Thursday 8 February 2018

كم من المال لا أحتاج إلى أن يكون تاجر الفوركس


حلقة لوند.


تقاطع الأسواق والاستثمار والحياة.


لذلك تريد التجارة من أجل العيش: كم من المال هل تحتاج حقا.


كم من المال تحتاج حقا لبدء التداول من أجل لقمة العيش؟


أنا & # 8217؛ م ليست جيدة في أونوماتوبويا ولكن إذا كنت، وهذا سيكون المكان المثالي بالنسبة لي لإدراج نسخة مكتوبة من لفة طبل. كما تنمو الطنين بصوت أعلى وأعلى صوتا، وكثافة، ملموس الآن في صدرك، ويصل إلى استنتاج هائج الجماع، مع الرعد الغنائم التصفيق وأود أن ثم تكشف عن الجواب الذي طال انتظاره & # 8230؛ & # 8230؛


ليس لدي فرجين & # 8217؛ فكرة!


إذا جئت إلى هذه المشاركة تفكر في أنني سأقدم لك بعض & # 8220؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8221؛ الإجابة على هذا السؤال كنت حقا بحاجة إلى ترك. أنا & # 8217؛ م جادة & # 8230؛ ترك! الحصول على الجحيم من صفحاتي وحذف هذه المدونة من الإشارات المرجعية الخاصة بك، لأن حاجتك لإجابة سريعة وسهلة يكشف بالفعل وجود خلل في الطابع الخاص بك أن أضمن سوف يسبب لك لتفجير حسابك بأكمله في غضون أشهر، وأنا & # 8217؛ م لن تتحمل أي مسؤولية عن تخريب حياتك.


[ملاحظة لنفسك & # 8230؛ .. الامتناع عن كتابة بلوق وظائف قبل أن يكون لديك الكافيين الصباح.]


تحديد مبلغ من المال تحتاج إلى البدء في مسار التداول لقمة العيش هو عملية معقدة واحدة التي لا توجد اختصارات. أكبر وأخطر خطأ فادح يجعله التجار عندما يقررون الذهاب إلى & # 8220؛ بدوام كامل & # 8221؛ يجري نقص رأس المال. سيكون لديك & # 8220؛ المريض صفر & # 8221؛ من الأخطاء، والتي من شأنها أن تكون ولدت كل الآخرين.


أتمنى أن تجعل من السهل وعادل تعطيك صيغة مثل & # 8230؛.


[(عمر جدة الأب في وقت الوفاة) x (حجم الحذاء الحالي)] / الجذر التربيعي لمؤشر أسعار المستهلكين = المبلغ المطلوب تداوله بدوام كامل.


& # 8230؛ ولكن ذلك لا يعني كيف يعمل هذا. الخوف ليس على الرغم من، كما أن هناك طريقة لتحديد الموقف الصحيح التحجيم من قبل الهندسة العكسية العملية، يمكننا أن نفعل الشيء نفسه مع هذه المعضلة.


أولا، دعنا نبدأ في النهاية، لذا اسأل نفسك، & # 8220؛ كم من المال الذي أحتاج إلى إجرائه من أجل دعم جودة الحياة المرغوبة؟ & # 8221؛ سترى أنني قد صيغت هذا السؤال بطريقة محددة جدا. يطلب منك التفكير. للتفكير في ما تريده & # 8220؛ & # 8221؛ نوعية الحياة. هذا هو المفتاح لأنه اعتمادا على مرحلة وظروف حياتك، قد يكون لديك بعض المرونة في هذا المجال من شأنها أن تساعدك على التوصل إلى إجابة مقبولة على هذا السؤال.


هل أنت في وقت مبكر من سنوات كسب الخاص بك، غير المتزوجين، مع عدم وجود أطفال، والرهن العقاري، أو القروض الطلابية لخدمة؟ هل دعم الأسرة وهيكل الديون، قريبة بما فيه الكفاية لرؤية القطار التقاعد، لا يزال بعيدا في المسافة، ولكن بالتأكيد ينخفض ​​المسارات؟ أم أنك في مكان ما بين هذين المثالين؟ أينما كنت، تحتاج إلى أن تقرر ما تحتاج إلى جعل من أجل الحصول على قطعة من العقل والاستقرار المالي، ومن الناحية المثالية القدرة على نمو قيمتها الصافية.


وبمجرد حصولك على هذا الرقم، يجب عليك تحديد مقدار رأس المال المطلوب لتوليد هذا العدد بناء على عائد معقول على أساس النسبة المئوية. إذا كنت قد أعدت للتحرك الخاص بك إلى التداول بدوام كامل كما أوضحت في مشاركتي السابقة في هذه السلسلة، ثم يجب أن يكون لديك بالفعل فكرة تقريبية عن ما هي نسبة العائد ستكون في المتوسط.


دعونا نبدأ بالنهج الأكثر تحفظا ومباشرة الذي لا يفترض أي رافعة مالية، وهذا يعني فتح حساب الهامش من أجل الحصول على قوة شراء عاد فورا عند بيع موقف، ولكن لا تستخدم هذه النفوذ.


على سبيل المثال، إذا كان لديك متوسط ​​20٪ العائد على مدى السنوات الخمس الماضية، وتحتاج إلى جعل $ 50،000 سنويا من أجل دعم نوعية المطلوب من الحياة، ثم الرقم السحري بالنسبة لك هو 250،000 $ من رأس المال العامل. ولكن انتظر، هناك & # 8217؛ ق أكثر.


رمي 20٪ اضافية على هذا الرقم لتعطيك بعض وسادة & # 8230؛. الذي يجعل من 300،000 $. ولكن هناك & # 8217؛ ق لا يزال أكثر من ذلك.


تحتاج إلى أن يكون لديك ما لا يقل عن سنة واحدة من النفقات التي تم توفيرها من أجل بدء مشروعك الجديد دون الضغط اليومي من معرفة أن كل واحد من الصفقات الخاصة بك ويجري القيام به & # 8220؛ لجعل الإيجار. & # 8221؛ الآن أنت تصل إلى 350،000 $. هذا متعة إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


بالتأكيد، انها & # 8217؛ ق الكثير من المال لبعض، ولكن هذا السيناريو سوف تعطيك أكبر جزء من العقل، ومن الناحية المثالية مدرج أطول التي لتحقيق الربحية متسقة. ومن الواضح أن هذا الرقم يتغير بناء على ما كان متوسط ​​عائد فعلي ومبلغ المال الذي تحتاجه للحفاظ على نمط حياتك المطلوب. جعل 40٪ على أساس منتظم عدد ينخفض، ولكن إذا كنت بحاجة إلى 100،000 $ للبقاء في المعجنات والبيرة، ثم ترتفع.


كثير منكم تقول لنفسك، & # 8220؛ بريان، ماذا عن القوى السحرية من الهامش؟ لماذا أحتاج إلى الكثير من المال عندما أستطيع الحصول على قوة شراء 2x للتأرجح و 4 × للتداول اليوم؟ & # 8221؛ سؤال جيد. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه إلهة الكلبة من التداول.


ليس هناك شك في أن الاستخدام السليم للهامش يمكن أن تمكنك من تقليل كمية رأس المال التي تحتاجها للحفاظ على نمط حياتك المطلوب، ولكن & # 8230؛.


في معظم الحالات كنت على وشك أن تذهب من الأمن والعقل من معرفة أن كل أسبوعين سوف تحصل على راتب إلى بيئة حيث قد يكون لديك شهر كامل حيث كنت لا تجعل أي أموال. ربما حتى ربع كامل. حتى واكيير من ذلك، عندما كانت آخر مرة كنت حصلت على راتب الشركة الخاصة بك وقال ان كنت فعلا المستحقة لهم المال؟


الانتقال العقلي الذي يذهب جنبا إلى جنب مع البدء في التجارة بدوام كامل يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. كنت تعتقد أنك تعرف كيف سوف التعامل معها، ولكن كنت حقا لا & # 8217؛ ر حتى تصل إلى هناك. هل تريد حقا أن تبدأ هذا، اسمحوا جيدا & # 8217؛ ق يكون مجرد صريح، مشروع محفوف بالمخاطر، الحاجة إلى الاستفادة من الأسهم حسابك؟ الهامش يمكن أن تجعلك المال بسرعة، ولكن إذا يمكن أن تفقد لك المال حتى أسرع إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح كجزء من منهجية قائمة على المخاطر.


والوضع المثالي هو الدخول في التداول بدوام كامل بالكامل، ثم بمجرد أن تكون قد انتقلت تماما وأصبحت مريحة مع حياتك المهنية الجديدة، فقط بعد ذلك تبدأ في زيادة استخدامك للرافعة المالية أثناء تحرير وفصل رأس المال الزائد عن أنشطة التداول الخاصة بك .


ولكن دعونا نفترض فقط، من الناحية النظرية بالطبع، أن تعتقد أنك القادمة القادمة من مارتي & # 8220؛ الطنانة & # 8221؛ شوارتز، وسوف تسحق ذلك الحق من البوابة. كنت تريد أن تعرف الحد الأدنى الذي تحتاج إلى المضي قدما، أليس كذلك؟


هناك المتداولون الذين أعرف شخصيا الذين يدعمون نمط حياتهم المطلوب مع فقط 5000 $ في رأس المال التجاري. نعم، تقرأ هذا الحق. خمسة آلاف دولار بالدولار، ولكن ذلك لأنهم يتاجرون مع متجر دعامة يعطيهم نفوذا 10: 1 على أموالهم.


وتجارة اليوم فقط، بهدف تقطيع بين 800 $ و 1200 $ من السوق على أساس يومي. مع فتح الأسواق في المتوسط ​​250 يوم في السنة أنها اطلاق النار ل 200،000 - 300،000 $ سنويا.


ولكن هذه هي التجار مركزة للغاية مع نمط أنها الكمال والراحة مع. هم مثل الآلات التي لا & # 8217؛ مطاردة الرنجة الحمراء أو أحدث الأسهم يجري لمحة عن نبك. هل هذا هو كيفية التداول حاليا؟


إذا كان الأمر كذلك، ثم بكل الوسائل لا تتردد في القفز في مكدسة قصيرة. ما زلت أوصي بشدة أن يكون لديك واحد على الأقل سنة كاملة & # 8217؛ ق من المال تنحى جانبا، منفصلة عن رأس المال التجاري الخاص بك، وأن تجد متجر السمعة التي سوف تعطيك الرافعة المالية اللازمة. حظا سعيدا لك.


في كل الصدق، وهذا هو الفئة التي معظمها سوف تسقط في؛ عدم وجود القدرة أو الرغبة في القيام الكامل & # 8220؛ بيور بلاي & # 8221؛ ولكن وجود ما يكفي من الحس السليم لا تحاول محاولة & # 8220؛ الجناح والصلاة & # 8221؛ اختيار. سوف تأتي مع قطعة لائقة من التغيير، ولكن سيكون لديك على الأرجح لاستخدام بين عشية وضحاها أو يوم التداول الهامش على أساس شبه منتظم. إذا كان هذا هو، ثم بقدر ما أكره أن تفعل هذا لك، وأنا سوف تضطر إلى الإجابة على هذا بلوق وظيفة & # 8217؛ ق عنوان السؤال عن طريق إعادة النظر في الأسئلة السابقة.


أسئلة تحتاج إلى أن تسأل نفسك والرد بصدق.


كم أحتاج / ترغب في جعل في السنة للعيش حياتي نوعية المرجوة؟ كم الاحتياطيات، منفصلة عن صناديق التداول بلدي، وأنا بحاجة إلى قطعة من العقل؟ أنا مريحة / منضبطة بما فيه الكفاية لاستخدام هامش الحق من البوابة؟ ما هو نمط التداول الذي أنا أكثر راحة / ناجحة مع وما متطلبات رأس المال لا يستلزم؟


والأهم من ذلك & # 8230؛ ..


ما هو مقدار المال الذي أشعر به يجب أن أبدأ به بهدوء أعطني فرصة محاربة للنجاح؟


ستلاحظ أني قد استغلت المصطلح & # 8220؛ بصراحة & # 8221؛ هنا في هذا القسم لأن كل شيء آخر أتحدث عنه لا يهم إذا لم تكن صادقا مع نفسك في تحديد ليس فقط نمط الحياة والاحتياجات المالية، ولكن القدرة التجارية الخاصة بك والمتانة العقلية.


دون & # 8217؛ ر لي خطأ، أنا لا أقول أنه يجب أن يكون لديك أي شكوك، ونعتقد 110٪ في اقتناعك بأن & # 8220؛ كل شيء سوف يعمل بها. & # 8221؛ لا شيء في الحياة شيء مؤكد، وأنا لا أريد علامات الاستفهام العادية التي هي جزء من كل قرار الحياة الرئيسية، من تغيير المهن، إلى الزواج، إلى وجود أطفال، لردع لك، أريد فقط أن تأكد من اتخاذ هذا القرار مع عينيك مفتوحة على مصراعيها.


مصادر إضافية للإيرادات.


ولكن العم بريان لن يترك لك في صراع هنا، من دون بعض (نأمل) نظرة جديدة أو مختلفة في كيفية يمكنك كومة ماليا الاحتمالات في صالحك عندما تحاول أن تصبح متفرغا التاجر. بعد كل شيء، وهذا هو ما كنت تأتي لها لأتمنى، وليس مجرد قلس لا نهاية لها من الطيات البالية والمرهقة، ولكن حقيقية وعملية، ومعلومات ريلاتابل في الأسواق، والتجارة، والحياة!


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن رسوم أخرى مثل الإنترنت، والمستحقات، والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائزة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل في الأساس خمسة أضعاف ما يتاجر به المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا السوق التجار يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، و كسب العيش يتطلب فقط حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش من. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل قابل للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)


كم من المال هل أنا بحاجة إلى أن تصبح التاجر يوم (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة)


يوم متطلبات التداول للأوراق المالية، الفوركس والعقود الآجلة.


& # 8220؛ كم رأس المال الذي أحتاجه لبدء التداول اليومي؟ & # 8221؛ هي واحدة من الأسئلة في الغالب كثيرا ما أتلقى من الناس الذين يريدون أن تبدأ.


يوم تداول الأسهم، الفوركس من العقود الآجلة.


كم من المال (رأس المال) تحتاج يعتمد على أسلوب التداول الذي ترغب في القيام به، حيث كنت التجارة، وأيضا السوق التي تتداول (الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة).


يوم متطلبات التداول في الولايات المتحدة والخارج لتجار الأسهم.


إلى يوم تداول الأسهم في الولايات المتحدة سوف تحتاج إلى الحفاظ على رصيد الحساب $ 25، 000. يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 30،000 $ (ولكن من المرجح أكثر) إذا كنت تخطط لجعل أكثر من 4 أيام التداول في أسبوع التداول (أكثر من الصفقات لمدة 4 أيام في الأسبوع يمنحك وضع التاجر اليوم وأنت & # 8217؛ تخضع ل $ 25،000 الحد الأدنى لرصيد الحساب). إذا انخفضت قيمة الحساب إلى أقل من 25000 دولار، فلن تتمكن من متابعة التداول اليومي حتى تجدد حسابك إلى أكثر من 25000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية).


يمكنك التداول اليوم الأسواق العالمية الأخرى دون هذا الحد الأدنى الحساب. يجب عليك فتح حساب تداول يومي بحد أدنى $ 10،000 إذا كنت تتاجر على المدى القصير خارج الولايات المتحدة (قد يكون لكل تبادل متطلبات مختلفة). مع حسابات أصغر من هذا، يمكن أن تصبح الرسوم عقبة كبيرة جدا للتغلب عليها.


في حين أن هذه الحدود الدنيا هي في مكان لدخول السوق (التنظيم في الولايات المتحدة، والمبادئ التوجيهية في معظم الأسواق الأخرى)، فإنه من المهم أن نتذكر أن واحدة من التجار الأخطاء الشائعة تجعل قبل حتى البدء في التجارة ويجري تحت رأس المال. نضع في اعتبارنا أن الخسائر تحدث، لذلك تحتاج إلى حساب لذلك. بعد أخذ الخسائر التي لا تزال بحاجة إلى ما يكفي من المال للحفاظ على التداول.


أوصي فقط من أي وقت مضى المخاطرة & # 8211؛ على الأكثر & # 8211؛ 1٪ من رأس المال الخاص بك على التجارة. يتم تعريف المخاطر الخاصة بك على أنها الفرق في السعر بين سعر الدخول الخاص بك ومستوى وقف الخسارة الخاص بك، مضروبا في عدد من أسهم لديهم. على سبيل المثال، يمكنك شراء الأسهم في 10 $، ووضع وقف الخسارة في 9.75 $ وتأخذ 500 سهم (حجم الموقف). خطرك هو 0.25 × 500 = 125 $. لجعل الصفقات مثل هذا تحتاج 12،500 $، كما 125 $ هو 1٪ من الحساب (12،500 $). في الولايات المتحدة تحتاج 25،000 $ ولكن في أسواق أخرى قد تكون قادرة على الابتعاد مع أقل، كما يظهر المثال.


لمزيد من المعلومات حول متطلبات تداول الأسهم في الولايات المتحدة، اقرأ هذا الكتيب من سيك: sec. gov/investor/alerts/daytrading. pdf. وفيما يلي النقاط الرئيسية في الكتيب:


الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية: الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية للعميل الذي هو نمط يوم تاجر هو 25،000 $ [أربعة أيام التداول في الأسبوع]. يجب إيداع هذا المبلغ 25،000 $ في حساب العميل قبل أي أنشطة التداول يوم ويجب الحفاظ عليها في جميع الأوقات. لا يمكن للعميل الوفاء بهذا الشرط 25،000 $ من خلال ضمان عبر حسابات منفصلة. مطلوب كل حساب التداول اليومي لتلبية متطلبات 25،000 $ بشكل مستقل، وذلك باستخدام الموارد المالية فقط المتاحة في هذا الحساب.


إذا انخفض حساب العميل إلى أقل من متطلبات 25،000 $، لن يسمح للعميل بالتداول اليومي حتى يقوم العميل بإيداع النقد أو الأوراق المالية في الحساب لاستعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.


يوم تداول القوة الشرائية: يجوز للعميل الذي يتم تعيينه كمتاجر يوم نمط تداول ما يصل إلى أربعة أضعاف زائدة هامش الصيانة للعميل عند إغلاق العمل في اليوم السابق لأوراق الأسهم. إذا تجاوز العميل هذا اليوم الحد من شراء القوة شراء، وسيصدر وسيط العميل تاجر اليوم دعوة هامش التداول. ويتوافر لدى العميل خمسة أيام عمل لتلبية طلب الهامش الذي تقتطع فيه القوة الشرائية لعمالء الزبون على أساس زيادة فائض هامش الصيانة للعميل مرتين على أساس التزام التداول اليومي اليومي لألوراق المالية. إذا لم يستوف العميل نداء الهامش بحلول يوم العمل الخامس، فسيقتصر حساب التداول اليومي على التداول فقط على أساس نقدي متاح لمدة 90 يوما أو حتى يتم استيفاء المكالمة.


في المتداولين يوم الولايات المتحدة يمكن الاستفادة من سوق رأس المال المتداول يوم التداول تصل إلى 4: 1، لذلك حساب 30،000 $ في الواقع يسمح للتاجر اليوم لعقد ما يصل الى 120،000 $ في صفقات التداول اليوم.


كم من المال أحتاج إلى التداول اليومي الفوركس؟


في سوق الفوركس، الحسابات التي سيتم فتحها لمبالغ صغيرة من المال. يوفر الفوركس رافعة مالية تصل إلى 50: 1 (أعلى في بعض البلدان). زيادة الرافعة المالية تعني زيادة المخاطر & # 8230؛ والمكافأة. الانضباط هو دائما أهمية قصوى في التداول. لتحديد مقدار الرافعة المالية التي تحتاجها انظر: كم رافعة فوركس.


ويستند سوق العملات الأجنبية (الفوركس) السوق على شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. العملات متاحة للتجارة 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وبما أن سوق العملات هي أكبر سوق في العالم، حيث يتم شراء وبيع 5 تريليون دولار يوميا، فإن السيولة تجعلها بديلا تجاريا جذابا.


يمكن فتح الحسابات مقابل أقل من 100 دولار، ولكنك تريد أن تبدأ مع 500 دولار على الأقل من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات مع مستويات وقف الخسارة لائقة.


مع هذا المبلغ من المال كنت أرين & # 8217؛ ر لكسب لقمة العيش من الأسواق. يمكنك جعل بضعة دولارات في اليوم، والتي سوف تنمو حسابك مع مرور الوقت على الرغم من. هناك الكثير من الفرص في الفوركس، ولكن إذا ذهبت في تحت رسملة كنت على الأرجح فاز & # 8217؛ ر جعله. تبدأ مع 1000 $ على الأقل، ويفضل $ 3000 إلى $ 5000. فتح حساب مع 3000 $ إلى 5000 $ يسمح لك البدء في بناء الثانوية (أو الابتدائية) الدخل الشهري، وهو ما معظم التجار اليوم بعد. لمزيد من المعلومات، راجع كم من المال هل أحتاج إلى تداول الفوركس؟


كم من المال أحتاج إلى التجارة الآجلة؟


العقود الآجلة هي سوق تداول اليوم الشعبي لأن التجار اليوم الآجلة دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى الحفاظ على الحد الأدنى $ 25،000 الحساب المطلوب من التجار اليوم الأسهم الأمريكية.


يتم تداول العقود الآجلة على جميع أنواع المنتجات، مثل النفط والذهب والغاز الطبيعي ومؤشرات الأسهم.


إلى العقود الآجلة للتجارة اليوم معظم السماسرة تتطلب سوى إيداع الحد الأدنى من 1000 $. من أجل التداول اليومي عقد E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الآجلة & # 8211؛ واحدة من العقود الآجلة شعبية للتجارة اليوم & # 8211؛ معظم السماسرة تتطلب لديك ما لا يقل عن 400 $ أو 500 دولار من رأس المال المتاح في حسابك إلى اتخاذ عقد واحد للتجارة & # 8211؛ وهذا ما يسمى هامش التداول يوم.


يتم فتح حساب بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط.


افتح حسابا لا يقل عن 3،500 دولار، ويفضل أن يكون $ 7،000، إذا كان تداول العقود الآجلة إس. بالنسبة لعقود أخرى قد يتطلب الوسيط الخاص بك المزيد من رأس المال / الهامش المتاحة، لذلك قد ترغب في بدء التداول اليومي مع 10،000 $ على الأقل.


باستخدام استراتيجية تسيطر عليها المخاطر يمكنك البدء في بناء الدخل الثانوي (أو الأساسي) من 3500 $. هذا هو الحد الأدنى الذي تريده بشكل مثالي للتجارة مع الرغم من ذلك (حتى تتمكن من الحفاظ على كل تجارة أقل من 2٪ خطر)، وبالتالي إيداع أكثر من ذلك يوصى.


كم من المال أحتاج ليصبح تاجر اليوم؟ & # 8212؛ افكار اخيرة.


يوم التداول الأسهم هو رأس المال مكثف، كما أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى الحفاظ على الأقل 25،000 $ حساب الرصيد. تأكد من وجود رأس مال كاف قبل بدء التداول اليومي. كونه أقل من رأس المال هو خطأ كبير كما عدد قليل من الصفقات الخاسرة يمكن أن تشل تاجر، مما يجعل من الصعب للفوز العاصمة مرة أخرى، وبالتالي خلق دوامة النزولي.


يوفر الفوركس طريقة أقل لرأس المال المكثف للتجارة اليومية. في حين أن متطلبات رأس المال هي أقل بكثير تداول العملات الأجنبية، لا يزال التجار لا ينبغي بدء التداول ما لم يكن لديهم ما يكفي من رأس المال للقيام بذلك. بدءا من $ 1،000 أو أكثر من المستحسن، 3000 $ أو أكثر هو الأفضل.


للتداول في العقود الآجلة، إذا كنت تتداول عقدا مثل إس، تبدأ مع الحد الأدنى المطلق من 3500 $. من الناحية المثالية يجب أن تبدأ مع 5000 $ أو أكثر، واعتمادا على العقد الذي التجارة هذا يمكن أن يكون أعلى بكثير لأن كل عقد له متطلبات هامش مختلفة.


وضع استراتيجية والتأكد من أنك يمكن التعامل مع سلسلة من الخسائر. فقط عندما يتوفر رأس المال الكافي للحفاظ على سلسلة من الخسائر، ويتم عرض استراتيجية (بالتفصيل)، في حال فتح حساب حقيقي (انظر كيف الأسهم يوم التداول في 2 ساعة أو أقل).


التداول يستغرق وقتا طويلا للتعلم. إذا كنت ذاهبا إلى التجارة اليومية التجارة بدوام كامل (أي مصدر آخر للدخل) يجب عليك ميزانية لمدة لا تقل عن 6 أشهر إلى سنة لمعرفة كيفية التجارة باستمرار. هذه تكلفة إضافية لتمويل حسابك. لذلك، سوف تحتاج إلى المزيد من المال من مجرد ما كنت وضعت في حسابك. لا تتوقع تداول يومك لبدء الدفع الفوري أو بشكل متسق. المال والاتساق يستغرق وقتا طويلا، حتى يكون على الأقل 9-12 أشهر أو أكثر من المدخرات لدفع الفواتير الخاصة بك.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء المهارات الخاصة بك خطوة بخطوة.


اتبعني على تويتر @ كوريميتك وتحقق من صفحة الفيسبوك لدينا.


10 أفكار حول & لدكو؛ كم من المال هل أنا بحاجة إلى أن تصبح التاجر اليوم (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة) & رديقو؛


أين يتلاءم التجار الخيارات فيما يتعلق ببدء رأس المال؟ وأنا أدرك أن تداول الخيارات ليس وسيلة مثالية للتداول اليومي (بسبب الوقت-- تسوس / انتهاء & # 8217؛ s)، ولكن بعض الناس سحب قبالة. أنا تعثرت عبر الموقع الخاص بك (حرفيا، من ستمبليوبون) ولديك جميعا بعض المواد ممتازة والمشورة السليمة.


اعتقدت أنني قد كتبت شيئا عن هذا، ولكن يمكن & # 8217؛ ر العثور عليه في الوقت الراهن. في الأساس، فإن حساب مقدار رأس المال الذي تحتاجه سيكون (على افتراض أن خطر 1٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة):


نموذجية قسط × 100 سهم (وهو عقد واحد) × 100 (لأن المخاطرة 1٪ يمكنك أن تفقد 100 مرة قبل ذهب رأس المال الخاص بك) = دقيقة. رأس المال المطلوب.


حتى إذا كنت تتداول الخيارات حيث قسط هو عادة حوالي 1 $، ثم تحتاج على الأقل 10،000 $ لبدء (على افتراض، كنت ترغب في المخاطرة 1٪ في التجارة). لأنك مخاطرة بنحو 100 دولار لكل صفقة، أي 1٪ من 10000.


إذا كنت خطر 2٪ من رأس المال حسابك في التجارة (يمكنك أن تفقد 50 الصفقات في صف واحد قبل أن يذهب رأس المال الخاص بك) تحتاج:


نموذجية قسط × 100 سهم × 50 = الحد الأدنى لرأس المال لتداول عقد واحد.


إذا كانت الأقساط النموذجية التي تدفعها أعلى، فأنت بحاجة إلى المزيد من رأس المال. إذا كانت أقساط التأمين أقل، فيمكنك شراء عقود متعددة (من 200 إلى 300، 900 سهم، إلخ).


طيب إذا أنا & # 8217؛ م لا مقيم في الولايات المتحدة ولم يكن في الولايات المتحدة be4.


هل لدي لدفع أي نوع من الضرائب؟


وسوف يكون في كل مرة أنا التجارة أو فقط عندما أحاول سحب المال؟


من خلال ما يمكن أن التجارة إذا كنت أعيش خارج الولايات المتحدة وتريد شراء بعض الأسهم من سوق الولايات المتحدة؟


(يمكنني استخدام الشركة الأمريكية مثل e * تريد أو.


بعض وسطاء الولايات المتحدة يقبلون العملاء خارج الولايات المتحدة، والبعض الآخر لا & # 8217؛ ر. ولكن يجب أن تكون قادرا على العثور على العديد من السماسرة التي خدمة بلدك.


وسطاء التفاعلية (يب) يوفر حسابات لكثير من البلدان المختلفة.


وفيما يلي حسابات سكوتريد يفتح حسابات ل: research. scottrade / كنولدجيسنتر / بوبليك / هيلب / أرتيكل؟ دوسيد = fa9b1ef5fc074f1d94a5091aae2fe46f، لذلك ما لم تكن تعيش في واحدة من تلك البلدان، سكوتراد ليس خيارا. لا يمكن العثور على معلومات عن الحسابات الخارجية للتجارة الإلكترونية.


ما رأيك في نظام فانتاد بوينت التجاري من ماركيت تيشنولوجيز؟ هل حاولت ذلك وكيف تقيم لهم؟ شكر.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر استخدامه. لا حاجة كثيرا منذ لدي استراتيجيات بلدي. من ما سمعت، ومختلطة الاستعراضات. بعض الحب، لكنه يأتي أيضا مع سعر لائق الذي بعض الناس يجدون صعوبة في ابتلاع. أبعد من ذلك يمكنني & # 8217؛ ر تقدم الكثير من البصيرة.


لقد ذكرت أن الأسهم يتم تداولها في 100 سهم. ومع ذلك، يتيح لي وسيط لي التجارة أقل من 100 سهم في وقت واحد. هل هناك مساوئ للتداول أقل من 100 حصة الأسهم عند تداول الأسهم؟


شكرا للإستجابة!


إذا كان الوسيط الخاص بك يتيح لك القيام بذلك، ثم لا ينبغي أن تكون مشكلة. وفاز بعض الوسطاء المصرفيين الكبار بأوامر ملء ل & # 8220؛ الكثير الغريب، & # 8221؛ على سبيل المثال إذا قمت بإخراج أمر ل 326 سهم أنها قد تملأ فقط 300 و 26 أسهم معلقة. بعض السماسرة أيضا تهمة زيادة طفيفة عمولة على أوامر الكثير الغريب. هذه القضايا نادرة جدا في هذه الأيام، ولكن المعيار لا يزال يتداول في 100 حصة سهم.


ترك تعليقاتك حتى نتمكن من معالجة أسئلتك على المال والتداول اليوم.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


كم من المال أحتاج إلى تداول الفوركس؟


كم من المال كنت سوف تحتاج إلى تجارة الفوركس هي واحدة من القضايا الأولى لديك لمعالجة إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس. أي وسيط تختاره، منصة التداول أو الاستراتيجية التي تستخدمها كلها مهمة أيضا، ولكن كم من المال تبدأ مع سيكون محددا هائلا في نجاحك النهائي.


ليس كل التجار على حد سواء رغم ذلك، وليس الجميع يتداول بنفس الطريقة. تاجر اليوم قد لا تحتاج إلى نفس المبلغ من المال لبدء تداول العملات الأجنبية كما يفعل تاجر البديل. كما سيتم تحديد مبلغ المال الذي تحتاجه للتجارة الفوركس بأهدافك. هل تبحث ببساطة عن نمو حسابك، أو هل تسعى للحصول على دخل منتظم من تداول الفوركس الخاص بك؟


أدناه، سوف ننظر في رأس المال يوصي المطلوبة لمختلف أنماط تداول العملات الأجنبية.


كم من المال أحتاج إلى تداول الفوركس؟ & # 8211؛ لماذا يهم.


قبل الدخول في كم من المال سوف تحتاج إلى تجارة الفوركس على نحو فعال، ونحن بحاجة إلى أن ننظر لماذا هذه المسألة حتى المهم. هل يهم حقا إذا كنت بدء حساب مع 100 $ أو 3000 $؟ نعم فعلا!


واحدة من أهم القضايا التي يواجهها التجار الجدد يجري قلة رأس المال. وسطاء الفوركس مذنبون لتعزيز مثل هذه البيئة من خلال تقديم لفتح حسابات بمبلغ قليل من 5 $ في بعض الحالات & # 8230؛ على الرغم من أن الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي هو عادة حوالي 100 $. (انظر: كيفية اختيار وسيط الفوركس وهذا هو حق لكم)


دعنا نواجهها، إذا كنت تريد أن تبدأ التداول، فمن المرجح لأنك تريد تدفق الدخل. حسنا، أنت سوف تحصل على الكثير من الدخل إذا كنت تبدأ مع 100 $. وبما أن عدد قليل جدا من الناس صبور يكفي للسماح حسابهم تنمو، فإنها سوف خطر الطريق الكثير من رؤوس أموالهم على كل التجارة تحاول كسب الدخل، وفي عملية تفقد كل شيء.


أنا مؤمن إيمانا راسخا في خطر واحد فقط من رأس المال (ماكس 3٪) على تجارة واحدة. إذا كان حسابك 100 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فهذا يعني أنك لا تستطيع سوى تخطي دولار واحد (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. في سوق الفوركس وهذا يعني أنك يمكن أن تأخذ موقف الكثير الجزئي واحد (انظر حساب قيمة النقطة للحصول على معلومات عن مختلف الأحجام الكثير)، حيث كل حركة نقطة يستحق حوالي 10 سنتا، وتحتاج إلى إبقاء المخاطر إلى أقل من 10 نقطة. التداول بهذه الطريقة، إذا كان لديك استراتيجية جيدة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية متوسط ​​دولارين الربح في اليوم. على الرغم من أن هذا سيؤدي إلى إنشاء حسابك ببطء، إلا أن معظم التجار لا يرغبون في إنشاء دولارين في اليوم، إلا أنهم يريدون بناء حساباتهم بشكل أسرع، وبالتالي سيخاطرون بمبلغ 10 دولارات أمريكية أو 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة تجارية & # 8211؛ وأحيانا أكثر & # 8211؛ محاولة لتحويل 100 دولار إلى آلاف في أسرع وقت ممكن. قد يعمل هذا لبعض الوقت، ولكن عادة ما ينتج عنه رصيد حساب قدره $ 0.


المشكلة الأخرى مع تداول العملات الأجنبية مع مثل هذا المبلغ الصغير من المال هو أنه يوفر تقريبا أي مرونة في أسلوب التداول تقوم بها. إذا قمت بإيداع 100 $، واتبع بروتوكولات إدارة المخاطر المناسبة، يمكنك فقط خطر 10 نقطة إذا كنت تأخذ موقف 1 ميكرو الكثير. هذا يجبر لك أن تكون تاجر اليوم النشط، سواء كنت ترغب في التجارة اليوم أم لا. مع خسارة وقف 10 نقاط لن تكون قادرا على التداول أو الاستثمار، حيث أن السعر يمكن أن يتحرك بسهولة 10 نقاط مقابلك، مما يؤدي إلى خسارة التجارة، إذا حاولت الحفاظ على المكاسب على المدى الطويل.


التجار الجدد أفضل حالا توفير المزيد من المال قبل فتح حساب الفوركس، وبالتالي تمويل كاف حسابهم حتى يتمكنوا من التجارة بشكل صحيح.


كم من المال هل أحتاج إلى اليوم تر أدي الفوركس؟


إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، أوصي فتح حساب مع ما لا يقل عن 2000 $، ويفضل $ 5000 إذا كنت تريد تيار الدخل لائق.


من خلال حساب بقيمة 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويخاطر بأكثر من 1٪ من حسابك في كل صفقة (30 دولارا أم أقل)، يمكنك إجراء 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في اليوم. وباستخدام حساب بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك المخاطرة بمبلغ يصل إلى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، وبالتالي يمكنك تحقيق ربح متوسط ​​قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في اليوم.


هذا ممكن لأن اسمحوا بأنك تخاطر بحدود 10 نقاط لكل صفقة، حتى تتمكن من اتخاذ حجم موقف حوالي 5 قطع صغيرة ($ 1 لكل حركة حركة)، والتي سوف تخسر 50 دولارا أو تجعلك حوالي 75 دولارا إذا كان المتوسط ​​الخاص بك الربح هو 15 نقطة. وبطبيعة الحال، لن تفوز بكل صفقة، ولكن إذا ربحت 3 من أصل 5، فإنك حصلت على 125 دولارا لليوم. بعض الأيام التي تجعل أكثر، وبعض الأيام التي تجعل أقل.


لذلك مع حساب 5000 $ يمكنك البدء في إنشاء تيار لائق للدخل اليومي. إذا سمحت للحساب بالنمو إلى 10000 دولار أمريكي، فيمكنك إجراء ما يقرب من 250 دولارا أمريكيا في اليوم. هذه مجرد تقديرات بالطبع. فإن تقدير أفضل للدخل الشخصي الخاص بك المحتملة تأتي من ممارسة في حساب تجريبي، ورصد النتائج الخاصة بك قبل حتى المخاطرة دولار حقيقي واحد.


فمن الممكن أن تبدأ حسابا مع مبلغ أقل، مثل 500 دولار، ولكن إذا فعل ذلك جعل الالتزام لزراعة الحساب لمدة سنة على الأقل قبل سحب أي أموال. إذا فعلت ذلك، ولا تخاطر بأكثر من 1٪ من حسابك في كل صفقة، يمكنك إجراء حوالي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في اليوم، وذلك على مدار عام سيجلب حسابك إلى بضعة آلاف دولار.


لمزيد من المعلومات حول كم من المال يمكنك جعل بمثابة تاجر اليوم، انظر: كم من المال يمكنني جعل كتاجر اليوم. قد تكون مهتمة أيضا في كيفية تصبح التاجر يوم.


كم من المال هل أنا بحاجة إلى تأرجح تجارة الفوركس؟


تداول سوينغ هو عندما كنت عقد مواقف لبضعة أيام إلى بضعة أسابيع. هذا النمط من تداول الفوركس هو مناسبة للأشخاص الذين لا يريدون النظر في المخططات باستمرار و / أو الذين يمكن أن تتاجر فقط في وقت فراغهم.


مع التداول سوينغ لك & # 8217؛ محاولة للقبض على التحركات على المدى الطويل، وبالتالي قد تحتاج إلى عقد المواقف من خلال بعض التذبذب (صعودا وهبوطا) قبل السوق يحصل فعلا إلى المنطقة المستهدفة الربح الخاص بك. هدف الربح هو نقطة خروج محددة لتحقيق الأرباح. بالنسبة للتداول البديل، فإنك ستحتاج في كثير من الأحيان إلى المخاطرة بين 20 و 100 نقطة على التجارة، وذلك حسب استراتيجيتك وزوج الفوركس الذي تتداوله (بعضها أكثر تقلبا من غيرها). يجب أن يكون الربح المتوقع أكبر من المخاطر.


إذا كنت تريد أن تأخذ التجارة التي لديها 50 نقطة من المخاطر، والحد الأدنى المطلق يمكنك فتح حساب مع هو 500 $. هذا لأنك يمكن أن خطر 5 $ في التجارة، وهو 1٪ من 500 $. إذا كنت تأخذ موقف الكثير الجزئي واحد (0.10 $ لكل حركة نقطة، وأصغر حجم الموقف ممكن) وتفقد 50 نقطة أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أسفل $ 5. نظرا لأن الصفقات تحدث كل يومين، فإنك ستحقق فقط 10 دولارات أو 12 دولارا في الأسبوع. على هذا المعدل قد يستغرق عدد من السنوات للحصول على حساب تصل إلى عدة آلاف من الدولارات.


إذا كنت تبدأ مع 5000 $، يمكنك جعل حوالي 100 $ إلى 120 $ في الأسبوع، وهو أكثر من دفق الدخل. مع حساب 10000 $، يمكنك من المحتمل أن تعطل 200 $ + في الأسبوع. اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يكون هذا بمثابة دخل جانبي مناسب. ومرة أخرى، هذا تقدير. ممارسة في حساب تجريبي لبضعة أشهر قبل التداول مع المال الحقيقي، حيث أن تعطيك فكرة أفضل قليلا من إمكانات دخلك. التداول التجريبي هو أسهل من التداول الحقيقي على الرغم من، لأن لديك شيئا لتخسره.


فقط 1000 $ (أو أقل) للتداول البديل أو التجارة اليومية: قراءة يوم الفوركس تداول مع 1000 $ (أو أقل).


كم رأس المال على المدى الطويل صفقات الفوركس / الاستثمار؟


تنطبق نفس مفاهيم إدارة المخاطر على الصفقات طويلة األمد، مما يعني أن المخاطر يجب أن تبقى إلى 2٪ أو أقل من الحساب. مع تداول سوينغ وتداول يوم المخاطرة 1٪ هو جيد، ولكن مع الصفقات على المدى الطويل أنا دون & # 8217؛ ر العقل المخاطرة 2٪. في دورة استراتيجيات الفوركس الخاصة بي في الرسوم البيانية الأسبوعية، والتي تناقش استراتيجيات اتخاذ الصفقات التي تستمر عادة لمدة شهر إلى عدة أشهر (أو في بعض الأحيان أطول)، أوصي تبدأ على الأقل 4،000 $ في رأس المال. وذلك لأننا عندما نحاول التقاط أكبر تحركات الأسعار نحن غالبا ما تحتاج إلى وضع وقف الخسارة لدينا بعيدا عن نقطة الدخول.


مع هذا النمط من التداول قد يكون لدينا وقف الخسائر التي هي 300 أو 500 نقطة من دخولنا & # 8230؛ ولكن على مدى بضعة أشهر نتوقع أن تجعل 1500 نقطة (على سبيل المثال). حتى تداول صفقة صغيرة واحدة (حوالي 0.10 $ لكل نقطة من الحركة)، مع وقف الخسارة 300 نقطة نحن المخاطرة 30 $ إذا فقدنا. من أجل المخاطرة 30 $ على التجارة نحن بحاجة إلى رصيد حساب لا يقل عن 3000 $، إذا خطر 1٪ في التجارة (لأن 1٪ من 3000 $ هو 30 $). إذا كنت على استعداد للمخاطرة 2٪ في التجارة، ثم هناك حاجة إلى 1500 $ في رأس المال (لأن 2٪ من 1500 $ هو 30 $).


عند تداول أزواج مختلفة مع الاجهزة التجارية المختلفة، ونحن قد ينتهي مع الصفقات التي تتطلب أكبر (أو أصغر) وقف الخسارة. هذا هو السبب في أنه من الجيد لإيداع المزيد من رأس المال من أقل. استنادا إلى المثال أعلاه، قد يفترض المتداول أن 1500 دولار يكفي للتداول طويل الأمد في الفوركس. قد يكون، ولكن ماذا لو تزداد التقلبات ومعظم الصفقات التي تراها تتطلب 500 أو 600 نقطة وقف الخسارة؟ مع 1500 دولار، سوف تضطر إلى المخاطرة كثيرا من حسابك على كل صفقة، حتى عند أخذ قطعة صغيرة واحدة فقط (أصغر حجم الموقف). هل يمكن أن تختار عدم التجارة، ولكن بعد ذلك قد تفوت على بعض الفرص العظيمة. تبدأ مع المزيد من المال في حسابك مما كنت تتوقع سوف تحتاج، وبهذه الطريقة يمكنك التجارة مع مزيد من الثقة مع العلم أن المخاطر الخاصة بك يتم التحكم بشكل صحيح.


ويؤثر توازن البداية أيضا على إمكاناتنا للدخل. مع التوازن $ 4000، مع الصفقات التي تستمر بضعة أشهر، وتقدير معقول الدخل هو 80 $ إلى 200 $ شهريا إذا خطر 1٪ من الحساب في التجارة (مع مرور الوقت سوف تتراكم مواقف متعددة، مع بعض المرجح أن يتم فتحها وإغلاقها كل شهر ). إذا أخطرت 2٪ في التجارة التي تقدر الدخل الزوجي (على افتراض استخدام استراتيجية مربحة). مضاعفة رصيد البداية، إلى 8000 $، والدخل في دولار الزوجي مرة أخرى.


كم من المال أحتاج إلى تداول الفوركس & # 8211؛ افكار اخيرة.


من المهم أن تكون واقعيا حول ما تتوقعه من تداول الفوركس الخاص بك. كم من المال الذي إيداع يلعب دورا حاسما في كم كنت سوف تجعل على الأرجح إذا كنت تتبع إدارة المخاطر المناسبة. إذا كنت ترغب في زيادة نمو حسابك ببطء، فيمكنك أن تبدأ بأقل من 500 دولار أمريكي، ولكن من المستحسن البدء بمبلغ 1000 دولار أمريكي على الأقل بغض النظر عن أسلوب التداول الذي تقوم به. إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من تداول الفوركس الخاص بك ثم أوصي فتح حساب مع ما لا يقل عن 3000 $ للتداول اليوم، أو 4000 $ للتداول سوينغ أو الاستثمار. اللعب مع سيناريوهات للعثور على مستوى الدخل ومستوى الودائع التي هي مقبولة.


ويخاطر معظم التجار غير الناجحين بأكثر من 2٪ من حساباتهم في صفقة واحدة؛ لا ينصح هذا. فمن الممكن حتى التجار كبيرة واستراتيجيات كبيرة لتشهد سلسلة من الخسائر. إذا كنت خطر 10٪ من حسابك وتفقد 6 الصفقات في صف واحد (والذي يمكن أن يحدث) كنت قد استنفدت بشكل كبير رأس المال الخاص بك والآن عليك أن تتداول لا تشوبه شائبة فقط للعودة إلى حتى. إذا كنت خطر فقط 1٪ أو 2٪ من حسابك على كل صفقة، 6 خسائر لا شيء. تقريبا كل ما رأس المال هو سليمة، كنت قادرا على تعويض الخسائر الخاصة بك بسهولة، والعودة إلى تحقيق الربح في أي وقت من الأوقات.


تفترض السيناريوهات أعلاه أن متوسط ​​الربح سيكون حوالي 1.5 مرة من خطرك (أو أكبر)، وأنك ستحصل على حوالي 60 في المئة من الصفقات الخاصة بك. هذا ليس من السهل دائما لتحقيق باستمرار. سوف أسلوب التداول الشخصي الخاص بك إلى حد كبير تحديد الربحية أو عدم وجوده. على الرغم من ذلك، كم من المال الذي تداول الفوركس مع سوف تلعب دورا هاما في قدرتك على تلبية أهداف التداول الخاصة بك.


بواسطة: كوري ميتشل، مت.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء المهارات الخاصة بك خطوة بخطوة.


29 أفكار حول & لدكو؛ كم من المال أحتاج إلى تداول الفوركس؟ وردقوو]؛


جعل 250 دولارا في اليوم على حساب 10،000 $ غير واقعي، على المدى الطويل. استخدام رافعة مالية حذرة 2: 1 في التجارة؛ حتى لا تخاطر إلا بنسبة 1٪ & # 8211؛ 2٪ من الحساب في يوم معين & # 8217؛ ق التحرك، قد جعل $ 50 & # 8211؛ 100 دولار في اليوم. في الواقع فوريكس التجارة اليوم لقمة العيش، تحتاج على الأقل 50،000 $ في الحساب. ثم، 250 $ في اليوم هو توقع معقول.


100 دولار في اليوم على 10K $ هو توقع معقول & # 8230؛ ولا تزال نتيجة جيدة جدا. وهذا يترجم إلى حوالي 20٪ شهريا، كما نوقش هنا: فانتاجيبوانترادينغ / كيف الكثير من المال يمكن أن أصنع كأي يوم التاجر /


250 $ في اليوم على 10K $ هو في نهاية عالية، ولكن ممكن.


نقطة جيدة على الرغم من. سوف توفر نطاقات ما يمكن توقعه (ما هو جيد، عظيم، أو يمكن تحسين) بدلا من أرقام واحدة. أيضا، يعتمد كليا على كيفية الفرد يتداول والمخاطر التسامح / النفوذ & # 8230؛. تختلف النتائج بشكل كبير من شخص لآخر، كما نوقش.


مرحبا هناك، هل تقدم دروس التداول؟ هل يمكنني توظيفك ليعلمني؟


لا تقدم الإرشاد الشخصي أو الفصول الدراسية. ولكن لقد جمعت ما تحتاج إلى معرفته في هذا الكتاب الاليكتروني: فانتاجيبوانترادينغ / فوريكس يوم التداول و سوينغ-ترادينغ-ستراتيغي-غايد.


أنا أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا سمعت عن الفوركس الذي يجعل المال السليم هو هذا الحق أو مجرد مص بعض أديوتس الجيب؟ إذا أنا من فضلك يرجى الكتابة مرة أخرى وتقديم المشورة لي يبدو لي أنها مثيرة للاهتمام.


انه ليس من السهل. وسيتطلب الأمر الكثير من العمل. معظم الناس يفقدون المال في ذلك: فانتاجيبوانترادينغ / أرشيف / 13922 وقال ذلك، إذا كنت تعمل الحمار الخاص بك من الممكن أن تجعل من الدخل منه، ولكن نتوقع أن تضع في حوالي 6 أشهر على الأقل إلى سنة قبل أن ترى أي سداد .


ما هو الفرق بين تداول العملات الأجنبية والعملات الآجلة؟ وأنا أعلم أنه في تجارة العملات الأجنبية في أزواج، مثل اليورو / دولار أمريكي، الخ ولكن أنا أتعلم عن كيفية التجارة الآجلة وفي حساب تجريبي على معهد العقود الآجلة (سم المجموعة)، فمن الممكن أن تذهب طويلة أو قصيرة على واحد العملة مثل الين، البيزو (المكسيك)، الدولار الكندي، الخ سؤالي هو كيف تأتي هذه العملات التجارة & # 8220؛ وحدها & # 8221؛؟ هل هناك فرق بين تداول العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية؟


كما هو الحال دائما، شكرا على وقتك ومساعدة!


العقود الآجلة هي في الأساس زوج من العملات. عند تداول العقود الآجلة لليورو، يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي. العقود الآجلة فقط قوة كنت التجارة في 125،000 كتل من العملة (أو 62،500 لعقد صغير)، حيث في سوق الفوركس الفعلي يمكنك التجارة في كتل من 1000، 10،0000 أو 100،000. لذلك مهما العقود الآجلة كنت تتداول، هو أن العملة مقابل الدولار، لذلك زسوسد. الأكثر نفسه، باستثناء العقود الآجلة لديك مرونة أقل على حجم الموضع المحدد & # 8230؛ التي قد أو قد لا تكون مشكلة، اعتمادا على حجم الحساب.


شكرا للاستجابة السريعة. الآن أنا أفهم! أنا أفكر في فتح حساب مع 1000 $ حتى بالنظر ردكم، سيكون من الأفضل للتجارة الفوركس في البداية منذ أستطيع أن تبدأ صغيرة. لست متأكدا ما اذا كان يمكنني التجارة عقد صغير مع $ 1000 أو 1500 $. أنا فتح حساب مع تد أميريتراد.


كمتابعة للبريد الإلكتروني الخاص بي حول فتح حساب مع 1000 $ أو 1500 $ لتداول العقود الآجلة (عقد صغير) إذا كان ذلك ممكنا. اسمحوا لي أن استخدام مثال والحصول على إجابتك / اقتراح. إذا كنت أريد أن أقصر البيزو، مع العقود الآجلة، ويمكنني أن أفعل ذلك دون الحاجة إلى & # 8220؛ معرفة & # 8221؛ أن يجب أن أذهب طويلة / شراء عملة أخرى ولكن إذا كنت التداول الفوركس، وأود أن أبيع البيزو وشراء اليورو، دولار امريكى، الخ، صحيح؟ سؤالي هو، العقود الآجلة تسمح لي فقط للتركيز على تقصير البيزو دون أن أفكر في شراء اليورو، الين، وما إلى ذلك لأنه عندما أبيع بيزو الآجلة، وأنا لا أعرف أو رؤية العملة الأخرى التي أنا طويلة ولكن لو كنت للقيام بذلك مع تداول العملات الأجنبية ثم أود أن تقرر إذا أنا بيزو قصيرة ثم ما هي العملة الأخرى لشراء (طويلة) الصحيح؟


الرجاء المساعدة لتوضيح!


هم نفس الشيء. عند بيع بيزو في المستقبل، كنت بيع البيزو (مسن) وشراء الدولار. أنت & # 8217؛ إعادة بيع مسن / أوسد. هل يمكن أن تفعل الشيء نفسه في سوق الفوركس، من خلال بيع مسن / أوسد. ما لم ينص على خلاف ذلك، عندما تقوم بتداول العقود الآجلة، فإنك تقوم بشراء / بيع (اعتمادا على ما إذا كنت تشتري أو تقصر) العملة المحددة في العقود الآجلة & # 8230؛ ولكن في المقابل كنت تفعل العكس مقابل الدولار الأمريكي. لأي معاملة عملة، سواء التعامل مع العملة الفعلية عندما يكون في البنك، وتداول العقود الآجلة أو تداول زوج العملات الأجنبية، وكنت دائما التعامل مع 2 عملات. وبعبارة أخرى، فإن العقود الآجلة تتحرك على أساس زوج الفوركس الأساسي.


في سوق الفوركس، يمكنك اختيار الزوج الذي تريد التجارة، على سبيل المثال، مسن / أوسد، ومن ثم وضع التجارة الخاصة بك على أساس الاتجاه الذي تتوقع أن تذهب. كنت أفضل حالا فتح حساب النقد الاجنبى، مع 1000-1500، وليس حساب الآجلة. يوفر حساب الفوركس مرونة أكثر بكثير من حساب العقود الآجلة & # 8230؛ ومع 1500 يمكنك & # 8217؛ ر لتداول البديل في سوق العقود الآجلة. أيضا، هناك حجم ضئيل جدا في العقود الآجلة e-ميني و e-ميكرو اليورو الآجلة (وحتى أقل بكثير من العقود الآجلة للعملات الأخرى)، لذلك فهي ليست وسيلة مثالية لتداول العملات مع حساب صغير.


قضاء بضعة أشهر في حساب تجريبي التأكد من أنك تفهم السوق والمخاطر وإمكانات الربح الخاصة بك (تأكد من أنك يمكن أن تحقق ربح كل شهر باستمرار) قبل تداول أي رأس مال حقيقي.


تشكرات. انت عظيم. وأنا أقدر وقتك والمساعدة. أنا ما زلت تداول الورق على حد سواء الآجلة وفوركس ومن المرجح أن يفتح حسابا في ديسمبر لبدء تداول العملات الأجنبية.


ثنكس لل إنفور،


لدي سؤال عن الأشخاص الذين يرغبون في التجارة للحصول على دخل إضافي ولكنهم لا يملكون الوقت للقيام بذلك. هل يمكن أن تعطي أي اقتراحات وتوصيات لمثل هذه المشكلة؟


معظم المعلومات في هذا الموقع هي حول تعلم التجارة إلى واحد & # 8217؛ ق النفس. أنا لا أحب تسليم أموالي إلى شخص آخر، لذا ليس لدي توصيات بشأن ذلك.


شكرا لتفاعلك السريع. هل يمكن أن تخبرني ما هي أفضل شركة، والتي تعطي الدعم والنصائح والتوصيات للمبتدئين، لبدء التداول؟


وبناء على ما قرأته يبدو وكأنه أور باستخدام الرافعة المالية على تجارتك. يمكنني استخدام نفس ستراتجي إذا إم تردينغ دون الرافعة المالية. إن لم يكن، هل يمكن أن تقترح شيئا بالنسبة لي. شكر.


دون الرافعة المالية سوف تحتاج المزيد من رأس المال، والدخل الخاص بك سيكون أقل.


كل شيء آخر يبقى إلى حد كبير نفسه. يمكنك التداول فقط في رأس المال لديك، وعندما تتاجر به، أنا لا ننصح بفقدان أكثر من 1٪ منه على التجارة. حتى ضبط مستوى وقف الخسارة وفقا لذلك. دون الرافعة المالية على الرغم من أنك قد تجد أن لديك لخطر أقل بكثير من 1٪ من رأس المال الخاص بك.


على سبيل المثال، تاجر اليوم مع أكثر قليلا من 1000 $ يمكن شراء الكثير الصغير، ويسمح لانقاص 10 $ (1٪ من 1000). ولكن لتخسر 10 $ التاجر سوف تحتاج إلى فقدان 100 نقطة على الكثير الصغير، وهو أمر مثير للسخرية تماما على التجارة اليوم. على الأرجح أن التجارة سوف تضع وقف الخسارة عند 10 نقطة، لأن ذلك هو أفضل لتجارة يوم (فقط المخاطرة $ 1، أو 0.1٪ من 1000). ولكن هذا يعني أن تراكم الثروة سيكون بطيئا جدا. قد تكون قادرا على 0.2٪ في اليوم & # 8230؛ تقسم إلى 2٪ في اليوم مع الرافعة المالية 10: 1.


لرافعة التداول اليوم هو المفضل. بالنسبة للتداول البديل، فإنه لا يمكن أن يكون أكثر من 1٪ من رأس المال الخاص بك على التجارة (تجارة المخاطر 100 نقطة المذكورة أعلاه، والتي تستغرق بضعة أيام لإكمال)، مما يعني أنك يجب أن خطر جعل 2٪ + على الفائزين الخاص بك (في محاولة لجعل 200 + نقطة على الفائزين). وهذه أمثلة فقط؛ تحتاج إلى العمل على الرياضيات لكمية رأس المال لديك.


أنت لا تحتاج إلى الرافعة المالية، ولا أنا أقول أنك يجب أن تحصل عليه. فبالنسبة للعديد من المتداولين الجدد سيؤدي النفوذ إلى نضوب سريع لرأس مالهم، وليس مكاسب كبيرة. إذا كان لديك طريقة صلبة على الرغم من، الرافعة المالية يمكن أن تكون مفيدة.


مرحبا شكرا لك كانت المادة مفيدة. ولكن لا يزال أنا & # 8217؛ في سؤال واحد وأنا & # 8217؛ سمع أنه إذا كان التاجر سوف يكون جعل 04٪ العودة الشهرية التي ستكون كبيرة وكنت حزينا أنه يمكنك جعل 2٪ يوميا حتى ما رأيك في ذلك؟


سؤال جيد. عادة عندما تسمع أرقام مثل 1٪ أو 4٪ في الشهر جيدة، أو 15٪ في السنة جيدة، والشخص الذي يقول أنه لا يستخدم النفوذ، وأنها أيضا لا تستخدم وقف الخسائر والربح أهداف. إنهم لا يدخلون أو يخرجون من السوق لأنها تتقلب. يمكنني استخدام الرافعة المالية والحصول على الدخول والخروج، وهذا هو ما أحاول تعليم الناس كيفية القيام به على هذا الموقع.


I outline how the big returns are possible with a few scenarios here: vantagepointtrading/archives/9928. The problem is that most people don’t research and practice a sound method. So while it is very possible to make great returns, most people aren’t able to do it because they don’t put in the work required.


Hello any answers… I asked a question about the forex robot…


So basically if i put up $10,000 and have the robot control my trading for a year what kind of profit would i be looking at (a quote)?


That’s a rather hard question to answer. I have no idea what the robot is doing…how much it risks per trade, how often it trades, how much leverage it utilizes, what the risk/reward ratio of the trades is like. If you can provide more details on how the robot functions then it would be possible to give a better answer. But everyone/everything trades different, so who knows. What are the parameters of the robot?


that’s a stressful article. You just want rich to get richer and people with $300 deposit to stay at that point. Why not encourge people to do so even if they make $10 a day im fine with it thats $300 a month not considering loses. im just sayin. شكر.


That isn’t much different than what I said.


“It is possible to start an account with a smaller amount, such as $500, but if doing so make a commitment to grow the account for at least a year before withdrawing any money. If you do this, and don’t risk more than 1% of your account on each trade, you can make about $12 per day to begin with, which over the course of a year will bring your account up to several thousand dollars.”


So that’s fine. But if people want an income I recommend a higher balance.


Also provided links to articles for smaller account holders: “Only have a $1000 (or less) to swing trade or day trade: read Forex Day Trading with $1000 (or less) vantagepointtrading/archives/10737 and/or Forex Swing Trading with $1000 or Less vantagepointtrading/archives/11391.


Nothing to do with “rich get richer” & # 8230؛ this site (the forex section) is almost entirely dedicated to helping traders with smaller balances build their account and create an income…I’m just sayin.


And losses can’t not be considered. That’s why I recommend a bit higher balance…because new traders aren’t going to be making 100% a month.


Thanks, Cory, for the valuable insights.


I still wonder about a couple of things, though. Let me list them below.


“As a short-term trader, even in forex, with a big account you start face liquidity issues, and you just can’t find enough trades to utilize all the capital.”


As I understand it, the forex market is a 4-trillion-dollars-a-day market, so how can if face liquidity issues with a $1million trade or thereabouts?


For example, if I have a $50,000 account and limit the risk of each trade at a 25 pips stop loss, risking only 1% of my account per trade or $500, since each pip would be wroth $20, I would be making each trade using a leveraged amount equal to $200,000, would I not? How can a mere $200,000 trade affect the liquidity in a market where over $4 trillion change hands a day – which is over $46 million per SECOND?


I can understand liquidity being a problem trading STOCKS, where the market is nowhere near as big as in forex … ؟


Also, if liquidity IS an issue due to the sheer size of each trade, could I not make two or three trades at a time, using only 0.5% or 0.33%, respectively, of my account for each trade?


“Brokers reduce leverage the larger the account gets. So a $10,000 account may be able to make 20% a month, but that’s because they have 50:1 leverage. Once the account grows to $100,000 (50,000 in many cases) the brokers start cutting leverage, usually down to about 10:1 or less.”


I live in Canada, and the Canadian regulatory authorities have set limits on the margin requirements – and thus the leverage – available to Canadian traders. I trade EUR/USD, and for this currency pair, the margin requirement is 4.3%, which means my effective leverage is capped at a tad over 23:1. However, I use OANDA as my broker, and they assure me that regardless of my account size (up to, I believe, a maximum of $10 million) my leverage can stay at a tad over 23:1 … until and unless the relevant Canadian regulatory body alters the margin requirements for the pair EUR/USD. So I can use the same leverage of about 23:1 no matter what my account size. Wouldn’t that mean I can keep the same percentage of daily profits – or weekly, or monthly, or yearly profits – even with a relatively large account size? And even with a leverage of only 20:1, I would need to use only $10,000 of my $50,000 account to make a $200,000 trade, would I not?


“Once the account reaches a point where the trader makes what they want, usually their earnings will plateau.”


True, but does the plateau have to be $50,000 a year, or can it be higher? See below for more details about what I mean.


“Psychology is huge: risking 1% of a 5,000 account is way easier than risking 1% of a 300,000 account. No matter how much money I’m making there is no way I am risking $3000 a single day trade.”


I agree that I would be very hesitant to risk $3,000 on a single trade; but if I were to risk, say, just $500 on any given trade, which is only 1% of a $50,000 account (and which is an amount I could afford, given my relatively fortunate financial situation), I could conceivably stand to win at least $550 on that trade on the average, using a 55% win rate (overall), which is what you advocate above: right? And just 2 such winning trades per day – which presumably means I would have to set a total of 3 or 4 trades a day – would give me an income of over $1,100 a day on an average, or (given that there are 250+ trading days in a year) an annual income of $275,000+, would it not?


من المسلم به أنني هافن & # 8217؛ تم تداول الفوركس & # 8211؛ or anything else, for that matter – لفترة طويلة، ولكنني لم شراء منزل 450،000 $ للإيجار، وذلك باستخدام & # 8211؛ effectively – some leverage from the bank (I got a home equity loan of $330,000 and put in the rest, $120,000, from my own pocket; I only pay the interest on the loan, about $1,000 a month or $12,000 a year), and have been comfortable doing that for the last three and a half years. I earn a net profit, after all expenses, of around $1,500 a month, or $18,000 a year, from the house in rents (I rent it out to students exclusively, and my son manages the house, for which trouble I let him stay for free in one of its two basement apartments). I judge this venture to be no less risky than a well-controlled forex account in which I never risk more than 1% of my capital per trade. The house could go down in value, it could burn down, a student could hurt himself and sue me, all sorts of nasty things could happen.


So I am not a stranger to risk; I am just not familiar with the risk in FOREX. But as you have said over and over, one should limit one’s risk to no more than 1% of one’s account; and that seems to me a VERY safe way to trade … or indeed, to do any kind of investment. In fact it seems much safer than owning a $450,000 house and renting it out to students! And yet I could be earning over ten times as much as I earn with the rental of the house, using a total amount of capital much smaller than I needed to buy the house. Or am I wrong?


Thanks for the questions, I will try to keep this response brief and to the point, pardon the grammar:


–Liquidity: based on your circumstances you shouldn’t have much of a problem with this, using a 25 pip stop and if you mostly trade the EURUSD. The smaller the stop though, the bigger the potential trade, and not all pairs have the volume the EURUSD. Also, while the forex market may be 5 trillion a day, that is spread out across many many forex pairs, and across thousands of brokers. Unlike the stock market the forex market is not centralized. Globally there may be millions of dollars sitting at the bid and ask prices around the globe, but with Oanada there may only 100,000 or 500,000. Most brokers only get quotes from several banks, not all of them. IF your orders is bigger than that, which is very possible with leverage and very short-term trades, all of a sudden slippage starts occurring…that’s a big deal when trading with a 5 or 6 pip stop. Again, this doesn’t really affect you, but something to be aware of. Liquidity isn’t usually a concern in the sense that you won’t get filled, the concern is whether you end up with the price you expect. THe bigger the trade, the the great the potential for deviation.


–Yes, you can adjust your position and risk to less than 1% of your account. Usually I risk way less than 1% of my account on a trade. As long as the math works for you then you can trade any position size you want (less than 1% of the account).


–if your broker won’t reduce your leverage that is a great. That’s one thing you don’t have to concern yourself with.


–Where a trader plateau is different for everyone. 50,000 was just an example.


–There is one major problem with what you propose above. In order to win 2 trades (possible) at a 55% win (possible) you need to make at least 4 or 5 trades (possible) per day, but you indicated using a 25 pip stop. In my opinion there is a no way to find 4 or 5 high quality trades a day (most days) using a 25 pip stop. To make the trade worthwhile you need to make at 35 pips+ on those trades (we always try to make more on winners than on losers). To make 35 pips usually takes at least an hour or two, if not more most days. And that type of volatility only occurs about 4-5 hours of the day. so you may find 1 trade.


So with that in mind, with a 25 pip stop you’re more of a short-term swing trader, not a day trader. You’re looking at about 5 trades a week, instead of a 3 or 4 a day. Adjust expectations accordingly.


To get about 3 or 4 a day, you’d probably need a trading system where the stop is about 10 pips and you are aiming to make 15-20 pips.


Taking a step back though, much of this discussion is about factors which won’t be relevant for a long time. While the returns discussed here are possible, it will likely take a year of more of constant practice and trading (preferably in a demo account, until consistent) before making anything close to an income is possible.


What you write above seems to me extremely optimistic. Can one COUNT on making the kinds of returns you speak of on a regular basis? Does your experience indicate that it can be done REGULARLY? Remember, to make an AVERAGE income of $250 a day from a $10,000 account – as you say above is possible – means that one would make 2.5% per (trading) day: which is equivalent, with compounding, to over 60,000% per annum (given a tad over 250 trading days in a year). That’s a MAD rate of return. Heck, even Warren Buffett has been satisfied with only a 20% per-annum rate of growth!


I myself have about $50,000 to invest in forex (not that I have it all in forex right now: I only have $1,040 in forex right now, and aim to put in more and more money as time goes on and I get better and better at it) – but then, if what you say is correct, I could be making $1,250 a day on the average! Is that even POSSIBLE?


Don’t get me wrong: I’d LOVE to be able to do what you say one can do. But after almost two years of forex (of which, over one year was spent just learning forex and practising with a practice account, and then over half a year with a live account), the BEST I can make is 0.5% a day. And most days I don’t even make that. That’s just a FIFTH of what you say one can make.


Of course I realize that I am just a newbie compared to you, but I’d be VERY happy to be able to make what you say can be made. Could you let me know of strategies which allow this to be possible?


By the way: I do not NEED forex as an income stream – I am retired, and have a modest pension which is sufficient for my modest life style. In forex I would simply let my money compound until it reaches an amount which would allow me to take out some of it every year to get extra money to do the things I’d like to do in my last few years on earth (hopefully I have another 30-odd years, but more realistically only 20-odd years), and also leave something for my heirs. My strategy has been to start live trading by just putting $100 into forex every month, and letting it grow via compounding, at whatever rate of compounding I could achieve, for up to five years, until I have sufficient skill to be confident of earning about 0.2% per trading day. That was my modest target when I started. But what you write seems so MUCH more ambitious compared to my much-more modest goal that I am kind of blown away! So again, could you let me know what strategies I can use to make the kinds of returns you say one CAN make in forex?


By the way, when is your new ebook coming out?


Thanks taking the time to write. I am sure many people had your same sentiments, but didn’t take the time to write them down.


Making 1% to 2% is possible, and can be done. I know many traders who do this, or make more than that per day consistently…but I also know even more traders who lose money everyday. So it’s possible, but it takes a lot of work. To make 1% or per day, we risk 1% of our account on each trade, and make about 4+ trades per day. Overtime, assuming a decent strategy where our wins are our bigger than our losses, and say a 55% win rate on trades, 1%+ a day is very feasible.


Forex is about strategies, but that accounts for about 10% of the success. The other 90% is hard internal work. Trading isn’t easy…it take constant, relentless and never ending attention to detail and unwavering discipline. Developing these traits takes months of work, implementing a strategy in a demo account for months, and never wavering even when times get tough or the trade looks like it won’t work. You gotta take the trade anyway. Psychology, that’s the key.


The new book will be out Dec 1. I had to push back the release date a couple weeks so everything in there is explained step by step. It takes the trader through the learning process and builds a skill base by introducing elements one at a time.


Here are some things to consider about the article. Short-term trading requires time, and because of that most traders withdraw their earnings. For example, when I was a stock day trader, trading with more than $500,000 in buying power (that’s, only $125,000 in actually deposited capital due to 4:1 leverage) was useless. As a short-term trader, even in forex, with a big account you start face liquidity issues, and you just can’t find enough trades to utilize all the capital. So money doesn’t compound in the way you state. A $10,000 doesn’t usually become a $1,000,000 even though theoretically it could. More likely it may grow to $50,000 and then the trader realizes they need to start withdrawing their profits because more than $50,000 in capital for a short-term forex trader isn’t really needed.


Also, the great returns are possible because of leverage. Brokers reduce leverage the larger the account gets. So a $10,000 account may be able to make 20% a month, but that’s because they have 50:1 leverage. Once the account grows to $100,000 (50,00 in many cases) the brokers start cutting leverage, usually down to about 10:1 or less. So your leverage is cut by 1/5, which means your profit is also going to be. You made 20% on a $10,000 account, but you only make 5% on a 100,000 account trading the exact same way….just as an example. So there is a law of diminishing return.


There is a also the psychological factor. Most people come to trading for a good life and to have more time to do other things. Once the account reaches a point where the trader makes what they want, usually their earnings will plateau. As indicated, when trading stocks, I made a steady income when my account balance was $300,000 to $400,000. When it moved to a million my income didn’t move up (it didn’t double like it should have). I couldn’t find places to deploy all that capital, and there was very little motivation to make more money, so my mind was very comfortable with the living I was making off the smaller amount of capital. Growing the account wasn’t a viable goal anymore…in fact it had to be reduced.


Now i trade forex, and with leverage a 10,000 account is fine. More than 50,000 feels like overkill. At 50:1 leverage a 10,000 account is equivalent to 500,000 in buying power. So that is how the returns are possible. We are actually only making about 5% to 10% a year, but we’re making it on the 500,000 (the leveraged amount). That equals a 25,000 to 50,000 dollar return, but since we only invested 10,000 we end up an massive percentage return on invested capital. So we are no better than Warren Buffett, we are just using a lot more leverage. But doing so in a risk controlled way (Position sizing: vantagepointtrading/archives/2031)


So there are a few things to consider:


-law of diminishing return: the more you make and keep in the account, the less you will likely make in percentage terms going forward.


-a larger account hinders you. It’s hard to find short-term opportunities where you can deploy large amounts of a capital. And I am short-term trader, so I don’t know about things that may last longer than a week.


-Psychology is huge: risking 1% of a 5,000 account is way easier than risking 1% of a 300,000 account. No matter how much money I’m making there is no way I am risking $3000 a single day trade. Call it humble-upbringing-sensibilities. Some guys may be able to do it, but we all have our thresholds were we become comfortable with the amount we’re trading. We can push beyond those comfort zones, but that too is a lot of a work too.


Hopefully that helps clarify a few things.


As for strategies, a good starting point is this video: vantagepointtrading/archives/12644 looking at simply identifying trend channels and watching for consolidations along the trend channel and trading the little breakouts which result. The same method can be applied with day trading. But if swing trading we are looking to make a 1-2% per week, as opposed to per day. I go more into how manage these trades and increase probabilities in the upcoming book.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


كم من المال تحتاج إلى تجارة الفوركس؟


سوق الفوركس هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. كم من المال سوف تحتاج إلى تجارة الفوركس هي واحدة من القضايا الأولى لديك لمعالجة إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس. أي وسيط تختاره، منصة التداول، أو الاستراتيجية التي توظف كلها مهمة كذلك، ولكن كم من المال تبدأ مع سيكون محددا هائلا في نجاحك النهائي. فقط لأن وسطاء الفوركس تتطلب فقط إيداع الأولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به على الرغم من.


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة.


ليس كل التجار على حد سواء رغم ذلك، وليس الجميع يتداول بنفس الطريقة. تاجر اليوم قد لا تحتاج إلى نفس المبلغ من المال لبدء تداول العملات الأجنبية كما يفعل تاجر البديل. كما سيتم تحديد مبلغ من المال تحتاج إلى تجارة النقد الاجنبى من قبل أهدافك - هل تبحث ببساطة.


حجم الموقف هو في الأساس كمية من المال الذي وضعت في السوق - وبعبارة أخرى المبلغ الذي تتاجر. أكبر حجم الموقف، والمزيد من المال سوف تجعل إذا فازت التجارة. ومع ذلك، وهذا يعني أيضا أنك يمكن أن تخسر المزيد من المال. هذا هو السبب في استخدام حجم الموقف الصحيح هو مهم جدا، لأنك يمكن أن تبقي ضمن حدود الصحيح لإدارة الأموال وحماية رأس المال الخاص بك من فقدان الصفقات.


يمكنك البدء في التداول مع حساب صغير جدا، ولكن هذا واحد لديه مزايا أقل من حساب كبير. ومن الواضح أنك تحتاج إلى حسابات كبيرة للتداول بأمان وتحقيق أرباح كريمة. كما كنت التجارة، يجب أن لا ننسى أن يكون نقطة الدخول والخروج في الاعتبار. المضاربون الكبار لديهم هدف خروج لكل من موقفهم، ما إذا كان الموقف ينتهي في منطقة إيجابية أو منطقة سلبية. ثم لا خطر كثيرا في التجارة. إن المخاطرة أقل في التجارة من شأنها أن تعطي لك أرباحا جيدة كما لديك أيضا القدرة على الحد من الخسائر بحيث لا يكون لها تأثير كبير على محفظتك.


اترك رد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

No comments:

Post a Comment