Thursday 1 March 2018

مراجعة فوريكس الفوركس


إيفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


إفوريكس هو وسيط الفوركس. i الفوركس يقدم المحمول والعمل على شبكة الإنترنت منصات العملة التداول. يوفر إيفوريكس أكثر من 80 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والذهب والفضة والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إيفوريكس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تحذير ودية على إيفوريكس.


لم تستخدم إيفوريكس منذ العام الماضي، وفي مايو 2017 كتب رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى مدير حسابي (سيدة لطيفة جدا، ساعدني بضع مرات مع مكافأة التداول) يسألها عن MT4 (أنت لا دعم ). في يونيو حصلت على البريد الإلكتروني منها - أخبار رائعة إيفوريكس هو ترقية حسابي مع كبار الشخصيات & كوت؛ صفر & كوت؛ الهوامش. 2 أيام حصلت على مكالمة هاتفية من لها، سألها أين هو الصيد؟ كم هي عمولتهم؟ (تماما مثل جميع الوسطاء الآخرين على & كوت؛ صفري انتشار & كوت؛ أسك الرسوم هي 3-6٪). وقالت إيفوريكس رسوم لا لجنة على الصفر أسك، وقالت فقط تسجيل الدخول إلى محطة التداول الخاصة بك على الانترنت ونرى. قمت بتسجيل الدخول إلى أسك ولم أستطع أن أصدق عيني: أسعار البيع والشراء على جميع أزواج العملات والذهب والفضة كانت هي نفسها، وكان ينتشر 0. حتى على أوسد / زار (عادي انتشار 150 نقطة) كان صفر. في وقت لاحق من ذلك اليوم (في الولايات المتحدة بعد ظهر اليوم) أودعت حوالي 40 $ وفتح بيع 5K ور / جبي. وارتفعت 3-4-7 نقطة لكل نقطة = 0.45 دولار لذلك كنت في الحمراء. بعد فترة من الوقت عكس و تحرك ببطء، عندما وصل سعر الشراء سعر البيع الخاص بي كان الربح 0.00، ثم بدأ القفز ببطء بنسبة 0.1-0.2 نقطة - بحلول ذلك الحين بلدي موقف بيع يجب أن تظهر بعض الأرباح، كانت صدمة. وكان الربح يظهر 0.00. بعد التحرك لأسفل 4 نقاط كان لا يزال 0.00 (بحلول ذلك الوقت كان يجب أن يكون الربح 1.80 $ ولكن كان الصفر، وانخفض السعر بنسبة 1-2 نقطة أرباحي كانت تظهر 0،45-0،90 $.


أغلقت هذا الموقف، وقال لنفسي F. . . معهم. لا أستطيع التجارة من هذا القبيل.


على الفور أنا سحبت وديعة، التي وضعوها مرة أخرى على بلدي بطاقة C.


وبالتالي فإن إيفوريكس يسمى فيب زيرو ينتشر في القيمة الحقيقية يعني هي هيدن.


في اليوم التالي كتب البريد الإلكتروني إلى بلدي أسك. المدير، وشكرها كثيرا على & كوت؛ خصيصا لي فيب سبريادس & كوت؛ ولكن وضع ينتشر مرة أخرى إلى واحد من قبل.


هذا هو واحد فقط من الحيل إيفوريكس التي واجهت على نفسي، ومحاولة لتحذير زملائي التجار.


رقم حسابي هو 1267821 في إيفوريكس لا يزال يمكنك العثور عليه هناك usd1829 يظهر هناك لاسترداد و ثي لا يتحدثون حتى الآن. لا يستجيب..


وقالت انها وارانت كما إشارات سوتشسفول من أفضل فريق مالي من الخبراء.


اعتقدت وثقت بها لأن النصائح لها على حساب تجريبي كانت مربحة للغاية، ولكن لا يمكن أن نعتقد أن حسابي كان سيكون فارغة في 2 أسابيع.


ثم اتصلت به وقالت لي أن لدي فرصة لاسترداد جميع الاستثمارات إذا أودعت $ 500 اضافية للحصول على نوع من مكافأة التأمين.


كما لم أكن أريد أن فقدت هذا المبلغ بسرعة حتى قبلت ومفاجأة، في اليوم التالي لا التأمين، لا جواب، لا مال، وداعا ل $ 3000 دولار أمريكي.


طلبت من مزود بطاقة الائتمان إلغاء مبلغ 500 دولار على الأقل لأن مبلغ 2500 دولار تم إرساله عبر سلك مصرفي دولي.


إيفوريكس لم يجيب على أي رسائل البريد الإلكتروني وأنا هنا مجرد النصح الناس صادقة للحفاظ على قدر الإمكان من هذه الغش المقنعة المربحة. شكر.


وأنا أعلم أنني لا يمكن إلا أن استخدام هذا النموذج فقط لتحذير الآخرين، بغض النظر عن فقدان بلدي التعامل مع (إيفوريكس). التي لا أستطيع بأي شكل من الأشكال لاستعادة الظهر (أفترض). وأتمنى أن يحذروا الآخرين.


أرسلت لهم البريد الإلكتروني يسأل عن شرح، ولكن مع أي إجابة، وقبل ذلك، وسيطهم تستخدم للاتصال بي كل يوم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إفوريكس ترادينغ ريفيو.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


بدأت إيفوريكس في عام 1996، التي أسسها العديد من تجار الفوركس والمصرفيين. ومع ذلك، انتظرت حتى عام 2004 لإطلاق منصة التداول متعددة اللغات على شبكة الإنترنت. ومن بين الأسماء المألوفة في عالم الفوركس.


وهي تدير غرفة تداول للتعامل مع العديد من المنتجات المالية من بينها الفوركس، كفدس والسلع التداول الفوري.


تخضع شركة إيفوريكس للتنظيم من قبل بساف و سيسيك، كما يتم الاعتراف بها أيضا للتداول مع انتشار الهوامش، والأسعار في الوقت الحقيقي التي هي في اتصال مباشر مع الساحة بين البنوك. كما أن لديها سياسة هامش متميزة.


توفر إيفوريكس فروق أسعار محدودة لعملائها، وتربط مباشرة مع أسعار الفائدة بين البنوك من السوق لتقديم تسعير السوق الحية. ويسمح هذا الأصل المميز بتمكين هامش المتداول لاستخدامه بالكامل. ولدى الشركة أيضا ضمانات في شكل حماية توازن سلبي حتى تثني المتداولين عن الزيادة في سعر البيع.


تقدم إيفوريكس لعملائها 3 منصات التداول. الأول هو منصة التداول إيفوريكس، وهو تطبيق العميل لنظام التشغيل ويندوز. فإنه يتطلب التاجر لتحميل وتثبيت التطبيق للتجارة. الجوانب الرئيسية من هذا المنبر هي عرض حسب الطلب، والرسوم البيانية المتكاملة للتحليل المتقدم، وظيفة من شاشة واحدة كاملة، وبنقرة واحدة خيار التعامل.


منصة التداول إيفوريكس لتداول الويب هو مناسبة للتجار الذين لا يريدون تثبيت التطبيق. كما أنه يوفر وظائف قياسية للتاجر، وميزته الرئيسية هي أنه يمكن استخدامها من متصفح قياسي.


الحل الثالث هو أن يمكن للمستخدمين التجارة باستخدام هواتفهم الذكية.


تقدم إيفوريكس أربعة أنواع حسابات التداول بما في ذلك حساب شعبية في الآونة الأخيرة مع أي مصلحة، ما يسمى، الحساب الإسلامي.


بالإضافة إلى أن هناك حساب القياسية، المحمية، وحساب قسط.


يعني الحساب الإسلامي أنه يتم تجنب أسعار الفائدة، ولا يتم حسابها، ولكن هناك طرق أخرى لحساب ما هو "الفائدة" عادة.


هناك جانب مثير للاهتمام من حساب "المحمية". وهي تشبه ما يمكن العثور عليه على مواقع السماسرة الأخرى كحساب تجريبي. هنا، على إيفوريكس، فإنه ليس حقا تجريبي، ولكن حساب الذي وضع 100 دولار، والتجارة لمدة 14 يوما دون أموالك فقدت. وهذا يعني أنه إذا وجدت أنه موافق يمكنك الاستمرار، وإذا كنت تريد، يمكنك سحب الخاص بك 100 $.


ومع ذلك، إذا كنت الفوز بأي شيء وتنمو حسابك إلى أكثر من 100 $، يمكنك الحفاظ على ذلك.


التداول مع إيفوريكس، عليك أن تكون قادرا على الاستفادة من مرفق الهامش الخاص بك. ومع ذلك، وفقا لما يقول وسيط، ليس من الواضح ما هو انتشار أنها تهمة.


لمعرفة المزيد، يمكنك الاتصال بفريق دعم إيفوريكس الذي يمكنك الوصول إلى البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الهاتف.


بعض الذين حاولوا الاتصال ب إيفوريكس غير راضين مما قد يعني أن الدعم المقدم قد لا يكون كما يدعى.


وخلاصة القول كل شيء، المحمول، سطح المكتب ومتصفح النهج، فضلا عن الحماية ضد التوازن السلبي مع المساعدة عن بعد المتاحة هي الأشياء التي تحصل على ممتاز. شحن 100 $ لتجربة وجود حساب تجريبي حقيقي، وذكرت سوء خدمة العملاء، وعدم وجود منصة MetaTrader4 هي الأمور التي يتعين تحسينها.


إيفوريكس ليس لديها مجموعة متنوعة من الحسابات، ولا تقدم حساب تجريبي، ولكن لديها حساب مصغر & # 8211؛ ستاندارد & # 8211؛ التي تأتي مع إيداع الحد الأدنى 100 $. وهناك أيضا حساب ملحوظ "فيب". بالنسبة لذلك، يجب أن يكون حجم المعاملة 2،500 دولار على الأقل، مع رافعة مالية تصل إلى 400: 1.


سوف إيفوريكس لا تتقاضى عمولة فتح الموقف، ولكن بين معدلات البيع وشراء ستجد انتشار، والتي، من ناحية أخرى، ليست شيئا أنك لن ترى في منصات الفوركس الأخرى. الطريقة التي يمكنك بها استخدام سياسة الهامش يمكن أن تجعل التاجر يحصل على أكثر من حسابه / لها.


في إيفوريكس، هناك العديد من المنتجات للتجارة. الأكثر إثارة للاهتمام هي العقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات، والتي أعلى العلامات التجارية في العالم.


فمن الممكن للتجارة الخيارات الثنائية، والعملات، وكذلك الذهب، على معظم المنتجات. ومع ذلك، يجب الأخذ في الاعتبار أن جميع عمليات التداول يتم تعريفها من خلال الموافقات التنظيمية في بعض الولايات القضائية.


تقدم إيفوريكس تجارها العديد من أدوات التداول التي أبرزها قد تكون واحدة وضع أمر للحد. يتم استخدام هذا واحد لوقف أوامر عندما يتم تنفيذها. وهناك أيضا أداة تحدد مسبقا جني الأرباح أو وقف الخسارة.


ومع ذلك، لم يكن لديك لتحديد معدل وقف الخسارة في إيفوريكس. يمكنك التحكم بشكل كامل في التعرض للتجارة ويمكن أن يكون لديك وظائف جديدة فتحت. يمكنك أن تتوقع ذلك على الأرباح القادمة على أساس المراكز المفتوحة التي هي بالفعل هناك.


يمكنك عرض المواقف المفتوحة، كما إيفوريكس يوفر لك خيارات الرصد الحية حيث يمكنك متابعة الوضع الخاص بك على الهواء مباشرة.


وقد تم تجهيز إيفوريكس مع الرسوم البيانية للتداول المباشر ومؤشرات للسوق من خلالها التاجر يمكن أن يكون إطار زمني تحليل متعددة. سوف يجد المتداولون من ذوي الخبرة إيفوريكس مفيدة جدا لإجراء تحليل أكثر شمولا. من خلال الرسوم البيانية، يمكن للمتداول متابعة تحركات أسعار العملات والحصول على تحليل اتجاهات الأسواق. وبالإضافة إلى ذلك، وتتبع تاريخ قيمة كل زوج من العملات المتاحة، جنبا إلى جنب مع عرض الحركات السابقة.


يتلقى التجار تحديثات حية من خلال خيار إشارات للتداول المتقدم. أنها تحصل على أحدث الاتجاهات في السوق لمدة 65 أزواج العملات والسلع والمؤشرات. يمكن للتاجر الحصول على تلك الإشارات إلى الجهاز المحمول. هو تماما للتخصيص وقابل للتعديل لتناسب احتياجاتك.


موقع إيفوريكس متعدد اللغات، مع أكثر من اثني عشر لغة.


المكافآت ليست شيئا للبحث عنه في إيفوريكس، حيث أن الطريقة الوحيدة للحصول على مصادر محدودة من المكافأة هي تسمية 5 جهات الاتصال التي اتصالات إيفوريكس، ويجب أن بعض منهم بدء التداول، وتحصل على الأقل 35 $ التي لا يمكنك الانسحاب، ولكن يمكن أن التجارة.


ومع ذلك، على عكس العلاوات، إيفوريكس يقدم مجموعة كبيرة من الطرق لمعرفة المزيد. هناك العديد من المصادر إلى المعرفة اللازمة لتحسين العقود مقابل الفروقات أو تداول العملات الأجنبية. تتوفر العديد من أدلة التعلم، ومناسبة للتجار من مختلف مستويات الخبرة.


يمكنك أن تجد دورات الفيديو التي يمكن أن يعلمك أساسيات تداول العملات الأجنبية، ما يجب الالتفات إليه، وكيفية تجنب الأخطاء، وكيفية تحقيق أفضل النتائج.


لدى إيفوريكس أيضا المصطلحات المالية مسرد المصطلحات، فضلا عن جمع الكتاب الإلكتروني. ولكن الأهم من ذلك، هناك شخص لشخص التدريب.


حزم التعلم تأتي ل، ولكن عليك أن تأمر بها. ترتيب بسيط نوعا ما. نموذج على الانترنت.


للمبتدئين، وهناك دورة شاملة مع التعليمات التي لن تترك أي شيء كشف. وهناك أيضا دورات متقدمة تهدف إلى مساعدة المهنيين على وضع استراتيجيات أفضل.


مصدر المعلومات لا يتوقف عند هذا الحد، كما يمكن للمتداولين على الفوركس عرض التحليل ونشر التقارير الإخبارية على شبكة الإنترنت على أساس يومي. أيضا، بلوق مليئة المقالات ذات الصلة إلى السوق هو متاح.


على الرغم من أن التجار يفضلون رؤية ميتاترادر، هناك ثلاث منصات تداول فريدة هنا. منصة على شبكة الإنترنت ومنصة متنقلة كشيء أكثر نموذجية، ومنصة التداول فكسنيت، والتي يمكن تشغيلها على ويندوز. فإنه يحتاج إلى تحميلها وتثبيتها. معالمه الرئيسية هي بنقرة واحدة، كل شيء على الشاشة وتفصيل التجارة مفصلة.


الأهم من ذلك، هناك العديد من الخيارات لتتبع السوق، كما تقدم منصة مختلفة الرسوم البيانية لمتابعة ومقارنة وما لا.


بالنسبة لأولئك الذين قد يكون التداول في بعض الأحيان بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، يمكنهم استخدام منصة على شبكة الإنترنت. ويمكن تشغيلها من أي متصفح، وليس هناك حاجة لتحميل أو تثبيت أي شيء. لديها ما يقرب من مائة الصكوك للتجارة، ويتم تغطيتها مع تكنولوجيا سل.


منصة التداول على الأجهزة النقالة يمكن استخدامها على الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية القائمة على الهواتف الذكية وأقراص. ويندوز الهاتف ليس لديهم هذا الخيار حتى الآن. يمكنك تداول أكثر من 90 سلعة، أزواج العملات، المؤشرات، والأسهم. على الجهاز المحمول الخاص بك يمكنك تتبع المواقف، ويكون التخصيص الكامل.


ومع ذلك، مرة أخرى جدير بالذكر، لا يوجد منصة التداول MT4.


خيارات السحب والإيداع القياسية هي تحت تصرفكم، والتي تشمل الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان، سكريل، وبطاقات السحب الآلي، ويسترن يونيون والمحافظ الإلكترونية.


هناك نموذج على الانترنت التي تحتاج إلى ملء لسحب أموالك.


أما بالنسبة لدعم العملاء، فإنه يتوفر عبر البريد الإلكتروني دون توقف بعيدا عن عطلة نهاية الأسبوع. ويمكن أيضا الوصول إلى إيفوريكس عن طريق الهاتف، أو الفاكس. في حين أن هناك مواقع 20ish ليتم الاتصال عن طريق الهاتف، ويمكن إرسال الفاكس إلى مقر الشركة في.


في عطلة نهاية الأسبوع، هناك نسخة نصية من الأسئلة الشائعة، حيث يمكنك العثور على إجابات لمعظم الأسئلة التي قد تكون لديكم. فإنه يحصل في متناول يدي لتحصل من خلال عطلة نهاية الأسبوع.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


إيفوريكس إيفوريكس الاستعراض.


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


2 نقطة على ور / أوسد.


تقدم إيفوريكس لعملائها نوع حساب عالمي واحد مع رافعة مالية تصل إلى 1: 400 و ينتشر ثابتة على منصة الملكية. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 2500 دولار.


الحساب الإسلامي الذي هو بدون فوائد والالتزام بقوانين الشريعة الإسلامية هو متاح أيضا مع هذا الوسيط.


على عكس معظم وسطاء الفوركس، ومع ذلك، هذا واحد لا يقدم حسابات تجريبية مجانية. يتم إنشاء حسابات الممارسة مع إيفوريكس فقط بعد تنشيط حساب تداول حقيقي.


الشركة. أمن الأموال.


تقدم إيفوريكس التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من المنتجات، مثل العقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع والمؤشرات، والعقود الفورية والآجلة للعملات، فضلا عن المعادن الثمينة على منصة التاجر فكسنيت. كما تقدم إيفوريكس خيارات ثنائية على العديد من المنتجات المذكورة أعلاه في ولايات قضائية محددة، مع مراعاة القيود التنظيمية.


تأسست في عام 1996، إيفوريكس هي مجموعة دولية، تتألف من الشركات التالية:


-iCFD المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).


-EBr & أواكوت؛ كيره & أكوت؛ z بيفكتيت & إيكوت؛ سي سولغ & أكوت؛ لتات & أواكوت؛ (زرت)، وهي شركة استثمارية مرخصة من مصرف هنغاريا الوطني وتشرف عليها؛


-Formula الاستثمار البيت المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر العذراء البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية.


ومما لا شك فيه أن التنظيم الأكثر موثوقية هو التنظيم في قبرص. تطبق سيسيك بعض القواعد والمتطلبات لشركات الاستثمار القبرصية. على سبيل المثال، يجب أن تعقد على الأقل و اليورو؛ 730،000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد. وبالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة عجز.


بالإضافة إلى ذلك، فإن كل شركة استثمار مرخصة من قبل سيسيك هي أيضا ميفيد متوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي.


حماية التوازن السلبي.


وفقا لسياسة حماية الرصيد السلبي لدى إيفوريكس، فإن زبائنها لن يضطروا أبدا إلى مواجهة رصيد مدين بسبب الخسائر التجارية. يجب أن تقتصر الخسارة المحتملة للعميل على الأموال المودعة في حسابه أو على الأموال التي يكتسبها العميل، إن وجدت.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع إيفوريكس، يتعين على التجار استثمار ما لا يقل عن 100 دولار. ومثل هذا المبلغ الأولي الأدنى هو المتوسط؛ ومع ذلك، فإن وسيط فكستم الذي يتخذ من قبرص مقرا له يتطلب 5 دولارات فقط من عملائه كبداية.


هذا وسيط ثابت ينتشر فقط ويحذر من أنها قد تتسع في ظروف السوق المتطرفة. ويبلغ سعر إيفوريكس 2 نقطة لزوج يورو / دولار ور / أوسد، وهو متوسط ​​للسوق.


وبصفتها أكثر الوسطاء انتشارا، تقدم إفوريكس تداولا بدون عمولة.


ولأغراض المقارنة، تقدم فكستم فروقات أسعار ثابتة بمقدار 1.5 نقطة على اليورو / على حساباتها المعفاة من العمولات القياسية. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه شركة إيفوريكس هو 1: 400، وهو أمر شائع في سوق العملات الأجنبية، ومع ذلك فهو يعتبر نسبة عالية، نظرا لارتفاع الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر.


ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون معدلات أعلى من النفوذ - على سبيل المثال، تقدم فكستم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000. يمكنك التحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


منصة التداول.


إيفوريكس هي واحدة من هؤلاء الوسطاء الذين يختارون عدم استخدام منصة التداول الأكثر شعبية، ميتاتريدر 4 (MT4)، ولكن الاعتماد على البرمجيات الخاصة بهم في المنزل. فسنيت التاجر متاح للعملاء وسيط مثل سطح المكتب، والإصدارات القائمة على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المحمول.


وقد تم تجهيز منصة مع الرسوم البيانية التجارية مع إطارات زمنية متعددة، تراكب مؤشرات لكل أداة، فضلا عن أدوات للتخصيص لتناسب احتياجات كل تاجر.


وباستثناء أوامر السوق الأساسية (فتح / إغلاق)، يكون لدى عملاء إيفوريكس أدوات تداول خاصة بهم، بما في ذلك الأدوات التي تسمح لهم بوضع أمر حد بمعدل أفضل، الأمر الذي يلغي الطلبات الأخرى بمجرد تنفيذها. أيضا، يمكن للمستثمرين قبل تحديد وقف الخسارة أو جني الأرباح. بنقرة واحدة تنفيذ الصفقة هو متاح أيضا.


الى جانب ذلك، يوفر فسنيت التاجر خيارات مراقبة الحساب المستمر، مما يتيح للعملاء لعرض له / لها فتح المراكز، الضمانات وقيم التعرض في الوقت الحقيقي.


إشارات التجارة هو متاح أيضا من خلال إيفوريكس و رسكو؛ ق منصة في المنزل.


إحالة مكافأة صديق من 35 $ متاح لكل من صديق المشار والإحالة.


طرق الدفع.


إفوريكس يدعم طرق الدفع التالية: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية سكريل، نيتيلر، داينرز ويسترن يونيون.


نضع في اعتبارنا أن التحويلات البنكية تنطوي على 20 $ رسوم البنك.


استنتاج.


إفوريكس هو وسيط فكس و كفد ذات السمعة الطيبة مع تاريخ طويل وتنظيم قوي. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يوفر الحماية التوازن السلبي. لسوء الحظ، لا يتوفر MT4 مع إفوريكس، ويستخدم نموذج صانع السوق. لقطع الأشياء قصيرة، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


حماية التوازن السلبي.


نموذج صانع السوق.


لا يوجد خيار من منصات التداول، لا MT4.


عضو في مجموعة دولية مع أكثر من 20 عاما من الخبرة.


لا حساب تجريبي مجاني.


مستويات الرافعة المالية العالية المقدمة، والمكافآت المتاحة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل إيفوريكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


FOREX.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


فوريكس ريفيو.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل في مجال الأعمال منذ عام 1999. يتم إدراج غين كابيتال في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


يتم تنظيم الفوركس من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، وينظم في سبع ولايات قضائية أخرى في جميع أنحاء العالم: & لدكو؛ لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة، وكالة الخدمات المالية (فسا) في اليابان، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج، سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، سلطة النقد في جزر كايمان (سيما)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك).


وقد فاز فوريكس المكافآت لأفضل البحوث والتحليلات التي كتبها فكس ستريت لعام 2017 و 2018.


في فوريكس، يمكن للمتداولين الاختيار بين حساب تداول قياسي وحساب تداول نشط. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتطلب حساب أكتيف ترادر ​​$ 20،000 لفتح. أصحاب حساب التاجر النشط أيضا الحصول على العمل مع & [رسقوو]؛ مدير العلاقات و [رسقوو]؛ للمساعدة في جميع احتياجاتهم التجارية. هناك أيضا خالية من المخاطر 50،000 $ حساب تجريبي للتجار من جميع المستويات.


من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار دائما عند اختيار وسيط الفوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل بين عشية وضحاها أو المدفوعات التي يشار إليها غالبا باسم & لدكو؛ معدلات المبادلة & رديقو؛ . معدلات المبادلة غير مهمة للتجار اليوم، ولكن ينتشر واللجان هي دائما مهمة. خلال ساعات العمل الأكثر نشاطا، وجدنا أن فوركس عادة ما يتقاضى فرقا عائم قدره 1.7 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي ضمن حسابه القياسي. ويبلغ متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 1.7 نقطة، أما الفرق النمطي ل غبب / أوسد فهو 2.1 نقطة. لا يتم فرض عمولات، لذلك ما تراه مقدما في ينتشر هو ما تحصل عليه. يمكن أن يكون الهوامش أقل بكثير في بريميوم & لدكو؛ التاجر النشط & رديقو؛ ، مع انتشار على ور / أوسد في بعض الأحيان تصل إلى 0.4 نقطة. هذا هو عرض تنافسي للغاية في السوق اليوم.


دروس فيديو الفوركس.


فوريكس هي واحدة من أسهل المواقع للتنقل. يتم وضعه بشكل جيد وجميع الميزات توفر أوصاف واضحة من المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها. هناك خيار من أكثر من 45 أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات في 10 المؤشرات العالمية والسلع والوسيط قد أضاف للتو قائمة من الأسهم والسندات والأسعار.


يمكن للمتداولين أيضا تداول الخيارات في عقود الفروقات، بقعة الفوركس، والثنائيات في أكثر من 3200 الأسواق. وتقدم هذه من خلال غفت التي هي الآن جزء من الفوركس. ويستند غفت في المملكة المتحدة، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.


يقدم مركز التعلم في فوريكس مجموعة متنوعة من المواد التعليمية المختلفة.


للدراسة الذاتية، و & لوت؛ تعلم التجارة الفوركس & [رسقوو]؛ بالطبع يسمح للتجار للدراسة في وتيرتها الخاصة ويتكون من سبعة دروس تغطي كل شيء بما في ذلك النقاط، الهامش، التحليل الفني & أمب؛ والأدوات، والرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. جنبا إلى جنب مع الدورة، والتجار الحصول على حساب التداول التجريبي مع 50،000 $ في الأموال الافتراضية، حتى يتمكنوا من تطبيق الدروس التي تغطيها على منصة التداول الحية.


في دورة تفاعلية، يمكن للتجار دراسة على الانترنت مع الاستفادة من الأدوات التفاعلية وأشرطة الفيديو التي توضح كيفية فهم أنماط الرسم البياني، وتوقع الأحداث تتحرك السوق وإدارة المخاطر. ويأتي هذا بالطبع أيضا مع حساب التداول التجريبي من 50،000 $ في الأموال الافتراضية وكذلك المصنفات والمسابقات التي يمكن طباعتها لاستخدامها لاحقا.


هناك سلسلة من أشرطة الفيديو للمبتدئين وغيرها مع التحليل الفني للتجار أكثر تقدما. لمزيد من الفهم العميق لكيفية عمل المنصات المختلفة، هناك أشرطة فيديو تعليمية على منصات فوريكسترادربرو و MetaTrader4.


وهناك أيضا العديد من ندوات عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام على الانترنت والتي تتوفر لجميع عملاء الفوركس. مطلوب التسجيل المسبق.


عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق، يتم توفير فوريكس بشكل جيد. أنها توفر تحديثات السوق اليومية الحية، والأفكار الأسبوعية حول أهم الأحداث المالية والتوقعات الفصلية والتقارير الخاصة الأخرى.


في قسم نقاط المحورية، يسجل فوريكس مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية حتى يتمكن المتداولون من تحديد نقاط المحورية الخاصة بهم. وتستخدم النقاط المحورية من قبل المتداولين كمؤشر تنبؤي وللدلالة على مستويات ذات أهمية تقنية. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى مثل الدعم والمقاومة أو فيبوناتشي، يمكن أن تكون النقاط المحورية أداة تداول فعالة.


يتم نشر التوقعات الفنية في القسم الفني ويتم توفير مسرد أبجدي كامل من الناحية المالية.


وفوجئت عند القيام بهذا الاستعراض أنه لم يكن هناك مكافآت أو الترقيات المذكورة. هذا أمر غير شائع في صناعة الفوركس حيث المكافآت والترقيات بمثابة وسيلة محددة لجذب عملاء تجاريين جدد. ولعلهم يعتبرون أن 15٪ تخفيض الأسعار على العملات الرئيسية و 2٪ الفائدة على أرصدة الحسابات المميزة لتكون الترقيات ولكن هذا هو شيء مثل المكافآت والترقيات التي تقدمها المنافسين.


أدوات التداول.


هناك العديد من أدوات التداول مثيرة للاهتمام في الفوركس. ترادابل هو أداة التي يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة. ترادابل يأتي معبأة مسبقا مع مجموعة مختارة من التطبيقات سهلة الاستخدام مصممة خصيصا لتلبية جميع مستويات الراحة. يتمتع التجار بمرونة تامة لتخصيص المنصة لتلبية احتياجاتهم الفردية.


فكسشارتس من قبل إسيغنال يعطي التجار الوصول إلى أكثر من 40 مؤشرات قابلة للتخصيص وأدوات الرسم بما في ذلك خطوط غان، قنوات دونشيان، دائرة فيبوناتشي وأكثر ويمكن للتجار مؤامرة ضد أسعار خدمات الخزينة العالمية (غت) معدلات & نداش؛ تيار مركب من أكثر من 275 المساهمين للحصول على صورة شاملة للعمل في السوق أو، انتقل لأسفل لعرض فوريكس فقط تدفق البيانات.


فوركس إسيغنال بلاتفورم.


إلى جانب منصة فوريكسترادربرو، تقدم فوريكس العديد من منصات التداول الأخرى.


مع MT4، التجار لديها إجمالي حجم مرونة الكثير، بما في ذلك الكثير الصغيرة، تجارة المحمول لفون & أمب؛ الروبوت والتداول الآلي باستخدام مناطق العد المخصصة. يسمح التحوط وليس هناك الجسور 3rd الطرف أو السيارات المصاحبة.


توفر منصة MetaTrader4 عمليات إعدام تجارية عالية الجودة، وفروق أسعار محدودة وخدمة العملاء الشخصية. يمكن للتجار اختيار أكثر من 77 سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات فضلا عن الاستفادة من الميزات المتكاملة الأخرى بما في ذلك تدفق الأخبار، والبحوث التقنية واسعة النطاق من المحللين التجاريين والمحللين في المنزل، وكذلك برنامج التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست.


في وقت هذا الاستعراض فوريكس، تم إضافة منصة التداول الثالثة للتو إلى تشكيلة من المنصات المعروضة في فوريكس و [مدش]؛ و ديلبوك. يتم تقديم منصة ديلبوك تحت العلامة التجارية غفت ويمكن للتجار الاختيار من بين 120+ أزواج العملات مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1 نقطة على التخصصات وأكثر من 3،200 الأسواق والعقود مقابل الفروقات، الفوركس الفوركس والثنائيات والخيارات.


الرسم البياني المتقدم هو متاح من خلال منصة فوركس ديلبوك وأنه يتوفر كما تحميل، على شبكة الإنترنت والجوال مع تطبيقات الحائز على جائزة ل أندويد، يوس وأوقد النار. الرسم البياني المتقدم يسمح للمتداولين بمراقبة موقفهم وتقييم الاتجاهات والتنبؤ بتحركات السوق في مكان واحد. يوفر برنامج ديلبوك الرسوم البيانية سهلة القراءة، ومجموعة من المؤشرات الحرة، فضلا عن مجموعة واسعة من خيارات التخصيص.


ودائع / السحوبات.


يقبل فوريكس الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل الإلكتروني، حيث يكون الحد الأدنى للمعاملة 30 دولارا، والحد الأقصى للمعاملة 10000 دولار. ويمكن أيضا أن تكون سلكية الأموال عبر سوفورتبانكينغ.


دعم العملاء.


دعم العملاء متاح 24/7 عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. يسعدني أن أرى أن الدردشة لم يتم الوصول إليها إلا من خلال النقر على علامة التبويب دردشة وأنه لا يطفو على السطح فور فتح الموقع.


يتم قبول الطلبات التجارية عن طريق الهاتف من قبل فوريكس المملكة المتحدة خلال ساعات السوق.


استنتاج.


وقد غطت الفوركس جميع القواعد. موقعهم على الانترنت هو سوبر استجابة وسهلة الاستعمال ويتم تغطية جميع المواضيع في العمق ووصفت بوضوح بحيث يتم فهم المعلومات من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة التجارية. من الجميل أن نرى أن هناك حساب تجريبي سخية جدا ولكن كنت قد يفضل أن يكون المزيد من الخيارات من الحسابات أكثر من اثنين التي يتم تقديمها.


مزايا.


المواد التعليمية واسعة خيارات واسعة من الأصول حساب تجريبي.


سلبيات.


حسابين فقط لا المكافآت أو الترقيات.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment