Wednesday 21 February 2018

مب تداول الرافعة المالية


مب التداول.
مانهاتن بيتش ترادينغ فينانسيال سيرفيسز Inc.
الشركة: مب ترادينغ فوتشرز Inc. مانهاتن بيتش ترادينغ فينانسيال سيرفيسز Inc.
ترك الرد إلغاء الرد.
4 أفكار حول & لدكو؛ مب ترادينغ & رديقو؛
مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ مب ترادينغ ريفيوس، مب ترادينغ فوريكس & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. قصة القصص أسلوب رائع، يبقيه! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن نوبات الحب.
ينتشر عالية والكثير من يقتبس تصفية.
أي مشاكل في التنفيذ حتى الآن.
السرد ل 0315389 - مب ترادينغ فوتشرز إنك.
أوامر كفتك مب التداول الآجلة شركة، تاجر التجزئة التجزئة الأجنبية المسجلة، لدفع 200،000 $ عقوبة لتسوية رسوم انتهاك قواعد المتطلبات المالية الدنيا.
واشنطن دي سي - أصدرت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم طلب إيداع وتسديد رسوم على شركة مب ترادينغ فوتشرز Inc. (مب ترادينغ)، وهي إحدى شركات التجزئة الأجنبية المسجلة (رفيد) التابعة لشركة سيغوندو بولاية كاليفورنيا، بسبب فشلها في الامتثال للحد الأدنى من المتطلبات المالية للتجارى رفدز و لجنة العقود الآجلة المسجلة (فمس) التي تقدم أو تشارك في معاملات العملات الأجنبية خارج البورصة (الفوركس). وقد تم تسجيل مب ترادينغ مع كفتك كما فم منذ 28 فبراير 2006 و رفد منذ 9 سبتمبر 2018.
واعتبارا من 18 أكتوبر 2018، اعتمدت لجنة التجارة الحرة قواعد جديدة شاملة لحماية المستثمرين الأفراد الذين يشترون عقود الفوركس من شركات الفوركس أو يبيعون عقود الفوركس. وبموجب ھذه القواعد، یجب علی مؤسسات التمویل الإقلیمي وشركات التمویل الأفریقیة التي تقدم صفقات تجارة الفوركس بالتجزئة أو تشترك فیھا أن تحتفظ في جمیع الأوقات بصافي رأس المال المعدل البالغ 20 ملیون دولار أو أکثر في بعض الظروف وتحتفظ بما یکفي من الأصول لتلبیة أو تجاوز إجمالي التزامات الفورکا ت بالتجزئة للأفراد. وتفرض القواعد الجديدة قيودا عديدة على أنواع الأموال التي يمكن أن تدرجها الشركات في صافي رؤوس الأموال وصافي الأصول المعدلة.
وفقا لأمر كفتك، لأكثر من 16 شهرا بعد اعتماد القواعد الجديدة، بين 18 أكتوبر 2018 و 1 مارس 2018، مب التداول بشكل غير صحيح شملت بعض الأموال المحتفظ بها في أربعة حسابات في صافي حساباتها الرأسمالية المعدلة. وبعد استبعاد تلك الأموال حسب الاقتضاء، يرى النظام أن شركة مب ترادينغ لم تستوف متطلباتها الرأسمالية الصافية المعدلة لمدة 456 يوما تقويميا بين 18 أكتوبر 2018 و 1 مارس 2018.
وخلال الفترة نفسها، أدرجت مب ترادينغ أيضا بشكل غير صحيح بعض الأموال المحتفظ بها في اثنين من نفس الحسابات، جنبا إلى جنب مع الأموال المحتفظ بها في حساب ثالث، في حسابات أصولها، وفقا للأمر. وبعد استبعاد تلك الأموال حسب الاقتضاء، يرى الأمر أن شركة مب ترادينغ فشلت في الاحتفاظ بما يكفي من الأصول لتلبية أو تجاوز إجمالي التزاماتها تجاه الفوركس بالتجزئة للعملاء لمدة 501 يوما تقويميا بين 18 أكتوبر 2018 و 1 مارس 2018.
ولو كانت هذه األموال مؤهلة بشكل صحيح بموجب األنظمة، فإن شركة مب ترادينغ قد امتثلت لمتطلبات صافي رأس المال واألصول المعدلة، وفقا للقرار.
يفرض أمر كفتك عقوبة نقدية مدنية قدرها 200،000 دولار، ووقف ووقف النظام على مب تداول لهذه الانتهاكات. ويشير الأمر إلى أنه لدى تسوية هذه المسألة، أخذت لجنة التجارة الحرة في الاعتبار تعاون شركة مب ترادينغ والإجراءات التصحيحية التي اتخذتها بعد اكتشاف أوجه القصور فيها.
وتقدر اللجنة المساعدة المقدمة من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.
شعبة كفتك من الموظفين المسؤولين عن هذا العمل هي ستيفاني راينهارت، ميليسا غلاسبرينر، ويليام جانوليس، سكوت ويليامسون، روزماري هولينجر، وريتشارد فاغنر. وساعد توم توم، وكورت هارمز، وجوستن بيب، ولورين فولكس من قسم تاجر المقايضة والرقابة الوسيطة، في هذا الأمر.
تاريخ آخر تحديث: 14 أيار (مايو) 2018.
دليل وسطاء الفوركس.
رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.

مبترادينغ مراجعة قم بزيارة الموقع.
فريق الإشراف على المراجعة ملاحظة: هناك مطالبات كاذبة تم نشرها في بعض المدونات مدعيا أن شركة فيليكس تمتلك مب ترادينغ. فيليكس لا تملك مب التداول. يمكنك الذهاب إلى موقع نفا على الانترنت والبحث عن من يملك مبت هناك إذا كنت تريد أن ترى دليل.
مب التداول هو وسيط الفوركس. تقدم مبترادينغ منصة MetaTrader4 و مبت ديسكتوب و مت موبيل أعلى منصات تداول العملات الأجنبية العالمية. مبترادينغ يقدم أكثر من 30 أزواج الفوركس والأسهم والخيارات، والعقود الآجلة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من مبترادينغ في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
عندما يتعلق الأمر إلى هناك خدمة العملاء رعاية أي نوع من القضايا.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مب تداول الرافعة المالية
تنبيه: توضح الأمثلة الرياضية في هذه الصفحة كيف يعمل الهامش مع الرافعة المالية 50: 1 (أي يتطلب هامش 2٪). بسبب الإجراءات التي اتخذها البنك الوطني السويسري في يناير 2018، تم رفع الهامش على أزواج مع الفرنك السويسري فيها إلى 20: 1 (مطلوب هامش الهامش 5٪) و هامش على أزواج مع الدولار الأسترالي أو الين قد رفعت إلى 33 : 1 (متطلبات الهامش 3٪). وهذا يمكن أن يتغير في أي وقت. يمكنك ضبط الحسابات أدناه لهذه المتطلبات عند حساب هامش على تلك الأزواج.
وتمثل العملات الأجنبية المتداولة في البورصة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين المتعلمين والخبراء. قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
كما أن هناك مخاطر مرتبطة باستخدام تطبيق برامج تنفيذ الصفقات على شبكة الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات وصعوبات الاتصالات.
سوق الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم. وبما أن قوى الاقتصاد الكلي هي أحد الدوافع الرئيسية لقيمة العملات في الاقتصاد العالمي، فإن العملات تميل إلى أن تكون أكثر أنماط الاتجاه قابلية للتحديد. ولذلك، فإن سوق الفوركس هو سوق جذابة جدا للتجار النشطين ويفترض حيث ينبغي أن تكون أنجح. غير أن النجاح كان محدودا لبعض الأسباب التالية:
العديد من التجار يأتيون مع توقعات كاذبة من احتمال الربح، وعدم وجود الانضباط المطلوب للتداول. التداول على المدى القصير ليست لعبة الهواة وليس الطريقة التي معظم الناس سوف يحقق ثروات سريعة. قد يبدو تداول الفوركس غريبا أو أقل دراية من الأسواق التقليدية (أي الأسهم، والعقود الآجلة، وما إلى ذلك)، ولكن قواعد التمويل والمنطق البسيط لا تزال سارية. لا يمكن للمرء أن يأمل في تحقيق مكاسب غير عادية دون اتخاذ مخاطر غير عادية، وهذا يعني خسائر كبيرة محتملة. تداول العملات ليست سهلة، والعديد من التجار مع سنوات من الخبرة لا تزال تتكبد خسائر دورية. يجب على المرء أن يدرك أن التداول يستغرق وقتا طويلا لإتقان وليس هناك على الإطلاق أي اختصارات لهذه العملية.
الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في تداول الفوركس هو درجة عالية من الرافعة المالية المتاحة. يوفر مب ترادينغ فكس، Inc. المتداولين 50 إلى 1 نفوذ الهامش لجميع أزواج العملات. الرافعة المالية تبدو جذابة جدا لأولئك الذين يتوقعون تحويل كميات صغيرة من المال إلى كميات كبيرة في فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك، الرافعة المالية سيف ذو حدين. فقط لأن مبلغ واحد (10000 وحدة) من العملة يتطلب فقط 200 دولار كحد أدنى وديعة الهامش للعمالت التي تعتمد على الدولار الأمريكي (أوسد / جبي، على سبيل المثال)، فهذا لا يعني أنه يجب على المتداول الذي يبلغ 2،000 دولار في حسابه تداول 10 لوت. تسمح تقنيتنا للتاجر بتداول أحجام يمكن أن يتحملها في تلك اللحظة، ولكن استخدام الكثير من الرافعة المالية في الحساب يمكن أن يكون ضارا بالنجاح.
تفترض سياسات هامش التداول في مب فكس، Inc. (مبتفكس) أنه في أي وقت يكون لدى المتداول مركز مفتوح، يجب عليه أن يحتفظ بمتطلبات الحد الأدنى للهامش لزوج العملات المحتفظ به لتجنب التصفية. سوف تبتفكس تبذل كل جهد ممكن للاتصال بك فيما يتعلق مواقف المخاطر. ومع ذلك، في بعض الحالات، إذا كان حسابك ينخفض ​​بسرعة كبيرة جدا، فإن مكتب الطلب تصفية مواقف مفتوحة جزئية أو كاملة في خطر لتحقيق هامش الربح الخاص بك.
لتحديد حساب نسبة حقوق الملكية، يجب علينا أولا أن نفهم متطلبات الدولار الأمريكي مقابل أزواج العملات التي لا تستند إلى الدولار الأمريكي والغريبة. متطلبات الهامش لكل من أزواج العملات هذه هي كما يلي:
صيغة زوج دولار أمريكي مثل أوسد / جبي (لاحظ الدولار الأمريكي هو العملة الأولى على الزوج، وبالتالي "زوج بيس") هو الأمام إلى الأمام:
عشرة الكثير من أوسد / جبي (100K دولار أمريكي) يتطلب هامش 2٪ لذلك:
$ 2،000 في الهامش مطلوب.
إليك كيفية ظهور ذلك في علامة التبويب ميتاترادر ​​4 للتجارة:
وهنا هو كيف يمكن أن ننظر في برنامج سطح المكتب أو سطح المكتب برو لرصيد حسابك:
مع زوج غير الدولار الأمريكي مثل ور / أوسد، الصيغة تصبح أكثر تعقيدا قليلا. الآن سوف يتم التداول في اليورو، لذلك عشرة الكثير سيكون 100K وحدة من اليورو. لذلك تتغير الصيغة إلى:
فورمولا 100،000 X (السعر الحالي لليورو) X (2٪)
مثال: يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.4294.
2،858.80 $ الهامش المطلوب.
يتم استخدام نفس الصيغة لجميع الأزواج الأخرى التي ليست اليورو على أساس مثل غبب / أوسد، أود / أوسد الخ فقط مضاعفة سعر السوق الحالي لتلك العملة مقابل الدولار الأمريكي من كمية الوحدات التي تتاجر.
هنا هو كيف يمكن أن ننظر في برنامج سطح المكتب أو سطح المكتب برو لرصيد حسابك:
وهنا كيف ستبدو في علامة التبويب ميتاترادر ​​4 للتجارة:
زوج العملات المتقاطعة.
الزوج المتقاطع هو زوج العملات الذي لا ينطوي على الدولار مثل غبب / جبي. يتم تحديد متطلبات الهامش حسب عالقة العملة األساسية بالدوالر األمريكي. في هذه الحالة، ستكون الصيغة هي نفسها "الزوج غير الدولار الأمريكي"، حيث سيتم تداولك بالجنيه الإسترليني كل ما عليك القيام به هو تحويل كمية الوحدات إلى الجنيه الإسترليني على النحو التالي:
100،000 X (السعر الحالي لل غبب / أوسد) × 2٪
مثال: يتداول زوج العملات غبب / جبي حاليا عند 129.332. لاحظ أنه في هذه الحالة ما يهم هو السعر الحالي لل غبب / أوسد، وليس الزوج الذي تتداوله.
3،197،48 $ الهامش المطلوب.
هنا كيف ستبدو في علامة التبويب ميتاترادر ​​4 للتجارة:
وهنا هو كيف يمكن أن ننظر في برنامج سطح المكتب أو سطح المكتب برو لرصيد حسابك:
تحديد نسبة حقوق الملكية.
فورمولا قيمة الحساب / هامش الخصم = هامش حقوق الملكية.
مثال: قيمة الحساب = $ 10،000 وأنت تدخل صفقة في غبب / أوسد باستخدام المثال أعلاه في 1.5985.
كيف يمكنني تحديد ما إذا كنت سأحصل على مكالمة هامش؟
يشير المثال السابق إلى أن حسابنا بعيد عن أن يكون في حالة اتصال الهامش، حيث ستحدث مكالمة هامش عندما ينخفض ​​حسابك إلى أقل من 100٪ نسبة حقوق الهامش. لتحديد قيمة الحساب التي من شأنها أن تولد تصفية نداء الهامش، انظر إلى المثال التالي:
مثال: قيمة الحساب عند 10000 $ عند إدخال صفقة 3 لوت (300 ألف وحدة) في غبب / أوسد باستخدام المثال أعلاه في 1.5985. ولذلك، فإن الهامش المطلوب هو 9،592.44 دولار، ولكن لسوء الحظ، فإن التجارة تقابلك على الفور 36 نقطة، مما يؤدي إلى انخفاض قيمة حسابك إلى 8،924.25 دولار. وهذا يعني أن نسبة حقوق الملكية الخاصة بك الهامش انخفضت إلى 99٪ والتي من شأنها أن تؤدي إلى نداء الهامش وسيتم إغلاق صفقتك التجارية لتحقيق نسبة الهامش الخاصة بك أعلى من 100٪.
ملاحظة: سوف برنامج MT4 تصفية تلقائيا أكبر فقدان موقف للحصول على الهامش الخاص بك على مستوى 100٪ للحفاظ على مراكزك مفتوحة. في سطح المكتب برو العملية ليست آلية وسيتم إغلاق المراكز من قبل مكتبنا التجاري لتحقيق مستوى الهامش الخاص بك فوق المطلوب 100٪.
أين أرى هذا على المنصة؟ MT4 فس سطح المكتب برو.
سيظهر سطح المكتب و سطح المكتب برو مستوى الهامش الخاص بك على نافذة "أرصدة الحسابات"، وسوف تقرأ "الأسهم في المئة".
للوصول إلى هذه النافذة في سطح المكتب برو انتقل إلى القائمة فيل، حدد جديد، وانقر على "أرصدة الحساب" من القائمة المنسدلة.
في ميتاترادر ​​4 سوف تجد هذه المعلومات في نافذة "المحطة الطرفية" تحت علامة التبويب "التجارة" بجوار رصيدك الحالي، وسوف تقرأ على أنها "مستوى الهامش".
يمكنك فتح هذه النافذة بالنقر على "كترل + T"
ونحن نفهم أن هذه المفاهيم هي في غاية الأهمية لإدارة المخاطر بشكل صحيح. يرجى قراءة الفقرة التالية بعناية:
هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف العملات الأجنبية. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وعالوة على ذلك، فإن طبيعة التداول في الفوركس تعني أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير على األموال المودعة الخاصة بك بما يعادل عامل الرافعة المالية. هذا قد تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".
فماذا يعني كل هذا بالنسبة لي؟
قبل فتح مركز العملة، تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت تستطيع أولا تحمل التجارة. بمجرد تحديد قيمة الخصم الهامش، يمكنك استخدام الصيغة الخاصة بنا لتحديد قيمة الحساب التي ستتكبدها مكالمة الهامش. عند بدء هذه الصيغة، قد تحتاج إلى تعيين قاعدة محافظة تفيد بأنه إذا انخفض حسابك ضمن نطاق 1٪، فإنك ستقوم بسحب المزيد من الأموال إلى حسابك للحفاظ على مخاطر الحساب المفتوح. وأخيرا، عندما ترى أن قيمة حسابك تساوي قيمة الخصم على الهامش، يمكنك افتراض أن نسبة حقوق المساهمين في ذلك الوقت تتجاوز 100٪.
لا يمكن لشركة مب ترادينغ فكس، Inc. التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية فهم مخاطر تداول العملات الأجنبية ومدى أهمية أن تكون قادرة على إدارة حسابك بشكل صحيح وما يرتبط به من مخاطر الهامش. بالإضافة إلى ذلك، نقترح عليك أيضا الرجوع إلى نشرة نفا "التداول في سوق العملات الأجنبية خارج سوق الصرف الأجنبي - ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته" لفهم كامل جميع المخاطر المرتبطة في تداول العملات الأجنبية الفوركس المنتجات. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال موظفينا الدعم في 1-866-558-3342.
الرافعة المالية الهامشية هي 50: 1.
متطلبات الهامش على عقد 100.000 $ هو 2٪
100،000 $ أي ما يعادل 10 الكثير.
يجب أن تكون قيمة الحساب أعلى من 100 دولار لفتح موقف فوركس جديد.
أوسد (أوسد / جبي)
000 100 دولار له شرط هامش قدره 000 2 دولار.
الأزواج غير الدولار الأمريكي (ور / أوسد)
السعر الحالي × 2٪
سعر العملة الأساسي (ور) هو 1.2928، مما يعطيه هامش 2585.60 دولار.
الأزواج غير المرتبطة بالدولار الأمريكي (ور / جبي)
إذا كان الزوج لا يحتوي على الدولار الأمريكي، يجب الرجوع إلى الدولار الأمريكي. مثال: سيشير ور / جبي إلى ور / أوسد (لأنه يبدأ باليورو). وبالتالي فإن مبلغ 100،000 دولار سيكون له متطلبات الهامش 2585.60 $.
إذا انخفضت حقوق الملكية في حساب أقل من الهامش المطلوب، قد يخضع حسابك للتصفية لتلبية الحد الأدنى من متطلبات الهامش، بما في ذلك جميع المراكز المفتوحة.
مب التداول، عضو يب فينرا، سيبك؛ مب التداول الآجلة، وشركة عضو يب نفا. التداول في العقود الآجلة والخيارات والفوركس هو المضاربة في الطبيعة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند تداول العقود الآجلة والخيارات والفوركس لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة.
حصلت مب ترادينغ على تقييم 4.5 من 5 نجوم في بارون's 2018 ريفيو أوف أونلين بروكرز، كونتينغ فور ذي توب توتال أوفيرال. وحققت الشركة ما مجموعه 33.8 نقطة، واحدة من عشر نقطة تحت أعلى درجة. كما سجلت مب ترادينغ في المراكز الثلاثة الاولى لفئات منفصلة من مجموعة من العروض، والخبرة التجارية، وتكنولوجيا التداول، وسهولة الاستخدام، وخدمة العملاء والتعليم. حصلت مب ترادينغ على تقييم 4.5 من 5 نجوم في بارون's 2018 ريفيو أوف أونلين بروكرز. واحتلت الشركة المرتبة الثانية بشكل عام، وتعادلت المركز الأول في فئات الخبرة التجارية وتحليل المحفظة وإعداد التقارير. وفازت الشركة أيضا فئة قابلية الاستخدام. كما ربطت الشركة بالمركز الأول في فئات منفصلة من "أفضل للتجار المتكرر" و "أفضل للتجار الخيارات". قيم هذا المسح 27 شركة على الإنترنت ولا يشمل جميع الوسطاء عبر الإنترنت.
تتلقى حسابات تجريبية مجانا تدفق الأسهم، والعقود الآجلة، ونقلت الخيارات التي تأخرت تصل إلى 20 دقيقة (لكل متطلبات الصرف الفردية). مجانا في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس عن الأسهم، والعقود الآجلة، وخيارات متاح للمستخدمين غير المهنيين مع الحسابات الممولة، الحية.
يوفر مب التداول جوجل ترجمة موقعنا على الانترنت لأغراض تعليمية أو إعلامية لعملائها الدوليين. لا يتم ترجمة الرسومات والتطبيقات وبعض أجزاء الموقع. يجب على العملاء تحمل مسؤولية تقييم ترجمتهم الإقليمية قبل اتخاذ أي قرارات بناء على هذه المعلومات خارج ما تمثله النسخة الإنجليزية للموقع.

مب تجارة المملكة المتحدة (خارج نطاق العمل) مب ترادينغ أوك ريفيو.
التقييم: 0/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
التنظيم: هيئة الخدمات المالية.
مب حساب التداول:
الحد الأدنى من حجم الصفقة: 10k (0.1 لوت)
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
العمولات: 0.8 نقطة لكل لوط.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين ل مب ترادينغ المملكة المتحدة (خارج نطاق العمل)
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مب ترادينغ ريفيو.
مب تتفوق في توفير منصة التداول لأنواع مختلفة من أنماط التداول مع الحفاظ على التكاليف إلى أسفل ودعم عالية. ولكن لأن تركيزهم على المنتج والتكاليف، هناك مجال للتحسين في مواردهم التعليمية وأدواتها.
آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.
تنوعا منصات تناسب جميع التفضيلات التجارية.
تقدم مب ترادينغ برو ديسكتوب و ميتا ترادر، والتي توفر أنواعا مهنية عالية الأداء مع منصة مخصصة وأدوات الاحترافية. تستخدم إصدارات الويب و ماك أي متصفح للوصول إلى ما وراء جدران الحماية دون تنزيل البرامج اللازمة لإصدارات سطح المكتب. على الحركة والتنقل يمكن للتجار الفوركس أيضا التحقق من رصيد الحساب، الصفقات مكان، وتحليل الرسوم البيانية من تطبيقات الجوال لأجهزة اي فون، آي باد والروبوت.
تجارة العديد من المنتجات من حساب واحد.
مب التداول هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي توفر منصة واحدة تحت حساب واحد للتعامل مع المنتجات الاستثمارية متعددة، بما في ذلك الرسم البياني المتعمق، وتنبيهات السوق الحية، والوصول إلى مجتمع التداول. مع منصة ليتواف، يمكنك أيضا مسح وتحليل، ووضع الصفقات في الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات. هذا هو ميزة كبيرة للتاجر العالمي.
اختر خطة تداول استنادا إلى أسلوب التداول الخاص بك:
إذا كنت ترغب في وضع الكثير من أوامر الحد، مب & # 8217؛ s دفع عن خطة حدود يدفع لك 0.50 $ لكل 100،000 نفذت لإضافة السيولة إلى النظام. أنت لا تدفع رسوم التوجيه 2.50 $، ولكن خطة الدفع عن حدود يميل إلى الحصول على فروق أكثر تشددا قليلا. إذا كنت تنفذ أوامر السوق في الغالب ولا تريد التعامل مع رسوم التوجيه، فاختر شبكة إكسرو الإلكترونية المجانية (إم بي)، والتي تفرض رسوما بسيطة في التوزيع كتعويض.
أدوات المحمول لا تفوت فوز.
في حين أن بعض السماسرة ترك شيء المطلوب عندما تذهب من الإصدارات الكاملة إلى المحمول من منصاتها، مب التداول حزم تطبيقاتهم مع نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. إدخال النظام هو بديهية وسهلة. ونقلت تدفق والرسوم البيانية المتكاملة هي مفيدة بشكل خاص للحصول على معظم المعلومات تصل إلى تاريخ الحق قبل إرسال أمر على هذه الخطوة. ومع ذلك، كان بعض التجار مشاكل مع البق على الإصدارات القديمة.
يوفر مبت ويبليت الوصول السريع دون أجراس وصفارات.
معظم منصات الفوركس يستغرق وقتا طويلا لتحميل عند تسجيل الدخول، والتي يمكن أن تسبب لك أن تفوت تجارة كبيرة. مبت ويبليت يوفر لك الوصول السريع والسهل، ومريحة إلى حسابك والقدرة على الفور وضع الصفقات بمجرد أنت & # 8217؛ إعادة تسجيل الدخول إلى موقعه على الانترنت.
الدروس تفوت التعليم التجاري العام.
يوفر مب التداول مواد تعليمية لائقة موجهة في منصاتها. ومع ذلك، خلافا لغيرها من وسطاء الفوركس، مب التداول لا توفر مكتبات قوية من الدروس على التجارة العامة وتعليم السوق لتوجيه عملائها & # 8217؛ المعرفه. إذا كنت تتطلع إلى التعلم أثناء الانتقال، فكر في أواندا أو فكس.
المحتملين عربات التي تجرها الدواب التطبيق المحمول.
كما مكدسة كما تطبيقات الجوال هي من حيث الأدوات، مب & # 8217؛ s فون و آي باد تطبيقات لم تحصل على الكثير من الدعم من المجتمع. عدد قليل جدا من الاستعراضات موجودة، لكنها في الغالب سلبية وتشمل الشكاوى من البق. ومع ذلك، يتم توجيه أي من الاستعراضات على أحدث إصدار، الذي إصلاح العديد من الأخطاء، وبالتالي فإن لجنة التحكيم لا يزال خارجا على تصنيفات تطبيقات الجوال.
التفاصيل.
فوركس تريد: $ 10 فوريكس تريد التكلفة نوع: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 0.45 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 400 خيارات التجارة: $ 0.15 / عقد تجارة الأسهم: 4.95 $.
طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment