Friday 16 February 2018

كيفية القيام الفوركس التداول عبر الإنترنت


تعرف على تداول الفوركس.


سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا فوريكس أو فكس، هو سوق تداول العملات العالمية. مع حجم يومي أكثر من 5.3 تريليون $، هو أكبر وأكثر الأسواق المالية إثارة في العالم. سواء كنت تبيع 100 يورو لشراء الدولار الأمريكي في المطار أو تبادل البنوك 100 مليون دولار للين الياباني مع بنك آخر، وكلاهما صفقات الفوركس. اللاعبين في سوق الفوركس تتراوح من المنظمات المالية الضخمة، وإدارة المليارات، للأفراد التداول بضع مئات من الدولارات.


بفضل الإنترنت يمكنك التداول في سوق الفوركس بنفس الطريقة التي يتداول بها أكبر البنوك وصناديق الاستثمار.


كل ما تحتاجه للبدء هو جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت وحساب التداول مع وسيط الفوركس.


في سوق الفوركس يتم تبادل عملة واحدة لآخر. والشيء الأكثر أهمية في سوق الفوركس هو سعر الصرف بين عملتين (زوج من العملات).


أنت ربما شاهدته على الأخبار:


سعر الصرف يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة، وأحيانا عدة مرات في الثانية، لذلك هناك و رسكو؛ ق الكثير من العمل على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وبشكل عام، تعكس أسعار صرف العملة صحة البلدان، الاقتصادات. إذا كانت اقتصادات منطقة اليورو أفضل من الاقتصاد الأمريكي، فإن اليورو سيرتفع مقارنة بالدولار (ور / أوسد و وار) والعكس بالعكس.


وفيما يلي مثال على تجارة الفوركس. عليك أن تقرر لشراء 1 000 يورو مقابل الدولار الأمريكي. سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك شراءه في هذه اللحظة هو 1.4500 حتى تدفع 1 450 دولار.


في وقت لاحق، ور / أوسد سعر الصرف الذي يمكنك بيع اليورو للدولار الأمريكي هو 1.5500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 550. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 550 - كنت قد حققت ربحا قدره 100 $. بدلا من ذلك، فإن سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك بيع اليورو بالدولار الأمريكي هو 1.3500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 350. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 350 - كنت قد حققت خسارة 100 $.


هذه هي الطريقة التي يتم بها المال أو فقدت في سوق الفوركس.


إذا نظرتم إلى أسعار الفوركس على منصة التداول الخاصة بك سترى أن هناك 2 أسعار لكل زوج من العملات. واحد هو السعر الذي يمكنك شراء، ويشار إلى "سعر الطلب"، والآخر هو السعر الذي يمكنك بيع، ويشار إلى "سعر العرض". الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار. سعر الطلب دائما أعلى من سعر العرض.


إذا كان وسيط فوريكس يقدم لك الاستفادة من 1: 100، يمكنك التجارة مع 100 مرة أكثر من المال من الودائع الخاصة بك. وهذا يعني أنه إذا كنت ترغب في شراء 100 000 ور / أوسد تحتاج فقط أن يكون يورو 1 000. مع هذا الرافعة المالية يمكنك اتخاذ موقف مع قيمة أكبر 100 مرة، مما أدى إلى 100 مرة أكبر الأرباح أو الخسائر، وبالتالي يلزم عناية كبيرة عند وضع التجارة الخاصة بك. أما األسهم فيتم تداولها دون الرافعة المالية.


للبدء يرجى الحصول على حساب الممارسة الحرة وتسجيل الدخول. ثم اختيار زوج العملات (على سبيل المثال ور / أوسد)، واختيار كمية واضغط على زر شراء إذا كنت تعتقد أن القيمة سوف ترتفع. الآن أنت تاجر في السوق المستخدمة من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. سوف تكسب المال إذا ارتفع سعر ور / أوسد، وتفقد إذا انخفض. تحقق من الأرباح أو الخسائر الحالية في نافذة "المواضع المفتوحة". يمكنك الحفاظ على هذا الموقف طالما تريد. وعندما لم تعد ترغب في الاحتفاظ بموقفك، أغلق التداول الخاص بك عن طريق الضغط على الزر X في نافذة المراكز المفتوحة.


في المثال السابق، نراهن على أن اليورو سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي لذلك اشترينا ور / أوسد على أمل بيعه لاحقا بسعر أعلى. وهذا ما يسمى الموقف الطويل. ولكن ماذا لو توقعنا أن ينخفض ​​اليورو مقابل الدولار الأمريكي؟ حسنا، ثم تفعل العكس - كنت تبيع ور / أوسد، ويتوقع لشرائه أرخص في وقت لاحق. التداول القصير يتيح لك الاستفادة إذا انخفض سعر الصرف.


على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!


العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


* متوفر على حساب دولي.


أسعار الفوركس الحية.


تأخرت أسعار جنوب أفريقيا المدرجة 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


للحصول على قائمة كاملة من مستويات هامش العملات الأجنبية، يرجى الضغط هنا.


* فكس هو متاح على الحساب الدولي الذي تم تعيينه تلقائيا لك عند فتح حساب إيغ الخاص بك.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


إيغ هو NO.1 التجزئة الفوركس مزود في المملكة المتحدة 1.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


التداول على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


تكاليف كفد والتفاصيل.


تفاصيل كفد فكس كاملة، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وهوامش.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


MT4 تفاصيل المنتج.


تفاصيل عقود MT4 الكاملة، بما في ذلك أزواج العملات، والفروق الهوامش.


أفضل الفوركس المحمول & أمب؛ قرص التطبيق.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.


أفضل منصة لتجار اليوم النشط.


سا أعلى سمسار الأسهم لتاجر اليوم النشط.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.


ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


1 أكبر مورد فكس بالتجزئة في المملكة المتحدة استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة للاستثمارات المالية الصادر في يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار لمدة 12 أسبوعا ينتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروق، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود كفد الخاصة بنا.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد و غبب / أوسد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، أوسد / جبي.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى كفد مزود في يوم عمل المستثمرين الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2017 و سا أفضل وسيط الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


ابدء.


البدء في تعلم أساسيات تجارة الفوركس عبر الإنترنت.


ما هو التداول عبر الإنترنت؟


التداول عبر الإنترنت هو في الأساس فعل شراء وبيع المنتجات المالية من خلال منصة التداول عبر الإنترنت. وعادة ما يتم توفير هذه المنصات من قبل وسطاء على شبكة الإنترنت، وهي متاحة لكل شخص واحد الذي يرغب في محاولة لكسب المال من السوق.


معظم الوسطاء، مثل إيفوريكس، تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس. في حين أن تداول أسهم مثل جوجل أو شراء وبيع السلع مثل الذهب أو الفضة قد تكون مألوفة تماما، اكتسب تداول الفوركس شعبية كبيرة على مدى العامين الماضيين بسبب بعض من السمات الرئيسية.


ما هو الفوركس؟


لجعل هذه البساطة، تخيل أنك تستعد لرحلة إلى نيويورك وتبادل 500 يورو إلى الدولار. بعد أسبوع، يتم إلغاء رحلتك للأسف وتقرر تغيير دولار الخاص بك مرة أخرى إلى اليورو. والمثير للدهشة، أنت في نهاية المطاف مع 505 يورو: ربح 5 يورو!


ويعرف ذلك بتجارة مربحة في النقد الأجنبي. كنت قد اشتريت في البداية الدولار بسعر معين، وخلال الأسبوع الذي تلاه، ارتفعت قيمة الدولار مقابل قيمة اليورو.


دون حتى معنى للقيام بذلك، تمكنت من تحقيق ربح صغير كما كنت اشتريت دولار الخاص بك بمعدل منخفض وبيعها مرة أخرى بمعدل أعلى - الهدف من أي تجارة ناجحة.


في الوقت الحاضر، ليست هناك حاجة للذهاب إلى البنك أو مكتب البريد، أو حتى ترك منزلك لهذه المسألة - يمكنك ببساطة التجارة عبر الإنترنت باستخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الهاتف المحمول.


كما ذكر أعلاه، من كف يدك يمكنك تداول الفوركس، والتي تشمل العملات مثل الدولار أو اليورو، ومجموعة متنوعة من السلع مثل الذهب أو النفط وحتى مؤشرات السوق الرئيسية.


فيما يلي بعض الأمثلة على المنتجات التي يمكنك تداولها مع إيفوريكس:


لا يجب أن تكون محترفا في التداول عبر الإنترنت. يمكنك فتح صفقة عن طريق تحديد منتج، كمية واتجاه، وإغلاقه إذا كانت صفحتك في الربح في أي وقت تختاره.


انخفاض الهوامش على كل صفقة.


مع إيفوريكس يمكنك فتح الصفقات مع بعض من أكثر فروق تنافسية في هذه الصناعة!


على رأس لدينا فروق منخفضة، ونحن نحرص على عملائنا من خلال تزويدهم المزيد من الحملات الخصم انتشار!


التداول بالديون.


عادة، إذا كنت تشتري بسعر منخفض وبيع بمعدل أعلى -


ثم سوف تجعل الربح. ومع ذلك، إذا كنت تستثمر مع كمية صغيرة فقط، فإن الربح الذي يمكن أن تجعل ستكون أيضا صغيرة نسبيا. من خلال التداول مع إيفوريكس يمكنك استخدام رافعة مالية تصل إلى 400: 1.


عند استخدام الرافعة المالية يمكنك زيادة القوة الشرائية الخاصة بك وزيادة الربح في وقت واحد.


محتمل. بدلا من 5 يورو الربح الذي قمت به عند تبادل 500 يورو الخاص بك إلى الدولار والظهر، هل يمكن أن تحقق ربح يصل إلى 2000 يورو.


يرجى ملاحظة أنه في حين التداول مع الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك، فإنه يمكن أيضا أن تعمل ضدك وتسبب خسائر أعلى. فقط تذكر أنه مع إيفوريكس لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت تستثمر!


كيفية فتح صفقة.


ويشمل فتح التجارة ثلاث خطوات:


اختيار أداة، أدخل حجم صفقة الخاص بك.


ثم انقر على شراء أو بيع.


الحصول على يشعر من التداول مع محاكاة فريدة من نوعها.


يمكنك أيضا معرفة المزيد عن تخصيص لدينا و.


منصات التداول المتقدمة هنا.


3 طرق للبدء.


ما الذي يجب أن تستثمر فيه؟ سؤال جيد!


بعض الناس يختارون استثمار معين يعتمد على العواطف أو يذهب وفقا لتوصية صادرة عن صديق. قد يختار آخرون اتباع نصيحة مستشار الاستثمار أو اتخاذ قرار بناء على تلقاء أنفسهم.


مهما قررت الاستثمار في، فإننا ننصح بشدة اتخاذها ببطء وحذر. يمكنك حتى استخدام بعض من لدينا التعليمية.


المواد لتحسين المعرفة التداول الخاصة بك.


عملائنا يميلون إلى البدء في واحدة من الطرق التالية:


ممثل، حيث يمكنك.


أوتوديداكتس، حب القراءة و.


ولديهم تجربة تداول شخصية. افتح حسابا.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


تجارة الفوركس في ساكسو.


عند تداول الفوركس مع ساكسو يمكنك أن تتأكد من أننا لا تجارة ضدك في السوق وأن مصالحنا تتماشى مع يدكم.


نحن نقدم الوصول شفافة وموثوقة للتجارة الفوركس بقعة في 100+ أزواج العملات وأيضا إلى الأمام والخيارات، مما يسمح لك لإنشاء محفظة مع العائد والحماية التي تريدها.


ينتشر ما يصل إلى 0.2 نقطة.


كما كنت التجارة أكثر، أسعارك يتقلص. يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى 0.2 نقطة، والتي تعطيك ميزة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. لكننا نريد منك أن تفعل جيدا بغض النظر عن مقدار التجارة. أسعارنا تنافسية وشفافة وواضحة على جميع المستويات، وعدم وضع حوافز زائفة.


يرجى الرجوع إلى التسعير لدينا للحصول على معلومات مفصلة عن طريق النقر على الرابط أدناه.


تداول الفوركس من منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من السيولة وتبدو وراء أعلى فقط من الكتاب للحصول على فروق كبيرة في أحجام التجارة التي تريدها.


النفوذ المسؤول.


ساكسو يقدم لك مستويات تنافسية من الرافعة المالية من خلال نهج الهامش المتدرج، ولكنه يحدد أيضا مستويات الرافعة المسؤولة للحد من احتمالية إغلاق الهامش والخسائر التي تزيد عن رأس المال التجاري الخاص بك.


متطلبات الهامش المتدرج.


الحصول على تحسينات الأسعار المحتملة على كل التجارة.


وتتماشى مصالح ساكسو تماما مع عملائنا في توفير التنفيذ الجيد مع تحسن كبير في الأسعار وعدم الانزلاق غير المتماثلة. يمكن للعملاء أن يتحملوا سيطرة أكبر على تداولهم وتحقيق التوازن الأمثل بين نسبة التعبئة ومستوى الأسعار من خلال طلباتنا المخصصة بالكامل.


إحصاءات تنفيذ الطلب.


أقل توقف سابق لأوانه.


نحن نقدم وقف وقف أو وقف السوق أنواع النظام، وتؤدي أوامر الخاص بك على الجانب الآخر من انتشار لحمايتك من توقفت بسبب ينتشر اتساع حول الأرقام الاقتصادية أو أوقات انخفاض السيولة.


سياسة تنفيذ الأوامر.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. منصات التداول الفوركس.


أوامر مخصصة.


تقدم ساكسو أوامر الاستراحة و فوري-أو-كانسيل (أوك) التي تمكن العملاء من تحمل سيطرة أكبر على تداولهم الحوض الصغير المستخدم معرفة السعر التسامح. أوامر وتنفيذ.


إشارات التجارة الآلي.


تبسيط تحليل السوق الخاص بك مع إشارات التجارة الفنية الحرة متكاملة مباشرة في منصة التداول الخاصة بك. أعرف أكثر.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من ساكسو و رسكو؛ ق خبرة واسعة كمزود السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا والأكاديمية التجارية. ساكسو ندوات عبر الإنترنت.


عالم تجارة العملات لا تقع أبدا.


قم بزيارة ساكسو أكاديمي أو ترادينجفلور لتوسيع معرفتك التجارية.


المشاركة في الوقت الحقيقي على منصة التداول لدينا وقراءة بلوق التداول والاستثمار. أو، في وقت فراغك، يمكنك عرض دورات وحدات ودروس الفيديو موجز من الأكاديمية ساكسو. في كلتا الحالتين، المعرفة لا تعين فقط مجموعة مجانية، فإنه يضعك في السيطرة.


السوق، الحجم، التذبذب.


حجم وحجم التداول العالمي الفوركس، جنبا إلى جنب مع سوق ما يقرب من 24 ساعة يعني الفرص للتجار.


العوامل الدولية.


وهناك عوامل كثيرة تؤثر على أسعار العملات، وهنا ننظر إلى كيفية قيام التجارة الدولية بدورها.


تطبيق الرافعة المالية.


فالتداول المستقر يمكن أن يفتح فرصا هائلة - ولكنه يحتاج إلى أن يدار بعناية. اكتشف كيف.


خيارات الفوركس.


التجارة الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية مع آجال استحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


يتم تصنيف الفوركس كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع درجة عالية من التعقيد والمخاطر العالية.


ويطلب من المصارف الدانمركية تصنيف المنتجات الاستثمارية المقدمة إلى عملاء التجزئة اعتمادا على التعقيد والمخاطر على النحو التالي: الأخضر أو ​​الأصفر أو الأحمر. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

No comments:

Post a Comment