Saturday 10 February 2018

غارتلي نمط الفوركس


تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.


يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.


ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.


ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.


هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.


تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.


هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.


نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.


أدوات استراتيجية غارتلي.


الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:


فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.


إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.


قواعد استراتيجية غارتلي.


يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان إيقاف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.


عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.


و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.


تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.


مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.


تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.


إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.


عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة نمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.


وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.


يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال النمط.


--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غارتلي نمط MT4 المؤشر (دونلواد لينك)


إذا كنت تبحث عن مؤشر MT4 غارتلي نمط، هنا & # 8217؛ واحد أن وجدت أنني أعتقد أن يعمل بشكل جيد جدا، ويمكنك استخدامه مع استراتيجية التداول غارتلي نمط الفوركس.


اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه، في محاولة للعمل على نمط غارتلي يدويا هو مضيعة للوقت، وأنه ليس فقط شيء واحد كنت تبحث عن ولكن الكثير من الأشياء الأخرى، وكذلك التي تشكل نمط غارتلي.


ولذلك فإن مؤشر نمط غارتلي مفيد حقا لأنه يلغي التقنية اليدوية.


كل ما عليك القيام به هو تحميل مؤشر غارتلي وتحميلها على الرسوم البيانية الخاصة بك mt4 و أن & # 8217؛ s إلى حد كبير ذلك.


إشارة شراء تم إنشاؤها بواسطة مؤشر نمط غارتلي.


كيف يعمل مؤشر MT4 غارتلي نمط.


بعد الانتهاء من حفظ المؤشر في مجلد المؤشرات، يمكنك ببساطة تحميله على المخطط.


أنت لا تريد فعل أي شيء مثل تغيير الإعدادات. يعتمد على الإطار الزمني الذي تريد التجارة فيه، فإن مؤشر غارتلي يعطيك إشارة شراء أو بيع عندما يكون البقع نمط غارتلي.


كما ترون على الرسم البياني أعلاه أن إشارة نمط غارتلي الصاعد تم إنشاؤها بواسطة السهم الأزرق مشيرا. ويمكنك أن ترى كيف السعر لا تتحرك صعودا بعد أن تم إنشاء إشارة شراء.


يعمل مؤشر نمط غارتلي هذا على جميع الأطر الزمنية لذلك إذا لم يظهر مؤشر نمط غارتيلي على الرسم البياني لكل ساعة، فجرب الرسم البياني لكل 4 ساعات. إذا كنت لا تستطيع أن ترى على الرسم البياني لكل 4 ساعات ثم حاول الرسم البياني اليومي. لماذا هذا؟ لأن نمط غارتلي يمكن أن يشكل على الرسم البياني لكل 4 ساعات ولكن ليس على الرسم البياني اليومي.


ولكن في نهاية اليوم، فإنه يعتمد حقا عليك و ما الإطار الزمني الذي تريد التجارة فيه.


MT4 غارتلي نمط المؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل لمؤشر نمط غارتلي MT4: أنماط غارتلي.


2 الردود.


يمكنك تعيين خاطئة للسهام بالتآمر الرسم البياني بعد أنماط شكلت .. انها العبث المخطط وعدم تحديث تلقائيا .. وإلا يمكنك توفير ملف mq4 لهذا المؤشر أنماط غارتلي .. سيكون الكثير من المساعدة بالنسبة لي & # 8230 .


نمط غارتلي والتجارة أنماط.


إدارة التجارة للأوامر المفتوحة أو اتخاذ آخر موقف صغير من الأسبوع هو بالطبع المهام التي لا يزال بإمكاننا القيام به. ولكن عادة، إذا كنت تفعل أي تداول على الإطلاق في نهاية الأسبوع التداول، عندما كنت ترغب في الحفاظ على ضوء التداول ... خاصة إذا كنت في الربح. لا تعيد أبدا ما كسبته في الأيام الأربعة الأولى. وينصب تركيز هذه المقالة على أنماط غارتلي وتداول الأنماط.


مقدمة إلى نمط غارتلي.


تم تقديم نمط غارتلي لأول مرة من قبل H. M. غارتلي في كتابه "الأرباح في سوق الأوراق المالية"، والتي نشرت في عام 1935. وكان اسمه نمط & # 8220؛ و غارتلي، & # 8221؛ ولكن في الواقع، العديد من الاختلافات في نمط غارتلي أصبحت شائعة منذ إطلاق هذا الكتاب. أنماط غارتلي هي أنماط الرسم البياني المستخدمة في التحليل الفني والمعروف عن علاقتها باستخدام أرقام فيبوناتشي والنسب. نمط غارتلي هو نمط انعكاس مع قواعد واضحة ويوفر مكافأة ممتازة للخطر.


تعتبر أنماط الرسم "الكلاسيكي" على النحو التالي: العلم، الراية، نمط الإسفين، المثلث، المدى، المستطيل، المسطح، الرأس والكتفين، الرأس والكتفين المقلوبين، أعلى وأسفل مزدوجين، الجزء العلوي والسفلي، الفجوة، الكأس والمقبض، توسيع أعلى. بعض هذه الأنماط هي إشارات عكسية، والبعض الآخر هو أنماط استمرار. معظم أنماط المخططات الكلاسيكية تستخدم مستويات فيبوناتشي أيضا. علم عادة ما تجد مستويات الدعم في مختلف نقاط فيبوناتشي (مثل 23.6٪ و 38.2٪) من مختلف المستويات العالية والمنخفضة ولكنها ليست بارزة جدا كما هو الحال في غارتلي. اقرأ المزيد هنا.


يستخدم غارتلي 5 أحرف لتمييز 5 تحركات / موجات / نبضات منفصلة. وفيما يلي مقدمة:


الحرف X هو بداية هذا الاتجاه.


الحرف A هو نهاية هذا الاتجاه.


الحرف B هو أول تراجع لهذا الاتجاه.


الحرف C هو سحب الانسحاب (لا كسر نقطة A).


الحرف D هو الهدف من الحرف C.


مختلف العلاقات فيبوناتشي بين زا و أب لها قيمة عند حساب الأهداف ل B و C و D. اعتمادا على نوع فيبوناتشي مستوى النمط عادة ما يدعى بشكل مختلف. النمط صالح لكل من الاتجاه الهبوطي والصاعد. بشكل عام، على الرغم من، هناك أيضا صلة وثيقة لنظرية الموجة إليوت. ومن المعروف أيضا الساقين أب، بك، والأقراص المدمجة في إو كما تصحيح أبك زا ويمكن توقع استمرار للاتجاه زا في النقطة D.


سنذهب الآن إلى أنماط غارتلي المحددة التي تسمى عادة بات، كراب، غارتلي، بوترفلي، الخ.


هذا النمط صالح عندما يحترم السعر ويرتد من زا سوينغ منخفض سوينغ منخفض لتشكيل النقطة B عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪. الهدف من النقطة D هو، في الواقع، باستخدام نفس زا سوينغ عالية سوينغ منخفضة وتهدف لمستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪ من زا. وبالتالي فإن ساق سد يساوي في كثير من الأحيان الساق أب.


أما التغيرات الحديثة الأخرى التي أصبحت شائعة فهي مذكورة أدناه.


هذا النمط صالح عندما يحترم السعر ويرتد من زا أرجوحة سوينغ منخفض منخفض لتشكيل النقطة B عند مستويات تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ أو 50٪ (ولكن ليس أكثر من 61.8٪). الهدف من النقطة D هو، في الواقع، باستخدام نفس زا أرجوحة منخفضة سوينغ منخفضة وتهدف لمستوى تصحيح فيبوناتشي 88.6٪ من زا. وبالتالي فإن الساق سد أطول من الساق أب.


نمط بات باترن.


هذا النمط صحيح عندما يحترم السعر ويرتد من زا سوينغ منخفض سوينغ منخفض لتشكيل النقطة B عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. الهدف من النقطة D هو أبعد من أصل زا و 1.13 من زا.


هذا النمط صالح عندما يحترم السعر ويرتد من زا سوينغ منخفض سوينغ منخفض لتشكيل النقطة B عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪. الهدف من النقطة D هو أبعد من أصل زا و هو 1.27 - 1.618 من زا.


هذا النمط صالح عندما يحترم السعر ويرتد من زا سوينغ منخفض سوينغ منخفض لتشكيل النقطة B عند مستويات تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ -61.8٪. الهدف من النقطة D هو أبعد من أصل زا و هو 1.618 من زا.


هذا النمط صحيح عندما يحترم السعر ويرتد من زا سوينغ منخفض سوينغ منخفض لتشكيل النقطة B عند مستوى تصحيح فيبوناتشي 88.6٪. الهدف من النقطة D هو أبعد من أصل زا و هو 1.618 من زا.


وهنا ما تبقى من أنماط شعبية. مثال 5-0:


مثال على أب = سد:


مثال على برامج التشغيل:


تبسيط: سبليت من المستويات.


عند تحليل الأنماط، يصبح من الواضح أن أنماط مختلفة تلعب بها اعتمادا على حيث يتوقف الحرف B في العلاقة مع زا. هذه هي محاولتي لجعل أنماط أسهل لتفسير (السائقين و 5-0 استبعاد).


الجزء الأول: دعونا كسرها إلى مستويات فيبوناتشي.


1) 38.2٪ & # 8211؛ الخفافيش / البديل الخفافيش / السلطعون.


3) 61.8٪ & # 8211؛ (بات) / كراب / غارتلي / أب = سد.


وهذا يعني أنه إذا كانت العملة مستبعد في 38.2٪ على سبيل المثال، ثم هناك يمكن 3 أنماط غارتلي في اللعب.


الجزء الثاني: دعونا نستمر في هذا الانهيار ونحلل الألياف المحتملة حيث يمكن أن تتوقف الحرف C عندما تكون فيبينغ أب والجواب بسيط: C يمكن أن يتوقف عند أي فيب من أب، وهو 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 78.6٪ ، 88.6٪.


الجزء الثالث: أخيرا وليس آخرا، الهدف دال.


1) بات & # 8211؛ 88.6٪ فيب من زا أو 2.618 من قبل الميلاد.


2) البديل بات & # 8211؛ 113٪ فيب من زا (أدناه X) أو 2.0 من قبل الميلاد.


3) كراب & # 8211؛ 161.8٪ فيب (تحت X) أو 3.14 من بك.


4) غارتلي & # 8211؛ 78.6٪ فيب من زا أو 1.27 من قبل الميلاد.


5) الفراشة & # 8211؛ 161.8٪ فيب (تحت X) أو 1.618 من بك.


6) السلطعون العميق & # 8211؛ 161.8٪ فيب (تحت X) أو 2.618 من قبل الميلاد.


تجارة أنماط.


تداول أنماط الفوركس هو كما هو الحال دائما مسألة منهجية الدخول. ناقشنا تقنيات الإدخال في مقالة سابقة: يرجى قراءة المقال بأكمله هنا. بشكل عام، فإنه يتلخص إما الدخول على مستوى مباشر، تأكيدا أو كسر الزخم.


بالنسبة لأنماط غارتلي المذكورة هنا، فإن إدخال المستوى المباشر يعني أمر دخول معلق على مستوى فيبوناتشي محدد. تأكيدا هو الانتظار لنمط انعكاس شمعدان في فيب. وسوف يحدث انقطاع عندما يستبعد السعر قبالة فيب ويكسر خط الاتجاه في الاتجاه المتوقع.


يرجى ملاحظة أن الحرف B الحرف هو مع الإعداد الاتجاه ولكن مع هدف محدود (الهدف هو حرف C). حرف التداول C هو تجارة عكس ولكن مع مكافأة جيدة للخطر (الهدف هو حرف D). ويمكن رؤية حرف التداول D كما هو الحال مع تجارة الاتجاه (قريبة جدا من الدعم والمقاومة في أي حال) ومكافأة جيدة للمخاطر كذلك (يمكن أن يكون الهدف أعلى في الاتجاه الصاعد المثال، أسفل في الاتجاه النزولي أو أي فيب من C إلى D).


ما هو رأيك في نمط غارتلي؟ هل مثل تداول الأنماط؟ هل تريد استخدامها؟ هل أحببت ذلك؟ هل تستخدم بالفعل الألياف؟ وقد ساعد هذا إدارة التجارة الخاصة بك؟ أعطينا مثالا عمليا لجارتلي هذا الأسبوع في مقالة عكس غبود. هنا هو الجزء 1 و 2 (الجزء 2 لديه نمط).


تحديث 1: تم تغيير الخفافيش قطة شاشة في 13 أكتوبر.


تحديث 2: كان لدينا قارئ راسل نصيحة جيدة: قراءة سكوت M. كارني & # 8217؛ كتاب الكتب متناسقة التداول لفهم متعمق للتجارة نمط غارتلي.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


عظيم عظيم كسر أسفل الأنماط. يا رفاق ساعدني كثيرا. وأود أن أقول أفضل مادة ل بيوبل تحاول معرفة نمط التداول. آمل أن الرجال تبقي على الذهاب.


مرحبا كريس: سؤال واحد أكثر الثابتة والمتنقلة: في حين لقد وجدت أنه من الأسهل لتحديد نقاط، B، C و زا الساق، وعادة هناك عدة تقلبات أخرى قبل الوصول إلى النقطة D. وبالتالي فإنني أحصل على الخلط حول أي نقطة لاختيار ل، لأن هناك عدة نقاط البديل التي تبدو وكأنها المرشحين ل B. هل هذا شائع؟ أو أنا قراءة العمل السعر بشكل غير صحيح؟


كريس ممتاز! سؤال سريع: هل هناك علاقة زمنية بين زا، أب، سد الخ الساقين كذلك؟


عفوا & # 8211؛ التقاط رائع! شكرا على ذلك رؤساء متابعة!


وقد تم تعديل الخفافيش قطة في هذه الأثناء. شكر!


شكرا روهان! 🙂 تكنولوجيا المعلومات هو نمط جيد بالتأكيد أن نأخذ في الاعتبار عند التداول 🙂 شكرا لردود الفعل & # 8211؛ مقدر جدا!


شكرا راسل، نصيحة جيدة لقرائنا. مقدر جدا.


مرحبا آدم، وهذا أمر عظيم! هذه الأنماط والألياف هي في الواقع مثيرة جدا للاهتمام. سعيد أنت توافق. تجارة جيدة!


مرحبا سيليمون، سعيد لسماع أنك وجدت المادة مثيرة للاهتمام ومفيدة! 🙂


هو محل تقدير كبير ملاحظاتك 🙂 أتمنى لكم تجارة جيدة هذا الأسبوع!


راجع للشغل، الرسوم البيانية الخاصة بك للبات والخفافيه بات هي إيدنتيكال !. واحد منهم هو الخطأ. قد تحتاج إلى تصحيح ذلك.


مقالة ممتازة !! الذهاب للبحث عنها في الأسابيع الماضية الرسوم البيانية ونرى أين فاتني لهم.


أعتقد أن أفضل نصيحة تأتي من قراءة سكوت M. كارني & # 8217؛ كتاب & # 8230؛ هارمونيك للتجارة. لقد كتبت مقالا جيدا جدا كريس. ربما يمكن أن ننصح القراء لقراءة الكتب كارني & # 8217؛ s لفهم متعمق من نمط التداول.


ثس هو الاشياء العظيمة أنا متحمس لبدء أوسيغن هذا للتداول شكرا جزيلا ففور المادة العظيمة.


نجاح باهر كبيرة قراءة كريس شكرا.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


التداول نمط غارتلي.


ذات مرة، كان هناك هذا المتأنق بجنون المتداول تاجر يدعى هارولد ماكينلي غارتلي.


كان لديه خدمة استشارية في سوق الأوراق المالية في منتصف 1930s مع التالية ضخمة.


وكانت هذه الخدمة من أوائل الشركات التي تطبق الأساليب العلمية والإحصائية لتحليل سلوك سوق الأوراق المالية.


وسرعان ما أدرك التجار أن هذه الأنماط يمكن تطبيقها أيضا على أسواق أخرى. ومنذ ذلك الحين، تم إجراء العديد من الكتب، والبرمجيات التجارية، وأنماط أخرى (نوقشت أدناه) على أساس غارتليس.


غارتلي a. k.a. "222" نمط.


يتم تسمية نمط غارتلي "222" لرقم الصفحة التي تم العثور عليها في H. M. كتاب غارتليس، الأرباح في سوق الأسهم.


الآن، تشكل هذه الأنماط عادة عندما يكون هناك تصحيح للاتجاه العام يحدث ويظهر "M" (أو "W" للنماذج الهبوطية).


وتستخدم هذه الأنماط لمساعدة التجار على العثور على نقاط دخول جيدة للقفز في الاتجاه العام.


ما يجعل غارتلي مثل هذا الإعداد لطيفة عندما تشكل نقاط الانعكاس هي فيبوناتشي الارتداد ومستوى التمديد فيبوناتشي. هذا يعطي إشارة أقوى أن الزوج قد عكس في الواقع.


هذا النمط يمكن أن يكون من الصعب على الفور وبمجرد القيام به، فإنه يمكن الحصول على مربكة عند يطفو على السطح جميع تلك الأدوات فيبوناتشي. مفتاح تجنب كل الارتباك هو اتخاذ الأمور خطوة واحدة في وقت واحد.


في أي حال، فإن النمط يحتوي على نمط أبسد صعودي أو هبوطي، ولكن يسبقه نقطة (X) التي تتجاوز النقطة D.


و "الكمال" نمط غارتلي لديه الخصائص التالية:


نقل أب يجب أن يكون .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك ينبغي أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 1.272 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 1.618 من التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون نقل القرص المضغوط .786 ارتداد الخطوة زا.


غارتلي المسوخ: الحيوانات.


ومع مرور الوقت، نمت شعبية نمط غارتلي وأصبح الناس في نهاية المطاف مع الاختلافات الخاصة بهم.


لسبب غريب، قرر الباحثون عن هذه الاختلافات تسمية الحيوانات بعد الحيوانات (ربما كانوا جزءا من بيتا؟) وبدون مزيد من اللغط، وهنا يأتي حزمة الحيوانات ...


في عام 2000، اكتشف سكوت كارني، وهو مؤمن قوي في أنماط الأسعار التوافقية، "السلطعون".


هذا النمط لديه نسبة عالية مكافأة إلى خطر لأنه يمكنك وضع وقف الخسارة ضيق جدا. يجب أن يكون نمط "السلطعون" المثالي الجوانب التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد التحرك بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 2.24 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 3.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. وينبغي أن يكون سد 1.618 تمديد زا الخطوة.


تعال عام 2001، أسس سكوت كارني نمط آخر متناسق السعر يسمى "الخفافيش".


يتم تعريف الخفافيش من قبل .886 ارتداد الخطوة زا كما احتمال عكس المنطقة. نمط الخفافيش له الصفات التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .500 الارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن يكون 2.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون سد .886 ارتداد الخطوة زا.


الفراشة.


ثم، هناك نمط الفراشة.


التي أنشأتها برايس جيلمور، يتم تعريف نمط الفراشة الكمال من قبل .786 ارتداد الخطوة أب فيما يتعلق نقل زا.


الفراشة تحتوي على هذه الخصائص المحددة:


نقل أب يجب أن يكون .786 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 2.618 من الخطوة قبل الميلاد. يجب أن يكون سد 1.27 أو 1.618 تمديد زا الخطوة.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة هي مجرد لائحة فارغة، ما يهم أكثر هو ما تكتب عليه. كريستين فرانكلاند.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نمط غارتلي.


ما هو "نمط غارتلي"


نمط غارتلي، في التحليل الفني، هو نمط السعر المعقد على أساس أرقام فيبوناتشي / النسب. يتم استخدامه لتحديد إشارات البيع والشراء عن طريق قياس الارتفاعات السعرية لحركة السهم صعودا وهبوطا في سعر السهم.


كسر "نمط غارتلي"


يظهر المثال السابق غارتلي اتجاه زا صعودي مع انعكاس السعر عند A. باستخدام نسب فيبوناتشي، يجب أن يكون تصحيح أب 61.8٪ من النطاق السعري A ناقص X، كما هو موضح في السطر شب. في ب، عكس السعر مرة أخرى. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون تصحيح بك بين 61.8٪ و 78.6٪ من نطاق السعر أب، وليس طول الخطوط، ويظهر على طول خط أس. في C، ينعكس السعر مرة أخرى مع القرص المضغوط تصحيح بين 127٪ و 161.8٪ من نطاق بك ويظهر على طول خط بد. السعر D هو نقطة لشراء / بيع (نمط غارتلي الصاعد / الهبوطي) حيث أن السعر على وشك زيادة / نقصان.

No comments:

Post a Comment