Tuesday 16 January 2018

خيارات الأسهم للسهم الواحد


ربحية السهم.


وتمثل ربحية السهم الجزء من أرباح الشركة المخصصة لكل حصة من الأسهم العادية. يتم احتسابها على أساس صافي الدخل) المبلغ عنه أو المقدر (لفترة مقسومة على إجمالي عدد األسهم القائمة خالل تلك الفترة. أعرف أكثر.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)


رمز البحث.


حجم المشاركة الأكثر نشاطا.


اليوم الأكثر مشاهدة أخبار الشركة.


حول صفحة إبس.


ويمثل ملخص الأرباح لكل سهم مقارنة بين توقعات إبس الإجماع والربح الفعلي للسهم كما ذكرت الشركة لمدة 8 أرباع.


لماذا رعاية المستثمرين.


بيانات ربحية السهم هي المقياس الأساسي لأداء المخزون. ويوجد توافق كبير في الآراء بأن الأرباح هي المحرك الرئيسي لأسعار الأسهم على مدى فترات طويلة من الزمن. ويعتقد العديد من المستثمرين أن أسعار الأسهم تتفاعل إيجابا أو سلبا على الاختلافات بين تقديرات إبس المحلل والأداء الفعلي.


تحديث الجدول الزمني.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3052 تقييم قيم هذا المنتج.


مسفت 85٪ صاعد من 675 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1395 تقييم قيمه.


باك 76٪ صاعد من 497 تقييم قيم هذا المنتج.


عب 79٪ صاعد من 113 تقييم قيمه.


تسلا 77٪ صاعد من 657 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 84٪ صاعد من 455 تقييم قيم هذا المنتج.


F 82٪ صاعد من 350 تقييم قم بالتقييم.


بابا 80٪ صاعد من 206 تقييم قيم هذا المنتج.


إنتك 84٪ صاعد من 280 تقييم قيم هذا المنتج.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ربحية السهم المخففة - ربحية السهم المخففة.


ما هو "الأرباح المخففة للسهم الواحد -


إن ربحية السهم الواحد المخففة هي مقياس أداء يستخدم لقياس جودة أرباح السهم للسهم الواحد إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل. الأوراق المالية القابلة للتحويل هي جميع الأسهم القابلة للتحويل المعلقة المعلقة، والسندات القابلة للتحويل، وخيارات الأسهم (في المقام الأول على أساس الموظف) وأوامر. ما لم يكن للشركة أي أسهم محتملة إضافية قائمة، وهو ظرف نادر نسبيا، فإن ربحية السهم المخففة ستكون دائما أقل من إبس بسيطة.


تراجع السهم "الأرباح المخففة للسهم الواحد -


أهمية إبس.


إبس هو مقياس مهم جدا يستخدم في تقييم الصحة المالية للشركة. عند الإبلاغ عن النتائج المالية، والإيرادات و إبس هما من المقاييس الأكثر شيوعا. في تقارير أرباحها، وتقرير الشركات كل من إبس الأساسي والمخفف، ولكن التركيز بشكل عام أكثر على مقياس إبس المخفف أكثر تحفظا. وتعتبر إبس المخففة مقياسا متحفظا لأنه يشير إلى سيناريو أسوأ حالة من حيث العائد على السهم.


ومن المستبعد جدا أن يقوم كل شخص يحمل الخيارات، والمذكرات، والأسهم المفضلة القابلة للتحويل، وما إلى ذلك بتحويل أسهمها في آن واحد. وفي الوقت نفسه، إذا سارت الامور بشكل جيد، هناك فرصة جيدة أن جميع الخيارات والمفاتيح سيتم تحويلها إلى الأسهم المشتركة. ويمكن أن يشير الاختلاف الكبير في ربحية السهم للسهم و إبس المخفف إلى التخفيف المحتمل المحتمل لأسهم الشركة، وهي سمة ينظر إليها بالإجماع تقريبا من جانب المحللين والمستثمرين على حد سواء. ومن التحذيرات الهامة أن نظام إبس مطلوب فقط للإبلاغ عنه من قبل الشركات العامة. يتم تسجيل إبس في بيان الدخل للشركة العامة.


الأوراق المالية المخففة المشتركة.


إن الأسهم المفضلة القابلة للتحويل وخيارات الأسهم والسندات القابلة للتحويل هي أنواع شائعة من الأوراق المالية المخففة. الأسهم المفضلة القابلة للتحويل هي حصة مفضلة يمكن تحويلها إلى حصة مشتركة في أي وقت. خيارات الأسهم هي منافع الموظفين العامة، وخاصة للمديرين التنفيذيين. خيارات الأسهم تمنح حامل الحق في شراء الأسهم العادية بسعر محدد في وقت محدد. السندات القابلة للتحويل مماثلة للسندات المفضلة القابلة للتحويل، حيث يتم تحويلها إلى أسهم عادية بالأسعار والأوقات المحددة في عقودها. كل هذه الأوراق المالية، إذا تم ممارستها، سوف تزيد من عدد الأسهم القائمة، وبالتالي سوف يقلل العائد على السهم.


العائد الأساسي للسهم مقابل الأرباح المخففة.


استثمار الدرس 4 - تحليل بيان الدخل.


التالي في درسنا حول تحليل بيان الدخل هو مناقشة للفرق بين العائد الأساسي للسهم الواحد، أو العائد الأساسي للسهم، وانخفاض ربحية السهم الواحد، أو السهم المخفف. ويعد هذا مجالا مهما بشكل خاص بالنسبة للمستثمرين في الأسهم، لأنه إذا كنت حريصا على ذلك، يمكن أن ينتهي بك الأمر باستخدام رقم إبس خاطئ، وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى نسبة مضللة من السعر إلى الأرباح، ونسبة بيج، نسبة بيج المعدلة.


فهم الفرق بين إبس الأساسي و إبس المخفف.


عند الغوص في بيان الربح والخسارة للشركة، عليك أن تفعل ذلك على مستويين.


الأول هو النظر في الأعمال بأكملها. أي مدى ربحية الشركة ككل؟ والثاني هو دراسة ربحية السهم. تذكر أن الشركات التي يتم تداولها بشكل عام تقطع إلى قطع فردية مع كل قطعة من تلك القطع التي تمثل جزءا من فطيرة الملكية العامة. كم من الدخل بعد الضريبة هو كل قطعة فردية من الشركة التي يحق لها الحصول عليها؟


وبالنسبة للمستثمر الفردي، فإن الرقم الأخير هو ما يهم حقا. إذا كانت الشركة تولد المزيد والمزيد من الأرباح كل عام، ولكن القليل جدا من هذا الربح الإضافي يجعل طريقها إلى المساهمين على أساس السهم الواحد بسبب التخفيف الناشئة عن الإصدارات الجديدة من الأسهم لعمليات الاندماج والاستحواذ، خيارات الأسهم المقدمة إلى المديرين التنفيذيين، أو التخفيف الأوراق المالية مثل الأوامر أو الأسهم المفضلة القابلة للتحويل، لا يعني ازدهار الأعمال كثيرا لأنها يمكن أن تكون استثمارا فظيعا.


هذه مشكلة شائعة إلى حد ما، ومن المحتمل أن تكتشفها في أغلب الأحيان. وتركز فرق اإلدارة الصديقة للمساهمين حقا على نتائج السهم الواحد، مع إعطاء األولوية لها على حجم الشركة. وهم يدركون أنه في كل مرة يتم فيها إصدار حصة جديدة، فإن المالكين الحاليين يقومون في الواقع ببيع بعض أصولهم التجارية الحالية وإعطائهم لمن يتلقون تلك الحصة.


لحسن الحظ، المحاسبين الذين وضعوا قواعد المحاسبة المقبولة عموما للبيانات المالية الموجودة في التقرير السنوي و 10 K الإيداع جاء مع حل. إنها ليست مثالية، ولن تحصل على كل شيء، ولكنها مكان رائع للبدء. وقرروا أن يطلبوا عرضين مختلفين للسهم الواحد من قبل الشركات في إفصاحاتهما.


ويعرف الأول باسم إبس الأساسي. إن العائد األساسي للسهم هو عملية حسابية بسيطة ومباشرة تهدف إلى تحقيق صافي الدخل المطبق على األسهم العادية لفترة وتقسيمها على متوسط ​​عدد األسهم القائمة لنفس الفترة. على سبيل المثال، إذا كان لدى الأعمال التجارية 100،000،000 $ في صافي الدخل ينطبق على الأسهم المشتركة للسنة المالية الأخيرة، وبدأت في ذلك العام مع 20،0000،00 سهم القائمة وانتهت تلك السنة مع 15،000،000 سهم القائمة، فإن حساب العائد الأساسي للسهم أن يكون 100،000،000 ÷ ([20،000،000 & # 43؛ 15،000،000] ÷ 2)، أو 5،51 $. ويعرف الثاني باسم إبس المخفف. إن ربحية السهم المخففة تقوم بتعديل العائد األساسي للسهم الواحد من خالل إدراج جميع التخفف المحتمل الذي إذا أدى إلى األسعار واألوضاع الحالية، فإن ذلك سيؤدي إلى انخفاض ربحية السهم الواحد عما كان متوقعا. على سبيل المثال، باستخدام التوضيح السابق لدينا، إذا كان هناك 5،000،000 سهم من الأسهم التي يمكن أن تصدر في أي وقت بسبب الأمن القابل للتحويل التي يملكها المستثمر في وقت مبكر مؤهلة للتحويل بسعر أقل من سعر السوق الحالي، فإن الصيغة تحتاج لمراعاة ذلك. سيكون سعر السهم المخفف 100،000،000 دولار أمريكي ([20،000،000 & # 43؛ 15،000،000] & # 43؛ 5،000،000] ÷ 2)، أو 4.44 دولار أمريكي.


بعض الأفكار حول استخدام إبس المخفف عند تحليل الأعمال.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار حول إبس المخفف، والتي سوف نناقش لاحقا في هذا الدرس، هو حقيقة أن التحويلات المضادة للتخفيف المدرجة في الحساب. والسبب في ذلك هو أن القيام بذلك من شأنه أن يزيد من العائد على السهم، وهو ما من المرجح أن يحدث في العالم الحقيقي (ما شخص عاقل يمارس خيار تحت الماء أو الأمن القابلة للتحويل بسعر يدفعهم لدفع أكثر مما يمكن أن تحصل إذا ذهبوا إلى السوق المفتوحة واشتروا أسهم؟). وهذا يعني، لتوضيح واحد، خيارات الأسهم تحت الماء المدرجة في حساب ربحية السهم المخفف ولكن خيارات الأسهم المؤهلة للتحويل ويكون لها سعر إضراب أقل من سعر السوق الحالي.


من وجهة نظر عملية، عندما تفهم هذا، فإن الآثار تصبح واضحة: إذا كان لدى الشركة الكثير من التخفيف المحتمل على كتبها، ثم انخفض سعر السهم إما بسبب حالة خاصة بالشركة، الركود، أو مخزون واسع انهيار السوق، كل ذلك التخفيف يمكن أن تختفي من حساب ربحية السهم المخفف.


إذا كنت لا تدرك حقيقة أن مستويات المخزون المستقبلية الأعلى سوف تعيد إدخال كل هذا التخفيف فجأة، فإن أرباحك المتوقعة قد تكون بعيدة كل البعد عن العلامة، مما يتسبب في دفعك أكثر من اللازم للنشاط التجاري. إلى حد ما، على الأقل بقدر ما تذهب خيارات الأسهم، إذا كان سعر السهم لا يزال منخفضا لفترة طويلة من الزمن، وبعض الخيارات الأسهم تنتهي ولكن هذه الراحة عادة الباردة كما من المرجح أن تصدر نفسها خيارات الأسهم الجديدة بسعر أقل.


والقاعدة العامة التي يجب تذكرها هي أن ربحية السهم المخففة ستكون دائما أقل من ربحية السهم الأساسية إذا حققت الشركة ربحا لأن الأرباح يجب أن تنقسم بين أسهم أكثر. وبالمثل، إذا كانت الشركة تعاني من خسارة، سوف إبس المخفف تظهر دائما خسارة أقل من إبس الأساسي لأن الخسارة تنتشر على المزيد من الأسهم.


عندما كتبت هذا الدرس لأول مرة في 2001 أو 2002، استخدمت أرقام من شركة تكنولوجية، إنتل، في أعقاب طفرة دوت كوم التي أظهرت كل هذا. إنها مثال جيد على كل ما كنا نناقشه حول أنني سأبقيها في مكانها لأنها لا تقدم أي رؤية مفيدة بشكل خاص للصدفة على الأرقام الأحدث. وبالنظر إلى الرسم البياني الذي تم إضافته إلى أسفل هذه الصفحة، لاحظ أن الفرق بين إبس الأساسي و إبس المخفض في عام 2000 يصل إلى حوالي 0.06 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت تعتقد أن الشركة لديها أكثر من 6.5 مليار سهم قائم، فإنك تدرك أن التخفيف كان يأخذ أكثر من 390 مليون دولار من حيث القيمة من المستثمرين ومنحها للإدارة والموظفين. كان ذلك مبلغا هائلا من المال. في وقت لاحق، في عام 2001، مع استمرار الأسواق في الانهيار، والكثير من الخيارات الأسهم ذهب تحت الماء، وبالتالي تبخر تأثير تبخرت مؤقتا في حساب إبس المخفف.


ربحية السهم - إبس.


ما هو "العائد لكل سهم - إبس"


ربحية السهم (إبس) هي جزء من أرباح الشركة المخصصة لكل سهم قائم من الأسهم العادية. إن ربحية السهم بمثابة مؤشر على ربحية الشركة. يتم حساب إبس على النحو التالي:


إبس =) صافي الدخل - توزيعات األرباح على األسهم الممتازة (/ متوسط ​​األسهم القائمة.


كيفية حساب "الأرباح لكل سهم - إبس"


ولحساب ربحية السهم للشركة، يجب أن تستخدم الميزانية العمومية وبيان الدخل لإيجاد العدد الإجمالي للأسهم القائمة، وتوزيعات الأرباح على الأسهم المفضلة (إن وجدت)، وصافي الدخل أو قيمة الأرباح. عند حسابه، يكون من األكثر دقة استخدام المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة خالل فترة إعداد التقارير، وذلك ألن عدد األسهم القائمة يمكن أن يتغير بمرور الوقت. يجب أن تنعكس أية أرباح أسهم أو انقسامات تحدث في حساب المتوسط ​​المرجح لعدد األسهم القائمة. ومع ذلك، تقوم مصادر البيانات أحيانا بتبسيط عملية الحساب باستخدام عدد الأسهم القائمة في نهاية الفترة.


دعونا حساب إبس لعدد من الشركات للسنة المالية المنتهية في 2018:


إبس الأساسي مقابل المخفف.


وتحسب الصيغة المستخدمة في الجدول أعلاه ربحية السهم الأساسية لكل من هذه الشركات المختارة. إن العائد الأساسي للسهم لا يؤثر على التأثير المخفف للأوراق المالية الإضافية. عندما يتضمن هيكل رأس مال الشركة خيارات الأسهم، وضمانات، ووحدات الأسهم المقيدة (رسو)، وما إلى ذلك، فإن هذه الاستثمارات، إذا تمت ممارستها، يمكن أن تزيد من إجمالي عدد الأسهم القائمة في السوق. ولإظهار آثار الأوراق المالية الإضافية على أرباح السهم بشكل أفضل، تقوم الشركات أيضا بالإبلاغ عن ربحية السهم المخففة التي توسع على ربحية السهم الأساسية عن طريق إدراج سندات قابلة للتحويل في أسهم الأسهم القائمة. إن العائد على السهم المخفف هو سيناريو أسوأ حالة بالنسبة للسهم الواحد إذا تم تحويل بعض الأوراق المالية إلى أسهم عادية.


على سبيل المثال، العدد الإجمالي لأدوات نفيديا القابلة للتحويل للسنة المالية المنتهية في 2018 هو 108 مليون. اإذا مت اإسافة هذا العدد اإىل اإجمايل اأسهمه القائمة، فاإن متوسط ​​اأسهمه املرجحة املخففة سيكون 541 مليون + 108 مليون = 649 مليون سهم. وبالتالي فإن ربحية السهم المخففة هي 1.67 مليار دولار / 649 مليون دولار = 2.57 دولار.


أهمية ربحية السهم - إبس.


تعتبر ربحية السهم (إبس) عموما أهم متغير في تحديد سعر السهم. وهو أيضا مكون رئيسي يستخدم لحساب نسبة التقييم إلى الربح (P / E)، حيث يشير مؤشر "E" في مكرر الربحية إلى ربحية السهم. عن طريق قسمة سعر سهم الشركة عن طريق ربحية السهم الواحد، يمكن للمستثمر أن يفهم القيمة السوقية العادلة للسهم من حيث ما هو السوق على استعداد لدفع على أساس الأرباح الحالية للشركة.


تعتبر ربحية السهم ربحية أساسية في تقييم الشركة لأنها تفكك أرباح الشركة على أساس السهم الواحد. ويكتسي ذلك أهمية خاصة نظرا لتغير عدد الأسهم القائمة، وقد لا يكون إجمالي أرباح الشركة مقياسا حقيقيا للربحية بالنسبة للمستثمرين. إذا كان إجمالي إيرادات فورد سيزداد في السنة اللاحقة إلى 1.8 مليار دولار، فإن هذا قد يبدو أنباء عظيمة للمستثمر حتى ينظرون في حقيقة أن إجمالي أسهم الشركة القائمة ارتفع إلى 4.5 مليار. في هذه الحالة، فإن إبس قد ذهب فقط إلى 0.40 $.


في الأسواق.


أدناه نعرض لك أعلى وأسفل ثلاث شركات من قبل إبس في S & أمبير؛ P 500، والتي ينبغي أن تعطيك نظرة ثاقبة الربحية وربما إبلاغ قرارات حول الأسهم التي تضاف إلى قائمة المراقبة الخاصة بك. كما تتغير هذه القائمة في الوقت الحقيقي، يرجى الرجوع إلى صفحة الأسواق لدينا للحصول على معلومات محدثة عن الأسهم التي تتبعها.


جانب مهم من إبس التي غالبا ما يتم تجاهلها هو رأس المال المطلوب لتوليد الأرباح (صافي الدخل) في الحساب. ويمكن لشركتين توليد نفس رقم السهم، ولكن يمكن للمرء أن يفعل ذلك مع انخفاض رأس المال (الاستثمار) - أن الشركة ستكون أكثر كفاءة في استخدام رؤوس أموالها لتوليد الدخل، وجميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة، سيكون "أفضل" الشركة. كما يجب أن يكون المستثمرون على بينة من التلاعب في الأرباح التي من شأنها أن تؤثر على نوعية رقم الأرباح. ومن المهم عدم الاعتماد على أي تدبير مالي واحد، ولكن استخدامه بالاقتران مع تحليل البيان وغيره من التدابير.


ما هي صيغة حساب الأرباح المخففة لكل سهم؟


حساب العائد المخفف للسهم هو طريقة لحساب جميع الأسهم التي قد تصدرها الشركة.


ربحية السهم (إبس) هي مقياس مالي مشترك يستخدم للتعبير عن ربحية الشركة. ومع ذلك، لبيان جميع التزامات الشركة التي يمكن أن تؤدي إلى إصدار أسهم إضافية، يمكن أن تكون ربحية السهم المخففة مقياسا أفضل بكثير للاستخدام.


يمكن أن يساعدك الوسيط على تحديد العائد على السهم (إبس) في استثماراتك - ولكن إذا لم يكن لديك حساب بعد، فانتقل إلى مركز الوسيط، وسنساعدك على البدء. في الوقت الراهن، وهنا ما إبس المخفف هو وكيفية حساب ذلك.


ما هو إبس المخفف؟


ملاحظة: من أجل الدقة، من الأفضل استخدام المتوسط ​​المرجح لأسهم الشركة القائمة للفترة.


ومع ذلك، فإن هذا لا يرسم صورة دقيقة تماما عن الوضع المالي للشركة. لدى العديد من الشركات التزامات قائمة أخرى قد تؤدي إلى إصدار أسهم إضافية. على سبيل المثال، إذا قامت الشركة بإصدار خيارات الأسهم لموظفيها أو لديها أي سندات معلقة يمكن تحويلها إلى أسهم عادية، فإنه يمكن أن يؤدي إلى إصدار المزيد من الأسهم - وتخفيف المساهمين الحاليين.


لهذا السبب، يمكن أن يكون من المفيد التعبير عن المقاييس المالية مثل إبس باستخدام عدد الأسهم "المخفف بالكامل" - أي عدد الأسهم التي قد تكون موجودة إذا تم الوفاء بجميع هذه الالتزامات. لحساب إبس المخفف، نقوم بتعديل عدد الأسهم في صيغة إبس لحساب الأسهم الإضافية.


كيفية تحديد تأثير الخيارات.


أولا، ضرب عدد من الخيارات الأسهم الصادرة من سعر ممارسة. هذا يخبرك كم سيتم دفعها من أجل ممارسة الخيارات.


بعد ذلك، قسمة تلك النتيجة عن طريق سعر السوق الحالي للسهم لتحديد عدد الأسهم التي يمكن شراؤها لسعر ممارسة الخيارات.


وأخيرا، طرح هذا الرقم من عدد الخيارات القائمة لتحديد الأسهم الزائدة التي ستحتاج إلى إصدارها للوفاء بهذه الالتزامات.


هذا هو الرقم الذي تضيفه إلى عدد الأسهم المعلقة لتحديد عدد الأسهم التي يمكن أن توجد إذا تم ممارسة الخيارات.


ومن ثم يمكن حساب إبس المخفف باستخدام هذه النتيجة:


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment