Friday 2 February 2018

روبوفوريكس إن الاستعراض


روبأوفوريكس مراجعة زيارة الموقع.
يونيو 2018: تامر صلاح، يرجى استخدام الرابط اتصل بنا في أسفل الصفحة.
روبأوفوريكس هو وسيط الفوركس. تقدم روبو الفوركس ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، مت موبايل و كترادر ​​الفوركس التداول عبر الإنترنت أعلى المنصات. روبأوفوريكس يقدم أكثر من 40 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز والأسهم والمؤشرات والذهب والفضة والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من روبأوفوريكس على منتدانا.
الملف الشخصي روبأوفوريكس التي تقدمها ماناجر رف سونغ، 12 يونيو 2018.
سينت، ستاندارد، إن.
ما يصل إلى 47 أزواج العملات، الذهب / الفضة.
موقع الويب متوفر في.
الإنجليزية، الروسية، الصينية، الإسبانية، البرتغالية، الإندونيسية.
لا يوجد حد أدنى للإيداع لجميع أنواع الحسابات.
المنطقة الزمنية لخادم التداول.
فس للتجار.
مجانا للودائع أكبر من 300 دولار.
الحوالات لكل 1 ستد. قطعة أرض.
تشمل الحسابات الخالية من المبادلة (الإسلامية) دفع عمولة قدرها 5-20 دولار لكل وحدة قياسية واحدة.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أسوأ سلوك في الانسحاب.
هل يمكنك تقديم رقم حسابك؟ نحن بحاجة إلى التحقق من المعلومات التي قدمتها.
التداول الآن لمدة 2 سنوات، حتى الآن جيد جدا، دعونا نرى.
كان في مهب حسابات قليلة.
حسابي المباشر الحالي، لقد تحولت 30 دولارا إلى حوالي 120 دولارا الآن،
أي قضايا حتى الآن،
باستخدام MT4 (تحميلها من روبأوفوريكس)، ولها الأداء الجيد،
اسمحوا & # 039؛ s انظر كيف يذهب .. :)
تجربتي رهيبة مع روبوفكس. أنها توسع ينتشر لجعل لكم خسارة في كل مرة موقفكم في الربح أو مقفل. انسحابات طويلة جدا جدا وغالبا ما يكون من الصعب سحب الودائع. على سبيل المثال، إذا كنت إيداع مع بطاقة مصرفية سوف تجد الأعذار لإجبارك على الانسحاب مع خيارات أخرى ولكن تهمة لكم كوميسيونز ضخمة. أفضل البقاء بعيدا.
هل يمكنك تقديم رقم حسابك؟ نحن بحاجة إلى التحقق من المعلومات التي قدمتها.
أود أن أوصي بالتأكيد هذا الوسيط كبيرة للجميع.
بالنسبة لي، أنا شخصيا أحب هذا الوسيط وأوصي به للجميع ...
2018-06-14 5 نجوم روبو الفوركس هو أمين وسيط عظيم أن أعرف من أي وقت مضى. في الواقع لدي حسابات في 3 وسطاء الآن بما في ذلك روبو الفوركس، وأنا أيضا تداولت مع العديد من السماسرة الآخرين من قبل. ولكن لا شيء من السماسرة الأخرى يمكن القيام بعمل صادق مثل ما يفعله روبو الفوركس. لدي حسابين مع روبو الفوركس، وأنا على الإطلاق ليس لديهم مشاكل حول شروط التداول والانسحاب. كل شيء سريع. هناك العديد من السماسرة ترغب في التعليق بعض الاستعراضات كبيرة عن أنفسهم من قبل الموظفين الخاصة بهم، ولكن أنا لست واحدة من الموظفين روبو الفوركس وأيضا أنا لست تابعا أو راعي روبو الفوركس، أنا مجرد تاجر وأنا التجارة مع روبو الفوركس لمدة 6 أشهر الآن، وأنا فقط أقول لك عن تجربتي الشخصية مع روبو الفوركس. أنا سعيدة جدا وتلبية للتجارة معهم. أستطيع أن أقول بالتأكيد أن روبو الفوركس هو أفضل وسيط الأكثر نزيهة وكبيرة. وأوصي روبو الفوركس للجميع.
عندما تريد سحب المال، فإنها محاولة قصارى جهدهم لشحن لكم مع المزيد من الرسوم.
فمن السهل جدا بالنسبة لي لإيداعها مع ماستر كارد وعندما أحاول سحبها من لهم، لا بد لي من إيداع 10 أوسد أكثر في حسابهم باستخدام نيتيلر.
لا بد لي من إيداع الأموال موري مع الحساب الذي لا 'ر حتى كان من أجل بالنسبة لي لسحب. طريقة مثيرة للشفقة لامتصاص المزيد من المال. يمكن إيداع بسهولة باستخدام ماستركارد والآن لا أستطيع حتى استخدامه مرة أخرى إلى الانسحاب. ليس من المنطقي. احتيال 100٪.
في سنوات تجارية عديدة انسحاب أكثر بكثير من إيداعها في روبأوفوريكس ..
روبوفوريكس هو وسيط آمن جدا. ينظم.
واحدة من أفضل السماسرة في ذلك.
لم تلب أي مشاكل.
بلدي مراجعة صادقة.
أنا خلقت العديد من الحسابات مع العديد من السماسرة.
أعلى فروق أسعار منخفضة وأفضل الوسطاء.
مثل هوتفوريكس الأسواق جيم و بيبرستون.
لذلك حاولت روبوفوريكس.
المودعة 10 $ بعد الحصول على مكافآت تصل إلى 45 دولار.
لقد ربحت 60 دولار مع ذلك وطلبت الانسحاب انها & # 039؛ s تقريبا في 4hrs الذي هو أفضل كل منهم.
ولكن ينتشر عالية من 3 الباعة.
ولكنها جيدة لأنها تقدم مكافآت وما إلى ذلك.
وأعتقد أن روبأوفوريكس تحسين ينتشر في المستقبل.
وسوف تحديث الاستعراض الخاص بي إذا كان أي شيء متاعب.
ولكن أستطيع أن أقول روبأوفوريكس هو أفضل وسيط في العالم.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

روبأوفوريكس مراجعة 2017.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
روبأوفوريكس الاستعراض.
روبأوفوريكس الاستعراض.
روبأوفوريكس، التي أنشئت في عام 2009، هو اسم العلامة التجارية لمنصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت التي تملكها وتديرها مجموعة روبأوفوريكس. وهي مقرها في قبرص ويقع مقرها الرئيسي في سوبوه هاوس 377، شارع 28 أكتوبر، مكتب رقم 1، ليماسول. يتم توفير منصة التداول روبأوفوريكس من خلال شركتين تابعتين، روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس Ltd. عملاء في منطقة اليورو يتم خدمتها بشكل رئيسي من قبل روبأوفوريكس (سي) المحدودة في حين يتم خدمة العملاء غير الأوروبيين من قبل روبأوفوريكس المحدودة التي يوجد مقرها في بليز. معا، هاتين الشركتين تعمل تحت العلامة التجارية روبأوفوريكس تقدم لعملائها خدمات التداول عبر الإنترنت لأزواج العملات والأسهم. كما يقدم الوسيط خدمات إدارة الاستثمار للمستثمرين الذين يرغبون في بناء قيمة طويلة الأجل في محفظتهم.
روبأوفوريكس مراجعة الفيديو.
قواعد روبأوفوريكس.
ومن حيث الرقابة التنظيمية، فإن عملية روبأوفوريكس تقع ضمن اختصاص وكالتين تنظيميتين منفصلتين هما لجنة بورصة الأوراق المالية (سيسيك) ولجنة بليز للخدمات المالية الدولية (إفسك). تعمل شركة روبأوفوريكس بموجب ترخيص شركة الاستثمار القبرصية (سيف) رقم 191/13، وهي شركة متوافقة مع نظام ميفيد، وهي مخولة بتقديم منتجاتها وخدماتها لجميع الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). بالإضافة إلى الرقابة التي تقدمها سيسيك، روبوفوريكس تحت روبأوفوريكس المحدودة ينظمها إليزك بليز من خلال رقم الترخيص إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
في حين أن إفسك ليست معروفة جيدا باسم سيسيك، مسؤولياتها الرئيسية هي مماثلة لتلك التي تقوم بها سيسيك. وباعتبارها الجهة المنظمة للصناعة المالية في بليز، يتعين عليها أن تضمن أن الشركات الخاضعة لولايتها تعمل بطريقة عادلة وشفافة. ولن يحصل على ترخيص للعمل في بليز وخارج حدودها الوطنية سوى مقدمي الخدمات المالية المؤهلين الذين استوفوا جميع المتطلبات الصارمة التي تفرضها الهيئة.
روبأوفوريكس الموثوقية.
وبالنسبة لوسيط الفوركس الذي يعمل في سوق غير منظمة، فإن الرقابة التنظيمية مهمة تساعد على تعزيز ثقة المستثمرين. كما يوفر التجار راحة البال أن الوسيط الذي يتعاملون معه هو موثوق بها. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن جميع الهيئات التنظيمية تتطلب من الشركات الخاضعة لولايتها القضائية الوفاء بمتطلبات صارمة معينة قبل إصدارها رخصة العمل. على سبيل المثال، يطلب من وسطاء الفوركس المنظمين الفوركس أن يكون حد أدنى قدره 750،000 يورو في رأس المال التشغيلي قبل أن يتم إصدار ترخيص. وعلاوة على ذلك، يتعين على الوسطاء الاحتفاظ بحسابات منفصلة للحفاظ على أموال الشركة التشغيلية منفصلة عن أموال التجار.
وبصرف النظر عن كونها منظمة، روبأوفوريكس هو أيضا عضو في برنامج صندوق تعويضات المستثمرين في قبرص واللجنة المالية. مع خطة صندوق تعويضات المستثمرين، يمكن للعملاء روبأوفوريكس ملف للتعويض ينبغي أن يكون من أي وقت مضى روبيفوريكس تصبح معسرة. ويمكن لكل تاجر أن يطالب بحد أقصى قدره 000 20 يورو في إطار هذا النظام. لاحظ أن هذه الحماية متاحة فقط للتجار الذين يتم خدمتهم من قبل روبأوفوريكس (سي) Ltd.
بالنسبة للمتداولين الذين تخدمهم شركة روبأوفوريكس المحدودة، فإنهم يتمتعون بالحماية بموجب آلية تسوية المنازعات التي تقدمها اللجنة المالية. اللجنة المالية هي هيئة دولية مستقلة تساعد على حل النزاعات بين التجار والوسطاء الذين هم أعضاء في هذه المنظمة. كما روبأوفوريكس المحدودة هي فئة "A" عضو، تجارها يحق لهم ما يصل إلى 20،000 $ في مدفوعات التأمين بموجب خطة التعويض المقدمة من قبل اللجنة المالية.
كما شهادة أخرى على موثوقية روبأوفوريكس، وسيط هو المتلقي العديد من الجوائز على مدى السنوات القليلة الماضية. الجوائز التي فاز بها ما يلي:
أفضل وسيط إن (2018) أسرع نمو فوريكس العلامة التجارية آسيا (2017) أفضل وسيط فوركس قياسي (2017) أفضل وسيط إن (2018) أفضل الفوركس نيوس & أمب؛ مزود تحليل (2018) أفضل الفوركس التجزئة العلامة التجارية روسيا & أمب؛ (2018) أفضل وسيط للتداول الآلي (2018) أفضل وسيط للتداول الآلي (2018) أفضل وسيط للتداول الآلي (2018) أفضل وسيط للتداول الآلي (2018) العمل مع روبوتات الفوركس والمستشارين (2018)
روبوفوريكس منصات التداول.
من حيث منصات التداول التي توفرها روبأوفوريكس، هناك 3 أنواع رئيسية من المنصات وهي منصة ميتاتريدر 4، منصة ميتاتريدر 5 ومنصة كترادر.
منصة ميتاترادر ​​4.
تعتبر منصة التداول القياسية في سوق الفوركس، و MT4 تحظى بشعبية بين التجار لواجهة المستخدم ودية ومجموعة واسعة من أدوات التداول. وتشمل السمات الرئيسية التالية.
50 أنواع من المؤشرات الفنية المدمج في لغة MQL4 شاملة الرسوم البيانية حزمة أخبار تدفق يقتبس الوقت الحقيقي يدعم 3 أنواع من تنفيذ النظام يدعم التداول الآلي من خلال استخدام المستشارين الخبراء.
منصة ميتاتريدر 5.
نسخة محدثة وأكثر قوة من منصة ميتاتريدر 4، منصة ميتاتريدر 5 تأتي مع ميزات إضافية متكاملة في منصة التداول. وهي تشمل ما يلي:
6 أنواع من أنواع النظام المدمج في لغة MQL5 عمق السوق متعددة العملات اختبار يدعم 4 أنواع من تنفيذ النظام الاستضافة الظاهري.
منصة كترادر.
وبصرف النظر عن منصة التداول المستندة إلى ميتاترادر، قدمت روبأوفوريكس أيضا تجارها مع منصة التداول كترادر ​​للوصول المباشر إلى أسعار بين البنوك.
منصة ستريب-ثرو-بروسسينغ (ستب)، يأتي كترادر ​​بميزات مثل:
54 أنواع المؤشرات الفنية بنقرة واحدة دعم التداول 14 إطارا زمنيا يدعم أنواع أوامر السوق النادرة يدعم التداول مباشرة من الرسوم البيانية تنفيذ سريع جدا.
بالنسبة لمتداولين روبأوفوريكس الذين يرغبون في تداول الأسهم، قدمت روبوفوريكس منصة التداول أومستيل التي تم تصميمها خصيصا لتداول الأسهم.
على شبكة الإنترنت، ومنصة أومستيل مرنة وسهلة الاستعمال. كما أنها تدعم التداول بنقرة واحدة بطريقة سريعة وفعالة.
روبوت باني.
للتجار ذوي الخبرة الذين يرغبون في بناء استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وقد جعلت روبأوفوريكس أيضا أداة البناء الروبوت ستراتيغكوانت المتاحة لعملائها.
تجارة المحمول.
لا يتم ترك التجار المحمول في روبأوفوريكس كما أدلى الوسيط أيضا أحكام لدعم منصات التداول الخاصة بهم على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية بالطاقة الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة النقالة. ويمكن بسهولة إصدارات الجوال ودية من المنصات المذكورة أعلاه يمكن تحميلها من المتجر أبل ومحمل اللعب مخزن.
منصات الاستثمار.
في حين أن معظم السماسرة في هذه الصناعة وفرت لعملائها منصات التداول الموجهة نحو التداول المستقل، روبأوفوريكس قد ذهب أبعد من ذلك بتوفير 2 منصات إضافية موجهة للاستثمار، وهما منصات كوبيفس و روبأوفوريكس رم.
منصة كوبيفس.
منصة كوبيفس يسمح التجار المبتدئين في روبأوفوريكس لمحاكاة الصفقات التي أدلى بها أقرانهم أكثر خبرة. من خلال السماح للمتداولين بنسخ الصفقات التي قام بها تجارهم من ذوي الخبرة، روبأوفوريكس يعطي التجار الفرصة للتعلم من التجار الأكثر خبرة.
منصة روبأوفوريكس رم.
منصة فريدة أخرى تقدمها روبأوفوريكس للاستثمار هو منصة رم. مع منصة رم، يمكن للمتداولين في روبأوفوريكس إدارة مخاطرهم بمزيد من السيطرة.
روبوفوريكس أنواع التجارة / الصكوك.
وبصرف النظر عن تقديم أزواج عملائها، روبوفوريكس كما تقدم التداول للأسهم وعقد الفرق (كفدس).
أنواع حسابات روبأوفوريكس.
حسابات التداول في روبأوفوريكس يتم تصنيفها إلى 4 أنواع رئيسية هي الحسابات القياسية، حساب سنت، حسابات إن وحسابات الأسهم.
الحسابات القياسية.
تأتي الحسابات القياسية بتنسيقين، فيكس-ستاندارد و برو ستاندارد.
إصلاح القياسية.
33 أزواج العملات، المعادن 4 أرقام الأسعار فروق أسعار ثابتة التنفيذ الفوري لا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لمتطلبات الهامش: 1.
برو القياسية.
36 أزواج العملات، المعادن، كفد 5 أرقام الأسعار الفروقات العائمة تنفيذ السوق لا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لمتطلبات الهامش: 1.
حسابات سنتا.
حسابات سينتس هي أيضا الفرعية تصنيفها إلى نوعين، فيكس سينت و برو-سينت. لديهم أساسا نفس المزايا مثل متغيرات الحساب القياسي باستثناء الحد الأدنى لمتطلبات الهامش الأدنى من 0.01 فقط.
حسابات إن.
يتم تصنيف حسابات إن أيضا إلى نوعين، إن-برو ند و إن-فيكسبريد ند.
إن برو ند.
36 أزواج العملات والمعادن والعقود مقابل الفروقات 5 أرقام الأسعار الفروقات العائمة تنفيذ السوق لا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لمتطلبات الهامش: 3.33 العمولة: 20 دولار لكل 1 مليون حجم التداول.
إن فيكسبريد ند.
13 أزواج العملات والمعادن 5 أرقام أسعار فروق أسعار ثابتة تنفيذ السوق لا الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لمتطلبات الهامش: 3.33 العمولة: لا شيء.
الأسهم حساب.
بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في تداول الأسهم على منصة التداول أومستيل، سيطلب منهم فتح حساب تداول الأسهم. وتشمل ميزات حساب تداول الأسهم ما يلي:
الأدوات المتاحة: أكثر من 8400 أسهم اللجان: 2 سنتا للسهم أقصى رافعة مالية: 1:20 الحد الأدنى للإيداع 100 $ ينتشر: من 1 سنت.
بالنسبة للعملاء المحتملين الذين يرغبون في اختبار خدمات روبوفوريكس ومنصات التداول، قدم الوسيط أيضا تسهيلات حساب تجريبي لأنواع الحسابات التالية:
روبأوفوريكس اللجان & أمب؛ الهوامش.
اعتمادا على نوع حساب التداول الذي يتداول من، فإن أسعار العمولة المطبقة تختلف من 2 سنت لكل سهم إلى 20 $ لكل مليون دولار المتداولة. أما بالنسبة للفوارق المطبقة، فإن ذلك يعتمد أيضا على نوع حساب التداول ويمكن أن يكون في شكل فروقات ثابتة أو متغيرة. لإعطائك فكرة عن القدرة التنافسية لفروق روبأوفوريكس، أدناه هو جدول سرد بعض من الصكوك المتداولة بشكل متكرر والحد الأدنى من انتشار التي سوف أصحاب الحسابات ند-برو ند التمتع بها.
صك.
الحد الأدنى للفوارق (بالنقاط)
روبأوفوريكس الودائع & أمب؛ خيارات السحب.
من حيث طرق الدفع، روبأوفوريكس يدعم مجموعة واسعة من وسائل الدفع مثل:
تحويل بنكي.
التحويل البنكي لأي بنوك محلية ودولية.
البطاقات المصرفية.
فيزا، ماستركارد، الصين يونيون باي، فيرستشويس دفع ماستركارد.
المدفوعات الإلكترونية.
فاساباي، سكريل، نيتيلر، ويب ماني، كيوي، إبايمنتس، بيتسوانز، webpay. cl.
بموجب مخطط الانسحاب التلقائي، ووقت المعالجة لطلب الانسحاب هو أقل من دقيقة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، روبأوفوريكس لديها برنامج خاص حيث يمكن للتجار جعل 2 الانسحاب شهريا دون تكبد أي رسوم العمولة.
روبأوفوريكس بونوس & أمب؛ الترقيات.
للترحيب ومكافأة التجار الذين اشترك مع روبأوفوريكس، وقدم الوسيط العديد من الحوافز في شكل مكافآت والترقيات. وهي تشمل ما يلي:
2017 كوبونات لإشارات MQL5 مكافأة إيداع كلاسيكية تصل إلى 115٪ تخفيضات الفوركس (استرداد النقود) الخدمة مجانا خادم فس حماية قابلة للتداول حتى 50٪ ترحيب 30 أوسد.
روبأوفوريكس دعم العملاء.
دعم العملاء روبوفوريكس هو متاح على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. يمكن للتجار الوصول إلى فريق الدعم من خلال أساليب مختلفة مثل البريد الإلكتروني، سكايب، الدردشة الحية للهاتف. يمكنهم أيضا طلب معاودة الاتصال عن طريق ملء نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت الموجود على صفحة "اتصل بنا" من موقع روبأوفوريكس. وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية، يترجم موقع روبأوفوريكس إلى 8 لغات رئيسية لصالح التجار غير الناطقين باللغة الإنجليزية.
روبأوفوريكس Q & أمب؛ A.
هل ينظم روبأوفوريكس؟
نعم، روبأوفوريكس هو وسيط منظم تحت لجنة قبرص للأوراق المالية ولجنة بليز للخدمات المالية الدولية.
أين هو روبأوفوريكس مقرها؟
ويستند روبأوفوريكس في سيربوس. يقع مكتبهم في سوبوه هاوس 377، شارع 28 أكتوبر، مكتب رقم 1، ليماسول.
كيف روبأوفوريكس كسب المال؟
روبأوفوريكس يجعل إيراداتها من خلال شحن عملائها لجنة صغيرة وتوسيع فروق الأسعار على الصفقات التي عملائها على منصات التداول الخاصة بهم.
كيفية إيداع في حساب روبأوفوريكس؟
يمكن إيداع الأموال في حساب روبأوفوريكس من خلال التحويل المصرفي المصرفي والبطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية.
كيفية سحب الأموال من روبأوفوريكس؟
لسحب الأموال من روبأوفوريكس، يمكنك القيام بذلك من خلال بطاقات الائتمان الخاصة بك أو التحويل المصرفي المصرفي.
كيفية فتح حساب مع روبأوفوريكس؟
لفتح حساب مع روبأوفوريكس، ببساطة ملء التسجيل وتقديمه مع جميع وثائق التحقق اللازمة. بعد التحقق من حسابك، سيتم منحك مكافأة ترحيبية بقيمة 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
هل روبأوفوريكس موثوق بها؟
نعم، روبأوفوريكس هو وسيط موثوق بها. وقد فاز الوسيط العديد من الجوائز تقديرا لجودة خدماتها.
هل يستخدم روبأوفوريكس ميتاترادر؟
نعم فعلا. بالإضافة إلى كترادر، قدمت روبأوفوريكس لعملائها منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.
ما هي نفوذ روبأوفوريكس؟
الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها روبأوفوريكس هو 1: 1000.
هو روبأوفوريكس عملية احتيال؟ ما مدى أمان اسم الوسيط؟
لا، روبأوفوريكس ليست عملية احتيال. وهو وسيط شرعي ينظمه وكالتان تنظيميتان.
استنتاج.
بعد مراجعة شاملة لخدمات روبأوفوريكس وعروض المنتجات، نجد أنفسنا أعجب مع نوعية خدماتها، فضلا عن مجموعة من عروض المنتجات. إلى جانب منصات التداول المتعددة وحسابات التداول، ذهب روبأوفوريكس أيضا إلى أطوال كبيرة للترحيب عملاء جدد وكذلك لمكافأة العملاء الموالين مع العديد من المكافآت والعروض الترويجية.

تقييمات روبأوفوريكس.
(دي المسجلة من فسبر نز).
تداول مع روبأوفوريكس؟
هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط روبأوفوريكس؟
استعراضات & راتينغس.
مدير رف.
عزيزي مسعود، باكستان.
تم تحويل الأموال إلى حسابك 2774725. ويمكن دائما العثور على هذه المعلومات في التعليق على عملية التوازن.
يرجى تجنب نشر بيانات كاذبة ومضللة عن الشركة.
1 شهر مع هذا الوسيط.
أنا هنا لمناقشة حول وسيط robofx. My روبوفكس رقم الحساب هو 5161813 .. هذا الوسيط هو أسوأ وسيط رأيت أنها قد أكلت أرباحي والاستثمار بلدي أيضا.
أنا إيداع 3K وأنا كسب 6K.
ولكن الآن هذا الوسيط لا يعطيني لا أرباحي ولا إيداع بلدي مرة أخرى.
.. كانت بضعة أيام الآن وأنا ما زلت في انتظار الانسحاب .. هذا الوسيط البطيء وغير الشريفة نقل أموالي في حساب شخص آخر، والآن أقول أننا لا يمكن أن تفعل أي شيء .. حتى أنها لا تملك أي تنظيم حتى أتمكن من المطالبة أموالي عودة .. أنا لم أر هذا النوع من بروكريج سيئة .. لقد أكلت أموالي أمامي والآن هم مجرد إعطائي أعذار عرجاء.
والشيء لا أستطيع أن أفعل أي شيء لا أعرف إلى أين أذهب وأعود أموالي .. أنا أكتب هنا للشعوب الأخرى. يرجى عدم القيام بأعمال تجارية مع روبو الفوركس هذا الوسيط هو احتيال وسيط أنهم يريدون فقط إيداع أنها لن تعطي أي انسحاب إذا كنت r كسب المال معهم.
الإمارات العربية المتحدة.
1 شهر مع هذا الوسيط.
أنها لا برد المال الخاص بك! حتى الآن أنها تأتي مع سبب لماذا لا يمكن نقل المال. بالإحباط حتى الآن منها.
مدير رف.
انتشار ثابت هو نتيجة علامة المتابعة نيابة عن خادم التداول وسيط وكالعادة يمكن أن يكون أعلى ثم واحد العائمة، ولكن هذه الحقيقة ليس لها أي علاقة لنموذج أعمال الشركة. من ناحية أخرى نقل أوامر لمقدمي السيولة لا يعتمد على وجود أو عدم وجود انتشار ثابت ولا على نوع منه بشكل عام. كما ترون لا توجد أي قيود في نقل الأوامر مباشرة إلى مزودي السيولة.
- مع هذا الوسيط.
قرأت جميع الميزات ويبدو أن هذا الوسيط هو أشبه آخر صانع سوق قبرص. ستب والفروق الثابتة؟ ما هذا؟ حقا، أنصحك للبحث عن رخصة فكا وسيط ستب صحيح. إذا كنت لا تعرف ما هو وسيط لاختيار، إضافة لي في سكايب - فوفكفس.
المكسيك جافيسمان.
ما يقرب من عام إجمالي.
يوميا مع هذا الوسيط.
ما زلت أعرف هذا الوسيط، وليس متأكدا حقا أن حساب إن الخاص بهم هو إن حقا. ولكن دعم عملائها هو جيد جدا.
وسوف تتيح لك معرفة ما إذا فعلت بعض الأرباح الحقيقية أم لا.
- مع هذا الوسيط.
أبحث عن شركة تداول العملات الأجنبية مع مستوى عال من الموثوقية. سمعت تعليقات جيدة حول روبأوفوريكس و شم، ماذا يمكنك أن تقول بشكل صحيح؟
5 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.
وهنا أعترف الكثير من الطرق لجعل النقدية الخاصة بك، ولكن ليس ل بيرس بطاقة مصرفية. لاحظت أيضا انتشار العائد، مجانا فس خادم، العديد من الدروس - المهم بالنسبة لي.
فينغ، بولندا.
1 مع هذا الوسيط.
لا يمكنك جعل الانتاج هنا إلى بطاقة مصرفية، ولكن الأنظمة المختلفة - ويسترن يونيون، باي بال، ويب ماني، سبيربانك أون لاين. يمكن أن نعترف دعم العميل ساعة))
سنة مع هذا الوسيط.
لم الإعدادية كبيرة 2 الفوركس، لذلك أولا أنا تعلم كل الأخبار عن الشركات. على المنتدى لقد وجدت من حساب تجريبي من روبأوفوريكس. الدعم عبر الإنترنت أمر طبيعي، يمكنك أن تسأل. أعتقد حسابات خالية من المبادلة وفوارق منخفضة هي الإيجابيات من سماع. شروط التداول تعطي الفرصة للحصول على ربح جيد. مرة واحدة لم أستطع نقل المال عندما تم حظر حسابي ويبوني حساب، لذلك كنت روبأوفوريكس ماستركارد، انها في متناول يدي. هناك عود من طرق لتجديد الربحية.
- مع هذا الوسيط.
لوقت معين كان عملي الخاص، ثم أراد أن أحاول نفسي في تداول العملات الأجنبية. حول روبأوفوريكس عرفت لقد رأيت الإعلان على واحدة من المنتديات المواضيعية. تعلم عن ذلك بعض المعلومات، واستشارة مع المتخصصين، وقراءة ردود الفعل. دعم الويب على مستوى جيد. ثم قررت الانتقال من ألباري إلى روبأوفوريكس. البرنامج التابع، وصندوق التعويضات جذابة جدا. ولكن عدم وجود معلومات في مجلس الوزراء الشراكة هو عيب صغير. زائد هو التنفيذ الفوري، لا تحتاج إلى الانتظار. حول السلامة - هناك سيسيك و إفسك التراخيص.
جينري، فرنسا.
2 مع هذا الوسيط.
أنا واحد جديد في هذا العمل، الفوركس هو مثير للاهتمام بالنسبة لي، كان دائما، ولكن الآن أنا بحاجة إلى معلومات أكثر تفصيلا. أما بالنسبة للشركات، قيل لي 'نوبة ألباري و روبأوفوريكس. بينما أفكر في الظروف. ودعا سوب التكنولوجيا، روبأوفوريكس الأول لا يزال أكثر إعجابا. هنا مجموعة واسعة من منصات التداول: MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، مع آخر واحد عملت بإحكام لفترة من الوقت. حول المكافآت - هل يمكن أن يكون 30 دولار عند إدخال، أيضا طبيعية جدا p. c. للودائع - تصل إلى 115٪. حماية التوازن السلبي أيضا زائد بالنسبة لي. يمكنك استخدام تحليلات مجانية، لذلك أحاول معرفة المزيد. الشروط مريحة، والآن أنا أعمل مع حساب تجريبي مجاني، ولكن التخطيط للمضي قدما.
روسيا، مدير رف.
يرجى كتابة رقم حسابك وسنحاول مساعدتك.
إنغلاند، فوري.
2 مع هذا الوسيط.
هناك اعتدال شامل على منتدى روبوفوريكس، وبالتالي فإن فيرفيكاتيون ليست سريعة. ولكن الآن أرى مستوى نظام التحكم وراحة لي.
الولايات المتحدة الأمريكية، جيلمور.
0،5 أشهر المجموع.
0،5 أشهر مع هذا الوسيط.
أنا أحب دعم الويب، لبعض الوقت عملت مع إنستافوريكس، ولكن روبوفوريكس أكثر ملاءمة. على سبيل المثال، هناك حماية التوازن السلبي، ليس لدي أي شكوك.

استعراض روبوفوريكس إن
- "ستاريكوفيتش-هيسكيس، تيم"
أت ذي داكار-2017.
مكافآت الشتاء من روبأوفوريكس.
فقط حتى 31 يناير: تلقي "مكافأة الكلاسيكية تصل إلى 115٪" و "حماية قابلة للتداول 100٪" عند إيداع أي مبلغ من المال إلى حسابك!
تداول كريبتوكيرنسيز 24/7.
استخدام جميع الفرص للسوق كريبتوكيرنسي في حين تداول العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم في روبأوفوريكس. تداول 24/7، رافعة مالية تصل إلى 1:10، 3 منصات.
الحصول على استرداد النقود لحجم التداول الخاص بك.
إذا كنت تتداول مع روبأوفوريكس، يمكنك المشاركة في برامجنا المفيدة: "استرداد النقود / الخصومات" و "ما يصل إلى 10٪ على رصيد الحساب".
الاستثمارات الذكية مع روبأوفوريكس.
تحقق لدينا منصات الاستثمار ذكية للغاية ومريحة واختيار واحد الذي يناسب احتياجاتك.
حسابات سينت الحل الأمثل للاستراتيجيات الجديدة.
مع إيداع أصغر، يمكنك اختبار الروبوت الخاص بك التداول أو استراتيجية في بيئة تجارية حقيقية.
الحسابات في بيتسوانز استخدام العملة في المستقبل.
فتح الحسابات في بتك وإيداع / سحب.
الأموال عبر نظام بيتكوين دون تحويل.
0٪ عمولات الإيداع والسحب.
عندما يقوم عملائنا بإيداع حسابات التداول الخاصة بهم، والعمولة هي دائما 0٪. يغطي روبأوفوريكس جميع النفقات.
فوائد التداول روبأوفوريكس.
لا توجد حدود في تقديم فوائد مستحقة لعملاء روبأوفوريكس.
ينتشر ضيق.
من 0 نقطة أسرع ترتيب.
تنفيذ 6 عملات الحساب.
(ور، أوسد، كني، روب، بتك، غولد) حسابات مايكرو مع.
الحد الأدنى لوت حجم 0.01 8 الأصول.
الطبقات برنامج الشركاء.
برامج مكافأة روبأوفوريكس.
روبأوفوريكس يوفر لعملائها أفضل العروض الترويجية في الأسواق المالية.
بدء التداول مع روبأوفوريكس الآن وإطلاق العنان للفوائد القوية!
الحماية القابلة للتداول.
مكافأة تصل إلى 6،000 دولار أمريكي. يمكن استخدامها خلال "السحب". إيداع من 10 دولار أمريكي. سحب الأرباح المستلمة عند تداول أموالك الخاصة. احصل على مكافآة.
مكافأة الكلاسيكية.
مكافأة تصل إلى 30،000 دولار أمريكي. لا تستخدم خلال "السحب". إيداع من 10 دولار أمريكي. التجارة مع أموال المكافأة وسحب الأرباح. احصل على مكافآة.
كاشباك (ريباتس)
تلقي استرداد النقود لحجم التداول من 10 الكثير فقط. متاح لجميع العملاء التحقق. تلقي المال الحقيقي كما استرداد النقود وسحبه على الفور. أعرف أكثر.
على رصيد الحساب.
المدفوعات لحجم التداول بدءا من 1 لوت. لا قيود: سحب على الفور. تلقي٪ على رصيد الحساب كل شهر. أعرف أكثر.
أنواع الحسابات.
أول إيداع نوع التنفيذ ينتشر الصكوك المكافآت المنصات.
برو-قياسي.
نوع الحساب الأكثر شعبية في روبأوفوريكس، وهو مناسب للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
الإيداع الأول لا حدود نوع التنفيذ تنفيذ السوق فروقات عائمة من 1.3 نقطة أدوات 36 أزواج العملات،
حسابات "برايمي" تجمع بين أفضل الميزات من حسابات إن وهي مناسبة للتجار المتقدمين.
الإيداع الأول 5،000 أوسد نوع التنفيذ تنفيذ السوق فروقات العائمة من 0 نقطة الآلات 28 أزواج العملات،
المعادن، كفد، كريبتوكيرنسيز المكافآت عدد محدود من العروض المنصات MT4 ويبترادر.
توفر حسابات برو-سينت فرصة للتداول بالقطع الصغيرة وهي أفضل مناسبة للمبتدئين الذين يرغبون في اختبار شروط التداول لدينا بأقل قدر ممكن من الاستثمارات.
الإيداع الأول لا حدود نوع التنفيذ تنفيذ السوق فروقات عائمة من 1.3 نقطة أدوات 36 أزواج العملات،
إن نوع الحساب إن-برو مخصص للمهنيين الذين يفضلون أفضل شروط التداول مع فروق أسعار محدودة.
الإيداع الأول لا حدود نوع التنفيذ تنفيذ السوق ينتشر العائمة من 0 نقطة الأدوات 36 أزواج العملات،
المعادن، كفد، كريبتوكيرنسيز المكافآت عدد محدود من العروض المنصات MT4 MT5 كترادر ​​ويبترادر.
R التاجر هو منصة على شبكة الإنترنت متعددة الأصول، والذي يجمع بين التقنيات الحديثة، الكلاسيكية ولكن أخذت إلى تصميم مستوى جديد، والوصول إلى الأسواق المالية الرئيسية في العالم.
الإيداع الأول 100 أوسد نوع التنفيذ تنفيذ السوق فروق أسعار العائمة من 0.1 نقطة الآلات أكثر من 8،700 الأسهم، المؤشرات،
الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة، مكافآت كريبتوكيرنسيز غير متوفر المنصات R التاجر - منصة الويب.
من خلال فتح حساب تجريبي في روبأوفوريكس، يمكنك اختبار شروط التداول لدينا - الصكوك، ينتشر، مقايضة، سرعة التنفيذ - دون استثمار المال الحقيقي.
الإيداع الأول غير مطلوب نوع التنفيذ تنفيذ السوق ينتشر يعتمد على نوع الحساب الآلات يعتمد على نوع الحساب مكافآت عدد محدود من العروض المنصات يعتمد على نوع الحساب.
منصات التداول.
في MetaTrader4.
منصة الأكثر شعبية للتداول في سوق الفوركس، والذي يتضمن قاعدة بيانات المعرفة، والروبوتات التداول، والمؤشرات.
3 أنواع من تنفيذ النظام 9 أطر زمنية للتداول 50 مؤشرات متكاملة للتحليل الفني مجموعة متنوعة من أنواع النظام.
MetaTrader5.
أحدث نسخة من منصة ميتاتريدر مع فرصة للاختيار بين المعاوضة وأنظمة التحوط.
4 أنواع من تنفيذ النظام متعدد العملات اختبار عمق السوق 6 أنواع من الأوامر المعلقة.
روبوفوريكس منصات التداول.
روبأوفوريكس ويبترادروبوفوريكس موبيليترادر.
بالنسبة لأولئك التجار الذين يفضلون أن يكون دائما على هذه الخطوة نقدم حصرية منصات التداول روبأوفوريكس: ويبترادر ​​و موبليترادر.
التجارة من أي متصفح أو جهاز محمول (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت). الحصول على نفس الوظائف على منصات سطح المكتب. السيطرة على مواقف وأوامر من أي مكان في العالم.
روبأوفوريكس الأسهم.
منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت مع الأسرع في الرسوم البيانية المالية الصناعة وأدوات التحليل الفني المتقدمة.
أكثر من 8،700 الأسهم والمؤشرات، فكس، صناديق الاستثمار المتداولة، كريبتوكيرنسيز. الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي. تجارة الروبوتات باني. لا مهارات البرمجة المطلوبة. مركز منصات التداول.
منصات التداول الحصرية.
روبأوفوريكس موبيليترادر.
بالنسبة لأولئك التجار الذين يفضلون أن يكون دائما على هذه الخطوة نقدم حصرية منصات التداول روبأوفوريكس: ويبترادر ​​و موبليترادر.
أمن أموال العميل.
يتم تأمين أموالك بالكامل عند التداول مع روبأوفوريكس.
الأنشطة المنظمة: ترخيص إفسك.
رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17 التوازن السلبي.
حماية المشارك من المالية.
صندوق تعويضات المفوضية حسابات منفصلة.
8 فئات الأصول.
اكتشاف الأسواق الرئيسية في العالم من خلال حسابات روبأوفوريكس والمنصات.
نحن نقدم شفافية و ريليال الوصول إلى تداول العملات الأجنبية مع أكثر من 40 أزواج العملات.
فوائد تداول الفوركس.
فروق مؤسسية من 0 نقطة MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، R منصات المتداول الرافعة المالية: حتى 1: 1000 أسرع تنفيذ ممكن.
الوصول إلى أكثر من 8،700 الأسهم الأمريكية والألمانية والسويسرية عبر R منصة التاجر.
فوائد تداول الأسهم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار بيانات سوق البورصة الحرة على الإنترنت الرافعة المالية: ما يصل إلى 1:20 R منصة التاجر.
وفي شكله الأكثر تداولا، يعرف المؤشر بأنه محفظة من الأسهم تمثل قطاعا سوقيا أو سوقا معينا.
فوائد التداول في المؤشرات.
MetaTrader4، R التاجر منصات ينتشر ضيق - لا علامة حتى الرافعة المالية: ما يصل إلى 1: 100 أكثر من 10 الصكوك.
التجارة في صناعة صناديق الاستثمار الأوروبية العالمية سريعة النمو مع أكثر من 3 تريليون دولار من الأصول في الإدارة.
فوائد التداول في إتفس.
الحد الأدنى للإيداع: 100 أوسد R منصة المتداول الرافعة المالية: ما يصل إلى 1:20 الأحداث المسجلة التي يدعمها ويتعامل معها النظام تلقائيا.
السلع الناعمة.
صناديق التجارة الدولية للتجارة على السلع الأساسية مثل البن والكاكاو والسكر والذرة والقمح وفول الصويا والفواكه.
فوائد تداول السلع الناعمة.
الحد الأدنى للإيداع: 100 أوسد R منصة التاجر أكثر من 100 أداة الرافعة المالية: حتى 1:20.
تداول العقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة للسلع الأساسية في سوق الطاقة بما في ذلك النفط والغاز الطبيعي وزيت التدفئة والإيثانول وحمض التريفثاليك النقي.
فوائد الطاقة التجارية.
فروق أسعار متقلبة منصة MTaTrader4، R التاجر أداة مثالية لتجار اليوم لا يوجد حد أدنى للودائع الرافعة المالية: حتى 1:20.
تداول العقود مقابل الفروقات والسلع إتفس على المعادن الثمينة بما في ذلك الذهب والبلاتين والبلاديوم والفضة وكذلك الذهب / الدولار والفضة / دولار أزواج.
فوائد تجارة المعادن.
التحوط ضد عدم الاستقرار السياسي وضعف الدولار لا يوجد حد أدنى للإيداع MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، منصات المتداول R الرافعة المالية: حتى 1: 500.
Cryptocurrencies.
بيتكوين، ليتسوان و إثريوم ثبت أن لديها امكانات كبيرة للاستثمار والمضاربة.
فوائد التداول كريبتوكيرنسيز.
MetaTrader4، MetaTrader5، R التاجر منصات أكثر من 5 كريبتوكيرنسيز الرافعة المالية: ما يصل الى 1:10 التداول 24/7.
0٪ عمولات.
عندما يقوم عملائنا بإيداع حسابات التداول الخاصة بهم، والعمولة هي دائما 0٪. يغطي روبأوفوريكس جميع النفقات. اختيار نظام الدفع وفقا لراحتك، وليس فعالية التكلفة.
كما تعوض روبأوفوريكس عمولات عملائها لسحب الأموال مرتين في الشهر.
انسحابات فورية.
وقت المعالجة لطلب السحب.
أقل من دقيقة واحدة. يعمل النظام 24/7. أنها بسيطة وسريعة وموثوق بها مع روبأوفوريكس.
أكثر من 20 خيارات الإيداع.
كن مستثمرا في الفوركس.
من أجل استثمارات سهلة قصيرة الأجل.
الاختيار من بين أكثر من 1،000 التجار. الحصول على إحصاءات مفصلة عن أداء المتداول. إلغاء الاشتراك في أي وقت.
سوف كوبيفس منصة تكون مثالية لأولئك الذين يبحثون عن وسيلة بسيطة ولكن موثوقة للاستثمار في الفوركس.
للأسواق المالية المهنيين.
الربح من تحسين نظام إدارة المخاطر. تحسين الأرباح والخسائر بسهولة. لا ربح - لا عمولة: تدفع فقط عند كسب.
رم هو منصة استثمارية فريدة من نوعها التي تتيح لك ليس فقط نسخ المعاملات، ولكن أيضا السيطرة الكاملة المخاطر الخاصة بك.
روبأوفوريكس تحليلات السوق.
الفوركس تحليلات.
تحليل تصحيحات فيبوناتشي 29.12.2017 (بيتسوان، إيثيريوم)
الفوركس التحليل الفني & أمب؛ أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت)
تحليل الشموع اليابانية 29.12.2017 (ور / أوسد، أوسد / جبي)
التقويم الاقتصادي.
إكسلوسيف ماركيت أناليتيكش.
مخالب & أمب؛ الأقران هي شركة تحليلية مستقلة توفر السماسرة مع مجموعة من الأدوات التحليلية اللازمة.
فكسويريبرو ™ هي شركة تحليلية رائدة، والتي توفر للمشاركين في الأسواق المالية مع تقارير البحوث في وضع في الوقت الحقيقي.
أخبار الشركة.
مكافآت الشتاء: الحصول على زيادة الأموال الإضافية عند إيداع حساب التداول الخاص بك.
التغييرات في جدول التداول خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
تمديد جلسات التداول ل كريبتوكيرنسيز.
وسيط حائز على جوائز.
معترف بها من قبل الخبراء الأكثر احتراما في صناعة السوق المالية.
أكثر من 800،000 العملاء في 169 بلدا.
أفضل استثمار.
لندن الفوركس مشاهدة أفضل.
فوركس وسيط 2018.
مينا 15th فوركس شو ذي بيست.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

استعراض روبوفوريكس.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
يوفر الموقع روبأوفوريكس جميع المعلومات المطلوبة لمساعدة التجار على تعلم كيفية التجارة، والحد الأدنى من الودائع والرسوم المفروضة. هذا الوسيط الفوركس يقدم حساب تجريبي التي يمكن استخدامها لممارسة وحسابات متعددة يمكن استخدامها إذا كنت ترغب في بدء الاستثمار في تداول العملات الأجنبية.
أوكلاند، نيوزيلندا.
• إصلاح حساب سينت.
• إصلاح الحساب القياسي.
• برو حساب سينت.
• حساب برو القياسية.
• إن إصلاح حساب ند.
• إن برو حساب ند.
روبأوفوريكس هو وساطة الفوركس منظم بشكل صحيح تقديم حسابات إن مع ينتشر ضيق للغاية وتنفيذ ستب / ند. تقدم هذه الوساطة مجموعة واسعة من الامتيازات لعملائها بما في ذلك:
• السيولة العميقة التي تقدمها إنتغرال و كورينكس.
• التداول العشري الخامس.
مكافأة روبأوفوريكس 115٪
روبأوفوريكس يقدم مكافآت لكل من العملاء الجدد والحاليين. في كل مرة تقوم فيها بإيداع، وسيط يقدم أقصى 25٪ مكافأة. استنادا إلى أسلوب التداول الخاص بك واستراتيجية، سيكون مطلوبا أن تختار بين عدد من الخيارات مكافأة تتراوح بين 25٪ إلى 115٪. هناك شروط مختلفة للحصول على مكافآت مختلفة.
وبالإضافة إلى ذلك، روبأوفوريكس كما يقدم برنامج الخصم خاص حيث يمكن للتجار الحصول على 3 $ على كل الكثير. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن وسيط الفوركس لا يعرض حاليا حسابات للمواطنين الأمريكيين.
• روبأوفوريكس يقدم أكثر من 200 أداة للتداول.
• توفر فروق أسعار ثابتة ومتغيرة على حد سواء، مع فروق أسعار ثابتة وثابتة تبدأ من 2 نقطة وتلك المتغيرة من 0.4 نقطة.
• يمكنك بدء التداول مع 10 $ فقط لأن روبأوفوريكس يوفر نانو التداول الكثير.
• روبأوفوريكس هو وسيط التداول الفوركس المثالي لبداية التجار لأنه من الممكن الدخول في تداول العملات الأجنبية دون الحاجة إلى وضع الكثير من المال في خطر.
• روبأوفوريكس كما يقدم مجموعة واسعة من الفيديو التعليمي لجعله أسهل لعملائها لكسب المعرفة وبناء مهارات التداول الخاصة بهم.
تقدم روبأوفوريكس كلا من منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. تعتمد المنصة التي ستحصل عليها على نوع الحساب الذي تختاره. في الوقت الحاضر، وسيط الفوركس هو تطوير منصة إن الخاصة التي من شأنها أن تكون حية في فترة قصيرة من الزمن.
يتم تنظيم روبأوفوريكس من قبل شكاوى الخدمات المالية المحدودة أو فسل. وهي هيئة تنظيمية مستقلة. ومع ذلك، فمن المقترح أن تختار وسيط التي تنظمها بعض السلطات الحكومية مثل نفا، سيسيك و فسك. وليس من الواضح ما هو منصوص عليه في اللوائح التي وضعتها اللجنة. وسيكون مطلوبا إجراء بحث شامل لا يمكن تفصيله في هذا الاستعراض.

No comments:

Post a Comment