Tuesday 13 March 2018

منصة التداول الفوركس الترتيب


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.
ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.
الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.
مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

ترك تصويتك في الفوركس تصنيف!
مرحبا بكم في موقع فوريكس-وسيط-تصنيف الاسم الذي هو التفسير الذاتي: أنشأنا هذا التقييم وسيط الفوركس لإجراء إحصاءات وسجل وسطاء مختلفة، وتوفير التجار مع تقييم مستقل وفرصة لترك تعليقاتهم حول أي وسيط. وعلاوة على ذلك، في هذا المورد سوف تجد معلومات مرجعية حول وسطاء، قدم في تصنيف وسطاء الفوركس، بما في ذلك وسطاء خالية من مبادلة، على سبيل المثال، وسطاء ميتاترادر. المواد التحليلية الفوركس، التي نشرتها العديد من وسطاء الفوركس في موقعنا على الانترنت، هي تحليلات الفوركس الحية من المتخصصين في سوق الفوركس. نأمل أن تكون المعلومات المستمدة من تصنيف وسيط الفوركس مفيدة لجميع تجار الفوركس!
لتقييم شعبية وسيط الفوركس يتم تقديم كل مستخدم للتصويت للوسيط الأكثر احتراما. وبغية جعل التصويت نزيها إلى أقصى حد، لا يجوز للمرء أن يصوت لوسيط إلا مرة واحدة في اليوم. سيتم إنهاء أي محاولات لزيادة التصنيف بشكل مصطنع من قبل النظام واليدوي معتدلة من نتائج التصويت ويزيد من قيمتها. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أن وسطاء الفوركس تصنيف 100٪ يمثل الحقائق ولا تحتوي على أخطاء في تقييم وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم.
تصنيف وسيط الفوركس: استعراض ومقارنة.
آخر التعليقات.
استعراض فريشفوريكس.
غريغ g، 2017-11-23 08:20.
أنا لم تواجه مشكلة أثناء التداول مع فريشفوريكس. لأن كل شيء يسير بشكل جيد ومهنيا. فإن أمن أموالنا لا يخشى أيضا. الانسحاب السريع، التنفيذ السريع. برنامج الشراكة المربحة. للمبتدئين ينصح أيضا بشدة، لأن هذا الوسيط يقدم المعرفة الأساسية حول الفوركس خطوة بخطوة. مثير للإعجاب.
سوبيرفوريكس الاستعراض.
ألينا، 2017-11-15 13:02.
بدأت التداول على سوبيرفوريكس باستخدام أي إيداع مكافأة لرؤية سجل حافل من هذا الوسيط. بعد أن أخذ المكافأة وأنا أبدأ في التجارة اتضح لتنفيذ هذا الوسيط هو جيد جدا، وعندما يكون هناك خبر لنشر ليست كبيرة جدا.
استعراض أدميرال ماركيتس.
جون، 2017-11-09 10:38.
وسيط غير شريفة جدا، ينتشر ضخمة ودائما يجعل تغييرات كبيرة. أيضا، واجهت مشاكل تعديل / إقفال التجارة على الحساب المباشر معهم. كان لي 10 الصفقات مفتوحة مع توقف تماما. كان السعر ينخفض ​​ولم أوقف، وذهبت جميع الصفقات السلبية. حظي كان لي ما يكفي من الأموال، وبعد ذلك ذهب السعر أعلاه، عندما أغلقت جميع الصفقات المفتوحة، وسحب الأموال وتركهم. هذا هو وضع خطير جدا، وأنا لا أوصي إلى أي شخص. كنت أتصل بهم بخصوص هذه المسألة، ولكنني لم أتلق أي رد منهم. لذلك، تأخذ الرعاية، واختار وسيط المشروع، لأن الأدميرال الأسواق،.co. uk،.hu أو أيا كان، ليس وسيطا مشروعا.
سوبيرفوريكس الاستعراض.
ميس، 2017-09-29 10:17.
أنا مريحة التعاون مع هذا الوسيط، هم دائما يتحدثون معي))
مراجعة أوفكس.
hartietina9atgmaildotcom، 2017-09-27 12:17.
لقد سجلت مع هذا الوسيط احتيال في البداية كان جيدا جاءت أول سحب قليلة من خلال دون أي تأخير لذلك ظللت إيداع المزيد من المال. لم أسمع منهم لفترة من الوقت حتى بدأت في القلق. كان لدي الكثير في الحساب في ذلك الوقت. اضطررت إلى استئجار المهنية استرداد لاسترداد أموالي.
استعراض أدميرال ماركيتس.
راجينموند دالمان، 2017-09-27 11:29.
أنا أحب برنامج نادي الأميرال أدميرال الأسواق لديها. هو مثل برنامج المسافر الدائم لتجار الفوركس، ولكن بدلا من الخصومات أو الحلي، يمكنك الحصول على الأموال القابلة للانسحاب. رائع.
عروض خاصة.
40٪ مكافأة ترحيبية على كل إيداع إيداع يبدأ من $ 1 34 كفدس.
مكافأة 30٪ لكل إيداع الرافعة المالية 1: 1000 صندوق الجائزة 500 000 أوسد.
الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 وسيط منظم من الاتحاد الأوروبي يبدأ الإيداع من $ 1.

أفضل 10 وسطاء الفوركس ومنصات التداول للتجارة عبر الإنترنت.
الفوركس هو كلمة بورتمانتيو تتألف من عبارة العملات الأجنبية وتداول العملات الأجنبية يدل على تداول العملات. وتوجد تجارة العملات لقرون عديدة، حتى آلاف السنين، في الواقع يمكن القول أنها قديمة من المال والتجارة بشكل عام. سوق الفوركس الدولي هائل، في الواقع، هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول. تجارة العملات أمر ضروري للشركات الدولية وتجارة الفوركس مفيد جدا للشركات التي تستورد أو تصدر المنتجات و / الخدمات.
فيما يلي المعلومات التي سوف تحتاج إلى معرفتها في حين تقرر أن تذهب مع تداول الفوركس في أي من أعلى موقع وسطاء الفوركس ونحن المدرجة أدناه.
هنا سوف تحقق من كل من المواقع التي هي أكثر شعبية في الصفقات العملة. وقد تم توفيرها هنا بالإضافة إلى المعلومات القيمة الأخرى التي سوف تسمح لك في اتخاذ القرار الخاص بك على وسيط الفوركس التي سوف تكون الاستفادة من الخدمات.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
ما هي وسطاء الفوركس.
وفي الماضي، لم يسمح للمؤسسات المالية الدولية الكبيرة إلا بتداول العملات، ولكن مع إدخال وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، أي منصات تداول العملات الأجنبية، يمنح الأفراد أيضا فرصة للاستثمار وزيادة رؤوس أموالهم عن طريق تداول العملات. في الأساس، وسيط الفوركس هي الشركة التي توفر منصة للأفراد الذين يرغبون في الانخراط في المضاربة تداول العملات. ويعرف هذا النوع من تداول الفوركس، حيث يتداول الأفراد عبر منصة ما باسم "تداول الفوركس بالتجزئة"، وهو مصطلح يستخدم لتمييزه عن النمط التقليدي لتداول الفوركس. على الرغم من أنه يبدو قبل حوالي 20 عاما فقط، فإن تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت أصبح الآن سوقا ضخمة وتظهر التقارير الأخيرة أن حجم التداول اليومي في 2018 كان أكثر من 280 مليار دولار. هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات تداول العملات الأجنبية للأفراد في جميع أنحاء العالم.
التعريف الأساسي لكلمة وسيط هو "شخص يبيع منتجات أو خدمات نيابة عن أشخاص آخرين". وهذا صحيح إلى حد كبير بالنسبة لسماسرة الفوركس. يقومون بشراء وبيع العملات نيابة عنك. على عكس السماسرة التقليدية التي كنت قد رأيت بالتأكيد في أفلام وول ستريت تحت عنوان، لم يكن لديك لاستدعاء هؤلاء الوسطاء وأنها لا يجب أن تكون في مكان معين من أجل التجارة.
كيفية اختيار وسيط الفوركس.
هناك أكثر من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي تعمل على الانترنت، في الواقع هناك العشرات منهم.
اختيار أفضل وسيط الفوركس على الانترنت، ليس من السهل دائما، وخصوصا منذ تقريبا كل تاجر الفوركس ويبدو أن الرهانات. ولكن، يجب أن لا تقلق، كما أن هناك طرق لتحديد أي وسيط الفوركس جدير بالثقة وموثوق بها.
الجانب القانوني هو الأساسي هنا. أنت بالتأكيد لا يمكن أن تثق وسيط الفوركس التي ليست مرخصة وتنظيمها. حتى لو كان عرضهم يبدو جيدا وكل شيء يبدو جذابا، يجب أن لا تثق الشركة التي تفتقر إلى شهادة مناسبة. ولدى بلدان مختلفة تشريعات ومعايير مختلفة تطبق على وسطاء الفوركس وعملياتهم. الخطوة الأولى لكل تاجر هو التأكد من أن وسيط الفوركس لديه الترخيص المناسب وهو قانوني تماما.
أزواج العملات.
هناك عملات متعددة في العالم، ولكن ليس كل منهم لديهم نفس السمعة وليس كلها متداولة على قدم المساواة. عادة، الدولار الأمريكي هو واحد من العملات الأكثر إثارة للاهتمام.
بالإضافة إلى الدولار الأمريكي، هناك 7 عملات أخرى التي تم تصنيفها بشكل كبير:
ويتكون الزوج من واحدة من العملات المذكورة أعلاه، ويسمى الدولار الرئيسي. أما الشركات الرئيسية فهي الأزواج الأكثر تداولا وتشكل هذه الأزواج 85٪ من إجمالي تداول العملات الأجنبية في السوق. وعادة ما يتم إقران العملات الأخرى ذات التصنيف المنخفض مع الدولار الأمريكي ويسمى هذا الزوج قاصر. عندما يتم إقران عملة أقل تصنيفا بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، يسمى هذا الزوج عبر العملة، أو مجرد صليب.
عدد أزواج العملات التي يقدمها وسطاء الفوركس هو أحد المعايير الرئيسية لتحديد سمعة الوسطاء. وينبغي تفضيل الوسطاء الذين يقدمون عددا أكبر من أزواج العملات على العملات التي تقدم أزواجا أقل. معظم الوسطاء تقدم جميع التخصصات، فضلا عن عدد من القاصرين والصلبان. إذا كنت تبحث للتجارة زوج معين، ثم يجب عليك التأكد بالتأكيد ما إذا كان وسيط في السؤال يقدم هذا الزوج. من ناحية أخرى، إذا كنت تبحث للتجارة فقط التخصصات، وهناك أشياء أخرى التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
الرافعة المالية وحجم اللوط.
وتستخدم الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية كوسيلة لتوفير أرباح أعلى مستمدة من التغيرات في أسعار الصرف للعملتين المقترنتين على التوالي. في الواقع، قد يكون من الأسهل وصفه بأنه قرض يقدمه الوسيط إلى المستثمر. قد تختلف الرافعة المالية، يمكن أن تكون 50: 1، 100: 1 أو حتى 200: 1. توفر لك الرافعة المالية العالية فرصة لكسب المزيد من المال من خلال التداول، ولكنها تعني أيضا تحمل مخاطر أكبر. التجار الذين لديهم فهم أعلى في السوق سوف يبحثون عن نفوذ أعلى.
كما أنك لا تشتري وحدات العملة الفعلية، ولكن كنت تستثمر في الواقع في التذبذب المتوقع لكيفية الاقتران عملتين ضد بعضها البعض، والتجار في الواقع التجارة كتل وحدة أكبر، ودعا أحجام الكثير. حجم كبير هو عدد وحدات العملة التي يتم تداولها. قد يكون حجم القطعة 100، 1000 أو حتى 10،000 وحدة من العملة الثانية في الزوج. سيكون أكثر حكمة للبحث عن وسيط الفوركس الذي يقدم مجموعة متنوعة من أحجام الكثير، بما في ذلك أصغر منها والتي هي مثالية للتجار الذين هم جديدون لتداول العملات الأجنبية ولا تريد أن تخاطر مبالغ كبيرة من المال.
انتشار السوق.
وسطاء الفوركس يسمح لك لتداول أزواج العملات التي تريد وتحقيق الربح. لديهم لتحقيق الربح أيضا، على الرغم من. معظم وسطاء الفوركس لا يتقاضون أي رسوم، بحيث لن يكون لديك أي نفقات أولية، ولكنهم يحققون أرباحهم من خلال انتشار السوق.
الفرق هو الفرق بين الموقفين، وهما شراء (عرض) وبيع (طلب) الموقف. وتسمح فروق الأسعار المرتفعة للسماسرة بتحقيق أرباح أكبر، لكنها أقل مواتاة للتجار.
نسبة انتشار مهم جدا، وإذا كنت تبحث عن تاجر الفوركس، سيكون من الحكمة أن تختار واحدة التي توفر فروق أسعار منخفضة.
في بعض الأحيان، لا يقدم تجار الفوركس نفس الفارق على العملات المختلفة. وعادة ما يتم تداول الصفقات التي يتم تداولها بشكل متكرر عادة، فإن الفارق سيكون أقل، أما بالنسبة للعملات الأصغر، والعملات ذات التقلبات الكبيرة، فإن الفارق سيكون أعلى.
منصات التداول.
وقد ذكرنا بالفعل أن ظهور تداول العملات الأجنبية تم تمكينه من خلال الإنترنت. قد يقدم وسطاء الفوركس أنواعا مختلفة من منصات التداول، قابلة للتحميل، على شبكة الإنترنت ومن قبل بضع سنوات منصات التداول المحمول. كل ذلك يتلخص ما هو أكثر ملاءمة لك كمتداول.
بعض تطبيقات الجوال على سبيل المثال، تتضمن فقط بعض الميزات التي يتم تقديمها في إصدار سطح المكتب، في حين أن غيرها تتضمن المزيد من الخيارات. وعلاوة على ذلك، فإن بعض تجار الفوركس يقدمون أكثر من منصة واحدة، وقد يتضمن كل منهم عناصر مختلفة. فمن الأفضل أن تبحث عن وسيط الفوركس الذي يوفر كل من منصة للتجار الذين ليسوا من ذوي الخبرة للغاية. هذه المنصات عادة ما تكون أسهل للاستخدام وأكثر سهولة في الاستخدام.
طرق الدفع.
عادة ما يقدم وسطاء الفوركس عملائهم أكثر من طريقة دفع واحدة تمكنهم من تمويل حساباتهم التجارية. ويتحمل بعض الوسطاء رسوما على الودائع و / أو السحب، في حين لا تفرض رسوم أخرى على الآخرين، بخلاف الرسوم التي يطبقها مقدم الخدمة المالية. قد تختلف حدود الإيداع والسحب. والمبدأ هنا بسيط، والسماسرة التي توفر المزيد من الأساليب ولا تتقاضى أي رسوم لها ميزة محددة على تلك التي توفر كمية محدودة من وسائل الدفع والرسوم المفروضة على الودائع والسحب.
المكافآت، مواد التدريب والدعم.
كما أن هناك منافسة كبيرة جدا على سوق وسيط الفوركس والعديد من الشركات توفر تداول العملات الأجنبية للعملاء في جميع أنحاء العالم، والوسطاء يبحثون عن طرق لجذب عملاء جدد، في حين تحاول أيضا للحفاظ على تلك الموجودة.
هذه الثلاثة هي أيضا أجزاء مهمة جدا من العرض الإجمالي من كل وسيط الفوركس، بالتزامن، بطبيعة الحال، مع أزواج، والرافعة وانتشار السوق.
قد تختلف أنواع العلاوات المقدمة. يقدم العديد من الوسطاء مكافأة ترحيبية، حيث يحصل التجار على أموال إضافية، على رأس تلك التي أودعت. بعض السماسرة تقدم صناديق مكافأة حتى قبل التجار جعل الودائع الأولى.
بعض التجار الجدد على تداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب في أنه من الإنصاف للوسطاء لتزويدهم المواد التعليمية اللازمة التي من شأنها مساعدتهم على تحسين فهمهم لتقلبات السوق وتداول العملات الأجنبية ككل. العديد من السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حساب تجريبي، والذي سيسمح لهم بمحاكاة تداول الفوركس دون أي خطر فقدان المال الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت عن تداول العملات الأجنبية.
دعم العملاء هو جانب هام لكل صناعة الخدمات والوسطاء الفوركس ليست مستبعدة. يتم تقديم المساعدة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية ومعظم مواقع الوساطة لديها قسم الأسئلة الشائعة التي توفر إجابات لأسئلة محددة.
لماذا تداول الفوركس على الانترنت؟
هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تنظر بجدية في وضع تداول الفوركس على الانترنت، وإذا كنت جديدا على هذه البيئة، فإنه غالبا ما يكون شيئا من بيئة تجارة الفوركس مربكة في البداية، كما أن هناك العديد من العملات المختلفة التي يمكن إرفاقها معا والكثير من منصات التداول المختلفة للاختيار من بينها.
ومع ذلك، تذكر أنه إذا قررت تداول الفوركس على الانترنت ثم في أي وقت من الأوقات هي الاضطرار إلى شراء فعلا عملتين كنت تتداول ضد بعضها البعض، وبالتالي يتم تخفيض تكاليفك لتصبح تاجر الفوركس بشكل كبير.
عندما اخترت التداول في أي من وسطاء الفوركس العشرة الأوائل، لن تكون هناك سوى عملية تداول على الطريقة التي تعتقد أن عملة واحدة ستتحرك بها مقابل عملة أخرى، وبالتالي فإن نفوذك أكبر بكثير عبر الإنترنت.
تخيل الضجة والمتاعب المشاركة مع الاضطرار إلى شراء أول عملة واحدة، ومن ثم إذا كان يتحرك في الاتجاه الذي تريده ثم العثور على مكان لبيع هذه العملة إلى ومن ثم شراء واحدة أخرى! تلك الأيام هي ذهبت منذ فترة طويلة الآن وكنت حقا سوف تكون عن دهشتها في كل من الجيل القادم من وسطاء الفوركس المدرجة ومراجعتها بالكامل في جميع أنحاء هذا الموقع!
وتقدم السلطات المالية المعنية في كل بلد تراخيص يسمح لسماسرة الفوركس بالعمل فيها وتقديم خدماتهم لمواطني ذلك البلد بالذات.
تداول العملات الأجنبية هو قانوني في معظم دول العالم، حتى لو لم يكن لدى البلاد سلطة مالية تصدر التراخيص.
نعم، يمكن لسماسرة الفوركس تقديم خدمات خارج البلد الذي يقيمون فيه. بعض الدول تتطلب وسيط للحصول على ترخيص، والبعض الآخر يسمح لهم بالعمل بموجب ترخيص صادر في مكان آخر. ذلك يعتمد حقا على القوانين المحلية.
كما يقدم العديد من وسطاء الفوركس عقدا مقابل الفروق (كفد) والسلع الأساسية وكذلك الأسهم والمؤشرات، ويمكن للمتداولين استخدام حساب واحد لهم جميعا.
وعادة ما تكون مفتوحة طوال الوقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتداول، يتم تقديمه من الاثنين إلى الجمعة. ساعة البداية يوم الاثنين وساعة الإغلاق يوم الجمعة تعتمد على الزوج المعني.
معظم وسطاء الفوركس لديهم حد إيداع. الحد المحدد يعتمد على اختيارك للعملة، ولكن عادة ليست عالية جدا.
ويتوافق وسطاء الفوركس المرخص لهم مع جميع المعايير المالية والتدابير الأمنية التي تستخدمها المؤسسات المالية الرائدة في العالم. يتم استخدام تقنية التشفير لضمان عدم السماح لأي طرف ثالث بالوصول إلى المعلومات المالية للعملاء ولا يتم تسليم تفاصيل العملاء إلى أطراف ثالثة. الشركات الأكثر موثوقية، والحفاظ على أموال عملائها التداول في حساب منفصل، للتأكد من أنها لن تضيع بغض النظر عن ما.
يسمح بعض وسطاء الفوركس لعملائهم بفتح حسابات تجارية متعددة، ولكن ينصح لهم باستخدام نفس التفاصيل الشخصية لكل منهم.
نعم، يطلب جميع تجار الفوركس من العملاء تقديم وثائق التحقق من الهوية، إما عند تسجيلهم أو عندما يكونون على وشك إجراء السحب الأول. سوف يطلب منك معظم وسطاء الفوركس تقديم إثبات الهوية وإثبات الإقامة، حتى يتمكنوا من تأكيد أنك أنت الذي تدعي أنه وأنك مسموح قانونا بتداول العملات الأجنبية.
نعم، لا توجد حدود قانونية لعدد حسابات تداول العملات الأجنبية التي يمكن فتحها باسمك. طالما أنك مسموح قانونيا أن يكون حساب واحد، وكنت أيضا قادرة على الحصول على أكبر عدد ممكن كما تريد.
نعم، يمكنك تداول أي من أزواج الفوركس التي يقدمها الوسيط، وليس فقط أزواج التي تشمل العملة المفضلة لديك / عملة بلدك.

الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)
(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.
(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.

ترتيب منصة تداول الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment