Tuesday 6 March 2018

نظام إيقاف الخسارة


التجارة مع تحركات الأموال المؤسسية.


التداول الخوارزمي؛ تقليديا محفوظة للبنوك الكبيرة وصناديق التحوط،


التداول القائم على النشاط من خلال اكتشاف واتباع التحركات المالية المؤسسية.


10 أسباب كيف نيفرلوسترادينغ يمكن أن تساعد التداول الخاص بك أو الاستثمار:


العمل مع نظام خوارزمية مع & غ؛ دقة 65٪: عالية الاحتمال التداول اتبع أنماط الأسعار المتكررة مع النماذج التي تكرر عمل السوق الطبيعية العمل مع إدخالات محددة النظام والمخارج والمتوقفات تعلم كيفية إصلاح التجارة، أو تحوط محفظتك عندما شيء غوز ورونغ التجارة على تحركات الأسعار المؤكدة فقط والتجارة فقط مع احتمالات في صالحك استخدام التكنولوجيا لتحديد المواقع الموقف، النظام الدخول والخروج في شروط النظام المعرفة تعلم كيفية التعامل مع استراتيجيات متعددة، وأطر زمنية متعددة، وفئات الأصول متعددة اتبع خطة الأعمال لنجاح التداول: الخطة المالية وخطة العمل التدريب المهني والتدريب: واحد على واحد لأعلى كفاءة وتركيز تجد باستمرار الفرص مع الماسحات الضوئية الخاصة، وقوائم المراقبة و نلت التنبيهات.


ما سوف تواجه مع نيفيرلوسترادينغ:


تعلم كيفية بقعة واتبع التحركات الأموال المؤسسية والتجارة معهم باستخدام خوارزميات نيفرلوسترادينغ والمؤشرات واستراتيجيات التداول. التجارة، ما تراه باتباع إدخالات محددة بوضوح، ومخارج، ومستويات التكيف مباشرة من الرسوم البيانية وقوائم المراقبة والماسحات الضوئية. دعونا نساعدك في العثور على النظام الذي يناسبك: اتصل بالرقم +1 866 455 4520 أو اتصل ب @ نيفيرلوسترادينغ.


جنبا إلى جنب مع لكم، ونحن نبني خطة عمل مخصصة للتداول والاستثمار الخاص بك. وتحديد أصول التركيز، والأطر الزمنية لمستويات التجارة والهدف والعودة. في الدورات التدريبية التالية، ونحن نركز معا على كيفية تنفيذ خطة عملك مع الأدوات والاستراتيجيات المناسبة في متناول اليد.


جميع وحدات التدريب مصممة خصيصا لرغباتك واحتياجاتك كتاجر، مستمدة من جلسة تخطيط الأعمال. التدريب والتدريب في الأيام والأوقات المفضلة لديك المتاحة مع جلسات تفاعلية على الانترنت.


العثور على المساعدة، وكيف يمكنك باستمرار البقاء مستثمرا في السوق كتاجر اليوم، تاجر البديل أو المستثمر على المدى الطويل: التجارة جميع التحركات السعر من كل نوع من الحسابات.


تعلم أساليب تعديل التجارة، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ وقف الخسارة عندما التجارة تعارضك. مما يجعل احتمالات كسب المال لصالحك عن طريق خفض الخسائر قصيرة أو حتى تحول الخاسرين إلى الفائزين.


الاستثمار المهني والتجارة التعليم.


هل أنت مهتم في التداول اليومي، وتبحث عن نظام التداول القائم على ألغو موثوق بها حيث يمكنك البقاء في السيطرة على القرارات في نهاية المطاف؟


هل تبحثون عن نظام تداول حسابي متطور عبر الإنترنت مع تفاعل بشري للتداول مرة أو مرتين في الأسبوع؟


لجميع التجار: الوصول إلى التاجر الميكانيكي كمستثمرين، الذين يرغبون في اتباع أنماط الأسعار، مع واضح واضح الدخول والخروج نقطة.


تداول اتجاه، عدة مرات من البداية إلى النهاية، مع واضحة احتواء المخاطر احتواء وارتفاع نسبة المشاركة.


هو تداول الأسهم المفضلة لديك وكنت بدلا تاجر سوينغ، وعلى استعداد لفتح وإغلاق المراكز كل 1-5 أيام؟


هل أنت جاد في التداول عبر الإنترنت أو الاستثمار وتريد مسح وفحص الأسواق في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام عمليات البحث الخاصة بك، وقوائم المراقبة وإدارة المحافظ؟


هل أنت تاجر اليوم، تاجر البديل، أو المستثمر على المدى الطويل، الذين يرغبون في الانتظار والتجارة في نقاط تحول السعر الحرجة؟


الجمع بين أنظمة نلت.


نحن خياط لنمط التداول الخاص بك.


استشر معنا لتجهيز التداول اليومي ونظم التداول البديل.


هل تبحث عن نظام تداول خوارزمي تمهيدي لتتبع وتتبع التحركات المالية المؤسسية للتداول اليومي والتداول سوينغ، تنطبق على جميع الأطر الزمنية وفئات الأصول: الأسهم والسلع والعملات (الفوركس)، والخزائن؟


يوم تمهيدي للتجارة ومفهوم التداول سوينغ.


قابل للاسترداد بالكامل على ترقيات ل نيفيرلوسترادينغ.


معرفة والتجارة على المدى الطويل مستويات العرض والطلب. هروب التجارة والانتكاسات في جميع الأطر الزمنية وبالنسبة لجميع فئات الأصول: الأسهم، خيارات، العقود الآجلة، فوريكس.


وقف الافتراض، التجارة ما تراه!


& كوت؛ قراءة مقالاتك والخروج من اليمين قبالة الرسم البياني للسعر.


سوف مراقبة والاستفادة من التحركات المالية المؤسسية على جميع الأطر الزمنية والاستراتيجيات، بغض النظر عما إذا كان بدأ من قبل التداول التقليدي أو الخوارزمية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل.


لا حاجة لتغيير السماسرة، تنفيذ الأوامر الخاصة بك مع وسيط الاختيار الخاص بك.


لا تعتمد أبدا على نصائح الأسهم أو آراء المحلل مرة أخرى. التجارة ما تراه!


تلقي تحديثات السوق المستمر لدينا. مجانا لمدة ستة أشهر.


الاستعداد لمهنة التداول الخاصة بك كمستثمر خاص من قبل لدينا أوقد كتاب. انقر.


جميع برامج NeverLossTradingВ® هي أدوات الإنتاجية: نسعى جاهدين لاسترداد الرسوم الدراسية سريعة وعوائد لانهائية على رأس المال الاستثماري الخاص بك.


للتداول يوم، سوينغ التداول، الاستثمار على المدى الطويل، ومجموعات من تلك. 20 ساعة من التدريب الأولي، 6 أشهر من الدعم والتعليم. انقر للعثور على التوجيه الخاص بك.


نحن نقدم خطط الاستثمار والتداول التي تأخذ في الاعتبار أحجام الحسابات وأنواع الحسابات: 401 (ك)، حساب الاستجابة العاجلة، الحافظ، والنقدية، وحسابات الهامش.


المراحل النموذجية للتاجر (انقر للتكبير)


ما هي مرحلة التداول هل أنت؟


الحصول على نفسك في المنطقة النهائية:


نيفيرلوسترادينغ لديه الصكوك والتدريب لجعل لكم متسوق التاجر:


- خطط التداول الموثقة.


- التدريب و 6 أشهر من التدريب.


جعل المال التداول / الاستثمار.


التجارة للدخل الثابت:


سوف كسب المال إذا تتحرك الأسعار أعلى، أسفل أو جانبية.


لا حاجة لاختيار الأسهم النمو لكسب المال.


دخل ثابت ومضاعفة الفائدة يدق نمو الاستثمار حتى الآن!


اختيار الصفقات احتمال عالية.


مخارج: В В В В В В В В В В 1-سبو، 2-SPU†™ s.


توقف: В В В В В В В В В ريد لين.


وضح بوضوح حالات التجارة.


مئات الصفحات من الصور حاد وثائق لمختلف الأصول.


طرق التحوط والاستفادة من المواقف الخاصة بك.


التجارة فئات الأصول المتعددة:


نلت تنبيهات؛ عدة مرات في الأسبوع.


نلت قوائم المراقبة: تحقق من الأسواق بنفسك.


نلت الماسحات الضوئية: تشغيل تحليل السوق الخاص بك في الوقت الحقيقي على مدار اليوم.


كيفية تجربة أو الانضمام؟


تسجيل مقدمة فيب:


المشاركة في ندوات الويب لدينا سوف نناقش استراتيجيات التداول المختلفة للأسبوع القادم.


التعامل مع التداول كنشاط تجاري: إعداد عقلك، وتعيين لك الأهداف الخاصة، وتنفيذ NeverLossTradingВ®، وتحقيق عوائد مجموعة، والوصول إلى أهدافك المالية.


تم تصميم جميع منشوراتنا لتوفير معلومات دقيقة وموثوق بها فيما يتعلق بالموضوع المغطى. يتم توثيقها على أساس أن الناشر لا يشارك في تقديم المشورة القانونية والمالية والمحاسبة، أو غيرها من الخدمات المهنية. وإذا اقتضى الأمر تقديم مشورة قانونية أو مساعدة أخرى من الخبراء، ينبغي التماس خدمات شخص محترف مختص.


وفقا لقواعد اللجنة العليا للأوراق المالية (لجنة تبادل الأمن)، فإننا ننصح جميع القراء أنه لا ينبغي الافتراض أن الأداء الحالي أو المستقبلي لتطبيق نيفرلوسترادينغ (تقسيم نوبل المعيشة، ليك) سيكون مربحا أو مساويا أداء الأمثلة لدينا. يجب على القارئ.


الاعتراف بأن مخاطر تداول الأوراق المالية والأسهم والخيارات والعقود الآجلة يمكن أن تكون كبيرة. عند تداول العقود الآجلة وفوركس، يمكن للمستثمر أن يفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


في تعليمنا من نيفيرلوسترادينغ، في كتبنا، والنشرات الإخبارية، وندوات ومشاركتنا في نوادي الاستثمار، لا نوبل المعيشة، ليك، الشركة الأم من نيفيرلوسترادينغ، ولا أي من المتحدثين والموظفين أو الأعضاء بمثابة وسطاء الأوراق المالية والتجار وسيط، أو مستشاري الاستثمار المسجلين. عملنا مفاهيم التداول التي نستخدمها على أساس يومي ومشاركتها من خلال التعليم مع القراء، وأعضاء، والعملاء.


نيفرلوسترادينغ ليس وعدا أنك لن تفقد التجارة. ويستمد الاسم من تقنيات تدريس إصلاح التجارة بدلا من اتخاذ وقف الخسارة. ومع ذلك، أبدا وقف الخسارة كان التداول طويلا بعض الشيء.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شائعة بشكل متكرر بين النتائج الأداء البدني والنتائج الفعلية.


تم إنجازها لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يكونوا قادرين على الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر فقط أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها خاطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكي ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للتجار التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو وقف الخسارة في تداول العملات الأجنبية وكيفية تعيينه.


وغني عن القول أنه عندما يبدأ متداولو الفوركس في تعلم التجارة، فإن أحد أهم الأهداف هو إيجاد أفضل نظام تداول ممكن للدخول إلى المناصب. إذا كان نظام تجاري معين جيد بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة التجارة أو إدارة المخاطر يمكن أن تفقد أهمية بالنسبة لك. ونتيجة لذلك، كنت أقل احتمالا أن تكون مهتمة في حماية الصفقات الخاصة بك باستخدام الفوركس وقف الخسارة.


إذا كانت لدينا صفقات تتحرك في اتجاهنا ونحن كسب المال، وجميع هذه الجوانب الأخرى قد يبدو غير ذي صلة. كل ما علينا القيام به هو ببساطة العثور على النظام الذي يعمل في معظم الوقت، ثم الغالبية من التجار الفوركس يكتشفون أنها يمكن أن تحقق كل شيء آخر كما أنها تسير على طول.


نحن لا ننوي إحباط لك، ولكن الواقع يختلف كثيرا. ما وصفنا أعلاه هو فكرة التداول المثالي. للأسف هذا ليس واقعيا. ليس هناك نظام تداول العملات الأجنبية التي ستفوز بلا شك أكثر من مرة مع معدل فوز 99٪. لذلك، وبدون المخاطر والمال وإدارة التجارة، فإن معظم المبتدئين لن يكونوا قادرين على الوصول إلى أهدافهم وتحقيق تطلعاتهم حتى إجراء بعض التغييرات الجذرية في نهجهم.


التجار لديهم لممارسة إدارة المخاطر الحكيمة، بحيث عندما تكون خاطئة، ويمكن تقليل الخسائر. وعلى العكس من ذلك، عندما يكون التجار على حق، يمكن تعظيم الأرباح. ونتيجة لذلك، فإن إدراك أن إدارة المخاطر ينبغي أن تمارس هو شيء واحد، ولكن فعل ذلك هو في الواقع مسألة مختلفة تماما. هذا هو السبب في أننا أعدنا هذه المادة بالنسبة لك من أجل شرح ما هو وقف الخسارة في تداول العملات الأجنبية، قبل شرح كيفية إعدادها.


ما هي نقاط التوقف وسبب أهميتها؟


السؤال المنطقي الأول الذي يجب الإجابة عليه هو: ماذا يمثل وقف الخسارة في سوق الصرف الأجنبي؟ وقف الخسارة هو أمر وضع مع الوسيط الخاص بك لبيع الأمن عندما يصل إلى سعر معين. عالوة على ذلك، تم تصميم أمر وقف الخسارة للتخفيف من خسارة المستثمر في مركز مالي. على الرغم من أن معظم التجار يربطون أوامر وقف الخسارة مع موقف طويل، فإنه يمكن تطبيقها لموقف قصير. أمر وقف الخسارة يزيل العواطف التي يمكن أن تؤثر على قرارات التداول. هذا يمكن أن يكون مفيد خصوصا عندما واحد غير قادر على مشاهدة الموقف.


وقف الخسارة في الفوركس أمر بالغ الأهمية لكثير من الأسباب. ومع ذلك، هناك سبب واحد بسيط أن تبرز - لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل الدقيق لسوق الفوركس. لا يهم مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير إلى اتجاه معين. الأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق وكل التجارة التي تدخل هي خطر.


قد يفوز المتداولون في الفوركس بأكثر من نصف الوقت مع معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم يمكن أن تكون فقيرة بحيث لا تزال تفقد المال. إدارة الأموال غير صحيحة يمكن أن يؤدي إلى عواقب غير سارة. لمنع ذلك، ينبغي للمرء أن يعرف كيفية حساب وقف الخسارة في الفوركس.


وقف الخسارة: وضع توقف ثابت.


يمكن للمتداولين في الفوركس أن يضعوا نقاط توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل قيمة الصفقة إلى الحد الأقصى للسعر أو الحد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها وقدرة التجار على تحديد أنهم يسعون إلى الحد الأدنى من المخاطر 1: 1 إلى نسبة المكافأة.


سنقدم الآن مثالا على كيفية استخدام وقف الخسارة في الفوركس. تخيل المتداول البديل في لوس انجليس الذي بدأ مناصب خلال الدورة الآسيوية، مع توقع أن التقلب خلال الدورات الأوروبية أو أمريكا الشمالية سيكون التأثير على صفقاته أكثر من غيرها. هذا التاجر يرغب في إعطاء تجارته مساحة كافية للعمل، دون التخلي عن الكثير من الإنصاف في الحادث أنهم مخطئون.


لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. ونتيجة لذلك، فإنها تريد أن تضع الربحية على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر 1: 2 على نسبة المكافأة على كل إدخال، يمكنه ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، بالإضافة إلى حد ثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبدأها.


ويمكن أيضا أن يتوقف توقف ثابت على المؤشرات ويجب أن تنظر أنه إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية استخدام وقف الخسارة في تداول العملات الأجنبية. بعض التجار الفوركس يأخذون توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر فني، مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفائدة الرئيسية وراء ذلك هو أن تجار الفوركس يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


في المثال السابق، كان لدينا 50 نقطة ثابتة مع حد ثابت 100 نقطة. ولكن ماذا يعني أن توقف 50 نقطة يعني في سوق متقلبة وفي سوق هادئة؟


في سوق هادئة، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة. إذا كانت السوق متقلبة، تلك النقاط 50 يمكن النظر إليها على أنها خطوة صغيرة. وعلاوة على ذلك، فإن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي أو تقلبات السعر أو حتى نقاط المحورية يمكن متداولي الفوركس من استخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة. وبالتالي، فمن المهم معرفة كيفية تعيين وقف الخسارة في تداول العملات الأجنبية.


وقف الخسارة: توقف زائدة.


ويمكن أن يؤدي استخدام المحطات الثابتة إلى تحقيق فوائد كبيرة لنهج التاجر الجديد - ولكن تجار الفوركس الآخرين قد اتخذوا مفهوم وقف خطوة أبعد من ذلك للتركيز على تعظيم إدارة أموالهم. توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها مع تحرك التجارة في صالح التاجر، لمواصلة تقليل خطر الهبوط من الخطأ في التجارة.


تخيلوا أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على ور / أوسد عند 1.3200، مع وقف نقطة عند 1.3150 و 100 نقطة عند 1.3300. إذا تحركت الصفقة حتى 1.3250، قد ينظر التاجر في ضبط وقفه يصل إلى 1.3200 من قيمة إيقاف التشغيل 1.3150.


وقف فعلي يتحرك فعليا وقف الخسارة الفوركس لسعر دخوله أو سعر التعادل، حتى إذا كان ور / أوسد عكس ومن ثم يتحرك ضد التاجر، على الأقل أنها سوف تحمي المكاسب التي تحققت من موقعها الأصلي. يسمح هذا التعادل بالتوقف للتاجر بإزالة المخاطر الأولية في هذه التجارة، ويمكنه أن ينظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تداول العملات الأجنبية الأخرى، أو بدلا من ذلك الحفاظ على هذا الخطر كمية من الجدول وتكون مجرد سعيدة مع موقف المحمية في (ور / أوسد).


سيكون من الخطأ عدم ذكر وقف الخسارة الديناميكي المتزايد في تداول الفوركس. هناك العديد من أنواع توقف زائدة، وأسهل واحد لتنفيذ هو وقف زائدة ديناميكية. مع ذلك، سيتم تعديل المحطة لكل 1 نقطة حركة التحركات في صالح التاجر. وبالتالي، في إشارة إلى المثال المذكور أعلاه، إذا تحرك ور / أوسد حتى 1.3201 من بداية دخول 1.3200، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3151.


وباستثناء نقاط التوقف الديناميكية الديناميكية، ينبغي لنا أن نعبر عن نقاط التوقف اليدوية. بالنسبة للتجار الذين يريدون أكبر قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحه. على سبيل المثال، قد يكون هذا مفيدا جدا للمتداولين الذين تركز استراتيجياتهم على الاتجاهات أو الأسواق السريعة الحركة، حيث يلعب عمل السعر دورا رئيسيا في نهج التداول العام. يجب أن يعرف هؤلاء التجار كيفية تعيين وقف الخسارة في الفوركس.


استنتاج.


نأمل أن نتناول السؤال - ما هو وقف الخسارة في الفوركس؟ ليس من الصعب أن نرى لماذا وقف الخسارة أمر بالغ الأهمية. معظم التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة إلى حد كبير ووقف الخسارة هي واحدة من الأدوات التي يمكن للتجار الفوركس الاستفادة منها لمنع تجارة واحدة من تدمير حياتهم المهنية. يجب عليك الآن أن تكون قادرا على التمييز حيث وضع وقف الخسارة في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الدليل النهائي لاختيار استراتيجية وقف الخسارة في الفوركس.


لذلك أنت & # 8217؛ حصلت على نفسك في التجارة، والآن ماذا؟ ما هي استراتيجية وقف الخسارة فوركس التي يجب أن تستخدمها؟ إذا لم تعلم أنه كانت هناك استراتيجيات مختلفة لإيقاف الخسارة، فهذا يعني أنه لا يوجد أيضا & # 8211؛ أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح!


في هذا الدرس، سنقوم بتغطية العديد من استراتيجيات وقف الخسارة في الفوركس والتي يمكن استخدامها لتقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من المكاسب. سوف استراتيجية واحدة على وجه الخصوص (المفضلة) تساعدك على النوم بشكل أفضل في الليل عند التداول في الأطر الزمنية أعلى. هذا هو استراتيجية كسر الخاص بك حتى وقف الخسارة النمطية، على الرغم من أنه كان مستمدا منه.


وكملاحظة مسبقة، تبين أن هذا الدرس أطول بكثير مما كنت أقصده. ولكن يمكنني أن أضمن أن لديها بعض المواضيع التي سوف تحصل حتى المتداول الأكثر خبرة التفكير بشكل مختلف. ثق بي عندما أقول لك إنك تريد أن تقرأ الدرس بأكمله وتلتزم حتى نهاية & # 8230؛ عندما تكون الأمور مثيرة للاهتمام حقا!


حتى يذهب الاستيلاء على كوب ساخن من القهوة (أو الشاي) والسماح & # 8217؛ ق الحصول عليه!


أول الأشياء الأولى & # 8230؛


يفترض هذا الدرس أنك & # 8217؛ مألوفة بالفعل مع استراتيجية التداول شريط دبوس وداخل شريط استراتيجية التداول. إذا لم تكن معتادا على هاتين الاستراتيجيتين، فربما ترغب في الذهاب إلى الدراسة عليها ثم العودة إلى الخلف. وسوف يجعل هذا الدرس أسهل بكثير لفهم ونحن سوف تستخدم هذه استراتيجيات التداول الفوركس اثنين كأمثلة في هذا الدرس.


واحد آخر شيء، إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مألوفة مع ما هو وقف الخسارة النظام، تأكد من تحقق من هذا التفسير في إنفستوبيديا.


وضع وقف الخسارة المبدئي.


يعتمد وضع إيقاف الخسارة المبدئي على إستراتيجية التداول المستخدمة. من الواضح أن هناك بعض التفضيلات الشخصية التي تدخل في هذا القرار، ولكن في ما يلي بعض الأماكن الأكثر شيوعا لتحديد وقف الخسارة.


استراتيجية دبوس بار للتجارة.


لاستراتيجية التداول شريط دبوس، يجب وضع وقف الخسارة وراء ذيل شريط دبوس. هذا ينطبق على كل من الدبابات الصاعدة والهبوطية.


إذا كان السعر يضرب وقف الخسارة هنا، يصبح الإعداد التجارة شريط دبوس غير صالح. مع هذا في الاعتبار، يجب أن لا تفكر في السعر ضرب وقف الخسارة الخاصة بك كشيء سيء. انها ببساطة السوق مما يتيح لك ردود الفعل أن الإعداد شريط دبوس لم يكن قويا بما فيه الكفاية.


إنزيد بار استراتيجية التداول.


لاستراتيجية التداول شريط الداخلية، وقف الخسارة يمكن وضعها في واحد من مكانين. إما وراء بار الأم & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة، أو وراء بار داخل & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة.


نموذجية (وأكثر أمنا) داخل شريط وقف الخسارة وضع وراء بار الأم عالية أو منخفضة. تماما مثل مع شريط دبوس، إذا كان السعر يضرب وقف الخسارة هنا، يصبح شريط التجارة الداخلية الإعداد غير صالح.


هذا هو الموضع الأكثر أمانا لأن لديك أكثر من & # 8220؛ المخزن المؤقت & # 8221؛ بين دخولك ووقف الخسارة. هذا مفيد بشكل خاص في أزواج العملات المتقلبة، حيث يمكن لهذا المخزن المؤقت يساعد على إبقاء لكم في التجارة لفترة أطول.


وضع وقف الخسارة الثاني للشريط الداخلي وراء الشريط الداخلي & # 8217 ثانية أو منخفضة. ميزة هذا الموضع هو أنه يوفر مخاطر أفضل لمعدل المكافأة. العيب هو أنه يفتح لك حتى توقفت قبل إعداد التجارة لديها فرصة للعب في صالحك.


ومن الواضح أن هذا هو أكثر خطورة من اثنين داخل وقف وقف مواضع الخسارة. ويرجع السبب في ذلك إلى عدم وجود مخزن مؤقت بين الإدخال ووقف الخسارة.


يعتمد قرار وقف الخسارة في وضع الاستخدام على تحمل المخاطر الخاصة بك، ونسبة المخاطرة إلى المكافأة، وكذلك زوج العملات الذي تقوم بتداوله. كما ذكر سابقا، فإن وضع أكثر أمانا وراء شريط الأم مثالية في أزواج العملات المتقلبة.


الآن بعد أن لدينا فكرة جيدة عن أين يجب وقف الخسارة لدينا في البداية، دعونا ندخل في عدد قليل من استراتيجيات وقف الخسارة يمكننا تنفيذ بمجرد بدء السوق تتحرك في الاتجاه المقصود.


استراتيجية وقف الخسارة الفوركس "هاندز أوف".


هل يمكنك تخمين ما لا تتضمنه هذه الاستراتيجية؟ كنت تفكر في ذلك، واليدين! حسنا أعتقد أنه لا ينطوي على أيدي لوضع وقف الخسارة. ولكن بمجرد أن & # 8217؛ ق مجموعة، يديه تماما قبالة.


وقد وصفها آخرون بأنها & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ ، وهو نفس المبدأ. انها استراتيجية التي وضع وقف الخسارة والسماح للسوق تشغيل مجراه. المفتاح هو تجنب إغراء لضبط وقف الخسارة الخاصة بك بينما في التجارة.


هذا له العديد من المزايا. ومع ذلك، فإنه ليس & # 8217؛ ر لا عيب. ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على بعض المزايا أولا.


مزايا.


يقلل من فرصة الوقف في وقت مبكر جدا يساعد على تقليل التجارة العاطفية بسيطة للغاية لتنفيذ.


نهج هاندز أوف يقلل من فرصة لوقفها في وقت مبكر جدا عن طريق الحفاظ على وقف الخسارة الخاصة بك على مسافة آمنة. ونحن نعلم جميعا شعور نقل وقف الخسارة لدينا في وقت مبكر جدا والتوقف عن الخروج، فقط لمشاهدة السوق تقلع في الاتجاه المقصود.


هذه الاستراتيجية وقف الخسارة الفوركس يساعد على إزالة العاطفة من التداول الخاص بك لأنه لا ينطوي على أي تفاعل بعد مجموعة. مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة في التجارة ويكون لديك وقف الخسارة مجموعة، يمكنك ببساطة الجلوس والسماح للسوق القيام بهذا العمل.


انها بسيطة للغاية لتنفيذ لأنه & # 8217؛ s عمل لمرة واحدة. يمكنك ببساطة ضبط وقف الخسارة والمشي بعيدا.


كما ذكر سابقا، فإن استراتيجية إيقاف الخسارة اليدين لا يخلو من العيوب. دعونا نلقي نظرة على عيوب زوجين.


سلبيات.


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها في جميع أنحاء التجارة يمكن أن يكون مغريا لنقل المحطة أقرب إلى الدخول.


وأكبر عيب في هذه الاستراتيجية، وأحيانا أكثر تكلفة، هو الحد الأقصى المسموح به من المخاطر التي تظهر من البداية إلى النهاية. وبعبارة أخرى، إذا كان المخاطرة 100 $ على التجارة، وكنت تقف فرصة لفقدان هذا $ 100 من الوقت الذي تدخل التجارة إلى الوقت الذي الخروج. لا توجد فرصة لزيادة حماية رأس مالك.


استخدام اليدين قبالة استراتيجية وقف الخسارة الفوركس يمكن أيضا يغري لك لنقل وقف الخسارة الخاصة بك. بالطبع هناك دائما إغراءات في سوق الفوركس، ولكن ترك أمر وقف الخاص بك في مكان واحد يمكن أن يكون تحديا عاطفيا حتى تاجر الأكثر خبرة.


وقف وقف التعادل.


لن يكون هناك أي درس حول استراتيجيات وقف الخسارة كاملة دون مناقشة الفاصل المثير للجدل حتى وقف الخسارة. اسمحوا لي أن أبدأ بالقول بأنني نادرا ما تتحرك بلدي وقف الخسارة إلى التعادل. لماذا ا؟ لأن السوق لا يعرفون أين دخلت التجارة، ولا يهتم. فلماذا أرغب في نقل وقف الخسارة إلى مستوى تعسفي؟


معظم التجار الذين يتحركون وقف الخسارة إلى التعادل سوف اقول لكم ان يفعلوا ذلك لحماية رؤوس أموالهم. قد يكون هذا صحيحا، على الأقل على السطح. ومع ذلك، فقد كانت تجربتي أن معظم التجار يفعلون ذلك لحماية مشاعرهم & # 8211؛ يجعلهم يشعرون بالأمان لمعرفة أنهم يمكن & # 8217؛ ر تفقد.


كل ما نقوم به في تداول حركة السعر يعتمد على مستويات حركة السعر، أليس كذلك؟ نحن نستخدم هذه المستويات لأنها & # 8217؛ أهمية للسوق بأكمله. يمكن لأي شخص في العالم أن يرى هذه المستويات، لماذا تعمل بشكل جيد.


عند استخدام كسر حتى وقف الخسارة، أنت & # 8217؛ الانتقال إلى المستوى الذي تعرفه فقط عن & # 8211؛ سعر الدخول الخاص بك. لا أحد آخر يعرف أين دخلت التجارة الخاصة بك، ولا يهتمون.


مثل معظم الأشياء، تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل إيسن & # 8217؛ ر جميع سيئة & # 8230؛


مزايا.


يزيل المخاطر على تجارة معينة لا تحليل السوق اللازمة سهلة التنفيذ.


كسر حتى وقف الخسارة يلغي المخاطر على أي تجارة معينة. مرة واحدة في مكان، أي حركة السوق إلى دخول الأصلي الخاص بك سوف تكون محمية من قبل وقف الخسارة الخاصة بك.


الانتقال إلى التعادل يعني أنه لا حاجة لتحليل السوق. المكان الوحيد بالنسبة لك لنقل وقف الخسارة الخاص بك هو نقطة الدخول الأصلي.


كما استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، وكسر حتى وقف الخسارة هو أسهل لتنفيذ. وذلك لأن، كما ذكر في النقطة الأخيرة، هناك & # 8217؛ s لا حاجة لتحليل السوق. كنت تعرف دائما بالضبط حيث يجب وضع وقف الخسارة الخاصة بك.


كما ربما كنت أحسب من مقدمة لهذا القسم، وأنا & # 8217؛ م ليست أكبر مروحة من وقف وقف الخسارة إلى التعادل. هنا & # 8217؛ لماذا & # 8230؛


سلبيات.


ويستخدم مستوى التعسفي أنه يعيق احتمالات الخاص بك و & # 8217؛ كسول.


وكما ذكر سابقا، فإن تحريك وقف الخسارة إلى التعادل يستخدم مستوى تعسفي & # 8211؛ سعر الدخول الخاص بك. لقد فزت & # 8217؛ ر القيثارة على هذا مرة أخرى منذ تغطيتها بالفعل كجزء من المقدمة.


كسر حتى وقف الخسارة يعوق احتمالات النجاح الخاص بك. ماذا؟ من خلال عدم إعطاء الإعداد التجارة الخاصة بك ما يكفي من غرفة التنفس للعب في صالحك. الفكرة وراء استخدام التقارب العمل السعر هو وضع احتمالات في صالحك. عن طريق تحريك وقف الخسارة إلى التعادل في وقت قريب جدا، أنت & # 8217؛ عدم السماح لهذه العوامل التقاء لوضع احتمالات لصالحك.


قبل كل شيء، تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل هو كسول. كيف هذا عيب؟ لأنه لا يتطلب أي تحليل السوق، فإنه يترك أيضا المتداول مفتوحا للتداول العاطفي.


عندما يتحرك المتداول وقف الخسارة إلى التعادل، فإنها تتحرك إلى المستوى الذي قرروا أنه مهم. وقد اعتبر السوق أن هذا مستوى كبير بأي شكل من الأشكال. وهذا يعني أن الأهمية الوحيدة في التاجر & # 8217؛ s العقل، والتي كما نعلم جميعا يرتبط مباشرة إلى واحد & # 8217؛ الأنا. لذلك عندما يتم إيقاف التاجر في هذا المستوى، هو / هي أكثر احتمالا بكثير أن أعتبر الشخصية.


في المقابل، فإن التاجر الذي يستخدم مستوى حركة السعر للمساعدة في تحديد مكان نقل وقف الخسارة يستخدم مستوى محدد من قبل السوق. وبعبارة أخرى التاجر يقول، & # 8220؛ إذا كان السوق يضرب وقف الخسارة هنا، وأنا لم تعد تريد أن تكون في هذه التجارة & # 8221؛. فإنه يأخذ التركيز من التاجر & # 8217؛ ق القرار ووضعه على مستوى التي تم تحديدها من قبل حركة السعر.


فكيف يمكننا حماية بعض رأس المال واستخدام مستويات العمل السعر لصالحنا؟


إستراتيجية وقف الخسارة بنسبة 50٪.


استراتيجية وقف الخسارة في الفوركس 50٪ هي قليلا من تسمية خاطئة. نعم، فإنه ينطوي على خفض المخاطر الخاصة بك في نصف (أو هناك). ولكن لا يجب أن يكون نصف بالضبط. دعني أشرح.


قبل أن نغوص في، أود أن أشير إلى أن هذه الاستراتيجية وقف الخسارة سوف يؤدي إلى المزيد من الخسائر مقابل النهج قبالة اليدين. ميزة هي أننا & # 8217؛ بدأت الآن لاستخدام السوق لإعلامنا كم رأس المال لحماية.


باستخدام استراتيجية 50٪ على إعداد شريط دبوس.


دعنا نقول أنك تدخل شريط دبوس صعودي عند الإغلاق اليومي (دخول السوق). في اليوم التالي، السوق ينتهي قليلا أعلى من دخولنا. بدلا من الانتقال إلى التعادل أو بالقرب منه، يمكننا الآن استخدام اليوم & # 8217؛ s إلى & # 8220؛ إخفاء & # 8221؛ لدينا وقف الخسارة.


هنا & # 8217؛ s كيف تبدو:


مرة واحدة يغلق السوق في اليوم الثاني بعد دخولنا، يمكننا استخدام منخفضة (أبرز باللون الأزرق) كمكان لإخفاء وقف الخسارة لدينا.


هذا يسمح لنا لخفض مخاطرنا بنسبة أكثر من 50٪ ولكن لا يزال يستخدم مستوى العمل السعر الذي هو اليوم السابق & # 8217 ق. نحن & # 8217؛ نقول أساسا أنه إذا كان السوق يكسر أدنى من اليوم السابق، وأنا لم تعد تريد أن تكون في هذه التجارة.


هنا & # 8217؛ ما أحب عن 50٪ الفوركس وقف الخسارة الاستراتيجية.


مزايا.


يقلل من المخاطر في نصف أو بالقرب منه يستخدم مستوى العمل السعر يسمح الإعداد التجاري للتنفس.


الميزة الأولى، والأكثر فائدة من استراتيجية 50٪، هو أنه يقلل من المخاطر في النصف. إذا كنت تخاطر 100 دولار على التجارة، وبمجرد أن يبدأ السوق تتحرك في الاتجاه المقصود، هل يمكن أن تتحرك إلى 50٪ وخفض المخاطر إلى 50 $. ليس سيئا!


لأن إستراتيجية 50٪ تستخدم مستوى حركة السعر، هناك فرصة أقل بأن السوق سوف تصل إلى وقف الخسارة لدينا. هذا لأننا نستخدم أعلى مستويات السوق وأدنى مستوياته لحماية وقف الخسارة بدلا من المستوى التعسفي كما هو الحال مع كسر حتى وقف الخسارة.


وكما ذكر سابقا، فإن استراتيجية وقف الخسارة بنسبة 50٪ تسمح للسوق بالتنفس. على عكس كسر حتى وقف الخسارة، واستراتيجية 50٪ يسمح لبعض الغرف للسوق للتحرك، وهو ما تحتاجه لإعداد التجارة لدينا للعب بها.


ما هو ليس كبيرا جدا عن 50٪ استراتيجية وقف الخسارة الفوركس؟


سلبيات.


فإنه يترك 50٪ من موقف في خطر احتمال توقفها قبل الأوان.


على عكس كسر حتى وقف الخسارة، واستراتيجية 50٪ يترك 50٪ من موقف في خطر. وقد يكون هذا مقبولا بالنسبة للبعض وغير مقبول بالنسبة للآخرين. هذا هو المكان الذي يلعب فيه التفضيل الشخصي دورا في تحديد إستراتيجية وقف الخسارة التي تستخدمها فوركس.


على الرغم من أن استراتيجية 50٪ توفر بعض غرفة التنفس، فإنه لا يزال يحمل إمكانية إيقافها قبل الأوان. وينطبق ذلك بشكل خاص على أزواج العملات التي تظهر حركة سعرية أكثر تشددا، مثل معابر الين الياباني.


تلعب ظروف السوق دورا هاما في تقرير ما إذا كانت استراتيجية 50٪ مناسبة. على سبيل المثال، إذا كان السوق قد أغلق بالقرب من أدنى مستوى في اليوم الثاني في المثال أعلاه، قد لا تعمل استراتيجية 50٪. هذا لأننا سنحرك وقف الخسارة لدينا قريبا جدا من سعر السوق الحالي. في هذه الحالة ترك وقف الخسارة في الموضع الأولي قد يكون أفضل قرار.


باستخدام استراتيجية 50٪ على إعداد شريط داخل.


في تجربتي، تتحرك وقف الخسارة إلى 50٪ عند التداول داخل الإعداد شريط هو أكثر خطورة مما هو عليه مع الإعداد شريط دبوس.


الطريقة الوحيدة التي يمكن استخدامها مع شريط داخل هو عندما يتم اتخاذ التجارة مع وقف الخسارة الأولي وراء بار الأم & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة. بهذه الطريقة عندما يغلق اليوم الثاني وقف الخسارة يمكن نقلها وراء شريط داخلي & # 8217؛ ق أو منخفضة، بشرط ظروف السوق المناسبة بالطبع.


هنا مثال على ذلك:


عندما يكون اليوم بعد إغلاق شريط الداخل، ونحن يمكن أن يحتمل وقف وقف الخسارة من شريط الأم & # 8217؛ ق عالية إلى أعلى من شريط داخل. وهذا من شأنه أن يقلل من وقف الخسارة من 100 نقطة إلى 50 نقطة.


لاحظ الخط الرمادي الذي رسمته على هذا المخطط. وهذا يمثل مستوى قصير الأجل في السوق ويمكن أن يعطي مزيدا من الاقتناع لقرار نقل وقف الخسارة من ارتفاع شريط الأم إلى أعلى من شريط داخل. نحن & # 8217؛ أساسا باستخدام كسر الجانب السفلي من هذا المستوى على المدى القصير كسبب آخر لنقل وقف الخسارة أقرب إلى الإدخال.


لذلك اسمحوا & # 8217؛ s خلاصة. وحتى هذه النقطة، قمنا بتغطية مكان وضع الخسارة المبدئية للتوقف، بالإضافة إلى ثلاث استراتيجيات لوقف الخسارة. الاستراتيجية التالية مفيدة بمجرد أن يبدأ السوق في التحرك في الاتجاه المقصود.


زائدة وقف الخسارة الخاصة بك.


الآن بعد أن بدأ السوق حقا في التحرك لصالحنا، كيف ينبغي لنا أن نذهب نحو حماية رأسمالنا مع إعطاء السوق مساحة كافية للعمل؟ هذا هو المكان الذي يأتي وقف الخسارة زائدة في متناول اليدين.


قبل أن ندخل في وقف الخسارة اللاحقة كاستراتيجية وقف الخسارة، أود أن أذكر أن هناك طريقتين أساسيتين لتنفيذ هذا النوع من وقف النظام. الأول هو الآلي، حيث يتم تعيين وقف الخسارة إلى درب السعر من قبل عدد معين من النقاط. معظم منصات التداول تقدم هذه الميزة في الوقت الحاضر. الطريقة الثانية هي درب وقف الخسارة يدويا.


سيتم شرح كلا الطريقتين وراء وقف الخسارة أدناه، ولكن هذا القسم سوف تركز فقط على الطريقة اليدوية. لماذا تسأل؟ لأن مجرد مثل كسر حتى وقف الخسارة، والطريقة الآلية ل زائدة وقف الخسارة يقوم على مستويات التعسفية التي ليس لها أهمية حقيقية في السوق.


الخسائر وقف الخسارة الآلي.


على سبيل المثال، دعنا نقول شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.37 وتعيين وقف الخسارة الزائدة عند 50 نقطة. يتحرك السوق فورا لصالحك حتى 1.38 لكسب 100 نقطة. نظرا لأنه تم تعيين وقف الخسارة على درب بمقدار 50 نقطة، فإنه يتم تعيينه الآن عند 1.375. لذلك أين هو 1.375 من حيث مستويات العمل السعرية الأخرى في اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ من يدري & # 8230؛ هناك في يكمن المشكلة.


المستوى الذي توقفت وقف الخسارة له أي أهمية بالمقارنة مع مستويات العمل السعر تحيط الإعداد التجارة الخاصة بك. هذا هو المكان الذي يدفع (حرفيا) إلى درب توقف الخاص بك يدويا باستخدام مستويات حركة السعر كأساس لقراركم.


دليل وقف الخسارة الزائدة.


المبدأ الأساسي مع زائدة وقف الخسارة يدويا هو نفس الطريقة الآلية. الفرق هو أننا الآن نقوم باستخدام مستويات حركة السعر لتحديد أين ينبغي وقف وقف الخسارة.


هنا مثال على ذلك:


ضع كل شيء معا.


الآن بعد أن نعرف أين وضع الخسارة وقف الأولي وكيفية الحد من بعض المخاطر وقفل الربح في جميع أنحاء التجارة، واسمحوا & # 8217؛ ق وضع كل ذلك معا.


بالنسبة لأولئك منكم الذين قرأوا الدرس على دبوس بار الدخول والخروج استراتيجيات، وانت تعرف أن أنا & # 8217؛ م مروحة لدخول التجارة شريط دبوس على تعقب 50٪. إذا ماذا يبدو إذا دخلنا شريط دبوس على تعقب 50٪، استخدم استراتيجية وقف الخسارة 50٪ ثم درب وقف الخسارة وراء أدنى مستوياته؟


ملاحظة: كان هذا في الواقع تجارة أخذت على الرسم البياني اليومي أوسجبي في حين يعود، لذلك أنا & # 8217؛ سوف تغطي الإعداد والتنفيذ خطوة بخطوة تماما كما كنت تداولت ذلك.


وغني عن القول أن ليس كل التجارة سوف تعمل على هذا تماما. ولكن بعد ذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن. هذا & # 821؛ s لأن مبلغ المال الذي يمكن أن تجعل على إعداد واحد من هذا القبيل سوف أكثر من دفع لتلك الاجهزة التي أرين & # 8217؛ ر الكمال.


تأكد من أن لديك كوب جديد من القهوة أو الشاي لأننا الآن & # 8217؛ إعادة الغوص في الأرقام الحقيقية & # 8230؛


دخلت هذا الشريط دبوس يوميا على تعقب 50٪ (الخط الأخضر) مع وقف الخسارة الأولي الذي كان 35 نقطة بعيدا. كان هدفي الأولي للربح 150 نقطة بعيدا. حتى الحق قبالة الخفافيش هذا يمثل تجارة 4.3R. اطلع على هذا الدرس إذا كنت تعرف على مضاعفات R (انها & # 8217؛ s بسيطة حقا).


على الرغم من أنني أركز على المخاطر النقدية مقابل النسبة المئوية المخاطرة، فإننا سوف نستخدم 2.5٪ كمبلغ أنا خطر على هذه التجارة، وهو في الواقع قريبة جدا من مبلغ الدولار أنا في الواقع خطر.


حتى 2.5 × 4.3 يعطينا 10.75٪. وكان ذلك هو الكسب المحتمل لهذه التجارة الواحدة. ولكن يحصل على نحو أفضل، فقط انتظر 😉


في اليوم الثاني (# 2 أعلاه) طلبي للذهاب لفترة طويلة شغل مع وقف الخسارة 35 نقطة أدناه. وبمجرد إغلاق هذا اليوم، قمت بنقل وقف الخسارة إلى الموضع # 2 أسفل اليوم السفلي. هذا على الفور خفض خطر بلدي بأكثر من النصف. بدلا من المخاطرة 35 نقطة أنا الآن المخاطرة 15 نقطة. وقد أدى ذلك إلى انخفاض مخاطري بنسبة 2.5٪ إلى حوالي 1.07٪.


لماذا فعلت ذلك؟ كان تفكيري هو أننا شكلنا شريطا داخليا في اليوم الثاني، لذلك كان السوق يلتفت لما بدا كخطوة أعلى. أنا أحسب إذا كان هناك أي فرصة لدفع أعلى سيكون من دون كسر أدنى من شريط داخل يوم # 2. لقد وفر هذا مكانا جيدا بالنسبة لي إلى & # 8220؛ إخفاء & # 8221؛ بلدي وقف الخسارة لخفض المخاطر بلدي بمقدار النصف.


مرة واحدة في اليوم # 3 مغلقة، كنت من الواضح في الأخضر وكان الإدانة الصاعدة كنت أبحث عنه. لاحظ كيف أغلق اليوم # 3 & # 8211؛ فقط بضع نقاط من أعلى مستوى اليوم. إشارات العمل السعر مثل هذا يمكن أيضا أن أقول الكثير عن السوق. وكان الإغلاق القوي في اليوم الثالث عاملا حاسما بالنسبة لي لإلغاء هدفي المستهدف من 150 نقطة وبدلا من ذلك درب وقف الخسارة وراء كل يوم & # 8217 ق إغلاق.


هناك دائما بعض المخاطر في القيام بذلك، ولكن طالما أن المكافأة المحتملة هناك يمكن أن تكون مربحة للغاية.


الباقي جميل جدا. لقد سارعت إلى وقف الخسارة خلف كل يوم وانخفضت بنتيجة 230 نقطة. وهذا يعادل تجارة 6.5R. فما هو إجمالي نسبة المكاسب؟


كنت في البداية مخاطرة 2.5٪ وانتهى مع تجارة 6.5R. هذا & # 8217؛ ق 2.5 × 6.5 الذي يعطينا 16.25٪. ليس سيئا لمدة 10 يوما من مجرد إبطاء أمر وقف الخسارة.


اسمحوا لي أن أكون واضحا جدا أن أنا & # 8217؛ م عدم نشر هذا التباهي أو اظهار بأي شكل من الأشكال، شكل أو شكل. والغرض الوحيد من عرض هذا هو توضيح قوة الجمع بين استراتيجية التداول شريط دبوس، وخطر سليم لمكافأة نسبة واستراتيجية وقف الخسارة الفوركس الصلبة.


الكلمات الأخيرة.


هذا هو الجليد على كعكة إذا جاز التعبير. مرة واحدة كنت & # 8217؛ يتقن القدرة على القيام بأشياء مثل تحديد المستويات الرئيسية، وتحديد استراتيجيات العمل السعر، استخدام المخاطر المناسبة لمكافأة نسبة واستخدام التقاء لصالحك. استراتيجية الفوركس وقف الخسارة هو كل ما تحتاجه لتداول الخاص بك إلى آفاق جديدة.


ليس هناك شيء معقد حول هذه الاشياء. لا مؤشرات الملكية أو خوارزميات مربكة. إنه كل الحق أمام كل واحد منا. كل ما تحتاجه هو الوقت والانضباط والثبات لدفع من خلال الأوقات الصعبة & # 8211؛ الذي أعرفه لديك لأنك جعلته في نهاية هذا الدرس الطويل جدا.


آمل أن يمنحك هذا الدرس بعض الأفكار حول كيفية تنفيذ إستراتيجية وقف الخسارة أو ربما تحسين إستراتيجية تستخدمها حاليا.


أنا & # 8217؛ أنا متأكد من أنني & # 8217؛ لقد غاب عن شيء، لذلك تأكد من مشاركة استراتيجية وقف الخسارة المفضلة لديك في قسم التعليقات أدناه.


تحتاج إلى توضيح على شيء أعلاه؟ اترك سؤالك أو تعليقك، & # 8217؛ سوف نعود اليكم بأسرع ما أستطيع.


حسنا كنت غاب بلدي المفضلة، تقلبات تستند يتوقف على أساس متوسط ​​المدى الحقيقي أو متعددة منها. إنها أيضا سوق عمل يعتمد على سعر السوق بدلا من أن يكون تعسفيا. مادة كبيرة لا أقل.


شكرا، رامون. يمكن أن يكون وقف الخسائر القائمة على التقلب فعالا. أميل إلى & # 8220؛ مقلة العين & # 8221؛ التقلبات الأخيرة عند استخدام إحدى الاستراتيجيات التي نوقشت هنا. انها تعتمد بشدة على الزوج يجري تداولها.


شكرا للمشاركة!


نعم هناك عدد كبير من الطرق إلى الجنون (تقنيات وقف الخسارة).


كل ما لديهم إيجابيات وسلبيات، وأعتقد أنه يأتي إلى أي طريقة يتردد صدى مع كل من الشخصيات التجارية الخاصة بنا.


نحن جميعا نبحث عن طريقة وقف الخسارة التي هي أفضل & # 8211؛ وأعتقد أن تلك التي كنت على اتصال على كل لها الجدارة على أساس ظروف السوق والتسامح تلك.


أيضا تلك المعرفة العامة للتجارة & # 8211؛ بالنسبة لي طريقة وقف الخسارة التي أستخدمها تأتي إلى غريتي التجارية أو الحدس الكثير من ما هو مشتق من بلدي المعرفة التجارية العامة، يتأرجح الحالي، وتيرة السوق، ماذا يحدث على أطر زمنية أعلى الخ الخ.


المادة العظيمة جوستين. 🙂 مفيدة للغاية وشاملة.


شكرا، كولين. مسرور لأنك استمتعت بها!


شكرا لك للدرس الكبير.


وعادة ما تستخدم كسر حتى بعد الحصول على 1: 1 وإغلاق نصف عقد بلدي والسماح للنصف الآخر المضي قدما قدر الإمكان.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. هذا هو استراتيجية شائعة جدا واحدة التي لديها الكثير من الجدارة.


شكرا على تعليقك.


مرحبا جوستين بينيت .. أنا حقا أحب التعليمات الخاصة بك. ولكن أعتقد أنني لن أنام الليلة بسبب شرب 2 أكواب من القهوة والشاي كما التعليمات الخاصة بك. ولكن سيحاول بلدي التداول الأسبوع المقبل بهذه الطريقة. الشكر مجددا.


آغا، سعيد أن نسمع ذلك. ولعل الحل هو قراءة دروسي فقط في الصباح. 🙂


شكرا يو جستن u تعلمت لي الكثير شكرا مرة أخرى.


أنا التجارة إس، نق، وكل الأسواق، ولكن هذه المواد هي بقعة على مع استراتيجيات وقف الخسارة المختلفة. المادة واضحة وبسيطة، قابلة للاختبار، ويمكن تحليلها إذا التاجر باكتست الأفكار المختلفة. موقع رائع.


داريل، سعيد أنا يمكن أن تساعد. شكرا لزيارتكم.


شكرا لهذه المادة الثاقبة والدرس. انها في الواقع فتحت عيني كبيرة على مختلف الطبقات وقف الخسارة. أنا لم يفهم زائدة وقف الخسارة بهذه الطريقة من قبل. أنا سعيدة جدا وأنا سوف وضعه في براتيس ونرى كيف سيعمل بها.


مقال ممتاز. I & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد قراءة هذه المشاركة في كثير من الأحيان. كنت في الصفقات مثل هذا وأتمنى لو كنت قد نفذت هذه الاستراتيجية وقف الخسارة & # 8230؛ .. وخاصة آخر واحد.


[& # 8230؛] في صباح اليوم التالي كنت مستيقظا لتجد أن ليس فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي فشل في احترام الدعم السابق كمقاومة جديدة، لكنه أيضا صعد 200 نقطة أعلى مقابل الدولار الأمريكي إخراج كل شيء في طريقها بما في ذلك وقف الخسارة الخاصة بك. [& # 8230؛]


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


أمر وقف الخسارة.


ما هو "أمر وقف الخسارة"


أمر وقف الخسارة هو أمر وضع مع وسيط لبيع الأمن عندما يصل إلى سعر معين. تم تصمیم أوامر وقف الخسارة للحد من خسارة المستثمر في المرکز المالي. على الرغم من أن معظم المستثمرين يربطون أمر وقف الخسارة مع موقف طويل، فإنه يمكن أيضا حماية موقف قصير، وفي هذه الحالة يحصل على شراء إذا كان تداول فوق سعر محدد.


تراجع "أمر وقف الخسارة"


أمر وقف الخسارة يأخذ العاطفة من قرارات التداول ويمكن أن تكون مفيدة إذا كان تاجر في إجازة أو لا يمكن مشاهدة موقفه أو لها. غير أن التنفيذ غير مضمون، لا سيما في الحالات التي يتوقف فيها التداول في الأسهم أو ينخفض ​​السعر (أو أعلى). ويمكن أيضا أن يشار إلى أمر وقف الخسارة باسم "أمر وقف" أو "أمر وقف السوق".


إذا كان المستثمر يستخدم أمر وقف الخسارة لمركز طويل، يتم تشغيل أمر السوق للبيع عندما يتداول السهم تحت سعر معين. ثم يحصل على شغلها في السعر المتاح المقبل. هذا النوع من النظام يعمل بكفاءة في سوق منظم. ومع ذلك، إذا انخفض السوق بسرعة، يمكن للمستثمرين الحصول على ملء أقل بكثير من سعر أمر وقف الخسارة. لمزيد من القراءة، انظر: أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.


مثال على وقف الخسارة.


إذا كنت تملك أسهم شركة أبك، التي تتداول حاليا عند 50 دولارا، وتريد التحوط ضد انخفاض كبير، يمكنك إدخال أمر وقف الخسارة لبيع حيازات أبك الخاصة بك عند 48 $. هذا النوع من أوامر وقف الخسارة يسمى أيضا أمر وقف البيع. إذا تداولت أبك أقل من 48 $، يتم تشغيل أمر وقف الخسارة وتحول إلى نظام السوق لبيع أبك بالسعر المتاح المقبل. إذا كان السعر التالي إذا 47،90 $، أسهم أبك الخاص بك بيع في 47.90 $.


وقف فجوة النظام.


لنفترض أن شركة أبك تغلق عند 48.50 دولار ثم تصدر تقارير ربع سنوية ضعيفة بعد إغلاق السوق. إذا انخفضت فجوات الأسهم وفتحت عند 44.90 دولار في اليوم التالي، سيتم إيقاف أمر وقف الخسارة تلقائيا، وتبيع أسهمك بالسعر التالي المتاح، أي 45 دولارا. في هذه الحالة، لم يتم تنفيذ أمر وقف الخسارة كما هو متوقع، ونتيجة لذلك خسارة الخاص بك على أبك هو 10٪ بدلا من 4٪ كنت قد توقعت عند وضع أمر وقف الخسارة.


إن فجوة الأسعار هي عائق رئيسي لأوامر وقف الخسارة وسبب أن العديد من المستثمرين ذوي الخبرة يستخدمون أوامر وقف الحد بدلا من أوامر وقف السوق. وتسعى أوامر وقف الحد إلى بيع السهم بسعر محدد - وليس سعر السوق - بمجرد أن يتم اختراق مستوى سعر محدد. على الرغم من أن أوامر وقف الحد لا تقدم للمستثمرين حلا مثاليا، فإنها تقلل من خطر موقف بيع طويل بسعر أقل بكثير من نظام وقف السوق.


يتم تقليل فجوات السعر في الأسواق التي تتداول 24 ساعة، مثل الفوركس و كريبتوكيرنسي. لا يزال المستثمرون بحاجة إلى أن يكونوا على بينة من أن الأسعار يمكن أن تكون الفجوة أقل أو أعلى أوامر وقف الخسارة بسبب الأخبار الكلية السلبية، أو أوقات انخفاض السيولة. على سبيل المثال، فإن سعر بيتكوين يمكن أن تختفي إذا أعلنت المنظمين عن ضريبة جديدة للسلع والخدمات التي يتم شراؤها باستخدام كريبتوكيرنسي. (تريد الاستثمار في بيتكوين، ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟ لمزيد من المعلومات، راجع: أساسيات الشراء والاستثمار في بيتكوين.)

No comments:

Post a Comment