Wednesday 24 January 2018

عكس العملات الأجنبية


تنبيهات تداول دقيقة للغاية في أي بيئة السوق & # 8212؛ زيادة معدل نجاح التداول الخاص بك اليوم!


تداول الأسهم عكس تحليل الأسهم. معرفة لحظة حاسمة لشراء أو بيع الأسهم هي واحدة من الأسئلة الأكثر رواجا بعد بعد أن الإجابة على أن يواجه المستثمر. تداول الأسهم عكس أداة فحص الأسهم الملكية يبسط عملية تحديد الوقت الأمثل لشراء و / أو بيع الأسهم والخيارات أو الفوركس، والاعتراف باستمرار عندما عكس الأسهم البارزة أو التي تحدث.


يستخدم نظامنا المعادلات القياسية وغير القياسية المعدلة لإنشاء وتقديم مجموعة شاملة من الرسوم البيانية الأسهم والرسوم البيانية للمشتركين. وتطبق أداة تحليل الأسهم هذه المعادلات على أرقام الأسهم في نهاية اليوم والتي بلغت ذروتها في تمثيل بياني واحد مكون من مجموعة من 5 مخططات فرعية، وعرضت واحدة فوق الأخرى لسهولة مواءمة المؤشرات ومراجعتها. لقد أثبتنا نظامنا ليكون أداة لمساعدة التجار اتخاذ قرارات الاستثمار السليمة على أساس مجموعة من خوارزميات التحليل الفني متفوقة!


لدينا نظام الأسهم عكس يعمل في جميع البيئات التجارية! ويستند نظام عكس الأسهم التجارية على التحليل الفني، وليس التحليل الأساسي. إذا كان الثور أو الدب السوق، وسوف تستمر نتائجنا في تنمية الثروة الخاصة بك والمحفظة الأوراق المالية. نحن تتبع ورسم الاتجاهات والحركة داخل كل يوم تداول الأسهم الفردية. تقلبات الأسعار، إما صعودا أو هبوطا، الزناد تنبيهات الأسهم التداول دقيقة للغاية في نظامنا أن نمر على الفور لك.


نحن نقدم مستويات مختلفة للمشتركين للاختيار من بينها التي سوف توفر لك مع كل البيانات التي ترغب في القيام بثقة الصفقات المستنيرة والمثقفة باستخدام نقاط الدخول والخروج ناجحة للغاية عبر عدد من الأسواق المالية كل يوم بما في ذلك S & أمب؛ P، فوريكس، الثمينة المعادن وغيرها. بغض النظر عن مستوى الاشتراك الذي تختاره، لدينا استراتيجيات تداول الأسهم هي نفسها لأنها تعمل!


من السهل متابعة أشرطة الفيديو التدريبية والتوثيق. بالإضافة إلى تنبيهات التداول والرسوم البيانية والرسوم البيانية، يوفر تداول الأسهم انعكاسات جودة التدريب والمواد المرجعية من خلال أشرطة الفيديو التدريب، ندوات عبر الإنترنت والوثائق المكتوبة التي من شأنها أن تسمح لك لتفسير بسرعة الأنماط التقنية الرئيسية داخل المخططات الفريدة لدينا. الدعم المباشر هو متاح أيضا بعد جرس إغلاق كل يوم تداول للمشتركين. زيارة موقعنا على الانترنت يوميا لمراجعة وتتبع تنبيهات التداول لدينا واتباع النتائج في الفائزين لدينا & أمب؛ خاسر الأعمدة. في وقت قصير جدا، سوف تعادلات الأسهم الأسهم تعطيك الأدوات والثقة والقدرة على شراء وبيع في الوقت المناسب.


مشاهدة الفيديو التمهيدي لدينا حول كيفية قراءة وتفسير الرسوم البيانية وكيفية استخدام هذه المعلومات عند جعل الصفقات الخاصة بك.


تتبع لدينا التنبيهات عكس الحرة والملاحظات المنشورة على الصفحة الرئيسية كما يحدث وفي الأيام التي تلي. تحقق لنفسك الاتجاه المتوقع من سعر السهم!


إخلاء المسؤولية المالية:


إن عمليات عكس الأسهم التجارية والشركات التابعة لها ليست مستشاري استثمار مسجلين، وبالتالي فإن المحتوى من هذا الموقع لا ينبغي أن يستخدم أو يفسر على أنه توصية فردية لشراء أو بيع أي نوع من الأوراق المالية. لا تتحمل عوائد تداول الأسهم أي مسؤولية عن أي صفقة تتم بناء على المعلومات المقدمة فقط. تداول الأسهم تراجع يوصي بشدة يمكنك التشاور مع مستشار استثماري مرخص قبل أي معاملة سوق الأسهم. المعلومات المقدمة من ترادينغ ستوك ريفرزالز، أو الشركات التابعة لها، مخصصة لأغراض تعليمية فقط.


كوبيرايت & كوبي؛ تداول الأسهم | | جميع الحقوق محفوظة | تصميم الموقع من قبل بف مجموعة وسائل الإعلام الإنترنت.


عوائد التداول.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من استراتيجيات التداول أكثر إثارة هي أيضا واحدة من أخطر، وهذا هو تداول الانتكاسات.


بعد كل شيء، من لا يرغب في الضغط على زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أوسد) اعتبارا من 1 حزيران (يونيو) عندما نشهد ارتفاعا في السعر يزيد على 1000 نقطة في أقل قليلا من 3 أشهر:


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


أو ربما كان تاجر محظوظا بما فيه الكفاية للقبض على دوران اليورو مقابل الدولار الأميركي قبل الانهيار المالي لعام 2008. هذا أكثر من 3600 نقطة في 4 أشهر فقط.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


هذه هي بعض التحركات الكبيرة، دون أدنى شك. ولكن ما هو مرئي بسهولة من هذا المخطط (ويكاد يكون من المستحيل حساب) هو العدد الهائل من التجار بين هاتين الحركتين التي حاولت وفشلت في التقاط هذه الانتكاسات.


يستمر التجار الجدد في الحصول على تمزق حتى محاولة للقبض على هذه التغيرات الكبيرة في الأسعار، في محاولة لشراء & قوو]؛ قيعان المطلقة، و [رسقوو]؛ أو بيع & لسو؛ القمم المطلقة. & [رسقوو]؛ سوف تحاول هذه المقالة وصف التماثل الذي يمكن للتجار البحث عن انعكاسات الأسعار مع التركيز على واحدة من العناصر الأكثر أهمية في التداول: إدارة المخاطر.


ما هو C عكس العكسي؟


يمكن أن يحدث عكس في السوق لعدد من الأسباب. يمكن أن يتراجع السعر عن حركة معينة في أي وقت من الأوقات، ولكن رئيس الجاني سيكون دائما هو نفسه: العرض والطلب، الذي يملي السعر في جميع الأوقات في بيئة السوق الحقيقية.


عندما يفوق المشترون عدد الباعة، فإن الطلب (من الأشخاص الراغبين في الشراء) يفوق العرض (من الأشخاص الراغبين في البيع)، ويزداد السعر.


وإذا كان عدد البائعين يفوق عدد المشترين - فيمكن القول إن هناك عرضا أكبر من الطلب. ومثلما حدث ذلك الإكسسوارات الأزياء التي خرجت من نمط العام الماضي، وانخفاض الأسعار غالبا ما تصاحب وفرة في العرض.


ويمكن البدء في هذه التغييرات في العرض والطلب لأسباب متنوعة؛ ولكن غالبا ما تكون نتيجة لحافز أساسي في السوق مثل تغيير سعر الفائدة أو تعديل السياسة التجارية في محاولة لنمو الاقتصاد.


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


إذا بدا أن السياسة التي تم سنها تزيد من النشاط الاقتصادي لبلد ما، فإن التجار - توقعا لزيادة أسعار الفائدة في نهاية المطاف ليعكس هذا النشاط الإضافي - قد يبحثون عن شراء عملة.


ومع استمرار وصول المشترين الجدد إلى السوق لشراء العملة تحسبا لارتفاع المعدلات، يستمر الطلب في الازدياد. وفي مرحلة ما، إذا لم يكن ذلك بالفعل، فإن هذا الطلب سيتجاوز العرض المتاح بالسعر الحالي، كما أن البائعين (الذين سيكونون أقل من ذلك نظرا لتوقعات مستقبلية متزايدة تتوقع إمكانية زيادة المعدلات) سيؤدي إلى ارتفاع الأسعار.


فالقوى المتعاونة من الطلب المتزايد مع انخفاض العرض تعمل على تسريع الحرائق مما يسمح بزيادة سريعة في الأسعار في وقت قصير جدا. وغالبا ما يتم اشعال هذه الحرائق من قبل عامل حفاز أساسي، ولكن للتجارة من أجل الانتكاسات، لا يجب بالضرورة أن تتداول إعلانات الأخبار.


كيفية التداول عكس.


أولا، أولا، التداول من أجل الانتكاسات خطير ومحفوف بالمخاطر. بطبيعتها، الانتكاسات هي الصفقات الاتجاه المعاكس. وإذا كان السعر يعود إلى و [رسقوو]؛ الاتجاه الأولي - قد يجد المتداولون أنفسهم جيدا رأسا على عقب في موقف يؤسفون له.


لا تدع هذا يحدث لك. استخدام إدارة المخاطر وكذلك يمكنك منع تجارة واحدة من خلق تأثير تغيير الوظيفي. وأوجزنا بعض الجوانب الرئيسية لإدارة المخاطر في المادة أبك من إدارة المخاطر.


عند التداول لعكس اتجاه التداول، قد ينظر المتداولون إلى هذه الصفقات على أنها أكثر خطورة من التداول في اتجاه الاتجاه. على هذا النحو، فإنها قد تبحث عن هدف الربح أكبر نسبيا بالنسبة لمبلغ وقفها في محاولة لتعويض هذا التقلب. وهذا يختلف عن مفهوم البحث عن نسب أكبر للمخاطر والمكافأة في استراتيجيات الاختراق لتعويض تأثير الاختراقات الكاذبة.


إذا كان المتداول يتوقع انخفاض نسبة الفوز في استراتيجيته، فإنها يمكن أن محاولة لتعويض أقل انتصارات وخسائر إضافية ببساطة عن طريق البحث عن انتصارات أكبر، وخسائر أصغر.


يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن تحقيق نسبة ربح بنسبة 30٪ مربحة من خلال البحث عن نسبة خطر إلى نسبة من 1 إلى 3. ومثال على نسبة من 1 إلى 3 خطر إلى مكافأة من شأنه أن يخاطر 100 نقطة لكسب 300.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني مدرب @ دايليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


إذا كنت جديدا على سوق الفوركس، ومهتمون في الحصول على المناهج الدراسية على أساس خلفية التداول الخاصة بك، كنت مدعو أن تأخذ لدينا & لوت؛ المتداول إق & [رسقوو]؛ لغز. عند اتخاذ هذه المسابقة، سيتم توجيهك إلى قائمة المناهج الدراسية المخصصة لتجربة التداول السابقة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تحديد عكس.


التمييز بشكل صحيح بين التصحيحات والانتكاسات يمكن أن تقلل من عدد الصفقات الخاسرة وحتى تعيين لكم مع بعض الصفقات الفوز.


تصنيف حركة السعر كمرجع أو انعكاس مهم جدا. انها هناك مع دفع الضرائب. *سعال*


تحديد التعديالت.


الطريقة الأولى: فيبوناتشي ريتراسيمنت.


وهناك طريقة شائعة لتحديد التعديالت هي استخدام مستويات فيبوناتشي.


إذا تجاوز السعر هذه المستويات، فإنه قد يشير إلى حدوث انعكاس. لاحظ كيف أننا لم نقول الإرادة.


كما قد تكون قد برزت من الآن، التحليل الفني ليس علم الدقيق، وهو ما يعني شيئا معين ... وخاصة في أسواق الفوركس.


في هذه الحالة، استقر السعر على مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ قبل استئناف الاتجاه الصعودي.


بعد فترة من الوقت، انسحبت مرة أخرى واستقرت عند مستوى ارتداد 50٪ قبل التوجه إلى أعلى.


الطريقة الثانية: النقاط المحورية.


وهناك طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان السعر يتم تنظيم عكسي هو استخدام نقاط المحورية.


في داونترند، سوف ينظر تجار الفوركس إلى نقاط المقاومة الأعلى (R1، R2، R3) وينتظرون كسرها.


إذا كسر، يمكن أن يكون عكس في صنع! لمزيد من المعلومات أو تجديد آخر، راجع درس النقاط المحورية!


الطريقة رقم 3: خطوط الاتجاه.


الطريقة الأخيرة هي استخدام خطوط الاتجاه. عندما يتم كسر خط الاتجاه الرئيسي، قد يكون انعكاس في الواقع.


باستخدام هذه الأداة التقنية بالتزامن مع أنماط الرسم البياني الشمعدان التي نوقشت في وقت سابق، قد يكون تاجر الفوركس قادرة على الحصول على احتمال كبير لعكس.


في حين أن هذه الأساليب يمكن تحديد الانتكاسات، فهي ليست الطريقة الوحيدة. في نهاية المطاف، لا شيء يمكن أن يكون بديلا عن الممارسة والخبرة.


مع ما يكفي من الوقت الشاشة، يمكنك العثور على الطريقة التي تناسب شخصية تداول الفوركس الخاص بك في تحديد التصحيحات والانتكاسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


الرجل هو النجاح إذا كان يصل في الصباح ويذهب إلى الفراش في الليل وبين ما يفعل ما يريد القيام به. بوب ديلان.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


عكس التداول 2.0 & # 8211؛ عملية 4 خطوة إلى الكمال عكس التجارة.


عكس التداول 2.0 & # 8211؛ عملية 4 خطوة إلى الكمال عكس التجارة.


التداول الناجح هو 90٪ انتظار و 10٪ التنفيذ & # 8211؛ وهذا هو السبب الدقيق الذي يجعل التداول صعبا للغاية، وعادة ما يؤدي إلى حساب ضربات. أدعو نفسي تاجر انعكاس ولكن ما يعنيه هذا حقا هو أنني قبض الاتجاهات في وقت مبكر جدا عندما تكون مجرد تشكيل ومن ثم ركوب تلك الاتجاهات مع الزخم جيدا قبل الاتجاه العادي التالي يأتي المتداول في.


معظم التجار الذين يدعون أن التجار عكس هي مجرد محاولة لاستدعاء قمم وقيعان والتنبؤ السوق يتحول بشكل جيد في وقت مبكر. تجار انعكاس ناجحة دخول واي بعد تشكيل أعلى أو أسفل. للتداول عكسيا مربحة، عليك أن تكون على ما يرام مع مشاهدة الإعداد الخاص بك تتكشف بينما كنت واقفا على هامش والانتظار لحظة مثالية للقفز على ذلك.


نعرض لكم عملية التفكير الدقيق ونهج التداول الناجح عكسيا، وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذه الطريقة من التداول، نلقي نظرة على دورة تداول العملات الأجنبية لدينا.


الخطوة 1: العثور على مستوى الإطار الزمني العالي.


هذا هو الأساس لجميع الصفقات عكس. التصغير إلى الأطر الزمنية أعلى - عادة 4H أو الإطار الزمني اليومي. الآن رسم خطوط على تلك المستوى الذي يبرز حقا والتي كانت أصل تحركات الأسعار السابقة.


ويمكن استخدام مفاهيم الدعم / المقاومة والطلب / الطلب على حد سواء لتحديد مستويات أسعار عالية التأثير. الشيء الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار أن تداول تلك المستويات عمياء - فقط مع أوامر المعلقة في انتظار على مستوى - ليس له علاقة مع عكس الاتجاه التجاري ويتنبأ بحركات السوق والوقوف أمام القطار يقترب.


في كثير من الأحيان، سوف يحدث الانتكاسات في الجو وليس على المستويات التي اخترتها - تلك هي الصفقات احتمال منخفضة ويجب أن لا تبدأ في محاولة للوصول الى مثل هذه الانتكاسات.


قررنا نقل نصائح التداول في منطقتنا المؤيدة الخاصة حيث أنت & # 8217 سوف تتعلم لدينا كامل طريقة التداول خطوة بخطوة.


لقد اتخذنا هذه الخطوة لأننا نريد تقديم مساعدة أكثر استهدافا وإرشادات مباشرة لطلابنا حتى نتمكن من التأكد من تطبيق إستراتيجيتنا بشكل صحيح.


تحديات التداول العكسية.


عاطفيا، عكس التداول هو من بين أصعب أساليب التداول. فلماذا لا زلت تفضل طريقة التداول هذه؟ والسبب هو أنه على الرغم من أنه من الصعب، وليس كل تاجر يولد ليكون تاجر الاتجاه التالية وبعض التجار يتم رسمها بشكل طبيعي لعكس التداول. في الوقت نفسه، كل اتجاه جديد يبدأ كما انعكاس وفهم الانتكاسات يساعدك على فهم الأسواق بطريقة عميقة جدا.


في ما يلي الأسباب الأربعة الرئيسية التي تجعل التداول بالعكس صعبا للغاية بالنسبة لمعظم الناس:


1 - لا تستخدم أوامر المعلقة عندما يقترب السعر مستواك. لا تقف أمام القطار يقترب.


2 - قبول لتفويت الجزء الأول من انعكاس. لا دعا قمم وقيعان بالنسبة لك بعد الآن.


3 - حتى عندما ترى إشارات على الإطار الزمني العالي، عليك أن تنتظر كسر هيكل مؤكد على الإطار الزمني السفلي - الانتظار هو جزء كبير من التداول عكس.


4 - ليس كل الانتكاسات تؤدي إلى إدخالات. لا مطاردة الخطوة التي لم تعطي إدخال.


هناك أنواع مختلفة من الانتكاسات وفي منطقتنا برو، وسوف تتعلم كل من بلدي 3 الاجهزة ومجموعة متنوعة من الإشارات والإعدادات إعادة الدخول. وسوف تحصل أيضا بلدي أفضل الاجهزة كل يوم:


لدينا برو أكاديمية الفوركس.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية بقعة عكس التجارة.


منذ بلدي الأسلوب يركز أساسا على انعكاسات التداول سوف تحتاج إلى فهم آليات انعكاس. لذلك سوف ذاهب إلى تشريح التجارة عكس وتظهر لك بالضبط كيف شكل الانتكاسات ولماذا. هناك ثلاثة أجزاء لعكس:


ثلاثة أجزاء من تجارة عكسية.


الاتجاه السابق.


ببساطة، الاتجاه السابق هو خطوة قوية من قبل الثيران أو الدببة تشير إلى الكثير من ضغوط البيع أو البيع.


في المثال أعلاه، فإن الاتجاه السابق هو خطوة هبوطية قوية جدا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من البائعين في السوق وعدد قليل جدا من المشترين.


قد تفكر في & # 8216؛ لماذا يعتبر الاتجاه السابق جزءا أساسيا من الانعكاس؟ & # 8217؛ حسنا، الجواب بسيط جدا. إذا شكلت شمعة تردد دون اتجاه سابق ما هيك يمكن أن يكون من الممكن عكس من؟


إذا لم يكن عكس من أي شيء لا يمكن اعتباره شمعة عكس!


في الصورة أدناه يمكنك أن ترى الاتجاه السابق الهبوطي. على المقاييس، يمكنك ان ترى الدببة لديها الكثير من الطاقة (9) في حين أن الثيران لديها القليل جدا من الطاقة (1).


عندما الدببة لديها الكثير من السلطة، هم في السيطرة على السعر & # 8230؛


الاتجاه السالب الهبوطي.


شمعة التردد.


انظر إلى ذلك. لدينا شمعة تردد تشكيل في منتصف اتجاه هبوطي قوي. فكر في ما حدث هنا لمدة ثانية. في الصورة أعلاه، ترى أن هناك الكثير من ضغط البيع وكان الدببة السيطرة. فجأة، يمكنك الحصول على هذا شمعة تردد.


شمعة تردد يعني أن الثيران والدببة لديها الآن قوة متساوية. وبعبارة أخرى، فهذا يعني أن بعض البائعين قد غادروا السوق وبعض المشترين يدخلون السوق. وينعكس هذا التحول في السلطة من قبل شمعة التردد.


هناك العديد من أنواع مختلفة من شمعة التردد. الأقوى حتى الآن هو نمط طويل شرير أنا أظهر لك على صفحة تحليل شمعدان.


الاتجاه العكسي.


يحدث اتجاه انعكاس عندما يغمر المشترون السوق وضغط البيع ينخفض. حتى الآن لديك سوق تسيطر الثور ويبدأ في التحرك صعودا. يتم إدخال التداول في مكان ما في الاتجاه الصاعد.


وهنا تنقسم التجارة العكسية إلى أجزاءها الثلاثة:


تذبذب الاتجاه المسبق الهابط شمعة أشكال عكس السعر.

No comments:

Post a Comment