Wednesday 17 January 2018

ليجيت وظائف على الانترنت فوريكس ترادينغ


لصق التحكم.
مواقع الأعمال المعتمدة بب.
التداول عبر الإنترنت & أمب؛ الاستثمار من.
بب الشركات المعتمدة.
تتضمن القائمة التالية الشركات الشرعية التي تقدم خدمات التداول والتي تم اعتمادها من قبل مكتب أفضل الأعمال بعد تلبية جميع متطلباتها الصارمة.
يسرد الجدول أدناه مواقع الوساطة السمعة التي تمكن المستخدمين من شراء وبيع الأسهم وغيرها من الأدوات المالية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن برامج الاستثمار البديلة والفرص التي يمكن أن تنويع محفظة التقليدية الخاصة بك.
شركة وساطة خصم، في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2005.
تقدم التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، والأقراص المدمجة، والخزائن وفوركس.
منصة التداول عبر الإنترنت، التي أنشئت في عام 1996.
تقدم الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشتركة والصرف التبادل "الصناديق المتداولة.
في الأعمال التجارية منذ عام 1975.
تقدم قوية وشاملة أدوات التداول عبر الإنترنت، والاستثمار على المدى الطويل والتخطيط للتقاعد.
تأسست في عام 2008.
منصة اجتماعية فريدة من نوعها تمكن المستثمرين صغيرة لشراء وبيع الأسهم من العلامات التجارية المفضلة لديهم مباشرة من الشركات، خالية تماما - دون دفع أي رسوم.
وكما يظهر التاريخ مرارا وتكرارا، فإن شراء الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة وأنواع أخرى من الأوراق المالية هي طريقة مربحة لكسب المال والمستثمرين على المدى الطويل وكذلك التجار اليوم على حد سواء. في بداية سوق الأسهم، وقعت معظم الأعمال اليومية في الطابق التجاري، وتقع في سوق الأسهم الفعلية. اليوم، معظم المعاملات تحدث عبر الإنترنت، من خلال منصات التداول الإلكترونية. وقد بدأت شركات الاستثمار في عصر جديد مثل هذه المواقع للسماح للمستثمر لشراء وبيع مباشرة، مع أو بدون مساعدة من وسيط تقليدي. هذه المواقع التجارية على شبكة الإنترنت تجعل من الممكن للأفراد لاتخاذ القرارات المالية بشأن محفظتهم على الفور تقريبا.
لا يتم تشغيل هذه المواقع من قبل أسواق الأسهم مباشرة. شركات تجارية مستقلة طرف ثالث، ودور الوساطة والمؤسسات المالية تشغيل هذه المنصات المالية. وهي تفرض رسوما على كل معاملة يقوم بها الفرد ويمكن للعميل شراء وبيع الأسهم وغيرها من الأدوات مباشرة من الراحة في المنزل.
يجب على الأشخاص الذين يرغبون في البدء في استخدام مثل هذه الخدمات أن يفتحوا أولا حسابا مرتبطا بمصدر التمويل الذي غالبا ما يكون حسابا مصرفيا. مرة واحدة في مكان، يمكن للفرد البدء في شراء له أو لها الاستثمارات المطلوبة. يمكن للعميل لتتبع التغيرات في القيمة، وإجراء عمليات شراء إضافية، وبيع الاستثمار، أو إدارة محفظته.
وبدون هذه الأنواع من المواقع والخدمات، لا يستطيع الأفراد الذين ليس لديهم وسيط يعملون معهم أن يتاجروا في السوق المفتوحة. حتى في هذه الحالة، تحدث المعاملات من خلال الوساطة طرف ثالث. هذه المواقع تسمح للمستثمرين بشراء وبيع مجموعة من الأوراق المالية، بما في ذلك:
• صناديق الاستثمار المشترك.
الدخل الثابت.
بعض تسمح للعميل للاستثمار ليس فقط في الولايات المتحدة، ولكن أيضا في الأسواق الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها غالبا ما توفر أدوات قيمة للتاجر لاستخدامها عند اتخاذ قرارات الشراء. وقد يشمل ذلك الآلات الحاسبة للربح والخسارة والاحتمال والتسعير. وتشمل هذه أيضا أدوات التحليل الفني وفحص. بعض من منصات التداول هذه توفر أيضا مستشار مالي يمكن أن تساعد الفرد لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.
الأفراد الذين يستخدمون مواقع الاستثمار على الانترنت المشروعة وموثوق بها (ويفضل، بب المعتمدة منها) الحصول على معلومات محفظتهم في لحظة واحدة. جميع معلومات الحساب هي دائما تقريبا المتاحة للمستثمر. ويتم البحث في الموقع، مما يسمح للعميل لاتخاذ قرارات متعلمة حول المشتريات. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يجب أن ينتظر الوسيط للقيام بالمعاملات نيابة عنه.
وعلاوة على ذلك، بالمقارنة مع الخدمات القديمة، مثل توظيف وسيط حاليا، واستخدام هذه المواقع تميل إلى أن تكون أقل تكلفة بكثير. يفرض البعض رسوما ثابتة بينما يدفع البعض الآخر رسوما لكل معاملة. وهذا يميل إلى أن يكون أقل من ما يدفعه أحد من خلال شركات الاستثمار التقليدية. وسهولة الاستخدام، والقدرة على تحمل التكاليف، والموارد المالية المقدمة من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت تجعلها بديلا مجديا لشركات الاستثمار التقليدية.

التعليم.
مع فكسم، والتعليم ليس نفقات إضافية: بل هو جزء من الاستثمار الخاص.
جامعة فكسم.
التعليم للمبتدئين وخارجها.
قراءة عن أساسيات، وتعلم الاستراتيجيات واتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
أدلة التداول.
أساسيات الفوركس، استراتيجيات متقدمة، توقعات السوق.
بناء علمك. اختر من مكتبتنا من التداول المتعمق، واستراتيجية وأدلة أداة.
مكتبة الفيديو.
ما يهمك أكثر؟ أساسيات الفوركس، وظائف منصة، استراتيجيات التداول، دعم الحساب وأكثر من ذلك.
حضور ندوة في شخص، تسليمها شهريا، للحصول على البصيرة والمعرفة.
ليف سلاسروم.
المشاركة في الفصول الدراسية عبر الإنترنت مع المدربين المعرفة للإجابة على الأسئلة الحية.
المزيد من الموارد.
تعليم الفوركس.
جامعة فكسم هو برنامج التدريب على الانترنت الحصري الذي يوفر التجار والمستثمرين أساسا ملموسا لجميع الأشياء الفوركس. وتتراوح المناهج الدراسية التي تغطيها جامعة فكسم من أساسيات سوق الفوركس إلى متطورة مفاهيم تداول العملات في العالم الحقيقي. وضعت من قبل المحللين التداول فكسم، جامعة فكسم هو برنامج مكثف يقدم للمشاركين ثروة من المعرفة:
جامعة فكسم.
باعتبارها واحدة من شركات الوساطة العالمية الرائدة، فكسم تقدم لعملائها مع مجموعة واسعة من الموارد للمساعدة في تعليم الفوركس. ما إذا كان المرء هو العلامة التجارية الجديدة في السوق، أو المخضرم محنك تبحث لتحسين خطه أو لها، يتم توفير مجموعة واسعة من المواد التعليمية الموجهة نحو الفوركس بسهولة عن طريق جناح فكسم التعليمي.
أساسيات الفوركس، شكل وظيفة المستوى 2 سوفومور السنة.
مقدمة في التحليل الفني والأساسي المستوى 3 السنة الجديدة.
الرسم البياني المتقدم ودراسة السوق المستوى 4 السنة العليا.
علم النفس التداول، منهجيات التداول المتقدمة.
أدلة التداول.
تقدم فكسم عدة أدلة تجارية وضعت لمساعدة التجار يحتمل أن تزيد من كفاءتهم. كتيبات متوفرة في شكل الكتاب الاليكتروني، مجانا. وتشمل العناوين:
جديد إلى الفوركس دليل سمات التجار الناجحة من الأسهم إلى الفوركس.
دليل التداول دليل المستخدم ألغو دليل الموارد التجارية ماركيت سكانر غايد.
كل من الأدلة يقدم معلومات عامة والبصيرة في سوق الفوركس. بغض النظر عن نمط وحجم وحجم الخبرة من التاجر، يمكن فكسم على الانترنت أدلة تسهم في قاعدة المعرفة الصلبة الصخور.
مكتبة الفيديو.
وبالنسبة للعديد من الأفراد، فإن الوسائط المرئية أكثر فائدة من النص التقليدي بالأبيض والأسود. في مجال التداول النشط، وعادة ما ينظر إلى الأسواق، وليس قراءة. أيام شريط شريط ذهبت منذ فترة طويلة، ومكانها هي تطبيقات الرسم البياني التفاعلية. في محاولة لتلبية المتعلم البصرية، ومكتبة الفوركس الفيديو في فكسم يعرض العشرات من مقاطع الفيديو التي تتناول مجموعة واسعة من المواضيع:
وبالإضافة إلى ذلك، مكتبة فكسم الفيديو يتضمن إدخالات شاملة تغطي منصة التداول الخاصة بها، محطة التداول. سلسلة تغطي الوظائف الأساسية، وميزات متقدمة والوصول إلى السوق عبر تطبيقات الهاتف المتحرك، من بين مواضيع أخرى.
الندوات والفصول الدراسية عبر الإنترنت.
بالنسبة لأولئك التجار المحليين إلى لندن أو يميلون إلى السفر، يوم الأربعاء الأول من كل شهر يقدم ندوة بعنوان "و فكسم بعد". في الندوة، يتم مناقشة المفاهيم المتقدمة المتعلقة بتطوير خطة التداول، وعلم النفس، وإدارة المخاطر والبيئة النقد الاجنبى على نطاق أوسع.
على نفس المنوال كما الندوة، يتم عقد الفصول الدراسية التفاعلية الحية على الانترنت وحضور بسهولة عن بعد. يتم تغطية العديد من الموضوعات خلال جلسات الفصول الدراسية، وهي تتراوح من جوانب محددة من التحليل الفني لوظائف منصة متقدمة. يتم جدولة الفصول على أساس منتظم، مع الدورات الماضية المفهرسة والمتاحة للإشارة سريعة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

غش تجارة الفوركس لمشاهدة.
يمكن أن تأخذ الحيل الفوركس أشكال كثيرة. هنا ثلاثة من الأكثر شعبية.
واحدة من التحديات التي يواجهها المستثمر الصاعد الفوركس هو تحديد المشغلين في سوق الفوركس صادقة والتي ليست كذلك. بائعو الإشارات مثال على ذلك.
في الأساس، بائع إشارة يعرض نظاما يهدف إلى تحديد الأوقات المواتية لشراء أو بيع زوج من العملات. قد يكون النظام يدويا - يدخل المتداول المعلومات ويحصل على نتيجة - أو قد يكون آليا.
تعتمد بعض النظم على التحاليل الفنية، والبعض الآخر يعتمد على الأخبار العاجلة والعديد من توظيف بعض مزيج من الاثنين. ولكنهم جميعا يدعون إلى توفير المعلومات التي تؤدي إلى فرص تجارية مواتية. عادة ما يتقاضى بائعو الإشارات رسوم يومية أو أسبوعية أو شهرية مقابل خدماتهم.
ويقترح بعض المحللين أن العديد أو حتى معظم البائعين إشارة هي الفضيحة الفنانين. وهناك انتقاد متكرر هو أنه إذا كان من الممكن حقا استخدام نظام للتغلب على السوق، لماذا الفرد أو الشركة التي لديها هذه المعلومات جعلها متاحة على نطاق واسع؟ أليس من المنطقي استخدام نظام التشوير الرائع هذا لتحقيق أرباح ضخمة؟
يميز المحللون الآخرون بين المحتالين المعروفين وغيرهم، مثل ميتاتريدر، التي تقدم خدمة تشوير مدروسة جيدا.
وراء هذه الآراء المتعارضة هو اختلاف أكبر في الرأي حول ما إذا كان أي شخص يمكن التنبؤ الخطوة التالية في سوق التداول. هذا الخلاف جوهري ولن يتم تسويته في هذه المقالة القصيرة. يقترح إوجين فاما، الحائز على جائزة نوبل الاقتصادية، في فرضيته الفعالة في السوق الكفوء أن إيجاد هذه الأنواع من المزايا السوقية الحقة ليس ممكنا حقا.
ويعتقد زميله الاقتصادي روبرت شيلر، وهو أيضا حائز على جائزة نوبل، بشكل مختلف، مستشهدا بأدلة على أن معنويات المستثمرين تخلق ازدهارا وانهيارا يمكن أن يوفر فرص الاستثمار والتجارة.
أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان بائع إشارة يمكن أن تستفيد منك هو ببساطة لفتح حساب التداول الممارسة مع واحدة من البائعين الأكثر شهرة. التحلي بالصبر، وفي النهاية ستحدد أن التنبئ التنبئي يعمل حقا بالنسبة لك أو أنه لا يفعل ذلك. وأخيرا، هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمك.
في السنوات القليلة الماضية، انتشرت صناديق إدارة العملات الأجنبية. معظم هذه (إن لم يكن كلها) هي الحيل. وكلها تتيح للمستثمر الفرصة لتداول الفوركس الذي يديره تجار الفوركس ذوي المهارات العالية الذين يمكنهم تقديم عوائد سوقية ممتازة مقابل حصة من الأرباح.
المشكلة هي، هذا & # 34؛ إدارة & # 34؛ العرض يتطلب من المستثمر التخلي عن السيطرة على أمواله وتسليمها إلى شخص يعرف القليل عن غير مفرط، وغالبا ما يكون سجل خاطئة تماما من النجاح المتاحة على موقع المخادعين والكتيبات.
المستثمر، ومع ذلك، قد ينتهي الحصول على أي شيء، في حين أن المخادع يستخدم المستثمرين & # 39؛ الأموال لشراء اليخوت والجزر الخاصة!
قاعدة جيدة في سوق الفوركس، كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، هو أنه إذا كان يبدو تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا - العائدات السنوية لأكثر من 100 في المئة، على سبيل المثال - فمن المؤكد تقريبا.
على الرغم من أن سوق الفوركس ليس غير منظم تماما، فإنه لا يوجد لديه سلطة التنظيم المركزية. سوق الفوركس الفوري غير منظم تماما ويشكل غالبية الصفقات. ليس من المستغرب أن بعض وسطاء الفوركس لا يتعاملون بشكل عادل مع عملائهم، وفي بعض الحالات، الاحتيال عليهم.
هناك طريقتان لتجنب وسطاء سيئة. قبل الانخراط وسيط الفوركس، انظر الوساطة حتى على موقع إلكتروني يحدد وسطاء الفوركس غير شريفة. والأفضل من ذلك هو التداول مع وسيط يعالج أيضا صفقات سوق الأسهم الأخرى ويخضع ل سيك و فينرا الإشراف. في حين أن تجارة الفوركس نفسها قد تكون غير منظمة، فإن أي وسيط يخضع لهذا الإشراف من شأنه أن يهدد ترخيصها من خلال الاحتيال على عملاء الفوركس.

الفوركس وسيط التعليقات والتصنيفات.
كما هو الحال في معظم أنواع أخرى من الشركات، وهناك الكثير من الحيل والاحتيال التي ترتكب في سوق الفوركس. ومعظم وكالات إنفاذ القانون، فضلا عن الوكالات التنظيمية، تعرف كل شيء عن هذه الاحتيال ومنشأها. ولكن تذكر فقط عن طريق إجراء اتصالات مع جميع الأشخاص المرتبطين عملية احتيال أو الاحتيال سوف تكون قادرة على الحصول على النتائج.
وقد شهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعا حادا في عمليات احتيال العملات الأجنبية وعمليات الاحتيال. سوف تجار السوق الفوركس حذار دائما من عمليات الاحتيال الاستثمار أو الحيل من قبل الناس في المنظمات التي تبيع العملات الأجنبية، وكذلك الوسطاء الذين يتعاملون في السلع التي تجعل مطالبات طويل القامة التي يمكن للعملاء كسب حرفيا كمية باردة دون أن تأخذ الكثير من المخاطر. إذا كان هذا يبدو وكأنه وعد كاذب - وهذا هو على الارجح ما هو عليه.
في الولايات المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) هي الوكالة الاتحادية التي تنظم التداول في العقود الآجلة للسلع، والعملات الأجنبية، فضلا عن عقود الخيارات. وهو يتصرف ضد الشركات التي يشتبه في أنها تبيع عملة النقد الاجنبى بطريقة احتيالية أو غير قانونية.
الطرق التي يمكنك فيها الاحتيال:
وقف الصيد / تشغيل هذا غير أخلاقي: وسطاء الفوركس المشورة دائما على إثبات أقل حقيقة أنك لن تكاد تواجه أي توقف تشغيل في هذا السوق. هذا تلفيق هو جرأة وأكبر المطالبة منهم. في الواقع حقيقة الأمر هو أن هناك المزيد من الفوركس وقف تشغيل من هناك في العقود الآجلة. إن وقف التشغيل في هذا السوق هو نفسه كما هو الحال في أسواق الأسهم.
ارتفاع مشبوه: في بعض الأحيان، على الرسم البياني للوسيط، وهناك زيادة سريعة جدا في شمعدان عندما لا يكون هناك شيء يجري على الرسم البياني آخر. ويدعو المؤشر مثل وقف الخسارة أساسا لإعطاء إشارة إلى أن ارتفاع مشكوك فيه.
عليك أن تكون محظورة للفوز كثيرا: يجب أن تكون قد سمعت أن الفوز في كثير من الأحيان في الفوركس يمكن أن يسبب لك أن تكون محظورة. الفوز كثيرا ومنع في الفوركس، قد تسأل نفسك. ولكنها الحقيقة.
يميل: الوسطاء يدعون أنها تهمة لكم تخطيط ثلاث نقاط عند تداول زوج من العملات المعروفة. ولكن النقاط التي يقومون بها قد تصل إلى أرقام مزدوجة الرقم، على سبيل المثال 10 أو أكثر. انه يشتعل السعر للقيام بذلك. كما أنك لا تجري التداول الخاص بك في البورصة، وسيط الخاص بك يمكن أن تقدم لك أي سعر يرغب.
انحراف الاقتباس الأسعار: عادة، وسطاء في سوق الفوركس أسعار الهزيل. وسيط قادر على مجرد إعطاء لك سعر العملة كما نقلت من قبل البنك انه يستخدم للتجارة. البنوك المختلفة لديها هياكل تسعير العملات المختلفة. وأنك لن تحصل على معرفة ما هو السعر الحقيقي الحقيقي، في غياب تبادل مركزي حيث تتدفق جميع الأسعار من خلال.

ليجيت أونلين جوبس فوريكس ترادينغ
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment