Wednesday 7 March 2018

غير المؤهلين الأسهم خيارات حساب


غير المؤهلين الأسهم خيارات حساب
يتم تكييف المقالة التالية وإعادة طباعتها من التقرير الضريبي M & A، المجلد. 9، No.10، ماي 2001، بانيل بوبليشرز، نيو يورك، ني.
الضرائب والمحاسبة بريمير لخيارات الأسهم غير المؤهلة.
بواسطة روبرت دبليو وود، سان فرانسيسكو.
معظمنا في مجال الضرائب يركز بشكل مفهوم على المعاملة الضريبية (بدلا من المعالجة المحاسبية) من أي قضايا معينة تؤثر على M & أمب؛ A. ومن الأمثلة على ذلك خيارات الأسهم، سواء كانت خيارات غير مؤهلة أو خيارات أسهم الحوافز ("إسو"). ما إذا كان أحد يعتقد أن الفوائد الضريبية من إسو هي كبيرة بقدر ما هي متصدع حتى أن يكون من المؤكد أن هناك عدد من القيود التأهيل على إسو التي تجعلها غير جذابة لظروف كثيرة. على سبيل المثال، تخضع المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) إلى العديد من متطلبات الموافقة ومتطلبات التوقيت والمدة وقواعد الممارسة والاختبارات المئوية ومجموعة كاملة من القيود الأخرى (التي ترد أدناه الفئات الرئيسية). ولهذه الأسباب وغيرها، تشكل الخيارات غير المؤهلة الجزء الأكبر من الخيارات المتغيرة حول الشركات الأمريكية.
على الرغم من أن معظم المحامين الضرائب على علم غامضة أن هناك رسوم تهمة الآثار المترتبة على خيارات الأسهم (و إسو على وجه الخصوص)، وكثير لم يفكر جديا حول هذه القواعد المحاسبية في أي تفاصيل. يجب على التمهيدي التالي (مزيج من الضرائب بالإضافة إلى قواعد المحاسبة) لعلاج هذا الخلل.
المحاسبة عن الخيارات غير المؤهلة.
يتم تحديد الخيارات غير المؤهلة ("نسو") بشكل أفضل من خلال الاستبعاد. وهي تشمل جميع الخيارات التي لا تستوفي المتطلبات الخاصة ل إسو. ويمكن منح مكاتب الإحصاء الوطنية لكل من الموظفين وغير الموظفين على حد سواء مقابل خدماتهم (لذلك المتعاقدون المستقلون أو الاستشاريون على ما يرام). لا توجد قيود على الخيارات، مما يجعلها مرنة بلا حدود.
القواعد الضريبية واضحة جدا. ولا تكون المنظمات الإحصائية الوطنية الممنوحة فيما يتعلق بأداء الخدمات خاضعة للضريبة عند منحها إلا إذا كانت تحمل قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. أما مكاتب الإحصاء الوطنية ذات القيمة السوقية العادلة التي يمكن التحقق منها فهي عموما تلك التي يتم تداولها في سوق الأوراق المالية المعمول بها.
عندما يتم ممارسة مكتب اإلحصاء الوطني ويتم تلقي األوراق المالية، يتم فرض الضريبة على الحائز على الفرق بين السعر المدفوع للسهم) سعر ممارسة الخيار (والقيمة السوقية. وينطبق هذا العلاج ما إذا كان حامل الخيار معلق على السهم بعد التمرين أو على الفور بيعه. انظر ريج. والطائفة، 1،83 حتي 7 (أ). انظر أيضا الإيرادات الحكم 78-175، 1978-1 باء - 304 - الدخل من ممارسة الخيارات ليس الدخل فحسب، بل يشكل تعويضا عن الخدمات. انظر ريج. والطائفة، 1،83 حتي 7 (أ). وهكذا، تطبق ضرائب العمالة (وقواعد الاستقطاع).
ويتطلب قدر كبير من تخطيط مكتب الإحصاءات الوطني محاولة تجنب هذه القاعدة العادية للدخل / التعويض. ويحدد الاستثناء أنه لن يتم الاعتراف بالدخل في تاريخ ممارسة مكتب الإحصاء الوطني إذا كان المخزون المستلم معرضا لخطر كبير للمصادرة، وهو غير قابل للتحويل. وفي هذه الحالة، لن يتم فرض ضريبة على مستلم السهم حتى ينتهي أي من هذين الشرطين. I. R.C. والطائفة، و 83 (أ).
وينطبق استثناء لهذه القاعدة بالنسبة إلى المكاتب الإحصائية الوطنية عندما يختار الموظف أن يدرج قيمة الخيار في الدخل في تاريخ المنح، على الرغم من أنه معرض لخطر كبير بالمصادرة. الموظف يجعل القسم 83 (ب) الانتخابات، وهو شكل صفحة واحدة الذي يقول أساسا "أريد أن أكون ضرائب الآن." ومن المتوقع أن يتم تقديم هذه النماذج عادة عندما تكون قيمة الخيار (قيمة دون اعتبار للقيود المفروضة على الخيار) منخفضة جدا، أو في بعض الحالات صفر.
لقد كان صحيحا منذ زمن طويل أن الهدف التقليدي لانتخابات 83 (ب) هو عدوانية: أن تأخذ بأقل قدر ممكن في الدخل كدخل عادي. ثم، فويلا، بموجب القسم 83 (ب) الانتخابات، فإن التوازن (التي سوف تتحقق في نهاية المطاف عندما يتم ممارسة الخيار وتباع الأسهم في وقت لاحق) ستكون كلها مكاسب رأس المال. وعلى افتراض أن السهم يحتفظ لفترة االحتفاظ المطلوبة، فإنه سيكون مكسب رأس المال على المدى الطويل.
وعلاوة على ذلك، وبموجب المادة 83 (ب) الانتخابات التي أجريت، فإن توقيت الضرائب تختلف. قد تكون بعض الضرائب الصغيرة (أو في بعض الحالات حتى الصفر) مستحقة الدفع في وقت إجراء القسم 83 (ب). وإذا أجريت الانتخابات، فإن ممارسة الخيارات لن تكون حدثا خاضع للضريبة. بدلا من ذلك، فإن التمرين سيكون مجرد شراء (أشبه بقواعد إسو التي نوقشت أدناه)، ولكن الفرق بين سعر ممارسة الخيار وقيمة السهم في ذلك الوقت لن يشكل دخلا. كل هذا يجعل القسم 83 (ب) انتخاب جهاز أنيق إلى حد ما.
قبل أن ننتقل، مجرد اثنين من التحذيرات حول 83 (ب) الانتخابات. أولا، لمجرد أن نسو له قيمة صفرية لا يعني أن 83 (ب) الانتخابات غير مطلوب إذا كنت ترغب في تحويل الربح المحتمل إلى مكاسب رأس المال. وقد جادلت مصلحة الضرائب الأمريكية منذ فترة طويلة (ووافقت الدائرة التاسعة على الأقل) على أنه يجب تقديم 83 (ب) من تقارير الإبلاغ عن القيمة الصفرية من أجل تحويل خيار القيمة الصفرية إلى أصل ربح رأسمالي عندما يمارس الخيار لاحقا . انظر ألفيس ضد المفوض، 79 ت. 864 (1982)، أفد. 734 F.2d 478 (9th سير. 1984).
نقطة أخرى حول 83 (ب) الانتخابات جديرة بالذكر، لمجرد أن الكثير من الأخطاء يتم هنا و [مدش]؛ بما في ذلك من قبل المهنيين. يجب إجراء االنتخاب 83) ب (في غضون 30 يوما من منح الملكية المقيدة) في هذه الحالة، الخيارات (. ويجب أن تقدم الانتخابات خلال فترة ال 30 يوما هذه، ويجب أن ترافق نسخة من الانتخابات عائد دافعي الضرائب للسنة التي منحت فيها الخيارات. أنا لا أعرف تماما ما تفعله مصلحة الضرائب مع 83 (ب) الانتخابات (ربما يذهبون إلى ثقب أسود في مكان ما)، لذلك قد يجادل البعض أن هذا (ب) 83 (ب) الإيداع وتوقيت الولاية قد لا يكون لها أي أسنان. ومع ذلك، أود بالتأكيد أن يكون لدي دليل على أنني قدمت في الوقت المناسب 83 (ب) الانتخابات لتجنب الكراهية الكارثة.
دعونا ننظر في خصم ضريبة الشركات للحظة، قبل أن تتحول إلى المعالجة المحاسبية. ولأغراض ضريبية، عندما يصدر مكتب الإحصاء الوطني، فإن الشركة لم تدفع "أي شيء" حتى الوقت الذي تكون فيه خاضعة للضريبة للموظف. هناك معاملة بالمثل يمكن التنبؤ بها هنا. وعلى افتراض أن مكتب اإلحصاء الوطني يخضع لقيود) كما هو الحال في معظمها (، ال يوجد دخل للموظف، وليس هناك خصم للشركة، حتى الوقت الذي تنتهي فيه هذه القيود. أو، كما هو الحال في الحالة الموصوفة أعلاه، إذا تم ممارسة مكتب الإحصاء الوطني والخيار له فرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة، يجب أن يؤخذ هذا المبلغ في الدخل كأجور من قبل الموظف / صاحب الخيار. وبطبيعة الحال، وهذا يولد خصم المقابلة للانتشار للشركة.
البيان المالي معالجة المكاتب الإحصائية الوطنية.
والمعاملة الضريبية للمكاتب الإحصائية الوطنية واضحة تماما. ولحسن الحظ، هذا هو الحال أيضا في معالجة البيانات المالية. لا یطلب من الشرکة تحمل رسوم مقابل الأرباح في الوقت الذي یتم فیھ منح مکاتب الإحصاء الوطنیة. ولا يتم فرض رسوم على الأرباح إلا عند ممارستهم (والتعويض مستحق الدفع). انظر فاسب.
في حالة القسم 83 (ب) الانتخاب، والذي ينطوي بحكم التعريف على الموظف / صاحب الخيار إجراء الانتخابات لتضمين الدخل في شيء الآن، فإن نفس رسوم البيانات المالية تنطبق على الشركة. وبطبيعة الحال، فإنه ينطبق فقط إلى الحد الذي يأخذ الموظف / الخيار شيئا في الدخل. وكام ذكر أعاله، فإن االنتخابات 83) ب (غالبا ما تودع يف صورة دخل صفر أو ضئيل جدا، لذلك ال يشكل هذا األمر مصدر قلق للبيان املايل للشركة.
الضرائب والمحاسبة التمهيدي لخيارات الأسهم غير المؤهلين، المجلد. 9، No.10، ذي M & أمب؛ A A تاكس ريبورت (ماي 2001)، p. 1.

غير المؤهلين الأسهم خيارات حساب
هومبلوغ موظف خيارات الأسهم: ثغرة ضريبية أو خصم الضرائب؟
موظف خيارات الأسهم: ثغرة ضريبية أو خصم الضرائب؟
وقد قيل الكثير عن بعض مكاتب الملكية الفكرية البارزة في السنوات الأخيرة (زينغا، فاسيبوك، غروبون، لينكيدين) تساءل عما إذا كان الخصم الضريبي الذي تتلقاه الشركات له ما يبرره عندما يكون لدى الشركات دخل قبل الضريبة.
الفيسبوك هو مثال ممتاز. قبل الضرائب، تمكنوا من التأرجح إلى الربح. بعد ضرائب الدخل، فإنها سوف تتلقى ما يقرب من 500 مليون $ استرداد.
وهناك سببان وراء هذا الوضع:
صافي خسارة التشغيل تمضي قدما.
صافي خسارة التشغيل المرحل (وليس موضوع هذه المدونة بلوق) يحدث عندما يكون للشركة خسارة في السنوات السابقة. ويسمح قانون الضرائب بالتعويض عن هذه الخسارة مقابل الأرباح المستقبلية لفترة معينة من الزمن.
خصم ضريبة تعويض حقوق الملكية.
ويسمح قانون الضرائب للمؤسسة بخصم القيمة الفعلية لخيارات الأسهم المطبقة. وقد أصبحت هذه مسألة مثيرة للجدل. اقترح السناتور كارل ليفين (D-مي) مشروع قانون من شأنه أن يلغي خصم ضريبة الشركات لخيارات الأسهم المطبقة.
وسوف يركز هذا الإدخال بلوق على الحجج المحيطة النقاش بشأن استقطاع من ممارسة غير المؤهلين خيارات الأسهم الموظفين (إسوس).
غاب المحجوزة النفقات مقابل الدخل ضريبة الدخل.
وفقا ل فاسب أسك 718، یتم تحدید مصروف تعویضات خیار أسھم الموظفین من خلال تولید القیمة العادلة للخیار و صرف المصروفات علی القیمة العادلة خلال فترة الخدمة المطلوبة. ال يتطلب فاسب استخدام نموذج تسعير خيارات محدد، ولكن يجب أن يحتوي النموذج على سعر السهم األساسي على األقل، وسعر التمرين، والمدة المتوقعة، والتقلب المتوقع، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، واألرباح المتوقعة. وستكون مصروفات التعويض عن تعويض حقوق الملكية هي القيمة العادلة للخيار مضروبا في عدد الخيارات الممنوحة. هناك بعض الحسابات الأخرى المعنية، مثل تقدير المصادرات. ونحن لن تكون مع المصادرة المقدرة لأغراض هذه المدونة بلوق.
إن المصروفات الفعلية الخاضعة للضريبة عند ممارسة خيارات أسهم الموظفين غير المؤهلين هي الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الممارسة. إذا كانت المصاريف الخاضعة للضريبة في وقت التمرين أكبر من القيمة العادلة لخيار أسهم الموظفين التي تم صرفها في تاريخ المنح ألغراض المحاسبة المقبولة عموما، فستحصل الشركة على أصل الضريبة المؤجلة الناتج والمنفعة الضريبية المؤجلة. ومن شأن ذلك أن يفضي إلى اختلاف في أرقام الدخل / الخسائر في البيانات المالية مقارنة بإيرادات ضريبة الدخل الاتحادية.
ما يقترحه السناتور كارل ليفين.
وابتداء من عام 2018، اقترح السناتور كارل ليفين إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات من أجل قانون خيارات الأسهم. وسيتطلب القانون، الذي أعيد تقديمه في عامي 2018 و 2018، من الشركات حجز مصروف ضريبة الدخل الذي لا يتجاوز مصروفات التعويض (القيمة العادلة للخيارات في تاريخ المنح). وأوضح مثالا على أن الرئيس التنفيذي لشركة "مارك زوكربيرج" لديه خيارات على أسهم فيسبوك التي تم صرفها عند 0،06 دولار للسهم على مدى السنوات المالية السابقة. عندما ذهب سهم الفيسبوك العام، تداول الأسهم في نطاق من 42.00 $ إلى أدنى 20 $.
حاليا (حتى كتابة هذه السطور)، الفيسبوك يتداول في 27،13 $ للسهم الواحد. ويقترح السناتور ليفين أنه بدلا من الفرق بين 27،13 $ و 0،06 $ للسهم الواحد (27،07 $) يتم صرفها على الإقرارات الضريبية لعام 2018 في الفيسبوك، يجب أن يكون الفيسبوك قادرا فقط على حساب $ 0،06 للسهم الواحد.
إيجابيات وسلبيات اقتراح ليفين.
أما الايجابيات التي تقتضي من الشركات العامة مثل الفيسبوك أن تتحمل فقط القيمة العادلة في وقت المنح، فستزيد الإيرادات الضريبية إلى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة وحكومات الولايات والحكومات المحلية. يشير مؤيدو هذا الاقتراح إلى أن هذه الشركات العامة لا ينبغي أن تكون قادرة على المطالبة بفارق كبير (27.07 $ للسهم الواحد) مصروف ضريبة الدخل بالمقارنة مع حساب دفتر المبادئ المحاسبية المقبولة عموما (0،06 $ للسهم الواحد). ويذكر المؤيدون أن هذا سيجلب عائدا ضريبيا إضافيا قدره 25 مليار دولار على مدى السنوات العشر القادمة.
وفيما يلي سلبيات: العديد من شركات التكنولوجيا، بما في ذلك الفيسبوك، منح خيارات الأسهم وتعويض الأسهم كوسيلة لإغراء الموظفين الموهوبين للعمل من أجل شركة المبتدئة. الشركات الناضجة الاستفادة من تعويض الأسهم للاحتفاظ الموظفين من العيب إلى المنافسين ومواءمة مع مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين. كما يشير معارضو التغيير في قانون الضرائب إلى أنه عندما يمارس الموظف خيارا غير مؤهل للموظف، فإنهم يدفعون ضرائب دخل عادية فردية (تصل إلى 39.6٪) على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة من خيارات أسهم الموظفين. أيضا الجديد في 2018 هو ضريبة الرعاية الطبية إضافية من 3.8٪ إذا كان الفرد المعدل المعدل الدخل الإجمالي (ماجي) هو فوق 200،000 $ (250،000 $ للإيداع المتزوجين معا). كما أن الدخل العادي مثل ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة يخضع لضرائب الضمان الاجتماعي وضرائب الرعاية الطبية وضرائب البطالة الاتحادية. وهذا، في رأي العديد من الخبراء الضريبيين، سيشكل شكلا آخر من أشكال ضرائب الشركات المزدوجة، على غرار الضرائب المفروضة على الأرباح العادية.
هناك الكثير من النقاش حول فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين. وقد أصبح ذلك مسألة هامة في الإطار العام لإصلاح ضريبة الدخل. ولا تعتبر ضريبة خيار أسهم الموظفين مشكلة يمكن تفسيرها ب "لدغات سليمة". ويتعين شرح الموضوع بشكل صحيح بحيث تفهم جميع الأطراف المتضررة العواقب المحتملة لأي اقتراح. وعلى الرغم من وجود مزايا لكلتا الحججتين بشأن إصلاح ضريبة الشركات على خيارات أسهم الموظفين، فإن هناك حاجة إلى نهج مقيس حتى تتمكن الشركات من مواصلة جذب المواهب الرئيسية والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين.

غير المؤهلين الأسهم خيارات حساب
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.
الصلة أعلاه الموثوقية.
ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)
واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:
2. برو الشكل المخفف إبس.
التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:
العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)
إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.
أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).
تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.
هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!
تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلة.
واعتمادا على المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم، يمكن تصنيفها إما على أنها خيارات الأسهم المؤهلة أو خيارات الأسهم غير المؤهلة. وتسمى خيارات الأسهم المؤهلة أيضا خيارات الأسهم الحوافز، أو إسو.
يتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم المؤهلة (قسو) بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (عادة 15٪)، وهو أقل من المعدل الذي يتم فيه فرض ضريبة على الدخل العادي. وتعتبر الأرباح من خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) دخلا عاديا وبالتالي فهي غير مؤهلة للإعفاء الضريبي. وقد يكون لدى المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي ضرائب أعلى، ولكنها توفر أيضا قدرا أكبر من المرونة من حيث إمكانية منحها لكيفية ممارستها. وعادة ما تفضل الشرکات منح خیارات الأسھم غیر المؤھلة لأنھا یمکن أن تخصم التکالیف المتکبدة للمنظمات الوطنیة للأمن القومي کمصروفات تشغیلیة عاجلا.
ويرد أدناه مزيد من التفاصيل حول الاختلافات والقواعد والقيود المفروضة على خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة مع سيناريوهات المثال.
رسم بياني للمقارنة.
كيف تعمل خيارات الأسهم.
وغالبا ما تستخدم خيارات الأسهم من قبل شركة لتعويض الموظفين الحاليين ولإغراء الموظفين المحتملين. ويمكن أيضا تقديم خيارات الأسهم من نوع الموظف (ولكن غير المؤهلين) لغير الموظفين، مثل الموردين والاستشاريين والمحامين والمروجين، للخدمات المقدمة. خيارات الأسهم هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة، أي العقود بين الشركة وموظفيها التي تمنح الموظفين الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة بسعر ثابت في غضون فترة معينة من الزمن. ويأمل الموظفون في الربح من ممارسة هذه الخيارات في المستقبل عندما يكون سعر السهم أعلى.
ويسمى تاريخ منح الخيارات تاريخ المنح. وتسمى القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح سعر المنحة. إذا كان هذا السعر منخفضا، وإذا ارتفعت قيمة السهم في المستقبل، يمكن للمتلقي ممارسة الخيار (ممارسة حقها في شراء السهم بسعر المنحة).
هذا هو المكان الذي تختلف فيه خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة. مع المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية، يمكن للمستلم أن يبيع فورا الأسهم التي تستحوذ عليها من خلال ممارسة الخيار. هذا هو "ممارسة غير نقدية"، لأن المتلقي ببساطة جيوب الفرق بين سعر السوق وسعر المنحة. انها لا تضطر الى طرح أي نقد من بلدها. ولكن مع خيارات الأسهم المؤهلة، يجب على المتلقي الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها لمدة سنة على الأقل. وهذا يعني دفع النقود لشراء الأسهم بسعر المنحة. وهذا يعني أيضا ارتفاع المخاطر لأن قيمة السهم قد تنخفض خلال فترة الاحتفاظ لسنة واحدة.
قواعد خيارات الأسهم المؤهلة (خيارات الأسهم الحافزة)
وقد فرضت مصلحة الضرائب والمجلس الأعلى للبراءات بعض القيود على خيارات الأسهم المؤهلة بسبب المعاملة الضريبية المواتية التي يتلقونها. وتشمل هذه:
يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ المنحة قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات. يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين قبل أن تتمكن من بيع الأسهم. فقط موظفي الشركة يمكن أن تكون مستلمة من خيارات الأسهم المؤهلة الصادرة عن الشركة. تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات. يجب أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت المنح. بالنسبة للموظفین الذین یمتلکون 10٪ أو أکثر من الشرکة، یجب أن یکون سعر التمرین 110٪ علی الأقل من القیمة العادلة في السوق وتنتھي الخیارات خلال 5 سنوات من وقت المنحة. الخيارات غير قابلة للتحويل إلا بإرادة أو بقوانين النسب. لا يمكن أن يمارس الخيار من قبل أي شخص آخر غير صاحب الخيار. لا يمكن أن يتجاوز إجمالي القيمة السوقية العادلة (المحددة في تاريخ المنح) للمخزون المشتراة من خلال ممارسة إسو التي يمكن ممارستها للمرة الأولى 100000 دولار في السنة التقويمية. وتعامل هذه الخيارات، بقدر ما يتم التعامل معها، على أنها خيارات غير مؤهلة للأسهم.
المعاملة الضريبية.
لماذا يستخدم الناس خيارات الأسهم المؤهلة على الرغم من هذه القيود؟ والسبب هو المعاملة الضريبية المواتية التي تمنح للمكاسب من منظمات دعم الجودة.
ال تستحق أي ضرائب عندما يتم ممارسة خيارات األسهم المؤهلة ويتم شراء األسهم بسعر المنحة) حتى لو كان سعر المنحة أقل من القيمة السوقية وقت التمرين (. وعندما تباع الأسهم في نهاية المطاف (بعد فترة حيازة لا تقل عن سنة واحدة)، تعتبر المكاسب مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، وهي معفاة من الضرائب بالنسبة للأشخاص في الشريحة الضريبية الأدنى (10٪ و 15٪)، وتخضع للضريبة بنسبة 15٪ بالنسبة للأشخاص الذين هم في أقواس ضريبية أعلى للدخل العادي.
إذا تم بيع الأسهم في وقت أقرب من عقد 1 سنة، فإنه يسمى "التخلص من الأهلية"، وهو تماما مثل نسو.
عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح هو الفرق بين سعر السوق (فمف أو القيمة السوقية العادلة) في تاريخ الممارسة وسعر المنحة. ويعتبر هذا الكسب دخل عادي ويجب الإعلان عنه في الإقرار الضريبي لتلك السنة. الآن إذا كان المستلم يبيع على الفور الأسهم بعد ممارسة، لا توجد اعتبارات ضريبية أخرى.
ومع ذلك، إذا كان المستلم يحمل الأسهم بعد ممارسة الخيارات، فإن فمف في تاريخ التمرين يصبح سعر الشراء أو "أساس التكلفة" للأسهم. الآن إذا تم الاحتفاظ بالأسهم لسنة أخرى، أي مكاسب أخرى تعتبر مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم بيع الأسهم قبل ذلك الإطار الزمني، يتم احتساب أية أرباح (أو خسائر) أخرى في الدخل العادي.
لنفترض أن الموظف منح خيارات الأسهم في 1 يناير 2018 عندما كان سعر السهم 5 $. دعونا نفترض أيضا أن دخل الموظف هو 100،000 $ وأنها في شريحة معدل الضريبة الهامشية 28٪ للدخل العادي. الآن دعونا نلقي نظرة على سيناريوهات مختلفة وحساب الآثار الضريبية.
السيناريو 1 هو خيار الأسهم المؤهلين الكلاسيكية. لا يتم الإعلان عن أي دخل عند ممارسة الخيارات وعدم فرض ضرائب في عام 2018. ويتم الاحتفاظ بالأوراق المالية لأكثر من سنة بعد الشراء بحيث تخضع جميع الأرباح للضريبة على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويل الأجل بنسبة 15٪.
السيناريو 2 هو مثال على التخلص من الاستبعاد حتى ولو كانت الخطة خطة خيار الأسهم المؤهلة. ولم يتم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد التمرين، وبالتالي لم تتحقق الفوائد الضريبية من إسو المؤهلين.
ويمثل السيناريو 1 والسيناريو 2 في إطار الفئة غير المؤهلة نفس الوضع عندما تكون المنحة في إطار خطة خيارات الأسهم غير المؤهلة. وعند ممارسة الخيارات (2018)، يعلن عن الدخل العادي مساويا للفرق بين متوسط ​​القيمة المالية في تاريخ التمرين (15 دولارا) وسعر المنحة (5 دولارات). في السيناريو 1، يتم شراء الأسهم والاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى (22 - 15 $) تعتبر مكاسب رأس المال على المدى الطويل. في السيناريو 2، لا يتم الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى تعتبر أيضا الدخل العادي. وأخيرا، فإن السيناريو 3 هو حالة خاصة من السيناريو 2 حيث يتم بيع األسهم مباشرة بعد الحصول عليها. هذا هو "ممارسة غير النقدية" من خيارات الأسهم ويعتبر الربح بأكمله الدخل العادي.

No comments:

Post a Comment