Monday 15 January 2018

نظام تداول نسبة المكافآت


مخاطر نظام التداول لنسبة المكافأة.


آخر مرة تحدثت عن كيفية جعل التجار يشعرون بالقلق الشديد مع معدل فوز عالية. من الواضح أن الجميع يحب الصفقات الفوز. ولكن ما يجري حقا هو أنها تحاول تجنب المشاعر المرتبطة الخسارة. في رأيي، الخسارة هي مجرد جزء من التداول لذلك فمن الأفضل أن يأتي إلى السيطرة على الصفقات الخاسرة وخطة لهم. إذا لم تقرأ آخر مشاركة لي، يمكنك القيام بذلك هنا: استراتيجية التداول فوز معدل الخسارة.


مخاطر نظام التداول لنسبة المكافأة.


اليوم أريد أن تظهر كيف أن معدل الخسارة للفوز ليس مهما مثل المخاطر على المكافأة. في الأساس، فإنه ليس من المهم كم الصفقات تربح طالما لديك المخاطر الصحيحة لمكافأة نسبة. من خلال هذا يعني أنك تعيين التجارة حتى تتمكن من كسب المزيد من المال على الصفقات الفوز مما تخسره على فقدان الصفقات.


ذي & # 8220؛ هولي غرايل & # 8221؛ نظام التداول غير موجود.


أعرف أن الجميع يبحثون عن & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ نظام التداول الذي لديه على حد سواء معدل فوز عالية وخطر كبير على نسبة المكافأة. سيكون رائعا للفوز في كثير من الأحيان وكسب المزيد على كل التجارة الفائزة مما تخسره على الخسارة في بعض الأحيان. تخيل الفوز 97٪ من الوقت على نظام التداول عالية التردد وجود خطر 1: 2 لمكافأة نسبة (حيث يمكنك الفوز مرتين بقدر ما كنت خطر).


لا حاجة إلى نسبة الفوز العالية لكسب المال على المدى الطويل.


لا أريد أن انفجر فقاعة الخاص بك، ولكن هذا النوع من نظام التداول غير موجود. كما نوقشت في وظيفة السابقة، يمكنك إنشاء نظام تداول معدل فوز عالية باستخدام وقف الخسارة الضخمة وصغيرة الربح أخذ. المشكلة هي أنك تفقد الكثير على الخاسر في بعض الأحيان مما كنت جعل على الصفقات الفوز. إذا شددت وقف الخسارة حتى يكون لديك خطر جيد على نسبة المكافأة (أي شيء فوق 1: 1)، فإنك سوف تفقد المزيد من الصفقات.


في النهاية، فمن الأفضل التركيز أكثر على المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسب من على معدل خسارة الفوز الخاص بك. هنا مثال على ما أتحدث عنه & # 8230؛


الفوز نسبة الخسارة الصورة.


كما ترون، كان هناك الكثير من الصفقات الخاسرة. ولكن الفائز كان كبيرا بما فيه الكفاية لتغطية جميع الخسائر وتكون مربحة جدا.


أنا & # 8217؛ لا أقول يجب أن التجارة نظام مثل هذا. أنا باستخدام هذا كمثال لإظهار كيف يمكن أن يكون لها معدل خسارة الفوز الرهيبة ولا يزال في نهاية المطاف مع نظام مربحة. يمكن للتجار سوينغ والتجار موقف يمكن أن تتسبب في الكثير من الخسائر الصغيرة إذا كانوا عقد للحصول على أقصى قدر من الأرباح على الصفقات التي تسير في طريقها.


بداية فس خطر حقيقي لنسبة المكافأة.


أريد أن أذكر هذا وأنا جئت عبر هذا الكثير. هناك الكثير من الأنظمة التي تدعي أن لديها مخاطر جيدة على نسبة المكافأة لأنها وضعت التجارة مع خطر على نسبة المكافأة من 1: 1، 1: 1.5، 1: 2، وما إلى ذلك وهذا هو بداية المخاطر إلى نسبة المكافأة .


ولكن الخطر الحقيقي على نسبة المكافأة هو ما يحدث عند إغلاق الصفقة. في كثير من الأحيان يتم إغلاق الصفقات في وقت مبكر لسبب واحد أو آخر جيدا أقل من مستويات الربح الأولي. وهذا يجعل الخطر الحقيقي لمكافأة نسبة أقل بكثير من بداية المخاطر إلى نسبة المكافأة، وغالبا ما يكون الوقت أقل من 1: 1.


أعتبر هذا واحد من أفضل الأسباب لأتمتة استراتيجية التداول الخاصة بك، أو على الأقل أتمتة جزء الخروج من التجارة. في كثير من الأحيان، ونحن ندخل في الصفقات مع أفضل النوايا من السماح للتجارة المدى إما وقف الخسارة أو أخذ الربح، ولكن إغلاق التجارة في وقت مبكر. نحن إما نرى السعر يذهب ضدنا وإغلاق الصفقة لتجنب خسارة أكبر، أو نرى التجارة تسير في صالحنا وتريد التأكد من أننا جعل بعض الربح عن طريق إغلاق الصفقة في وقت مبكر. هذا سوف يقلل من المخاطر الحقيقية لمكافأة نسبة كبيرة.


موازنة نسبة مكافأة المخاطر ومعدل الفوز.


أن يكون لديك نظام التداول الناجح، تحتاج إلى أن يكون هناك توازن بين المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة والفوز معدل. الجمع بين الاثنين هو ما يحدد ما إذا كانت استراتيجية التداول الخاص بك مربحة أم لا. لذلك، ماذا يجب أن تبادل لاطلاق النار ل؟


أنا أحب أن يكون هناك خطر لمكافأة نسبة لا يقل عن 1: 1.5. بل هو أفضل لاطلاق النار ل 1: 2 أو أعلى. وبهذه الطريقة، يمكن أن يكون معدل الفوز 50٪، ولا تزال مربحة. إذا انخفض معدل فوزي أقل من 50٪، يجب أن لا يكون السحب سيئة للغاية. عندما يرتفع معدل الفوز فوق 50٪، بعض الأرباح لطيفة حقا ممكنة.


تداول نظام مع معدل ربح 50٪ يأخذ الكثير من الضغط قبالة التداول. أنت لا تحتاج إلى النزوة عن كل خسارة، لأن من المتوقع. وإذا كنت التمسك قواعد التداول الخاصة بك ويمكن أن يكون لها خطر حقيقي لمكافأة نسبة 1.5 أو أفضل، وأنت تسير لرؤية الأرباح في حسابك.


كما ذكرت أعلاه، واحدة من أصعب أجزاء من التداول هو السماح الخاص بك التداول دون تدخل مرة واحدة يتم وضعها. هذا هو ميزة كبيرة لأتمتة استراتيجية التداول الخاصة بك، أو استراتيجية الخروج. إذا كنت تجد صعوبة في السماح للتداول تشغيل ولها عادة إغلاق الصفقات في وقت مبكر، يجب عليك أن تنظر بشدة باستخدام مستشار خبير لإدارة الصفقات الخاصة بك.


إذا كان لديك خبرة تداول مخاطر مختلفة لمكافأة النسب، يرجى ترك تعليق أدناه.


1 رد.


أوه، مما لا شك فيه تفكيرك صحيح & # 8230؛ وأنا أعلم أنني & # 8217؛ رأيت العديد من الأمثلة على حياتي التجارية. كما أنه لا يقتصر على تداول الفوركس I & # 8217؛ م متأكد. أعتقد الرياضة القمار هو مجال آخر حيث علم النفس من الفوز عالية، وانخفاض خسارة يأخذ عقد.


في الأساس أعتقد أن معظم الناس قصيرة الأجل من الطبيعة & # 8230؛ وخاصة حيث يتعلق الأمر المال. لقد لاحظت مع العديد من التجار الوليدين أنا & # 8217؛ توجهت إلى أن الضغط على الابتعاد عن استراتيجية جيدة هائل إذا كانت الصفقات القليلة الأولى غير ناجحة. وهذا صحيح عندما التداول التجريبي، مضاعفة ذلك مرة واحدة الأموال على الخط.


هناك أيضا الوعي الكامن بأن الأسواق تتغير حتى مع بعض التجار هناك & # 8216؛ توقع & # 8217؛ أن السوق سوف تتكيف مع استراتيجيتها لجعلها غير ناجحة. المشكلة بالطبع هي أننا لا نعرف متى سيكون ذلك أي تشغيل طفيف من النتائج السيئة الحصول على & # 8217؛ s الناس الوخز.


يوم التداول أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


انها ليست مجرد الفوز، ولكن جعل الفائزين العد الخاص بك.


يبدو أنه إذا تمكنت من الفوز بنسبة 70٪ من الصفقات، فإنك تجعلك تاجرا مربحا، ولكن ذلك لا يعني فقط. يحتاج التجار أيضا إلى تقييم نوعية انتصاراتهم وخسائرهم. إن تحقيق التوازن بين نسب الربح ونسبة المكافأة للمخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح.


يوم تداول فوز نسبة الخسارة.


معظم التجار اليوم تركز على معدل الفوز، أو نسبة الفوز / الخسارة. الجاذبية هي في نهاية المطاف تصل إلى تلك المرحلة حيث ما يقرب من جميع الصفقات هم الفائزين.


لا تنخدع، حيث أن تحقيق معدل ربح مرتفع لا يعني أنك ستكون تاجرا ناجحا أو حتى مربحا.


معدل فوزك هو عدد الصفقات التي تفوز بها من جميع الصفقات الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء خمسة صفقات في اليوم، والفوز ثلاثة، ومعدل الفوز اليومي هو 3/5 & # 61؛ 0.6، أو 60٪. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، وفازت 60 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الشهري هو 60٪.


نسبة خسارة الفوز هو انتصارات مقسوما على الخسائر الخاصة بك. في المثال، نفترض أن البساطة كانت 60 فائزا و 40 خاسرا (100 - 60). هذا يفترض عدم وجود & # 34؛ مسطحة & # 34؛ الصفقات. ونسبة خسارة الفوز هي 60/40 & # 61؛ 1.5. وهذا يعني أنك الفوز 50٪ من الوقت أكثر مما كنت تخسر. إن نسبة الخسارة في الأرباح أعلى من 1.0، أو نسبة الفوز فوق 50٪، مؤاتية، لكنها ليست القصة الوحيدة.


يوم التداول مخاطر المكافآت.


نسبة المخاطرة والمكافأة هي المبلغ الذي تتوقع تحقيقه في التجارة، مقارنة بالمبلغ الذي ترغب في فقده.


ويريد التجار اليوم أن يكونوا داخل السوق والخروج منه بسرعة، مستفيدا من أنماط قصيرة الأمد وإشارات تجارية. وهذا يعني عادة أن كل صفقة سيكون لها وقف الخسارة المرتبطة بها. يحدد وقف الخسارة عدد السنتات أو القراد أو النقاط التي ترغب في المخاطرة بها في زوج الأسهم أو المستقبل أو الفوركس على التوالي.


افترض أنك على استعداد للمخاطرة $ 0.10 على الأسهم شزيز، وشرائه في $ 10.00 ووضع وقف الخسارة عند 9.90 $.


يتم تحديد المخاطر الخاصة بك عند 0.10 $ (على افتراض عدم وجود انزلاق)، ولكن يجب أن يتم تعويضك عن أخذ هذه المخاطر مع ربح محتمل أيضا. يحدد هدف الربح العائد المتوقع.


نفترض، استنادا إلى تحليل أو استراتيجية التداول التي تعتقد أن السعر سيصل إلى 10.20 $، وعند هذه النقطة سوف تأخذ الربح، مما أدى إلى ربح 0.20 $.


وبالتالي فإن مكافأتك المحتملة هي ضعف حجم المخاطر المحتملة. تبلغ نسبة المخاطر / المكافآت 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) / 0.20 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 61؛ 0.5؛ وبعبارة أخرى، خطر الخاص بك هو نصف مكاسبك المحتملة.


إذا كنت تحقق أرباحا بقيمة 10.10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن أرباحك المحتملة ومخاطرك هي 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن نسبة المخاطرة / المكافأة هي 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) أو ما يعادله بالعملة المحلية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) أو $ 0.10 أو # 61؛ إذا كنت تأخذ الربح في 10.05 $ المخاطر المحتملة الخاصة بك هو 0.10 $ ولكن المكافأة الخاصة بك هو فقط 0،05 $. في هذه الحالة يزيد الخطر / المكافأة إلى 2.0 مما يدل على أنك تخاطر أكثر لجعل أقل.


تحقيق التوازن بين معدل الربح ومكافأة المخاطر في التداول اليومي.


يجب على التجار اليوم تحقيق التوازن بين معدل الفوز والمكافأة للمخاطر. معدل الفوز العالي يعني أي شيء إذا كانت المخاطر مكافأة عالية جدا، ومعدل كبير للمخاطر والمكافأة قد لا يعني شيئا إذا كان معدل الفوز منخفض جدا.


ضع في اعتبارك هذه الإرشادات عند بدء استخدام إستراتيجية التداول اليومية، أو تتطلع إلى تحسين نتائج التداول في اليوم:


ارتفاع معدل الفوز يعني المخاطر الخاصة بك مكافأة يمكن أن تكون أعلى. لا يزال بإمكانك أن تكون مربحة مع معدل الفوز 60٪ ومكافأة المخاطر من 1.0. وستكون أكثر ربحية بنسبة 60٪ ومكافأة للمخاطر أقل من 1.0. معدل الفوز المنخفض، 50٪ أو أقل، يتطلب الفائزين ليكون أكبر من الخاسرين من أجل أن تكون مربحة. لا يزال بإمكانك أن تحقق أرباحا بمعدل ربح بنسبة 40٪ إذا كانت المخاطر / المكافآت أقل من 0.6 (باستثناء العمولات). من الناحية المثالية، إذا كان معدل الفوز الخاص بك هو أقل من 50٪ نسعى جاهدين للحصول على مخاطر / مكافأة أقل من 0.65، مع انخفاض المخاطر والمكافأة كلما انخفض معدل الفوز. وكلما تخسر، يجب أن يكون أكبر الفائزين الخاص بك عندما كنت الفوز.


يوم التداول في نسب الذروة الخاصة بك.


وبما أن التجار اليوم يتداولون كل يوم في جميع أنواع الظروف (انظر كيف غالبا ما يتداولون)، يجب على معظم التجار اليوم أن يبحثوا عن استراتيجية تسمح لهم بالفوز بين 50٪ و 70٪ من الوقت.


الفوز أكثر من ذلك يصبح من الصعب على نحو متزايد مع مكافأة إضافية طفيفة فقط.


هذا معدل الفوز يسمح لبعض المرونة في نسبة مكافأة المخاطر. نسعى جاهدين لجعل أكثر قليلا على الفائزين مما تفعله على الخاسرين. من الناحية المثالية، يجب أن يكون الانتصار حوالي 1.5 مرة أكبر من المخاطر - إذا المخاطرة 0.10 $ في محاولة لجعل ما لا يقل عن 0،15 $. وتبلغ نسبة المخاطر / المكافآت هذه 0.67. الحفاظ على المخاطر / مكافأة أقل من 1.0، وبهذه الطريقة حتى لو كان لديك يوم الخروج، وفوز فقط 40٪ من الصفقات الخاصة بك، يمكنك على الأرجح لا يزال سحب الأرباح اليومية.


المزيج المثالي الخاص بك يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك. ولكنك لا تحتاج إلى معدل ربح مرتفع جدا أو نسبة منخفضة جدا للمخاطر / المكافآت لتكون ناجحة. ضرب التوازن، والسعي من أجل الاتساق.


لرؤية السيناريوهات حول كم يمكنك جعل تاجر اليوم باستخدام معدلات الفوز بسيطة ونسب المخاطر والمكافأة، انظر: كم المال المال يوم التجار جعل.


نسب المكافآت للمخاطر فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قبل وضع التجارة، يجب أن يتطلع التجار إلى احتواء مخاطرهم. تعلم فوائد استخدام نسب المخاطر / المكافآت فوركس.


لا مفر منه أن تاجر جديد سوف ترغب في الغوص في الرأس أولا في السوق، وعلى الفور الدخول في أول تداول الفوركس في أسرع وقت ممكن كما مغرية كما قد يكون هذا، في كثير من الأحيان، سوف ينسى التجار أيضا الجانب إدارة المخاطر من الفكرة تادينغ. إن إدارة المخاطر المناسبة هي أمر غير قابل للتداول لأي خطة تداول، ويسمح لنا أن نعرف بالضبط أين نحن ويش للخروج من السوق في حال أن السعر يتحول ضدنا. اليوم سوف نركز على الخطوة الأولى لإدارة المخاطر من خلال فهم أفضل نسب المخاطر / المكافآت.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورغب 4HR المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


فما هو بالضبط نسبة المخاطر / المكافآت وكيف تنطبق على تداول العملات الأجنبية؟ أوال، تشير نسبة المخاطر / المكافآت إلى مبلغ الربح الذي نتوقع أن نحققه على موقع ما، مقارنة بما نخاطر به في حالة حدوث خسارة. معرفة هذه النسبة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر من خلال وضع توقعات لنتائج التجارة قبل الدخول. المفتاح هنا هو إيجاد نسبة إيجابية لاستراتيجيتك. وبهذه الطريقة نقوم بزيادة هامش الربح عندما نكون على حق، بالنسبة إلى المبلغ الذي نفقده إذا كانت مخطئة. لنلق نظرة على مثال لنسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت باستخدام الرسم البياني ورغب أعلاه.


فوق الرسم البياني يصور تجارة نطاق العينة على الرسم البياني ورغب 4Hour. من المتوقع أن يدخل المتداولون الذين يتطلعون إلى تداول صفقة من هذا النطاق إلى دخول السوق لمقاومة علوية بالقرب من .8575. عند وضع مخارج على نطاق تداول، يجب دائما أن يتم إيقاف المحطات خارج مستوى الدعم أو المقاومة المحدد. في هذا المثال يتم تعيين توقف فوق المقاومة الحالية بالقرب .8625. في حالة كسر السعر من خلال النطاق المصور، فإننا نتوقع أن يخسر 50 نقطة على هذه التجارة. لإنشاء نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 سنحتاج بعد ذلك إلى إجراء ما لا يقل عن ضعف الربح في وضع وضع أوامر الحد بالقرب من الدعم في .8475. الآن بعد أن أصبحت الآن أكثر دراية بمعدلات المخاطر / المكافآت، فلنرى بالضبط سبب أهميتها.


فهم هذه النسب يمكن أن تساعد في الواقع الأفراد تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار جعل. بعد أن تم فرز أكثر من 12 مليون صفقة، تمكن محللون فكسم من حساب أنه في حين أغلقت معظم الصفقات في الربح، وخسائر لا تزال تتجاوز بكثير الأرباح بسبب التجار المخاطرة أكثر على فقدان المواقف من المبلغ المكتسب من الفائز. وتظهر هذه الإحصائية أن معظم التجار يستخدمون نسبة سلبية للمخاطر / المكافآت التي تتطلب نسبة ربح أعلى بكثير للتعويض عن خسائرهم. في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الربح على اليورو مقابل الدولار هو 30 نقطة فقط، في حين أن متوسط ​​الخسارة أقرب إلى 51.


الطريقة السهلة لتجنب هذا السيناريو هي استخدام نسبة مخاطر / مكافآت بنسبة 1: 2 على الأقل، كما هو مذكور في مثالنا. هذا يزيد الأرباح على الصفقات الفائزة، مع الحد من الخسائر عندما تتحرك التجارة ضدك. من خلال المخاطرة 50 نقطة لجعل مكافأة من 100 نقطة في التجارة أعلاه، ونحن على نحو فعال عكس هذه الإحصاءات لصالحنا. يعني الآن، نحن بحاجة فقط إلى الحصول على واحد الفوز التجارة لأي اثنين من الخاسرين معين ليكون كسر حتى صافي الربحية على حساب التداول لدينا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر؟ خذ دورة إدارة المخاطر مجانا ومعرفة المزيد عن إضافة مستويات المخاطر / المكافأة إلى استراتيجية قائمة. تسجيل هنا لبدء التعلم!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نسبة المخاطر / المكافآت.


ما هو "نسبة المخاطر / المكافآت"


يستخدم العديد من المستثمرين نسبة المخاطر / المكافآت لمقارنة العوائد المتوقعة من االستثمار بمقدار المخاطر التي يتم إجراؤها للحصول على هذه العائدات. يتم حساب هذه النسبة حسابيا بقسمة المبلغ الذي يمكن أن يخسره المتداول إذا تحرك السعر في الاتجاه غير المتوقع (الخطر) بمقدار الربح الذي يتوقع المتداول أن يتم عند إغلاق الصفقة (المكافأة).


تراجع "نسبة المخاطر / المكافآت"


الاستثمار مع المخاطر / التركيز التركيز.


غالبا ما يستخدم المستثمرون أوامر وقف الخسارة عند تداول الأسهم الفردية للمساعدة في تقليل الخسائر وإدارة استثماراتهم بشكل مباشر مع التركيز على المخاطر / المكافآت. أمر وقف الخسارة هو محفز التداول وضعت على الأسهم التي أتمتة بيع الأسهم من محفظة إذا وصل السهم إلى أدنى مستوى معين. يمكن للمستثمرين تعيين أوامر وقف الخسارة تلقائيا من خلال حسابات الوساطة، وعادة لا تتطلب تكاليف تجارية إضافية باهظة.


فكر في هذا المثال. يشتري المتداول 100 سهم من شركة شيز بسعر 20 دولار ويضع أمر وقف الخسارة عند 15 دولارا لضمان ألا تتجاوز الخسائر 500 دولار. افترض أيضا أن هذا التاجر يعتقد أن سعر شيز سيصل إلى 30 $ في الأشهر القليلة المقبلة. في هذه الحالة، التاجر على استعداد للمخاطرة 5 $ للسهم الواحد لجعل العائد المتوقع من 10 $ للسهم الواحد بعد إغلاق الصفقة. وبما أن التاجر يقف على مضاعفة المبلغ الذي قد تتعرض له، فإنه سيقال إن نسبة المخاطر / المكافأة 1: 2 على تلك التجارة بالذات.


استخدام نسبة المخاطر / المكافأة إلى ميزتك.


الاستثمار مع التركيز على المخاطر / مكافأة للأسهم الفردية باستخدام أوامر وقف الخسارة يمكن أن تساعد بشكل كبير المستثمرين لإدارة المخاطر الإجمالية على استثماراتهم. أوامر وقف الخسارة تسمح للمستثمرين لوضع محفز بيع على استثماراتهم في الأساس فقط تكلفة التداول للتجارة كتلة. وباستخدام آلية التداول هذه، يمكن للمستثمرين التلاعب بمعدلات المخاطر / المكافآت لمصلحتهم عن طريق تحديد نسبة محددة للمخاطر / المكافآت التي يختارونها لكل استثمار.


على سبيل المثال، إذا كان المستثمر المحافظ يسعى للحصول على نسبة مخاطر / مكافأة 1: 5 للاستثمار المحدد، فإنه يمكن استخدام أمر وقف الخسارة لضبط نسبة المخاطر / المكافأة إلى مواصفاته الاستثمارية. في هذه الحالة، في المثال التجاري المذكور أعلاه، إذا كان المستثمر لديه نسبة مخاطر / مكافأة 1: 5 المطلوبة لاستثماره، وقال انه وضع أمر وقف الخسارة في 18 $.


لماذا يجب على التجار عدم الاعتماد على المخاطر: المكافأة وحدها.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


لماذا المخاطر: مكافأة المهم لماذا المخاطر: مكافأة هي قطعة من اللغز فقط نظم التداول النظيفة التي تستخدم المخاطر: مكافأة حسنا.


إذا كنت قد جددت إلى التداول، يجب أن تركز دائما على التداول من حيث المخاطر الإيجابية: علاقة المكافأة. منطق بسيط ولكنه مهم جدا من التداول مع مخاطر جيدة أو كبيرة: نسب المكافأة هو أن لديك صعوبة في نمو حسابك إذا كنت لا تزال تفقد أجزاء كبيرة من حسابك بسبب الصفقات سيئة التخطيط. طريقة أخرى لعرض أهمية الخطر: المكافأة هي في التفكير أنه إذا كنت قبطان سفينة، فلن تركز على وجهتك إذا كان لديك حفرة كبيرة في القارب الخاص بك، بدلا من أنك تعرف أن التقدم المحرز الخاص بك سوف أن يعيق بشدة حتى تقوم بإصلاح تسرب.


لماذا المخاطر: مكافأة أمر مهم.


عندما بدأنا في العثور على سمات التجار الناجحين، نظرنا إلى 12،000،000 الصفقات الحية من 1 أكتوبر 2009 - 30 سبتمبر 2018، ووجدنا أن التجار كانوا في الواقع الحق في معظم الوقت، الذي كان كبيرا، لكنها كافحت للحفاظ على رؤوسهم فوق الماء. وكان السبب وراء عدم تحقيق المتداولين لأنهم كانوا يخسرون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة مقارنة بالفوز في صفقاتهم الفائزة. وقد أدى ذلك إلى دعوتنا للتأكد من أن التجار ينفذون المخاطر: نسبة المكافأة 1: 1 أو أعلى.


تعلم الفوركس: ثقب الفجوة في العديد من خطط التداول هو٪ المخاطرة مقابل كسب٪.


سوف تكون على حق في النظر في نتائج هذه الصفقات وقول أن التجار سوف يكون من الصعب تحقيق تقدم إذا كانوا يخطرون في المتوسط ​​94 نقطة مع اتخاذ 52 نقطة من السوق على الصفقات الفائزة بهم. كما لوحظ تاجر واحد، وهذا هو وسيلة مؤلمة لجعل باك. ومع ذلك، لن تكون أفضل حالا بكثير إذا كنت تمشي بعيدا عن التفكير في أنه إذا قمت بتعيين خطر إيجابي فقط: نسبة المكافأة 1: 1 أو أعلى التي سيتم تعيين لتداول العظمة.


لماذا المخاطر: مكافأة هي قطعة من اللغز فقط.


كما رأيت بالفعل أنه من المهم جدا للتأكد من أن لديك المخاطر الخاصة بك: مكافأة مجموعة مناسبة لكل التجارة. بطبيعة الحال، تحتاج إلى فهم أن التعادل من المخاطر: المكافأة وحدها يمكن أن تجذب لك في التداول مع نظام ضعيف لديه احتمال ضئيل جدا من النجاح على المدى الطويل. في الواقع، والتفكير في هذا السؤال لمساعدتك على فهم أن المخاطر: مكافأة هو جزء أساسي ولكن ليس قطعة كاملة إلى لغز التداول.


لم يتم دمج المقامرة على فكرة المخاطر الجذابة: نسب المكافأة؟


كما يمكنك أن تتخيل، وكثير من الناس يدخلون الكازينوهات مع فكرة أنها يمكن أن تجعل قتل مع كومة صغيرة من النقد. وبطبيعة الحال، تم بناء الكازينو مع المال الذي تم تغذيته في نظامهم مع هذا النوع من التفكير. ما هو أكثر من ذلك، الكازينوهات فهم مخاطر السوق أفضل من 99٪ من الناس الذين يسيرون في أبوابهم والسبب في أن لديهم حدود الجدول والقواعد لكل لعبة هو أنهم يفهمون عندما خطر اللعب مع العملاء لم تعد في صالحهم. في الواقع، هناك نوعان من الجوانب الرئيسية الأخرى من التداول التي تحتاج إلى التركيز على بالإضافة إلى المخاطر: مكافأة لمساعدتك في أهداف التداول على المدى الطويل.


يجب أن يكون المكونان الآخران لخطة التداول الخاصة بك تقليل النفوذ إلى مبلغ مناسب وإيجاد نظام التداول الذي يوفر إشارات التداول التي تتعامل معها مريحة مع.


التقليل من الرافعة المالية: غالبا ما تكون الرافعة المالية أكثر عدو من صديق لكثير من التجار. على السطح، واستخدام النفوذ يبدو وكأنه وسيلة مثيرة لزراعة حسابك ولكن عاطفيا، جشع العديد من التجار يدفعهم لدفع المغلف على النفوذ المتاحة. هذا قد يعمل بشكل جيد على المدى القصير حتى حفنة من الصفقات السيئة عالية الاستدانة يدفعهم إلى نقطة العودة. إد ثورب، مدرب الرياضيات في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا & أمب؛ وقال مدير صندوق التحوط مرة واحدة في مقابلة، & لدكو؛ أي استثمار جيد، بالقدر الكافي، يمكن أن يؤدي إلى الخراب. وردقوو]؛ مصطلح آخر لهذا هو الإفراط في الشحن ولكن مهما كنت تسميته، تحتاج إلى الجمع بين معرفتك للخطر: مكافأة مع الرافعة المالية التي يمكن التحكم فيها، والتي وجدناها حوالي 5X التعرض السوق الكلي لرصيد حسابك.


تعلم الفوركس: ارتباط الرفع الأدنى & أمب؛ ارتفاع الربحية النسبية.


نظم التداول النظيفة التي تستغل المخاطر: مكافأة جيدة.


هناك سبب واضح جدا لماذا يتم إدخال نظام التداول الماضي. كما ذكر الاقتباس المشار إليه، حتى نظام التداول الجيد يمكن أن يؤدي إلى الخراب عندما يتم تطبيق الكثير من الرافعة المالية. لذلك، بمجرد التركيز أكثر على استخدام خطر فعال: مكافأة 1: 1 أو كبيرة ورافعة فعالة حول 5X من رأس المال الخاص بك الحساب الكلي، ثم يمكنك أن تبحث للعثور على التداول المناسب الذي يمكن عرض الفرص التجارية في نطاق الاتجاه الأكبر.


الحقيقة حول التداول أن العديد من التجار تعلم فقط في وقت لاحق هو أن التجار جيدة جدا يمكن استخدام العديد من أي أنظمة ولا يزال يخرج مربحة. تماما مثل لاعب غولف من الطراز العالمي يمكن استخدام مجموعة متنوعة من نوادي الجولف لضرب لقطة الفوز، لذلك يمكن للتاجر استخدام أي مجموعة متنوعة من أنظمة تحديد الاتجاه لعرض فرص التداول الاتجاه.


اثنين من النهج المفضلة التي تركز على الدخول في اتجاه الاتجاه العام بعد تشكيل التصحيح هو الموجة إليوت التي تستخدم فيبوناتشي التصحيحات. في حين أن إليوت الموجة يمكن أن تصبح معقدة، والمفهوم العام هو بسيط إلى حد ما لأنه ينص على أن الاتجاه سوف تتكون من 3 نبضات و 2 تصحيحات لما مجموعه 5 التحركات. التصحيحات أو التحركات الاتجاه المعاكس هي فرصتك للانضمام إلى الاتجاه العام. عندما تأتي عبر التصحيح الذي يتباطأ، يمكنك أن تنظر إلى اتخاذ هذه التجارة مع الحد الأدنى من الرافعة المالية ومخاطر إيجابية: نسبة مكافأة مثل 50 نقطة وقف و 150 نقطة الحد.


تعلم الفوركس: موجة إليوت يمكن أن تساعدك على وضع في العمل سمات التجار الناجحة.


بعض التجار لا يشعرون بالراحة مع الذاتية من موجة إليوت. هناك مزحة مستمرة أنه إذا قمت بوضع مخطط أمام 10 الفنيين موجة إليوت التي سوف تحصل على 10 التهم مختلفة. إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم آخر جيد نظام التداول الاتجاه الذي يبدو للدخول على التصحيحات في الاتجاه العام هو إيشيموكو، الذي يهدف إلى مساعدتك في رؤية في لمحة واحدة إذا كان هناك اتجاه جيد ودخول جيد على قدم المساواة في المعدلات الحالية .


لم تهدف هذه المقالة إلى تثبيطك عن المخاطر: المكافأة بل تشجعك على الجمع بين قيمة المخاطر: المكافأة مع الحد الأدنى من الرافعة المالية ونظام تداول جيد لمساعدتك في تحديد فرص احتمالية أعلى. هذا سوف يسمح لك أن تكون متحمسا فرص السوق مع الحفاظ على نظرة واقعية على الفرص التي يمكن أن تؤدي إلى النجاح في التداول.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


تايلر متاح على تويتر @ فوريكسيل.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


هل أنت جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment