خطوة لتصبح تاجر الفوز.


15 أفكار حول & لدكو؛ كم من الوقت يصبح تاجرا ناجحا & # 8211؛ الإجابة الشاملة & رديقو؛


أنا في تكنولوجيا المعلومات، وأنا جعل $ 5000 في month. do كنت أعتقد أنني يمكن أن تنظر بلدي التعلم الذاتي يوم التجارة، ربما يوم واحد أستطيع أن تجعل أكثر من ذلك؟


إن إمكانية صنع المزيد هي بالتأكيد هناك. ولكن الجميع مختلف. أفضل شيء يجب القيام به هو التجارة اليومية عندما يكون لديك وقت الفراغ، والتي سوف تعطيك فكرة عما إذا كان خيارا قابلا للتطبيق بالنسبة لك. برنامج اليوم يسمح للتجار لممارسة التداول اليوم، في أي وقت. تناقش هذه المقالة طريقة واحدة للقيام بذلك: فانتاجيبوانترادينغ / بيست-واي-براكتيس-داي-ترادينغ-غين-كونسيستانس / في الأساس، يمكن تنزيل الأيام ثم تداولها في أي وقت. بل هو وسيلة رائعة لممارسة والحصول على يشعر للتداول اليوم، حتى لو كان يعمل وظيفة بدوام كامل.


مرحبا. لقد تم الاستثمار لسنوات عديدة والتداول سوينغ مؤخرا لمدة 6 أشهر. هل تعتبر هذا & # 8220؛ الوقت & # 8221؛ نحو أن تصبح ناجحة للتاجر اليوم أو هو يوم التداول كيان منفصل يتطلب الوقت والجهد الخاص؟


كل نمط من التداول يختلف، ويتطلب إطار العقل مختلفة ومجموعة (على الأقل يفعل بالنسبة لي). ومع ذلك، فإن هذا الوضع يعتمد اعتمادا كبيرا على الفرد. لقد بدأت التداول اليومي وتمكنت من تداول التجارة والاستثمار بسهولة إلى حد ما. أعرف بعض الآخرين الذين فعلوا الشيء نفسه. أنا أيضا أعرف عدد قليل من الناس الذين هم التجار سوينغ جيدة ولكن لم تكن قادرة على التجارة اليوم. يمكنهم فقط & # 8217؛ ر يبدو أن التكيف مع الإطار الزمني أقصر، والجلوس في هناك مشاهدة الصفقات الخاصة بهم (مساحة أكبر للخطأ عندما كنت جالسا أمام الكمبيوتر مشاهدة السوق لبضع ساعات على التوالي). لذلك فإنه يعتمد حقا على الفرد. لا توجد ضمانات لأي شيء في التداول، لذلك كل ما يمكننا القيام به هو التركيز على اتباع خطة، بلا هوادة على كل التجارة. ونجاحنا (والوقت الذي تستغرقه) يعتمد على قدرتنا على القيام بذلك فعلا.


باختصار & # 8230 ؛. ما زلت أتوقع أنه بالنسبة لمعظم الناس سوف يستغرق ما لا يقل عن 2 أو 3 أشهر لبدء الشعور بالراحة والبدء في رؤية نتائج متسقة في التداول اليوم، حتى لو كان لديهم تداول سوينغ أو تجربة الاستثمار (على افتراض لديهم خطة جيدة وهي في الواقع تعلم تنفيذ استراتيجية على مدى تلك الأشهر القليلة).


عندما تقول لممارسة تداول الورق وممارسة منهجية؟ ماذا تقصد بالضبط؟ أنا التاجر الإناث و أبحث عن دخل السلبي في التداول اليومي جانبا من عملي التمريض. أنا حاليا تداول الورق كل يوم تداول أستطيع أن عادة ما يكون 3-4 أيام من الأسبوع للشهر الماضي. ماذا تقترح عليك القيام به يوميا أثناء تداول الورق للمساعدة في الاستعداد للانتقال إلى التداول المباشر؟


من خلال ممارسة منهجية يعني التداول التجريبي مع مجموعة محددة من المبادئ التوجيهية لمتابعة. لا ينبغي أن تؤخذ الصفقات عشوائيا. وينبغي أخذها لسبب موثق. عند البدء يمكنك تجربة، ومشاهدة أنماط مختلفة ومن ثم رؤية كيف يتفاعل السوق لهم، ولكن في أسرع وقت ربما كنت ترغب في تطوير بعض المبادئ التوجيهية على أساس ما تلاحظ. إذا لاحظت بعض أنماط الأسعار التي تميل إلى أن تكون أكثر موثوقية، ثم من شأنها أن تصبح استراتيجية محتملة حيث يمكنك بعد ذلك تحديد كيف / متى سوف تحصل داخل وخارج السوق عندما يتطور هذا الإعداد التجارة / نمط معين. في أسرع وقت ممكن كنت تريد أن تبدأ في تطوير هذه الأنواع من المبادئ التوجيهية & # 8230؛ تخبر نفسك أنك سوف تدخل فقط في السوق عندما X Y و Z يحدث. ثم يمكنك العمل على وضع وقف الخسارة ووضع الهدف (أو عند الخروج، وبعبارة أخرى). بهذه الطريقة، نحن أرين & # 8217؛ ر العشوائية أشياء لم تختبر في كل وقت. نحن التداول فقط الأنماط التي نعرفها توفر لنا مع حافة، ونحن التجارة بها بطريقة مشابهة جدا في كل وقت.


لا يوجد يومين على حد سواء بالضبط على حد سواء، على الرغم من ذلك، وهذا هو السبب في أننا ممارسة تطبيق المبادئ التوجيهية مرارا وتكرارا. لذلك يمكننا أن نرى أنماط / الاجهزة نود أن التجارة حتى عندما تبدو السوق مختلفة قليلا اليوم مما فعلت أمس. في الأساس، نحن نتداول مع مجموعة من المبادئ التوجيهية أو متابعة & # 8230؛ التي يتم تداولها بشكل منهجي. ثم، إذا كنت تكافح مع شيء ما، أو لاحظت ميل شخصي أو مشكلة، وأنا أكتب عليه، ويمكن أن تعمل على وجه التحديد في دورة الممارسة في المستقبل.


عمل جيد. أتركها تستمر.


"لا تجعل الأعذار. أصدقائك دون & # 8217؛ ر تحتاج لهم وخصومك فاز & # 8217؛ ر نعتقد لهم.


مرحبا، يمكنك نشر آخر 3 أشهر من العوائد. هناك الكثير من المهاجمين هناك. 6 أشهر لتصبح مربحة أجد الصعب أن أصدق.


المادة يكسر ذلك بشكل جيد جدا. أنا أصدقاء مع الكثير من التجار ومعرفة العديد من الرجال الذين يديرون طوابق التداول، وأنها عادة ما نرى نفس الشيء. من المرجح أن يكون الناس مربحين في غضون 6 أشهر إلى نافذة 1 سنة. قد يستغرق الأمر وقتا أطول من ذلك، ولكن دعونا نواجهه، فهناك الكثير من الأشخاص هناك (نسبة إلى عدد الأشخاص الذين يحاولون التداول) والذين سيواصلون العمل في شيء ما إذا لم يروا أي عائد بعد سنة. بناء على المسار الخاص بي، ومن ما رأيت، نتوقع حوالي 6 أشهر إلى سنة لتصبح مربحة (إذا كنت تضع في عدة ساعات على الأقل كل يوم! & # 8230؛ إذا لم يكن كذلك، نعم، وسوف يستغرق وقتا أطول نسبيا). ولكن إذا كان يستغرق سنوات عديدة فقط لتصبح مربحة (وعمق ساعات الممارسة يتم وضعها في كل يوم)، شيء خاطئ. إما أن الشخص يستخدم طريقة معيبة أو أنهم لا يتعلمون من أخطائهم.


بدأت التداول في عام 2005، لذلك بلدي العودة 3 أشهر اليوم (11 عاما في وقت لاحق) هو & # 8217؛ ر ذات الصلة بما سيواجه المتداول خلال مرحلة التعلم & # 8230؛ الذي هو الذي يهدف هذا المقال. اعتدت نشر عوائد على هذا الموقع. ما عرض غونغ. الناس الذين يشككون تميل إلى الشك بغض النظر عن الأدلة المقدمة، وخاصة على شبكة الانترنت. والناس الذين يأتون إلى التجارة مع أوهام العظمة التفكير حتى عوائد رائعة أو وسيلة أصغر مما يمكن تحقيقه. بدء نشر العائدات، وخاصة إذا كانت تبدو على الجانب العالي، وأنا في نهاية المطاف قضاء المزيد من الوقت الاستجابة لتعليقات من الحراس من مساعدة الناس الذين يريدون فعلا المساعدة. لذلك أنا لا & # 8217؛ بعد يوم التداول أو سوينغ التداول يعود بعد الآن. ولكن منذ عوائد الاستثمار بلدي هي جزء من الاشتراك في الموقع، فهي أكثر علنية المعرفة. محفظة الأسهم قلت للمشترين لشراء ما يصل 35.22٪ (اعتبارا من هذه اللحظة) حتى الآن، بالإضافة إلى العائد 5.75٪ أرباح. ولكن نعم، وهذا ليس حقا ذات الصلة لهذه المادة.


وأعتقد من ما قاله كوري، أنه كان أمونغ أفضل المتداول الذي يقاتل بجد من أجل وظيفة تجارية، وتعليم هؤلاء التجار الذين اجتازوا الخطوة الأولى مع أعلى & # 8211؛ فريق المدربين من مكان عمله. حتى ظرفه لم يكن مثل المتداول العادي الذي يتاجر في المنزل، الذين الدراسة الذاتية أو لم يكن لديك في الواقع الموجهين جيدة للتوجيه. ثم أعتقد أن الناس العاديين مع التعلم الذاتي استغرق أكثر من 1-2 سنة لتصبح تاجر مربحة متسقة. يجب أن تفعل الكثير مع العمل العادي. إذا كنت لا تزال لديك عملك ومحاولة دايتريد فوريكس أو الأسهم عند الانتهاء من العمل. لن يكون لديك 6-8 ساعة لممارسة مثل شخص الذي استقال للتو عملهم ومواصلة ممارسة التداول فقط. (انها & # 8217؛ s متعب جدا بعد العمل والعودة الى الوطن في محاولة ل دايتريد الفوركس والأوراق المالية الأجنبية)


ثم استغرق الأمر أكثر من 12 شهرا لكثير من الناس الذين لا يزال لديهم وظيفة منتظمة.


رأيت سوميس في بلدي الذي جعل الآن 30K & # 8211؛ 100k $ + / مونثس، (يوم التداول في الأسهم فقط) كل المقابلة قالوا جميعا أنها أخذت منهم لمحاكمة مكثفة في البداية لمدة 2 سنوات تقريبا لتصبح ناجحة كما هي الآن. في السنتين الأوليين قد تم صعودا وهبوطا لحسابهم. ثم يبدأون في نموها باستمرار.


أن أقول لكم بصراحة، أنا لم أر الناس العاديين مع العمل العادي استغرق أقل من 1-2 سنة لتصبح تاجر مربح.


هناك أستاذ جامعة كاليفورنيا في بيركلي تدرس أوديان 15 عاما من السوق التايوانية حيث 97٪ من المستثمرين الأفراد هم التجار اليوم. النتائج: 1٪ فقط تفوقت على السوق.


يا كوري، أنا & # 8217؛ لقد تم التداول في حساب الفوركس حساب قليلا الآن. يبدو أن إرشاداتك العامة تشير إلى نسبة 2: 1 أو 3: 1 قبل الدخول في صفقة ولكنني اكتشفت نجاحا أكبر قليلا مع الحفاظ على النسبة عند حوالي 1: 1. التنبؤ إذا كان هناك شيء يذهب في اتجاه واحد قبل أن يعود إلى الوراء في الاتجاه الآخر يبدو أن من الصعب جدا. فقط أتساءل ما هو رأيك في بلدي 1: 1، وأيضا أنا & # 8217؛ كان عموما القيام التداول اليوم. البقاء في مواقف عادة ما يكون في مكان ما بين 10-30 دقيقة.


1: 1 على ما يرام طالما أن نسبة التجارة الناجحة يبقى فوق 50٪. لنفسي عادة ما تبدأ مع نسبة 2: 1 (أعلى أحيانا) على الصفقات سوينغ، ولكن هذا يتغير مع تقدم التجارة. لذلك قد أبدأ مع 40 نقطة التجارة و 80 نقطة الهدف (كمثال على سبيل المثال في تداول العملات الأجنبية) ولكن بلدي الخسارة النموذجية قد ينتهي فقط إلى 30 نقطة ومتوسط ​​الربح 60 نقطة. لذلك سوف لا يزال في نهاية المطاف مع مكافأة 2: 1 إلى نسبة المخاطر، ولكن هذا لي فقط. أنا بخير فقدان 40٪ إلى 50٪ من الصفقات بلدي. ولكن من المرجح أن يكون معدل الفوز أعلى .. ربما 60٪ أو 70٪ مع 1: 1 باستخدام طريقة دخول لائق. وهو يعمل بنفس الشيء في رأيي (لقد جربت أشياء مختلفة) ... مع 1: 1 (أو على مقربة منه) يجب أن يكون لديك أفضل معدل الفوز أفضل، أو تذهب للحصول على مكافأة أكبر: خطر ويكون أقل قليلا معدل الفوز. لقد وجدت أن الأرباح تبقى على الرغم من نفسه. حتى إذا 1: 1 يعمل، وأنه يناسب شخصيتك وكيف تريد للتجارة، التمسك به. لا شيء خاطئ مع ما تقومون به، طالما يمكنك تنفيذها بشكل مستمر.


With forex day trading I typically use about a 1.6:1 ratio (risk 6 pips try to make 9.6 pips, for example…it changes based on conditions….vantagepointtrading/archives/14162 and vantagepointtrading/archives/14198) and typically over many trades my profit will be a little less than expected, but so will my risk (as above with the swing trades). So the ratio tends to hold over many trades. Trades typically last about 5 to 12 minutes on a 1 minute chart. That works for me, but ultimately you need to trade with what works for YOU, because you are the one pulling trigger 🙂


Hope its going well for you!


Hello, I was looking at particular setups which occur on all currency pairs. I noticed certain setups worked really well on a few pairs. but absolutely terrible on a bunch of the others. Each different type of setup had the same outcome. Good on a few pairs, bad on a lot of pairs.. This was investigated over a period of 2 months and the markets conditions stayed about the same. I was waiting for 5 “potential” losses of a certain setup, to finally get in on number 6 and 7 to make a profit but 5 “losses” in a row was rarely hit, and when it did hit it was 13 “losses” in a row! How long does a market work for a “setup” or strategy before it completely changes?


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment